الشركة الأهلية للاستثمار ( اهلية )

الحالة
موضوع مغلق

Mr.euro

عضو نشط
الريان قال:
بالنسبة لي متفائل كل خير باذن الله لان السهم ارتد من 305 يجب ان لايكسر هذه لانقطة حتي يكمل السهم مشواره الي اعلى

نقاط الدعم التي لايجب ان لاينزل تحتا 305

الدعم الحالي 315

المقاومات

الاولى 325 في حالة كسرها السهم متجه الي 335 وفي حالة كسرها السهم متجه باذن الله 365

لكن هناك مقاومة اعتقد لن يكون لها تاثير قوي وهي ال350

واذا كسرها باذن الله السهم متجه الي 395
والله لاموفق واعتقد ان السهم بالنسبة لي اذا لم يكسر 305 سوف نشاهد 395 باذن خلال شهر فقط اهم شي لايكسر 305

مشكور يالريان على هالنقاط بس انا ملاحظ انه فى تجميع على السعر على 315 و 320 و 325 وما اتوقع انه تصريف لانه السعر نازل من فوق لى تحت ولاتنسى انه العوضى خسر كثير بهبوط السهم من 750 الى 300 تقريبا 30% من ثروه بهبوط السهم ولا انا غلطان يهمنى رايك .

درب العصامى

عضو نشط
باعتقادى فقط - وهذا راييى ولا اتجاوز فيه- راى استاذنا الريان المحترم ..

بالطبع- سيرتد السهم لاعلى- فى مرحلة ما ... اين هذه المرحلة ؟؟ لا ادرى ولا اعتقد انه سيكون عند 305 لان السهم ارتد اساسا من 290 -295 فلس من قبل .!

و اعتقد ان هذا السهم يحمل نسبة - مخاطرة غير طبيعية- ..بسبب سلوكه اثناء التداول - راجع حركة السهم خلال شهرين - hictic pattern - سلوك متذبذب .. ادى الى خسارة كبيرة لصغار المستثمرين والمضاربين..

وهناك تذمر وسط ملاكه .. وحالة نفسية سيئة تجاهه وسط السوق ..لكن نعرف انه- سينطلق- من حالة -( نسبة وجوده بالاجل) - لان مثل هكذا سهم يكون- لقمة سهلة و فرصة سانحة - للمحافظ للعب فيه ... وهذا ما حدث قبل نحو 10ايام تقريبا .. حيث كسر السهم حاجز 330 والى 355 تصاعديا ثم خاب وارتد لاسفل فى حركة غير مفهومة ؟؟؟ ولا تعبر عن جنى ارباح فقط .. ورغم وجود اخبار ايجابية الا ان السهم استمر فى الهبوط ؟

اليوم نزل الى 315 فلس .. والسوق صاعد .. ؟؟؟

هل هذا السعر مغرى .. للدخول عليه ؟؟ .. بالنسبة لى لا اظن لاننى لن ادخل على السهم الا طلب بكثافة عند 335-340- مع احتمال البيع عند ملاحظة كمية العرض عند 350 - 355لوجود سابقة لها بالانخفاظ عند هذا المستوى ..

فى المقابل .. السوق مليان باسهم ممتازة ..

اما لحاملى السهم منذ مدة طويلة .. فالله يكون فى عونكم ؟؟؟ لكن لا مفر من انتظار الارتداد لعل وعسى ...

نصيحة عامةمن واقع تجربتى : لا تسمح بخسارة اكثر من 8% من قيمة السهم .. وفى هذه الحالة -الخسارة -افضل من -استمرار الخسارة- .. لان اذا فاتك القطار فالتعويض صعب والسوق ربح وخسارة.. والاستثناء هو عند امتلاكك لتوصيات واخبار مؤكدة فقط .

------- هذا هو راييى الشخصى ولا اتحمل اى تبعات -----------------

بيبلوس

عضو نشط
السلام عليكم
منو عنده خبر عن اعلان الربع الاول للاهليه

خالد العتيبي

عضو نشط
ما تردد في الجرايد ان ارباحها للربع الأول 12 فلس

mr_3ajamo

عضو نشط
لا تبيع

بالمختصر المفيد.

اللي عندة هل السهم لا يبيع، لأن صعدتها قريبة جدا بإذن اللة، وراح تصعد لي ال 400 فلس.

من جذي اللي خسران لي نهاية هل الإسبوع، احسن انه يخلي خسارتة دفترية وليس فعلية، لأن راح يرجع جزء او كل خسارتة قريبا حسب سعر البيع اللي شاريه، وهم اللي يشتري الحين وحتى لي سعر 350 فلس، راح يربح في المدى المتوسط (شهر - 3 اشهر).

وانتمى الخير والتوفيق للجميع.

درب العصامى

عضو نشط
لا زلت اقول ...

شراء اسهم الشركة فيها مخاطرة اكثر من المعتاد ..

امور الشركة غير مستقرة ... طيب ليش استعجال الدخول .. راقبوا السهم ولو فيه خير .. بعدين ادخلوا عليه ...

اخر الكلام :
من تعجل بالشىء عوقب بحرمانه ..

الريان

عضو مميز
بيبلوس قال:
الاهليه سهم مررررررررررررررررررررررررررريض

خليت الوطني العقارية ودشيت الاهلية

اذكرك شاري الوطنية العقارية عدل :)

rahaly

مستشار قانوني
يا أخوان طولوا بالكم
انا شاري السهم من 3 شهور وتكلفتي الحالية 330 ومو مهتم من النزول نهائيا لان البيع بحيل الله ب 400 او أكثر المساله صبر وقناعة
تبي 100 فلس بايام؟ انسى
تبي تصبر وتظفر؟ بس طول بالك
والله يا جماعة لو تقرون كتيب الاهلية(يوزع في مقر الشركة) وتسمعون عن الانجازات ما تتركون السهم وتعضون عليه..
والاهم من ذلك اذا كان راس مالك جبان.. ولو طب السوق لا سمح الله تأكد ان هالسهم ما راح ينزل اكثر من هالحدود وانت الربحان عالمدى الطويل لو اضطريت تحتفظ فيه.. ..
(بلاك ما حاشك جيزان مثلي عشان تعرف ضيقت الخلق وين) :d

rahaly

مستشار قانوني
مو قلنا الاهلية

والله يا جماعة خلكم ماسكين الاهلية
او اشتروا

بس يبيله شوية صبر
وما نقول دينار

نقول 400 فلس

والله نعمة ومافي مخاطرة

النصيحة النصيحة

بس اتفرغ الليلة واسولفلكم عن انجازات الاهلية .. عجييييبه

jreea

عضو نشط
rahaly قال:
والله يا جماعة خلكم ماسكين الاهلية
او اشتروا

بس يبيله شوية صبر
وما نقول دينار

نقول 400 فلس

والله نعمة ومافي مخاطرة

النصيحة النصيحة

بس اتفرغ الليلة واسولفلكم عن انجازات الاهلية .. عجييييبه

الله يسمع منك تعطينا خبر حلو عن الاهلية ،،، لأن هاليومين مافي الا الاخبار البايخه عن الاهليه وانشاء الله تكون اشاعات ،، والله الكلام اللي سمعته عن الاهليه يخوف ، وما احب اقوله علشان ما تكثر الاشاعات ،، الحقنا يامعود بخبر يفرح القلب :eek:
.

rahaly

مستشار قانوني
الاهلية

أنشأت الاهلية الخليجية القابضة براس مال 55 مليون (صاحبة لالئ الخيران)2004
بلغت ارباحها في 6 اشهر 21 مليون
@@
حصلت الشركة على 4 ملايين دك سيولة من بيع عقار لندن مايفير
(سيولة تبيح لها التصرف فيها)
@@
يتم حاليا بيع باقي شقق لندن بافيليون
وستتوفر سيولة اخرى
@@
شهر 12\2004 تم بيع شركة تحصيل الاموال بقيمة 4 مليون دك
@@
تم بيع ارض مرسى دبي بمبلغ 3,6 مليون دك
@@
باعت حصتها في اعمار !!!! مليون
@@
تأسيس شركة المدينة للاجارة ب 15 مليون تبدأ نشاطها عام 2005
@@
حققت عام 2004 .. 70 فلس للسهم
(تشغيلية)
الاصول من 116 مليون في 2003
اصبحت 232 مليون في 2004
@@
تملك ارض الخيران قيمتها 53 مليون
بعد التحسين كم ستباع؟
وكم ارباحها؟
@@@@@@@@
يا أخي لاحظ السيولة التي حصلتها الشركة (الاستثمارية) ..
كيف ستديرها؟
ولاحظ ان ذلك كله في نهاية 2004 يعني النتائج تحتاج لوقت لتظهر واحنا مستعجلين عالرزق!!!
لو أعطيتك هذه المبالغ ستحقق فيها مبالغ طائلة
كيف اذا كانت بيد شركة استثمارية؟؟
الشركة يا أخوان لها موجودات وأصول حقيقية
ويكفي الاراضي التي تمتلكها
++++++++++++++
الحين قريب الفجر

بكره أكملكم عن ميزانية الشركة وبعض خططها الغير معلنة في مشاريعها المعلنة..
بس صدقوني عضوا على السهم..
وخلافات الملاك مالها تأثير على أداء الشركة
حتى لو كان لها تأثير على سعر السهم
لان الناس تنجرف وراء الاشاعات
وليس ادل على التوزيعات المجزية لعام 2004
ثم تحقق الشركة 6.6 مليون في الربع الاول
يعني 12 فلس للربع الاول فقط
والخير قاااادم انشاء الله

ولنا تكملة غدا

صريح

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مشكور يا rahaly على هل المعلومات .... بس شنو امسهرك ... اكيد الاهلية... العلم عند الله بس متى تشتغل .. ناس قالو 1.5 وناس 400. وووووين تتوقعهااااااااااا.

وشكراً :)

بيبلوس

عضو نشط
الريان قال:
خليت الوطني العقارية ودشيت الاهلية

اذكرك شاري الوطنية العقارية عدل :)

يعطيك العافيه اخوى الريان يقولون اذا الله اراد هلاك النمله عطاهاجنحان
لحسنه اللى طلعتلى فى الوطنيه الغقاريه راحت فى الاهليه
قدرالله وماشاء الحمدلله على كل حال

BUTTERFLY

عضو نشط
الريان قال:
بالنسبة لي متفائل كل خير باذن الله لان السهم ارتد من 305 يجب ان لايكسر هذه لانقطة حتي يكمل السهم مشواره الي اعلى

نقاط الدعم التي لايجب ان لاينزل تحتا 305

الدعم الحالي 315

واذا كسرها باذن الله السهم متجه الي 395
والله لاموفق واعتقد ان السهم بالنسبة لي اذا لم يكسر 305 سوف نشاهد 395 باذن خلال شهر فقط اهم شي لايكسر 305
وينك يا الريان السهم كسر 290 فلس وين الدعم بعد الله يستر ما يكون الدعم علي 248 فلس.
نبي تحليلك الطيب يا الحبيب الحقنا بالتحليل :mad: :mad: :mad:

rahaly

مستشار قانوني
يا أخوان صدقوني لا تخافون

بصراحة أنا مالي شغل بقصة المضاربة ومستوى الدعم الحالي

انا انصح اللي باله طويل ومستثمر فترة متوسطة أحتفظ بالسهم وبتحصولون خير بحيل الله بس الصبر والاخبار الطيبة بتظهر قريبا

الجماعة يشتغلون بسكات ويحققون نتايج

(بحرهم) (هاديييييئ)

BUTTERFLY

عضو نشط
مع تعديل كيانها إلى مساهمة مقفلة
العوضي: زيادة رأسمال الأهلية لصناعة الكيماويات
اعلن مساعد المدير العام للاستثمارات المباشرة في الشركة الاهلية للاستثمار عبدالله عبدالسلام العوضي ان الشركة ستقوم بزيادة رأس مال الشركة الاهلية لصناعة الكيماويات، احدى الشركات التابعة لها، من مليون دينار الى ثلاثة ملايين دينار وتعديل كيانها من شركة ذات مسؤولية محدودة الى شركة مساهمة مقفلة، واشار العوضي الى ان توجه ادارة الشركة الى زيادة رأس المال يهدف الى تطوير ودعم وتعزيز ادائها في السوق المحلي وزيادة الطاقة الانتاجية من منتجاتها لتتمكن من تلبية الطلبات المعروضة عليها.

وكشف العوضي عن الانجاز الذي حققته الاهلية لصناعة الكيماويات من خلال تمكنها من تحقيق هدفها من حجم المبيعات، الذي كان مخططا له في العام 2005 خلال الاشهر الاربعة الاولى من العام الجاري، والذي بلغ نحو مليونين ونصف المليون دينار، مشيرا الى ان نجاح الشركة في تغطية السوق المحلي من منتجاتها سيدفع الادارة الى التفكير في الخروج بمنتجاتها الى الاسواق الخارجية في الدول المجاورة ومنها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية ومملكة البحرين.

واضاف ان ادارة الشركة تعكف الآن على بحث ودراسة عدد من العروض لشراء معدات وخطوط انتاج حديثة لرفع وزيادة الطاقة الانتاجية للشركة من المواد الكيماوية التي تستخدم في اعمال البناء، مشيرا الى ان ذلك يأتي بهدف تعزيز ودعم وتطوير الاداء لتتمكن الشركة من الايفاء بحجم الطلبات والمشروعات التي تنوي الدخول فيها وامدادها بالمنتجات ويأتي في مقدمتها مشروع جسر الصبية الذي سيقام بطول 36 كيلو مترا، وخصوصا ان منتجات الشركة من المواد العازلة والمانعة التي تتميز بجودتها ستكون هي الهدف لمشروع الجسر المزمع انشاؤه، وكشف العوضي عن نية الاهلية للاستثمار القيام بطرح الزيادة في رأس مال الاهلية للكيماويات على عملائها خلال النصف الثاني من العام الجاري 2005

خالد العتيبي

عضو نشط
mr_3ajamo قال:
أكدت مصادر موثوقة في دخول بعض التجار الكبار الخليجيين والكويتيين في شراء سهم الاهلية للإستثمار بعد القيام في تحليل السهم وتوقعات أرباح قوية للربع الأول.

وخلال الأيام القادمة. سترون ان صعود سعر هذا السهم ستكون مثل صعود سعر بيان للإستثمار.

وأتمنى للجميع الخير والإستفادة من هذا الموضوع.

واللة الموفق

كلام طيب ... انتظرنا حدوثه من يوم ما انكتب ... لكن .... للحين ... الله ما كتب .. :eek:

بوحسن

عضو مميز
الاهليه بترتفع بس فيها تاكيدات للرفع منها انها طلبت اعاده شراء راس مالها

وطبعا اهي تحاول تاخذ بسعر طيب مو بسعر السوق فاهمين قصدي

وبعدين سالفه التجار الخليجيين والكوتيين ؟؟ انا ما اصدقها بالوقت الحالي لسبب

شناطرين ليم الحين ليش ما شرو السهم ؟؟ شمصبرهم

وبعدين الي بيدش على السهم يدش سكيتي مو يقول اني بدش يالله فوقه علشان السعر يصعد نار ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى