الشركة الأهلية للاستثمار ( اهلية )

الحالة
موضوع مغلق

خالد العتيبي

عضو نشط
هذا كلام الأخ المليونير جزاه الله خير على الكلام الطيب من منتدى النوادي
http://66.46.183.12/stock/showpost.php?p=127292&postcount=552

البندول من منتدى النوادي قال:
عزيزي المليونير----
روبن هود -----
المشاكس
تحليل الاهلية للمرحلة القادمة ما عليك أمر

هلا حبيبى...

والله انا الى عطيت التوصية على السهم من البداية...

كنت قاعد اشوف كميات تداول رهيبة!! وقلت فى من وراها شئ....

ولكن بعض المحليللين قالو وللاسف قنوعونى بان "تصحيح وانهيار" للسوق قادم...

ترى لما تشوف اى سهم وفى كميات تداول وتشوف تصريف؟؟؟ المعنى ان "بنطلع المضارب والمستثمر"...

انا اقدر اشوف السهم عند ال 1.000-1.300 انشاالله...

ترى قاعدين نشوف نفس الشى مع سهم الاستثمارات الصناعية...

سهم جيد والله...

الموجة 3 من 5 موجات صاعدة...

خالد العتيبي

عضو نشط
صقرالبحر قال:

علي فكره اخونا المليونير كان يحذر من سهم المجموعه من يوم كان 700 فلس انه راح ينتكس للكن من يسمع له وطيران الجيماز ترنع ؟؟

اسمح لي اخوي صقر البحر بس ارتفاع سعر الأهلية مختلف عن سهم المجموعة ... المجموعة علقت لمدة طويلة حد اعلى ... وفنيا هبوطها كان أكثر من متوقع (( جني ارباح ولو أنه واضح بالاضافة الى ذلك ان السهم مضغوط من جهات عليا )) أما الأهلية فتصعد ثم يتم عليها جني ارباح ثم تكمل المشوار بنفس الطريقة .. يعني السهم لما يرتفع يأسس عند السعر الجديد مدة ثم يعود للارتفاع وهذا افضل صعود في السوق لأنه في حالة جني الأرباح ما يكون مشوار الهبوط قوي مثل ما هو في المجموعة الآن وقبلها المخازن ....

الله يرزق الجميع بالرزق الطيب ...

مع وافر التحية وكل عام وانتم بخير ...

صقرالبحر

عضو نشط
خالد العتيبي قال:
اسمح لي اخوي صقر البحر بس ارتفاع سعر الأهلية مختلف عن سهم المجموعة ... المجموعة علقت لمدة طويلة حد اعلى ... وفنيا هبوطها كان أكثر من متوقع (( جني ارباح ولو أنه واضح بالاضافة الى ذلك ان السهم مضغوط من جهات عليا )) أما الأهلية فتصعد ثم يتم عليها جني ارباح ثم تكمل المشوار بنفس الطريقة .. يعني السهم لما يرتفع يأسس عند السعر الجديد مدة ثم يعود للارتفاع وهذا افضل صعود في السوق لأنه في حالة جني الأرباح ما يكون مشوار الهبوط قوي مثل ما هو في المجموعة الآن وقبلها المخازن ....

هلا اخوي خالد .. مو كان سهم المجموعه ماشي نفس سهم الاهليه لغايه ماوصل 690 - 730 وبعدين شصار ؟ اشتغل التطبيل وعلق السهم عقبها كم يوم لما وصل للدينار بفعل التطبيل ... احنا اذا سهم الاهليه ماشي جذيه مو مشكله بس لايشتغل التطبيل مثل العوضي اللحين ويقعد يعلق السهم ويبط بالمساكين هذا قصدي

كرباج

عضو نشط
عزيزي كل سهم لازم يمر في فترة جني ارباح صعود أو نزول
اللي نفخ المجموعة مشاريع مستقبلية لم ترى النور
واللي بطها الآجل من غير نقاش والدليل قرار السوق بوقف الآجل
لكن الأهلية أرباح محققة وغير محققة ممتازة ومشاريع على أرض الواقع وادراج قادم ...
هذا سوق مايرحم
واللي اخذ سهم الأهلية واستفاد من جني الأرباح من 300 فلس لليوم ما يخاف وانا منهم ....... والأهلية فال خير وفيها خير كثير وماتخوف والأيام بينا وما راح تشوف تصحيح على السهم لمدة ثلاث شهور جدام
جني ارباح ما يتجاوز 100 فلس ممكن
لكن
1100
1200
1400
1600
لاتستكثرها على الأهلية

CENTRALBANK

عضو نشط
كرباج قال:
لكن الأهلية أرباح محققة وغير محققة ممتازة ومشاريع على أرض الواقع وادراج قادم ...
هذا سوق مايرحم
واللي اخذ سهم الأهلية واستفاد من جني الأرباح من 300 فلس لليوم ما يخاف وانا منهم ....... والأهلية فال خير وفيها خير كثير وماتخوف والأيام بينا وما راح تشوف تصحيح على السهم لمدة ثلاث شهور جدام
لكن
1100
1200
1400
1600
لاتستكثرها على الأهلية
كرباج... وصيت صاحبي على اجل 100000 اهلية يوم الاربعاء قالي ولا شركة منزلة اسهم اهلية... تهقى احصل يوم الاثنين ولا اخذة كاش كمية اقل

خالد العتيبي

عضو نشط
كرباج قال:
هذا سوق مايرحم
لكن
1100
1200
1400
1600
لاتستكثرها على الأهلية

والله كلامك طيب وكلام الأخ صقر طيب ... وانشالله صعود الأهلية راح يكون بشكله الحالي من صعود وجني ارباح وتأسيس حتى يكون السعر المستقبلي للسهم قائم على ارضية صلبة ومتينة ...

كرباج

عضو نشط
centralbank قال:
كرباج... وصيت صاحبي على اجل 100000 اهلية يوم الاربعاء قالي ولا شركة منزلة اسهم اهلية... تهقى احصل يوم الاثنين ولا اخذة كاش كمية اقل

البيع والشراء مسئولية شخصية
ما أحب أتورط فيها
والآجل مغامرة قاتلة
وشوف شصار بالمجموعة الدولية
واحد من الربع أخذ آجل
100000 المجموعة د
يومين حد أدنى دفعوه باجي المبلغ مجبور :(
الأهلية سهم دوبل معاي والحمدلله
وبصراحة أنا شايف فيه فرصة عمر ماتتعوض
عشان جذي أنا ماسك السهم
والله كريم ويجيب اللي فيه خير
......
خالد حبيبي
المليونير مجتهد يخطيء ويصيب

q8 investor

عضو نشط
centralbank قال:
اخوى سنترال حبيت اقولك ان الاجل اللى بعد السوق للاهليه واقف من زمان من يوم ما كان السعر 480 فلس لان كل كميات الاهليه خلصت من السوق على كلام صانع السوق واما بالنسبه للبيوع فمن يوم الاثنين موقفينها ... يعنى ما عندك الا تشترى كاش ادا حبيت

CENTRALBANK

عضو نشط
q8 investor قال:
اخوى سنترال حبيت اقولك ان الاجل اللى بعد السوق للاهليه واقف من زمان من يوم ما كان السعر 480 فلس لان كل كميات الاهليه خلصت من السوق على كلام صانع السوق واما بالنسبه للبيوع فمن يوم الاثنين موقفينها ... يعنى ما عندك الا تشترى كاش ادا حبيت
مافي الا هذا الحل... 600 مناسب؟؟؟

saud koc

عضو نشط
خالد العتيبي قال:

اخوي خالد حبيت انوه عليك بعض الملاحضات وانت سيد العارفين ،،،،،
بالنسبه للمجموعه والذي حاصل الان ليس ب جني ارباح ، لان عمر جني الارباح مايكون بحد ادني اكثر من يوم ، ولاكن الحاصل هاليومين في شي ولاكن الله العالم ، وانشالله علومه طيبه ويرد بالصعووود وشكرا ....

naser12

عضو نشط
الاهليه

السلام عليكم
centralbank
لا تبيع اقل من........800....... فلس
الله يوفقك انشاء الله
تحياتى

العوضى

عضو نشط
الأهليه و بس

naser12 قال:
السلام عليكم
centralbank
لا تبيع اقل من........800....... فلس
الله يوفقك انشاء الله
تحياتى

انه انصح اللى عنده الأهليه يتمسك بالسهم , تراه رايح الدينار , الأيام راح تثبت كلامى , وانه انصح اللى متخوف إنه يبيع عند 800 فلس ويراقب الوضع

falah

عضو نشط
اتوقع الاهلية تقفل 630 فلس يوم الاثنين 7 -11
انشاء الله تعلق​

مضارب نت

عضو نشط
falah قال:
اتوقع الاهلية تقفل 630 فلس يوم الاثنين 7 -11
انشاء الله تعلق​
[/QUOTE

الله يرحم والديك لاتتوقع ثاني مره . ههههههههههههههههههههه

خالد العتيبي

عضو نشط
لا ما عليكم ..

هذي الأهلية تتغشمر معكم شوي بس ....

مضارب نت

عضو نشط
ياااااااااااااشباب قلبت جدددددددد شقاعد يصيييييييييييييييييييييييير

مستثمروون

عضو نشط
شكله قاعد يلمون .. نبي توضيح يا شباب للصورة .. أهليه ..أهلية

بوحسن

عضو مميز
عشان لا تسوون رابطه ..قتلكم الروابط مو شي

ماكو شي اسمه رابطه وتشجيع ؟؟ السهم ال مو زين ينقط

عموما الاهليه بخير و السهم جيد جدا ..وبصراحه الاسعار فرصه

انا اقول خل يطلعون اهل المضاربه ويقعدون اهل الاستثمار ... اصلا اهل المضاربه نبيهم يطلعون .. وابركها من الساعه .. زين ليش اهل الاستمثار راح يظلون .. باختصار .. لانه مافي سبب للبيع

سهم ربحيته 60 فلس خلال 9 اشهر

شركه معروفه بتوزيعاتها مجزيه

ادراجها قريبا في سوق ابو ظبي ودبي ( ولاحظ من سيدعمها هناك )

اكتتاب شركه عقاريه جديده لمساهمي الاهليه

انشاء بنك في البحرين

يقف وراء الشركه صانع سوق كبير ( الغرير ) بالاضافه الى صناعي السوق محليين

اتجاه الشركه ورغبتها بدخول المستثمرين الخليجيين عبر طرح مشاريعها عليهم .. وهو امر ممتاز وذلك لايمان الشركه بأفضليه المستثمر الخليجي عن الكويتي من نواحي عديده ... ولرغبتها بقيامها بمشاريع كبيره في تلك الدول

الشركه تملك ما يقارب 80 مليون كاش .. ولذلك ترقبو المفاجآت منها

الي صار اليوم خروج وجني ارباح من المضاربي الاسهم والي كانو يمتلكونه باسعار قاربت 300 فلس وهذا شي جيد .. والآن اتصور هي فرصه كبيره لدخول المستثمرين .

بوحسن

عضو مميز
الباحث عن الفرص قال:
انا اقول خل يطلعون اهل المضاربه ويقعدون اهل الاستثمار ... اصلا اهل المضاربه نبيهم يطلعون .. وابركها من الساعه .. زين ليش اهل الاستمثار راح يظلون .. باختصار .. لانه مافي سبب للبيع

سهم ربحيته 60 فلس خلال 9 اشهر

شركه معروفه بتوزيعاتها مجزيه

ادراجها قريبا في سوق ابو ظبي ودبي ( ولاحظ من سيدعمها هناك )

اكتتاب شركه عقاريه جديده لمساهمي الاهليه

انشاء بنك في البحرين

يقف وراء الشركه صانع سوق كبير ( الغرير ) بالاضافه الى صناعي السوق محليين

اتجاه الشركه ورغبتها بدخول المستثمرين الخليجيين عبر طرح مشاريعها عليهم .. وهو امر ممتاز وذلك لايمان الشركه بأفضليه المستثمر الخليجي عن الكويتي من نواحي عديده ... ولرغبتها بقيامها بمشاريع كبيره في تلك الدول

الشركه تملك ما يقارب 80 مليون كاش .. ولذلك ترقبو المفاجآت منها

الي صار اليوم خروج وجني ارباح من المضاربي الاسهم والي كانو يمتلكونه باسعار قاربت 300 فلس وهذا شي جيد .. والآن اتصور هي فرصه كبيره لدخول المستثمرين .

:) عنيف بس رايك حلو

الحالة
موضوع مغلق
أعلى