الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ش.م.ك ( كفيك ) .

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر من 1996

عضو نشط
صباح الخير
اخواني لحد يخاف من السهم انشاء اللة صاعد صاعد
نزول السوق امس 134 نقطة شيء مفتعل
شركة كفيك سهمها رابح تقريباً120 فلس تنزل ؟؟ شنو السبب
لايوجد سبب فني او حتي سياسي او حتي اقتصادي
اذا العملية كلها مفتعلة .
نصيحة احتفظوا باسهمكم وراح تجنون ارباح مميزة باذن اللة .
الصبر زين
وتحياتي للجميـــع

انا معاك

sprite

عضو مميز
بوادر إيجابيه و طيبه و بداية إنطلاقه إن شاء الله و إرتداد من الدعم الرئيسي مع إرتفاع حجم التداولات ..

كفيك 700 10,000 12:21:49
كفيك 700 250,000 12:20:39
كفيك 700 5,000 12:20:30
كفيك 700 5,000 12:20:18
كفيك 700 100,000 12:18:12
كفيك 700 750,000 12:17:53

كفيك 690 15,000 12:06:50
كفيك 690 10,000 11:46:41
كفيك 690 10,000 11:27:13
كفيك 690 5,000 11:25:21

مستثمر من 1996

عضو نشط
انا كنت ناوي ابيع واشتري بالسهم لان تكلفتي عاليه
بس نصحوني ما العب بالسهم وخله معاك حتى 2008 وتربح دبل

هذا كلام على ذمة الراوي وليس انا

بس الارباح زينه انشاءالله

sprite

عضو مميز
هناك تغيير في الملكيات حسب نشرة الأخ بوجاسم :

- إرتفاع حصة فؤاد الغانم من : (16,4) إلى (19,1) %
- خفض نسبة يعقوب الحميضي و آخرين من : (20,5) إلى (16,9) %

و هذا هو السبب في تراجع السهم .. و قد يحدث تغيير في مجلس الإداره في الجمعيه العموميه القادمه .

NBK

عضو نشط
هناك تغيير في الملكيات حسب نشرة الأخ بوجاسم :

- إرتفاع حصة فؤاد الغانم من : (16,4) إلى (19,1) %
- خفض نسبة يعقوب الحميضي و آخرين من : (20,5) إلى (16,9) %

و هذا هو السبب في تراجع السهم .. و قد يحدث تغيير في مجلس الإداره في الجمعيه العموميه القادمه .

بارك الله فيك يالغالي
وجزاك الله خير

sprite

عضو مميز
بارك الله فيك يالغالي
وجزاك الله خير

وياك اخوي بوعبدالله ..

واضح ان اللي يبيع هو رئيس مجلس الإاره صالح يعقوب الحميضي و الشاري أيضا عضو في مجلس الإداره ممثل شركة فؤاد الغانم ..
و هل راح يستمر هذا التبادل ؟

بصراحه انا مو مطمن و السهم بدأ يضعف ..
الشركه ممتازه .. لكن التحليل الفني أعطى إشارة بيع !

ما أدري .. شنو رايك ؟
و راي الإخوان المتابعين إمبركو و مستثمر1996 و محمد 2000

نصبر و لا إنبيع ؟

NBK

عضو نشط
وياك اخوي بوعبدالله ..

واضح ان اللي يبيع هو رئيس مجلس الإاره صالح يعقوب الحميضي و الشاري أيضا عضو في مجلس الإداره ممثل شركة فؤاد الغانم ..

ما أدري .. شنو رايك ؟

نصبر و لا إنبيع ؟

انا اعتقد ان السهم فيه خير والله اعلم
الارباح ممتازه
وانا عن نفسي راح اصبر
والله يسهل الامور

محمد2000

موقوف
انا عن نفسي باحتفظ بالسهم وراح ابرد علية قد ماقدر .
عندي توصية من شخص مو طبيعي ( مارد بالبورصة ) يقول ارباحة فوق الممتازة .
بس اذا نزل السهم عن 650 فلس لالالالا واللة بحذفة وبشوف غيرة .
هذا السيناريو اللي عندي .
وسلامتكم
واتمني اني مابيع اسهم كفيك

مستثمر من 1996

عضو نشط
من التحليل اشوف ان السهم فيه دعم قوي على 620 وما نزل ابداً في فترة الهبوط القوي .

انا اشوف هذه فرصة الواحد يشتري ويبيع اذا " لا سمح الله " وصل لهذا السعر ويبيع على 650 - 660 يعني مضاربة لتعويض الخسائر حتى الواحد يعني من السهم " اذا يبي يطلع "

سويتها بالصفوة وحولت خسارتي لمربح علماً ان تكلفتي كانت 115 فلس .

يلي اقصده ما نبي نبيع لما السهم يوصل لسعر الشراء

والله يوفقنا جميعاً

NBK

عضو نشط
ياجماعه
الارباح على كلام الاخ العزيز رحالي
33.8
ربحيت السهم 1.11
تفتألو بالخير تجدوه
وبالتوفيق للجميع

امبركو

عضو نشط
وياك اخوي بوعبدالله ..

ما أدري .. شنو رايك ؟

نصبر و لا إنبيع ؟

كل الشكر لك اخوى سبرايت
على بذل المجهود بالتحاليل الفنيه،، وبما أن السهم أعطى اشاره خروج كاسرا دعمه التاريخى690 ،700 آنا عن نفسى ماراح أبيع بخساره والسهم استثمارى من طريقة تداوله يملل ويزهق من كثر الضغط اللى عليه ،،،
وأعتقد فرصه نبرد من تحت على 610 ،620 هذا ان نزل طبعا ،، ولو انى أستبعد ذلك ..
بس ان شاء الله يرتد مع قرب اعلان الأرباح القياسيه فوق 100 فلس

تحياتى لاخوانى الأفاضل متابعى السهم (محمد200 ، مستثمر من1996 ،
nbk)
والله يكتب اللى فيه الخير

الوزير1

عضو مميز
[SIZE="5 قال:
امبركو[/SIZE], post: 571829"]كل الشكر لك اخوى سبرايت
على بذل المجهود بالتحاليل الفنيه،، وبما أن السهم أعطى اشاره خروج كاسرا دعمه التاريخى690 ،700 آنا عن نفسى ماراح أبيع بخساره والسهم استثمارى من طريقة تداوله يملل ويزهق من كثر الضغط اللى عليه ،،،
وأعتقد فرصه نبرد من تحت على 610 ،620 هذا ان نزل طبعا ،، ولو انى أستبعد ذلك ..
بس ان شاء الله يرتد مع قرب اعلان الأرباح القياسيه فوق 100 فلس

تحياتى لاخوانى الأفاضل متابعى السهم (محمد200 ، مستثمر من1996 ،
nbk)

والله يكتب اللى فيه الخير

اولا اشكر الاخوان المتابعين للسهم
ووضع ارائهم عن هالسهم وكنت ابي اتكلم عن هالسهم بس سبقني
اخوي امبركو فيها من طريقة تداولة وكنت وضحت ذلك بالتحليل قبل اسبوع تقريبا وذكرت بالتحديد ان السهم في بيات شتوي وقربت حركتة وبالفعل تحرك من 710 الي 680 فلس غريبة مع الاخبار القوية عن ارباحة وكلام رئيس مجلس الادارة عبدالرحمن السعيد في العربية ان الارباح قياسية وكذلك التوزيعات بس ومع علمي بوجود خوف عند الجميع بالحركة اللي صارت بالسهم يوم الاربعاء ونزوله الي 680 فلس وان السهم كسر الدعم القوي اقول انشالله خير وتغيير اللي صار عند الملاك زين انشالله
ومتفائل خير بالاسبوع القادم ان السهم راح يرتد بقوة بأذن الله
وان كنت اثق بكلام اخوي سبرايت بالتحليل بوجود مؤشرات بيع قوية علي السهم بس بنظرتي الشخصية للسهم يوم الاحد راح يتحدد ذلك
وتقبلوا مودتي
للعلم : ما عندي هالسهم وبالتوفيق للملاك

sprite

عضو مميز
أشكركم جميعا على أرائكم .. و أحييكم على النفس الإستثماري و قناعتكم بالسهم و أشكر الأخ الوزير1 على مشاركته و إبداء رأيه .

عن نفسي ما عندي أي خلاف أو إعتراض على الشركة و أدائها أو أرباحها ..حتى على تبادل الملكيات ما في إعتراض .

لكن كسر الدعم التاريخي بهذه الطريقه شئ ما يطمن ..
أنظر إلى مؤشرات التحليل الفني على إنها كشف للمخفي و المستور , و ليس ضغط و تعمد بالتنزيل .. و التراجع صار له فتره .

بس كنت حاب ألفت إنتباهكم حق هالنقطه .. و تبقى الشركه قويه بأصولها و أرباحها و بما أن عبدالرحمن السعيد أكد - حسب كلام الأخ الوزير1 - إن التوزيعات مجزيه فهذ شئ يدعو للإطمئنان و يدعم قناعتنا بالسهم .

و الله أعلم ,,

NBK

عضو نشط
الف الف شكرا لجميع الاخوان
والله يرزقكم ويجزاكم خير

مستثمر من 1996

عضو نشط
حسب قرائتي للتحليل وجدت ان السهم ارتد بقوة من 620 الى 810 دون توقف ويمكن احد من الاخوان يبين هذا الشيء بالتحليل انا شفته من تحليلاتكم السابقة وكان ارتداد وصعود قوي بتداول قوي وبالحد الاعلى دفعة واحدة وبفترة اسبوع .

ممكن نرجع للشارت ونشوف

كان بتاريخ 23/8 /2006 سعره 640 فلس وبتاريخ 2/9/2006 صار 770 فلس وبتاريخ 4/9/2006 صار 810 فلس .

وهذا لسبب يلي خلاني اقول بمشاركة سابقة السهم حالياً بسعر شراء وليس بيع .

ولكم مني كل التوفيق

الوزير1

عضو مميز
أشكركم جميعا على أرائكم .. و أحييكم على النفس الإستثماري و قناعتكم بالسهم و أشكر الأخ الوزير1 على مشاركته و إبداء رأيه .

عن نفسي ما عندي أي خلاف أو إعتراض على الشركة و أدائها أو أرباحها ..حتى على تبادل الملكيات ما في إعتراض .

لكن كسر الدعم التاريخي بهذه الطريقه شئ ما يطمن ..
أنظر إلى مؤشرات التحليل الفني على إنها كشف للمخفي و المستور , و ليس ضغط و تعمد بالتنزيل .. و التراجع صار له فتره .

بس كنت حاب ألفت إنتباهكم حق هالنقطه .. و تبقى الشركه قويه بأصولها و أرباحها و بما أن عبدالرحمن السعيد أكد - حسب كلام الأخ الوزير1 - إن التوزيعات مجزيه فهذ شئ يدعو للإطمئنان و يدعم قناعتنا بالسهم .

و الله أعلم ,,

هلا اخوي سبرايت
اول شي احييت بالمشاركة بالصفحة وابداء رايك في السهم
بسسسس احب اوضح شغله عن موضوع نقلي كلام عبدالرحمن السعيد
فكانت المقابلة في القناة cnbc العربية وشفت المقابلة بنفسي ونقلتها لكم في هذه الصفحة وكانت المقابلة قبل شهر تقريبا علي ما اذكر وتحديدا كلام المتعلق بالارباح او التوزيعات ...
احب اشرح نقطة مهمة جدا للاخوان الكل يعرف تجار الكويت يتم التصريح اليوم بكلام وباجر ينفون عادي عندهم واكبر مثال وقريب علينا تصريح سامي البدر عن الارباح عن السياحية والمحققة لجراند والمجموعة واخر شئ اعلان بالبورصة ان جراند لم تحقق ارباح :(
فارجو الحرص من كلام الجرايد او مقابلة بالتلفزيون الاعتماد فقط علي اعلان بالبورصة اما الباقي فما اسهل النفي ثم النفي وخل السهم ينزل عادي ما عندهم مشكلة المحافظ والملاك الكبار
وتوقعي كان مبني علي التحليل فقط بحركة السهم الاسبوع القادم والكل يعرف ان هالشركة تدير محافظ وصناديق وتلعب بالتحليل الفني حسب المؤشرات
هذا رايي الشخصي بالموضوع وكل واحد مسئول عن قرارة بالبيع والشراء
وتقبلوا مودتي

sprite

عضو مميز
- شكرا الأخ الوزير1 على الملاحظه و التوضيح .. و أتفق معاك بضرورة الإعلان بشكل رسمي عن الأرباح و التوزيع بعيدا عن التصريحات .

- الأخ مستثمر من 1996 تفضل هذا شارت يومي و عليه الرسم حسب تصوري ..

الملفات المرفقه:

• كفيك 1.JPG
    كفيك 1.JPG
    الحجم: 51.4 KB   المشاهدات: 259

محمد2000

موقوف
صعبة علي السهم ان ينزل عن 680 هذا توقعي ؟
واكاد اجزم نزولة بالاسبوع الماضي هو تبادل بين الحميضي والغانم .
المنطق يقول الشركة ربحانة فوق 90 فلس خلال الشهور التسعة الماضية والربع الاخير هناك توقعات من ناس لهم صولاتهم وجولاتهم بسوق الاسهم يأكدون ان الشركة ربحانة اكثر من 30 مليون دينار والسهم ربحان 120 فلس .
والرئيس التنفيذي السيد عبدالرحمن السعيد يأكد بان الشركة سوف توزع ارباح ممتازة للمساهمين .
بمنعي نزول السهم مفتعل وعلي قولة المثل ( زلقة بطيحة ).
فرصة يخوفونكم المحافظ والصناديق حتي تبيعون سهم كفيك بالنازل وبعيد تشترونة منهم بالصاعد .
والعذر موجود السوق كلة نازل + تبادل الاسهم من الحميضي الي الغانم + عدم اعلان الاباح للبنوك والشركات القيادية بعد .
نستنتج نزول للاسهم اللي بتخلص منها المحافظ والصناديق لعدم الجدوي وبالتالي بتنزل بعض الاسهم معها ومن ضمنهم سهم كفيك .
انا حاط كل املي علي هذا السهم .
كانت عندي بالمحفظة عدة اسهم ؟ كل ما ابيع سهم شركة ؟ علي طول اشتري سهم كفيك .
والحين لا املك الا سهم كفيك بمحفظتي بس اذا نزل ببرد علية .
وانشاء اللة تكون الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) عند حسن الظن .
واللة يوفقنا ويوفقكم بالخير

محمد2000

موقوف
اقتصــــــــــــاد
الشركة تجري مفاوضات جادة للتحالف مع بنك إقليمي لاستكمال خططها التوسعية
%65 التوزيعات المتوقعة لـ «كفيك» معظمها «كاش» وربحية السهم عن 2006 تتراوح بين 105 إلى 120 فلسا

كتب الأمير يسري:
افاد مصدر مطلع ان توزيعات الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار «كفيك» عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 ستكون في حدود %65 على ان تكون غالبيتها كاش حيث ان تحديد نسبة المنحة من التوزيعات المتوقعة سيخضع لمدى احتياجات الشركة لهذا الامر.
ووفقا لهذه التوقعات فان توزيعات كفيك ستحقق نموا بمعدل %15 مقارنة بتوزيعاتها عن العام المالي 2005 حيث بلغت التوزيعات انذاك مستوى الـ %50 بمعدل %25 نقدا و%25 منحة.
ولفت المصدر الى ان ارباح كفيك عن عام 2006 ان تتراوح بين 105 الى 120 فلسا باجمالي ارباح يتراوح بين 33 الى 37 مليون دينار وهو ما يعني ان الشركة ستحتفظ بجزء كبير من هذه الارباح دون ان تدخل في حسابات التوزيع للمساهمين على اساس ان توزيعات الشركة المتوقعة ستكون في حدود الـ %65 بين الكاش والمنحة.
واوضح المصدر ان وفقا لتوقعات ارباح «كفيك» عن اجمالي عام 2006 فان السهم حقق نموا ربحيا بمقدار يتراوح بين 14 الى %29 على اعتبار ان ربحية السهم عن فترة الـ 9 اشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2006 بلغت 92.6 فلسا باجمالي ارباح بلغ نحو 27.8 مليون دينار.
من جهة اخرى ذكر المصدر الى ان الشركة تجري مفاوضات مجدية للدخول في تحالف مع بنك اقليمي معتبرا ان نجاح الشركة في اتمام هذا التوجه سيحقق منافع متعددة ويضمن توزيع كافة الاحتياجات المالية اللازمة لخطط الشركة التوسعية متوقعا ان يتم انجاز هذا الامر خلال الربع الاول من العام الجاري.
يذكر ان سعر سهم كفيك اقفل بنهاية تداولات الاسبوع الماضي عند مستوى 680 فلسا بانخفاض بلغ 20 فلسا حيث تم تداول نحو 955 الف سهم بقيمة نقدية بلغت نحو 659.9 الف دينار من خلال 34 صفقة.

تاريخ النشر: الاحد 21/1/2007

الحالة
موضوع مغلق
أعلى