الشركة الأهلية للاستثمار ( اهلية )

الحالة
موضوع مغلق

شيكاغو

عضو نشط
جلاد الاسهم قال:
يعطيكم العافيه شبااب....

بالنسبه للاهليه وغلف انفست اللي يبيع صدقووني خسراان..لان مافي خووف على هالسهمين,,ومثل ماتعرفوون الاهليه راح تداول بسوق دبي وابوظبي عند القريب العاجل,,فاتمنى ان محد يبع هالاسهم,,علما ان السهمين اسعارهم الحين حلوه للشراااء.

والله يوفق الجميع
مشكور اخوي جلاد الاسهم علي المعلومات الطيبه والتنبيه الجميل والله يوفق الجميع

mar022

عضو نشط
عموما الأدراج عن قريب وخلال الأسبوع القادم إن شاء الله حسب تصريح الأخ عبدالسلام العوضي في المؤتمر الصحفي إلي عقد أثناء إيقاف السهم عن التداول وصرح فيه أن الأدراج في بورصتي دبي وأبوظبي راح يكون آخر شهر نوفمبر..
يعني الأسبوع القادم ...
أخوكم مرمر زماني

dwps

عضو نشط
اكتتاب البوابه و الاوسط

يعطيكم العافيه

كوني من مستخدمين الاوسط و امتلك سهم الاهليه من خلاله حسابي لديهم فهل هم يقومون بعمليه الاكتتاب لي و اخذ مبلغ الاكتتاب من رصيد حسابي لديهم ام يجب على ان اكتتب بنفسي

هل يوجد من لديه تجارب سابقه كزياده رأس مال بيتك او المخازن او الاتصالات

وهل زياده راس المال تختلف عن الاكتتاب

ودمتم

B52

عضو نشط
بوابة الاهليه

عندي سوال لوتكرمتوا انا امس شريت الاهليه هل يحقلي الاكتتاب في بوابة الاهليه العقاريه؟ وشكرا

B52

عضو نشط
بوابة الاهليه

عندي سوال لوتكرمتوا انا امس شريت الاهليه هل يحقلي الاكتتاب في بوابة الاهليه العقاريه؟ وشكرا

view-l

عضو نشط
dwps قال:
يعطيكم العافيه

كوني من مستخدمين الاوسط و امتلك سهم الاهليه من خلاله حسابي لديهم فهل هم يقومون بعمليه الاكتتاب لي و اخذ مبلغ الاكتتاب من رصيد حسابي لديهم ام يجب على ان اكتتب بنفسي

هل يوجد من لديه تجارب سابقه كزياده رأس مال بيتك او المخازن او الاتصالات

وهل زياده راس المال تختلف عن الاكتتاب

ودمتم

لازم يوجد مبلغ فى حسابك لتغطية الأكتتاب وإذا لايوجد مبلغ كافى تسييل جزء من اسهمك لتغطية .

مهستر بورصة

عضو جديد
مستجد وابي نصيحه

بسم الله الرحمن الرحيم​

تحيه طيبه وبعد:-

اول شي احييكم تحيه طيبه واحب اخذ رايكم في سهم الاهليه وغلف
انا املك غلف من زمن طويل لكن في الاجل حيث اني امتلكتها بكميات كبيره بالاجل من كانت 200 فلس الا الان تبيعها قبل انهاء المده واسترجعها نفس اليوم . وطبعا اخاف من الاهليه لكن قويت نفسي وشريت الاهليه اجل بعد بس بقيمت 480 وغلف اخر مره شريتها اجل 325 فلس .
السؤال كلهم يخلصون مدتهم في نص شهر 11 الا عقد واحد يخلص شهر 12 طمنوني ابيع ولا انطر وليمتا انطر اخاف يصير موضوع ثاني يوقفها بعد طمنوني .

واخيرا انا شاكر لكم جميع ما قدمتوه من نصايح .
مع العلم اني جديد على البورصه ومغامر بالاجل الا قليل كاش في تعاملي اذا سحبت الاجل احسلي الكاش ولا الاجل الفتره الجايه

وكلي شكر لكم.​

ســـاااره

عضو نشط
الحربى 2004 قال:
يا سلام ..!!!

التحليل الفني للسهم ..

باجر لازم يغلق على 520 او فوقها واذا اغلق تحتها راح

يكون طريقه 460 ..

ياصباح الورود يالحربي
للاسف هالمره ماجبتها صح يالحربي انا متأكده انه رايح يعنى رايح الاسبوع الجاي حتى قبل لااعرف انه في ادراج لشركات مادري بنوك تابعه لها يعنى بترفعها

عموما وانا اقول السهم في طريقه 600 الاسبوع الحاي واعتقد راهي وبدون ضغط

sprite

عضو مميز
ما في ضرر على عقود الآجل في حال التوقيف مره أخرى

مهستر بورصة قال:
بسم الله الرحمن الرحيم​

السؤال كلهم يخلصون مدتهم في نص شهر 11 الا عقد واحد يخلص شهر 12 طمنوني ابيع ولا انطر وليمتا انطر اخاف يصير موضوع ثاني يوقفها بعد طمنوني .

وكلي شكر لكم.​

وعلى صعيد عقود التداول الآجل الخاصة بأسهم «الأهلية» بينت مصادر مطلعة ان ادارة السوق ستأخذ هذا الجانب في عين الاعتبار بحيث لا يتضرر أي من أصحاب العقود الآجلة، حتى لو حل أجل عقودهم أثناء توقف السهم، أو بعد عودته فورا.
وأشارت المصادر الى ان ما طبق على الأسهم التي تم وقفها سابقا في شأن الآجل سيتم تطبيقها على أسهم «الأهلية» في اشارة الى انه ستعطى مهلة لأصحاب العقود الآجلة بما لا يؤثر سلبا عليهم.

كرباج

عضو نشط
ســـاااره قال:
ياصباح الورود يالحربي
للاسف هالمره ماجبتها صح يالحربي انا متأكده انه رايح يعنى رايح الاسبوع الجاي حتى قبل لااعرف انه في ادراج لشركات مادري بنوك تابعه لها يعنى بترفعها

الأهلية سهم محترم
لا يليق به إلا المحترمين

احتراماتي والله

boali

عضو نشط
ســـاااره قال:
ياصباح الورود يالحربي

الله يسمع منج يا ساره ومشكوره واذا وصل السهم 600 لج الحلاوه

q8 investor

عضو نشط
مهستر بورصة قال:
بسم الله الرحمن الرحيم​

تحيه طيبه وبعد:-

اول شي احييكم تحيه طيبه واحب اخذ رايكم في سهم الاهليه وغلف
انا املك غلف من زمن طويل لكن في الاجل حيث اني امتلكتها بكميات كبيره بالاجل من كانت 200 فلس الا الان تبيعها قبل انهاء المده واسترجعها نفس اليوم . وطبعا اخاف من الاهليه لكن قويت نفسي وشريت الاهليه اجل بعد بس بقيمت 480 وغلف اخر مره شريتها اجل 325 فلس .

واخيرا انا شاكر لكم جميع ما قدمتوه من نصايح .
مع العلم اني جديد على البورصه ومغامر بالاجل الا قليل كاش في تعاملي اذا سحبت الاجل احسلي الكاش ولا الاجل الفتره الجايه

وكلي شكر لكم.​
اللى فهمته اخوى ان اغلب تداولك بالبورصه كان بخدمه البيوع على غلف انفست من يوم ما كانت 200 فلس وكنت تبيع لما تنتهى المده وترد تشترى بنفس اليوم واخر سعر اشتريت الاهليه بسعر 480 والغلف 325 وبعقود مختلفه يعنى كل خمسين الف سهم بعقد منفصل ومنهم بينتهى عن قريب واخرهم بشهر 12 وياى تسال شنو تسوى.. وسؤالك الاخر اذا تستمر بالاجل والا الكاش افضل فى هذه الظروف........ نصيحتى لك امسك السهم لين مده العقد ينتهى لان الخير ياى للسهمين خلال هذه الفتره ... ولا تحاتى حتى لو بيوقفون السهم اداره البورصه راح تعوضك بنفس عدد ايام الوقوف .. واما بسؤالك عن الاجل او الكاش للفتره القادمه... اتوقع الكاش افضل للفتره القادمه .. وعموما السوق الحين مافى بيوع ومافى اجل على هالسهمين.....وطبعا استشير من هم افضل منى بالتحليل .. والتوقع

بوشهري

عضو نشط
سؤال

الذي اشترى اسهم في الاهليه هل هو مجبور على الاكتتباب في البوابه ؟

فقط ليطمئن قلبي

غازى

عضو نشط
مليون دينار قال:
سؤال

الذي اشترى اسهم في الاهليه هل هو مجبور على الاكتتباب في البوابه ؟

فقط ليطمئن قلبي

اكيد لا ولكنها لا تتفوت

مهستر بورصة

عضو جديد
استفسارات

اول شي شاكرلكم جميعا على جهودكم وحبكم للمشاركات .
وبعدين انا عندي كم سؤال محتاجه للاجابه لاني في حيره.
1 - عندي اسهم للاهليه وغلف ولازم ابيع منهم الاسبوع الجاي لان الاجل انتهت مدته ، ارجع اشتري طبعا بالكاش ولا انطر فتره ، مع ان عندي فيها عقود اجل ما حلت الى الان؟
2 - وهل في اخبار للاهليه جديده؟
3 - و لاني عرفت ان غلف كانت تمتلك بالاهليه 5% والان تمتلك 9% شنو معناها ؟
4 - وتقييمكم لقيمت السهم وين يوصل وخصوصا ان شركة الاهليه تدرج في الامارات بقيمت مابين 650 الى 700 على المعلومات الي عندي و بالكويت ما واصلت لحدالان للقيمه هذي؟
5 - بالنسبه لشركت شعاع كم تملك في الاهليه هل وصلت الى درجة القانونيه في امتلاكها للاهليه بحث تستطيع ادراجها بالوقت القريب؟
6 - واذا ما وصلت شعاع لدرجة المليكيه الي تسمحلها لادراجها في الامارات
هل معنى هذا ، انهم يضغطون السهم لشرائه بقيمه منخفضه ومن ثم يرفعون قيمته او انهم اكتفو و يبداون الان برفع قيمته؟
وشاكرلكم​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى