شركة انفوست للاستثمار ( انوفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

مستمع

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2009
المشاركات
669
الإقامة
الـــــــكــــــــــــــويت
ملحوظة وتبرئة ذمه

رغم المؤشرات الممتازة الا ان هبوط السهم فجأة

بالحد الادنى ربما يكون هناك خبر سلبي وراء الكواليس

فالحذر الحذر

بارك الله فيك
 

Bo_ali

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2007
المشاركات
90
اليوم شصار بالسهم وليش بالحد الادنى معروض رغم انه المعروض من الحد الادنى لسعر186 يساوي 600 الف سهم
هل تتوقعون ضغط متعمد عشان يخوفون الي عندهم ويعرضون
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما [ بين ] السطور







- الانقلاب المفاجئ والمثير لحركة وتداولات اسهم مجموعة «اجيليتي» بالامس، وان كان يمثل اشارة ايجابية للسوق بشكل عام، الا انه وبنفس الوقت، يؤكد افتقار السوق والمتداولين لمبدأ الشفافية، وذلك باعتبار ان ادارة الشركة كان يجب ان يكون لها دور في توضيح بعض الامور المتعلقة بالمشكلة والقضية وكذلك في شأن التسوية المتوقع اتمامها مع الطرف الآخر.


- الارتفاع النسبي للمؤشر امس، جاء مخالفا لبعض التوقعات التي كانت تشير الى انخفاض محدود بمناسبة «عاشوراء»، وتشير معلومات الى ان محفظة مالية تابعة لمجموعة مالية قد حاولت بالامس الضغط على السوق الا انها فشلت بذلك.


- محافظ مالية عريقة وتابعة لمجاميع كبرى ما زالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «زين» و«بيتك»، ومصادر خاصة اشارت لـ «الوطن» الى ان عددا من الاسهم التابعة لمجموعة كبرى قد تشهد نشاطا وارتفاعا خلال تداولات الاسبوع الجاري.


- كما اشرنا في تقاريرنا السابقة فقد استمرت التداولات النشطة مركزة على اسهم مجموعة «ايفا» و«منا القابضة» و«صكوك» و«منشآت»، وما زالت عمليات الضغط مستمرة على اسهم مجموعتي «الاستثمارات الوطنية» و«الصفاة» مع عدم استبعاد تحسن اداء تلك الاسهم خلال اليومين المقبلين.


- محفظة مالية تابعة تقوم بعمليات ضغط وشراء على سهم «المال» باسعاره الحالية، ومضارب معروف تخارج من سهم «انوفست» امس.


- ستبقى التداعيات السياسية مسيطرة على تداولات السوق على الرغم من الاشارات الفنية الايجابية للاسواق العالمية والنفط، ولن يلغي هذه الهيمنة سوى التجاهل لتلك التداعيات واستمرار الدعم من خلال المحفظة الوطنية.









تاريخ النشر 28/12/2009
 

محلل ناجح

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2009
المشاركات
67
بارك الله فيك

وفيك بارك الله يالغالي

واشكر الاخ سواح

دام ان سبب الهبوط هو مضارب اذن نستأنف تحليل السهم

الشمعة الان على الدعم واي كسر للخط الازرق يقودنا

الى الرقم 162 ثم 155 باذن الله تعالى رب العالمين

اي اغلاق تحت 155 خروج فورا دون تردد لان كسر دعما تاريخيا

والله اعلى واعلم


 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
تعتزم الكشف عنه منتصف العام الجاري
مشــروع صحــي جديــد لـ «إنوفســـت» بـ 100 مليـون دولار

الوقت - حسين خميس:
قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أنوفست أحمد القطان ''إن الشركة بصدد إطلاق مشروع صحي جديد في منطقة سلمان الصناعية''، مشيرا إلى أن الكلفة التقديرية الإجمالية للمشروع تصل إلى نحو 100 مليون دولار.
وأوضح القطان في تصريحات لـ''الوقت'' أن دراسة المشروع لا تزال قائمة، متوقعاً أن يتم الإعلان عن تفاصيله في النصف الأول من العام الجاري، لافتاً إلى أنه عبارة عن مختبرات لصناعة الأدوية في المملكة.
وأكد أن اتجاه الشركة إلى الخدمات الصحية يأتي تنفيذا لاستراتيجياتها التي أعلنت عنها العام الماضي، والتي تضمنت تغيير هوية الشركة وأنشطتها. وذكر القطان ايضا، أن إنوفست تعمل على تقليل أنشطتها العقارية بعد أن حولتها إلى شركة الخليج للتعمير المقفلة والمملوكة بالكامل إلى ''أنوفست''.
وتماشياً مع الاستراتيجية الجديدة أعلنت الشركة عن عدد من المشروعات الاستثمارية منها طرحها أول عهدة مالية عقارية في البحرين ومنطقة الخليج، وذلك وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، حيث بلغ حجم الاستثمار فيها 30 مليون دينار بهدف الاستحواذ على مبانٍ مدرة للدخل في مناطق مختلفة من دول الخليج.
كما تقوم الشركة حالياً بإنشاء مصنع لتصنيع مرشحات المياه، حيث تقدر كلفته بنحو 32 مليون دولار، وهو تعاون مع شريك تقني من الولايات المتحدة الأميركية الذي سيساهم بواقع 20 % من حجم الاستثمار.
وتقوم الشركة أيضا بإنشاء مشروع مرسى البحرين للاستثمار، وهو المملوك من جانب شركة الخليج للتعمير في مدينة سلمان الصناعية.
وأوضح القطان الذي يرأس مجلس إدارة شركة مرسى البحرين أنه تم استكمال ما يقارب 80 % من البنية التحتية للشروع، والذي تقدر كلفتها بـ 250 مليون دولار.
وتوقع أن تستقطب المنقطة استثمارات تتراوح بين 1,5 إلى ملياري دولار، لافتاً إلى أن الشركة أنهت تسويق ما يقارب 98 % من إجمالي المساحات، مبينا أنه تم الانتهاء من المرحلتين الأولى من مشروع سكن العمال المقام في المرسى، حيث تتكون المرحلتين من 26 مبنى، مشيراً إلى أن المشروع يضم مرحلتين أخريين في طور الإنشاء.
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
تعمير خليج والمثنى توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير مشروع تخزين

تعمير خليج والمثنى توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير مشروع تخزين
قال المرزوق إن تكلفة المشروع تبلغ 50 مليون دولار أميركي، لتلبية الطلب المتزايد على هذه النوعية من الخدمات اللوجستية في المنطقة.

أعلنت شركة الخليج للتعمير، ومقرها مملكة البحرين، وشركة المثنى للاستثمار، ومقرها دولة الكويت، شراكتهما الإستراتيجية لتنفيذ مشروع تخزين، المزمع تنفيذه في مملكة البحرين وبعض الدول الخليجية الأخرى، ليكون من أوائل مشاريع التخزين الذاتي في المنطقة.

وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتعمير ليث المعمار عن سعادته بهذه الخطوة مع شركة المثنى للاستثمار، لتأتي مكملة للشراكات السابقة بين الشركتين، حيث تحرص شركة تعمير دائماً على تطوير هذه النوعية من العلاقات الاستراتيجية مع شركاء العمل، وتكون مبنية على الثقة بين الطرفين بمدى أهمية العمل المشترك.

من جانبه، قال المدير العام لشركة المثنى للاستثمار عبدالعزيز ناصر المرزوق «إننا نفخر بهذا التعاون مع شركة الخليج للتعمير من خلال مشروع تخزين الذي يعتبر من المشاريع المبتكرة على مستوى منطقة الخليج».

وأضاف أن تكلفة المشروع تبلغ 50 مليون دولار أميركي، لتلبية الطلب المتزايد على هذه النوعية من الخدمات اللوجستية في المنطقة، كما سيساهم في تطوير مشاريع البنية التحتية والصناعية، معبراً عن ثقته بجدوى المشروع وحاجة المنطقة إلى هذه النوعية من خدمات التخزين الذاتي.

ويضيف المعمار أن شركة تخزين ستوفر مساحات للتخزين الذاتي للأفراد والمؤسسات، وذلك لتخزين معدات وأثاث المنزل، السيارات الثمينة، أجهزة الصيد، معدات التخييم، القوارب وأيضاً لتخزين الملفات والسجلات الخاصة بالمؤسسات، ويأتي ذلك من خلال توفير مساحات مناسبة تتراوح ما بين 2.5 متر مربع إلى 30 مترا مربعا، في منشآت تتوافر بها درجة عالية من الخدمات الأمنية ومعدات السلامة من الحريق، كما أن المنشآت ستوفر خدمات الدعم من معدات تحميل ونقل ومواقف سيارات، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية التي توفر كل الخدمات للمستأجرين من توفير معدات مثل الصناديق الورقية واللاصقات وأوراق التغليف والأقفال وغيرها
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
والله والله والله حرام اللي قاعد يصير

تمويل خليجي علق يومين والسهم ماكانك سر

واذا نزل تمويل خليجي نزل وياه

والله بلشه

في الصعود لا

وفي النزول نعم
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
الله كريم

[12:56:52] ِ.مجلس ادارة (انوفست) يجتمع فى03-02-2010 لمناقشة بيانات31-12-09
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة انوفست ‏
ِ(انوفست) سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 03-02-2010 فى تمام ‏
الساعة 1:00 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية السنوية للشركة ‏
للسنة المالية المنتهية في 31-12-2009 .‏




 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
اخبار الاجتماع شنو يالربع
 
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
163
أعلنت شركة أنوفست عن تحقيق أرباح صافية خلال العام الماضي بلغت 11.3 مليون دولار بانخفاض نسبته 87.6% مقارنة مع 2008 والبالغة 91.2 مليون دولار، ليبلغ حجم العائد على السهم 4.3 سنت. وأوضح بيان صادر عن الشركة انخفاض حقوق المساهمين من 253 مليون دولار إلى 238 مليون دولار أي بما نسبته 5.9% كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين 238 مليون دولار.وأوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع ما يعادل 7% من رأسمال الشركة كأسهم منحة على المساهمين.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة سمير النفيسي إن العام الماضي كان من السنوات المالية الصعبة على الكثير من الشركات لاسيما الاستثمارية والعقارية منها التي تعرضت بشكل مباشر وغير مباشر لتأثيرات الأزمة المالية العالمية.
وتابع، تمكنت إنوفست وبالرغم من الأزمة من تحقيق مستوى من الربحية بفضل سياسة الشركة المتحفظة في اختيار الاستثمارات وهيكلتها، علاوة على تنويع قطاعات الأعمال المستهدفة.
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

إنوفست تعلن أرباحا صافية بقيمة 11،3 مليون دولار لعام 2009



أعلنت شركة إنوفست نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2009، حيث حققت الشركة صافي أرباح بلغت 3،11 مليون دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 2،91 مليون دولار أمريكي لعام 2008، كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين 238 مليون دولار أمريكي، مقارنة بمبلغ 253 مليون دولار أمريكي في عام 2008، وقد بلغ العائد على السهم 3،4 سنتات مقارنة بمبلغ 1،35 سنتاً لعام .2008
وعليه فقد أوصى مجلس الإدارة بتوزيع 7% من رأسمال الشركة كأسهم منحة أي بواقع سبعة أسهم لكل مائة سهم على المساهمين المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية، وذلك بعد موافقة الجهات الرسمية والجمعية العمومية.
وقد صرح السيد سمير يعقوب النفيسي رئيس مجلس الإدارة بهذه المناسبة، بأن سنة 2009 كانت من السنوات المالية الصعبة على الكثير من الشركات وخصوصاً الاستثمارية والعقارية منها. حيث كانت تأثيرات الأزمة المالية العالمية واضحة على أداء هذه الشركات من خلال تعرضها المباشر أو غير المباشر لتداعيات تلك الأزمة. وأننا في إنوفست وبالرغم من الأزمة استطعنا أن نحقق الربحية، وجاء ذلك بفضل سياسة الشركة المتحفظة في اختيار الاستثمارات وهيكلتها، وأيضاً التنويع في قطاعات الأعمال المستهدفة.
ويضيف النفيسي: إن سنة 2009 شهدت تغييرات كبيرة ومحورية في تاريخ الشركة، فقد تم تدشين إنوفست كشركة استثمارية مع بداية السنة، ليتم بذلك فتح المجال أمام التوسع في الأنشطة الاستثمارية للشركة والدخول في قطاعات جديدة كالصناعة والصحة والصناعات الدوائية والخدمات في مجال النفط والغاز والسياحة بالإضافة إلى القطاع العقاري. كما تمت إعادة تأسيس شركة الخليج للتعمير (تعمير) كشركة مساهمة مقفلة مملوكة بالكامل من قبل إنوفست لتكون الذراع العقاري للشركة.
ومن جانبه صرح السيد أحمد القطان نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بأن سنة 2009 شهدت إعادة هيكلة للمجموعة، ومن خلالها تم استحداث أنشطة جديدة واستقطاب كوادر مهنية لدعم هذه الأنشطة وتفعيلها. فقد شهدت سنة 2009 تدشين مشروع مصنع مرشحات المياه بمنطقة مرسى البحرين للاستثمار لتكون باكورة أنشطة الشركة غير العقارية. وأضاف القطان أن الأنشطة العقارية تتواصل من خلال تعمير بعد إعادة تأسيسها حيث تقوم بالتركيز على التطوير العقاري والخدمات العقارية، فالعمل جار في مشاريع الشركة المختلفة، فقد تم انجاز 80% من البنية التحتية لمرسى البحرين للاستثمار، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية لمشروع سكن عمال المرسى خلال النصف الأول من 2010، كما أن أعمال البناء تتواصل في مشروع مباني الاستقلال. أما على صعيد الخدمات العقارية فإن شركة تامكون للمقاولات شهدت سنة خصبة من ناحية العمليات وأيضاً النتائج المالية بالرغم من حداثتها في التأسيس.


http://www.aaknews.com/ShowArticle.aspx?X=7A5470547554715476547C6475547E647764287WIDE717C717C717WIDE717YOLO7121217878747370737YOLO7373737373287A5470547554715476547C6475547E647764

 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
[8:19:33] ِ.مجلس ادارة (انوفست) يوصي بتوزيع 7% منحة عن عام 2009‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة انوفست
قد اجتمع امس الاربعاء الموافق 03-02-2010، واعتمد البيانات المالية
السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2009، وفقا لما يلي:‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-09 السنة المنتهية في 31-12-08‏
الربح 11,327,985 .................. 91,160,890 ‏
ِ(دولار أمريكي)‏
ربحية السهم 0,043 .................. 0,352 ‏
ِ(دولار أمريكي)‏
الربح(د.ك) 3,251,132 .................. 26,163,175 ‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 12,40 .................. 100,88 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة ‏
ِ(دولار امريكي) 144,911,388 .................. 237,766,159 ‏
اجمالي الموجودات المتداولة ‏
ِ(د.ك) 41,589,568 .................. 68,238,888 ‏
اجمالي الموجودات ‏
ِ(دولار امريكي) 428,519,570 .................. 527,572,342 ‏
اجمالي الموجودات (د.ك) 122,985,117 .................. 151,413,262 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة ‏
ِ(دولار امريكي) 108,258,861 .................. 165,206,330 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة ‏
ِ(د.ك) 31,070,293 .................. 47,414,217 ‏
اجمالي المطلوبات ‏
ِ(دولار امريكي) 190,872,755 ................ 274,488,663 ‏
اجمالي المطلوبات (د.ك) 54,780,481 .................. 78,778,246 ‏
اجمالي حقوق المساهمين
ِ(دولار امريكي) 237,646,815 .................. 253,083,679 ‏
اجمالي حقوق المساهمين(د.ك) 68,204,636 .............. 72,635,016 ‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 21,406,111 ‏
دولار امريكى،اى ما يعادل 6,143,554 د.ك .‏
ِ2) التوزيعات المقترحة:‏
أوصى مجلس ادارة الشركة باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2009 ، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد
الجمعية العمومية:‏
توزيع أسهم منحة 7% من رأس المال المدفوع 7 اسهم لكل 100 سهم
علما بأن التوصيات المذكورة أعلاه تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة ‏
والجهات المختصة.‏
مصادر التوزيعات هى من ارباح عام 2009 .‏




 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تم إصدار رسالة عن الشركة يوم الأحد الموافق 21/02/2010 عن طريق خدمة Joman - SMS على النحو التالي :


انخفض اليوم سهم إنوفست إلى 156 ف بمعدل 2.5% وهو الأدنى لآخر 12 شهرا وكان الأعلى 285 ف في 10/5/09 بينما كان المتوسط 231 ف ويمكن الاستفادة من هبوطه بالتجميع تدريجيا عند المستوى الحالي وأقل توقعا لصعوده مستقبلا


للإطلاع على باقي النماذج الفعلية من Joman-SMS يرجى الضغط هنا

للإطلاع على الأسئلة والأجوبة بشأن خدمة Joman-SMS يرجى الضغط هنا
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تم إصدار رسالة عن الشركة يوم الاثنين الموافق 8/03/2010 عن طريق خدمة Joman - SMS على النحو التالي :


غدا الثلاثاء 9/3/2010 عمومية انوفست في البحرين لإقرار توزيع منحة 7% ولا زلنا عند توصيتنا بتجميع السهم عن المستوى الحالي ( 162 فلس ) وأقل بشكل تدريجي ترقبا لتحسن النتائج في 2010 وانعكاس ذلك على السهم


للإطلاع على باقي النماذج الفعلية من Joman-SMS يرجى الضغط هنا

للإطلاع على الأسئلة والأجوبة بشأن خدمة Joman-SMS يرجى الضغط هنا
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
للإطلاع على الرسائل الخاصة بسهم انوفست من خلال خدمة joman-sms يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2472

------------------------------------------------------------------------------------​

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى