شركة انفوست للاستثمار ( انوفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
حرام والله بيت التمويل الخليجي بنك مفلس وقاعد يطر حتي يرجع راس ماله يربطونة بانوفست شركة ربحانة ومليانه سيولة. :mad:

اصلا ما بينهم اي علاقة او مشاريع مشتركة من زمان
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

عسى الله يجعلنا من المقبولين

في هذا الشهـر الفضيل

ومبروكين التعليقه



 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
الف الف مبرووووووووووووووك

وان شاء الله دوم هالفرحه
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

[8:27:32] ِ.زيادة راسمال شركة مملوكة لشركة انوفست ‏

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة (انوفست) افادت بانها قامت ‏
بتاسيس شركة تابعة مملوكة بالكامل تحت اسم شركة الخليج للتعمير والمشار ‏
اليها بتعمير ،كما اتمت الشركة جميع المتطلبات الرسمية لزيادة راس المال ‏
الخاص بتعمير من 377,000 دينار بحريني الى 20,000,000 دينار بحريني ‏
عن طريق مساهمة عينية من قبل انوفست .‏
وقد قامت شركة انوفست بنقل ملكيتها فى ثلاث شركات مملوكة بالكامل لها لشركة ‏
تعمير وهي:‏
ِ1-مرسى البحرين للاستثمار ش.م.ب (مقفلة) سجل تجاري رقم 59452 ‏
ِ2-شركة تامكون للمقاولات ش.م.ب (مقفلة) سجل تجاري رقم 67130 ‏
ِ3- شركة باراماونت لادارة العقارات ذ.م.م سجل تجاري رقم 57160 ‏
تاتي هذه الخطوة بتاسيس ورسملة تعمير لتكون بمثابة الذراع الاستثماري ‏
العقاري ل انوفست ،وهذا سيسمح لتعمير بالتركيز على تطوير العقارات وتقديم ‏
الخدمات العقارية بينما تقوم انوفست بالتركيز على تنويع محفظتها الاستثمارية
من حيث نوعية الاستثمار والتوسع الجفرافي .‏

http://www.tameer.com/ar/

http://www.bahiw.com/arabic/home.html


 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,863
إجتماع مجلس لإدارة أنوفست للربع الثالث
حسب ما ورد في إعلانات سوق البحرين للأوراق المالية

الأثنين 26 / 10 / 2009
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
بعد نقل 3 شركات عقارية تحت مظلتها
«إنوفست» ترفع رأسمال «تعمير» بـ 49 مليون دولار


الوقت - حسين خميس:
رفعت شركة «إنوفست» رأسمال شركة الخليج للتعمير (تعمير) المقفلة والمملوكة بالكامل من قبل «إنوفست» إلى 20 مليون دينار (53.2 مليون دولار)، بعد نقل ملكيتها في 3 شركات إلى «تعمير».
وقالت «إنوفست» في بيان نشر أمس على موقع سوق البحرين للأوراق المالية، إنها قامت بإتمام إجراءات المتطلبات الرسمية لزيادة رأس المال الخاص بتعمير من 377 ألف دينار (مليون دولار) إلى 20 مليون دينار (53.2 مليون دولار)، فيما بلغ رأس المال المصرح به وفقاً لمركز البحرين للمستثمرين إلى 50 مليون دولار.
ونقلت «إنوفست» 3 شركات مملوكة لها إلى «تعمير»، وبالتالي تكون الشركات الثلاث تتحول إلى ملكيتها غير المباشرة، والشركات هي «تامكون للمقاولات» التي يبلغ رأسمالها المدفوع 500 ألف دينار وتعمل في مقاولات البناء من الدرجة الأولى، والمقاولات الكهربائية والميكانيكية، وشركة مرسى البحرين للاستثمار المتخصصة في إدارة المجمعات التجارية والصناعية والعمارات والمباني السكنية، تأجير العقارات، ويبلغ رأسمالها 250 ألف دينار، علاوة على شركة «بارامونت لإدارة العقارات» بقيمة 250 ألف دينار وتعمل في بيع وشراء وتأجير العقارات، الدلالة في الأراضي والعقارات، إدارة المجمعات التجارية والصناعية والعمارات والمباني السكنية. وأشارت «إنوفست» إلى أن هذه الخطوة تأتي لتكون بمثابة الذراع الاستثمارية العقارية لها.
يشار إلى أن «إنوفست» عمدت بعد تغيير هويتها في يناير/ كانون الثاني الماضي، من شركة متخصصة في القطاع العقاري وتحمل اسم شركة الخليج للتعمير، إلى شركة استثمارية، إلى تأسيس شركة تحمل اسمها السابق (شركة الخليج للتعمير) للمحافظة على أساس الشركة ولتكون متخصصة في العمل العقاري، حيث تظهر بيانات مركز المستثمرين أنها تعمل في بيع وشراء العقارات، إدارة وتطوير الممتلكات الخاصة، توفير المعلومات والدراسات المرتبطة بالتنمية العقارية، مكتب للخدمات الاستشارية في الشؤون العقارية المحلية والعالمية.
وأكدت «إنوفست» أن خطوة رفع رأسمال «تعمير» ستسمح للأخيرة بالتركيز على تطوير العقارات وتقديم الخدمات العقارية، حيث إن هذا من اختصاصاتها، بينما تقوم «إنوفست» بالتركيز على تنويع محفظتها الاستثمارية من حيث نوعية الاستثمار والتوسع الجغرافي.
ولفتت أن «تعمير» مجهزة بإدارات وكفاءات عالية وفريق من الموظفين ذوي الخبرة الواسعة في الأعمال لتنفيذ عملياتها التجارية بنجاح، وأنها تقوم بإدارة مشروعات عدة مثل تطوير مرسى البحرين للاستثمار في منطقة الحد الصناعية ومشروع جزيرة تالا في جزر أمواج وتطوير مباني شارع الاستقلال.
وأوضحت أن تحويل ملكية هذه الشركات من إنوفست إلى «تعمير» لن يكون له تأثير على مركز إنوفست المالي وذلك لملكية إنوفست الكاملة بشكل مباشر لـ «تعمير».

الاعلان من موقع البورصة

http://www.bahrainstock.com/bahrainstock/bse/pdf/PRPressReleases/INOVEST_20091005_PR.pdf
 

truths454

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2009
المشاركات
20
بيت التمويل الكويتي زاد نسبه تملكه في انوفست الى اكثر من 9%
علما بانه كان يملك في السابق 6,61%
 

truths454

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2009
المشاركات
20
انوفست (الخليج للتعمير سابقا) تعلن تأسيس "شركة تخزين للمستودعات والمخازن"

أرقام 14/10/2009
أعلنت شركة الخليج للتعمير على هامش مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات بايبكس 2009 تأسيس أول شركة من نوعها في البحرين تعنى بخدمات التخزين للأفراد والمؤسسات، تحت مسمى " شركة تخزين للمستودعات والمخازن".

وبهذه المناسبة صرح السيد ليث المعمار الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتعمير بأن هذا المشروع يأتي ضمن إستراتيجية تعمير في تنويع الاستثمار وتقديم ما هو جديد ومميز في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ليأتي هذا المشروع ليتوافق مع ما التزمت به تعمير تجاه شركائها ومستثمريها من تقديم ما هو متوافق مع توجهاتهم الاستثمارية.

وأضاف المعمار بأن مشروع تخزين سينفذ مع شركاء استراتيجيين سيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل، ويأتي هذا المشروع في وقت يشهد فيه السوق العقاري صعوبات جمة متأثراً بالأزمة المالية العالمية، والذي نتج عنها عملية تدقيق وانتقائية أكبر من قبل المستثمر في المجال العقاري في اختياره للمشاريع، وحرص المستثمر على الاستثمار في ما هو مميز بعيداً عن المشاريع التقليدية.

ويقول المعمار بأن تخزين يلبي الطلب المتزايد لهذه النوعية من الخدمات اللوجستية في البحرين والمنطقة حيث تسعى تعمير لتنفيذ المشروع في كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، بالإضافة إلى مناطق أخرى وذلك في المراحل التالية للمشروع.

ومن جانبه بين السيد مراد الرمضان نائب الرئيس التنفيذي, للاستثمار بأن تخزين سيوفر مساحات للتخزين الذاتي للأفراد والمؤسسات وذلك لتخزين معدات وأثاث المنزل خلال عمليات النقل من مكان إلى آخر أو عند السفر، السيارات الثمينة، أجهزة الصيد، معدات التخييم، القوارب وأيضاً لتخزين الملفات والسجلات الخاصة بالمؤسسات، ويأتي ذلك من خلال توفير مساحات مناسبة تتراوح ما بين 2.5 متر مربع إلى 30 متر مربع، وذلك في منشآت تتوفر بها درجة عالية من الخدمات الأمنية ومعدات السلامة من الحريق.

ويقول السيد مراد بأن منشآت تخزين ستوفر خدمات الدعم كمعدات التحميل والنقل ومواقف التحميل والتنزيل ومواقف سيارات، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية التي توفر كافة الخدمات للمستأجرين. هذا بالإضافة إلى توفير معدات التخزين مثل الصناديق الورقية واللاصقات وأوراق التغليف والأقفال وغيرها.
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

نسبة الملكيات المعلنه


مباشرة وغير مباشرة / -- شركة بيت الاستثمار الخليجي / 14.93%‏
مباشرة / - - بنك دبي الاسلامي / 6.99%‏
مباشرة وغير مباشرة / -- بيت التمويل الكويتي / 9.63%‏
مباشرة / - - يعقوب يوسف النفيسي / 6.16%‏



 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,863
تعمير تؤسس «تخزين» بكلفة 50 مليون دولار
الوسط 15/10/2009
أعلنت شركة الخليج للتعمير، على هامش مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس 2009) تأسيس أول شركة من نوعها في البحرين تعنى بخدمات التخزين للأفراد والمؤسسات، تحت مسمى “شركة تخزين للمستودعات والمخازن”.

وفي تصريح خاص لـ “الوسط” قال نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة “إنوفيست”، أحمد القطان، إن كلفة إقامة المشروع تبلغ 50 مليون دولار أميركي.

إلى ذلك، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتعمير، ليث المعمار، بأن “هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية (تعمير) في تنويع الاستثمار، وتقديم ما هو جديد ومميز في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ليأتي هذا المشروع متوافقا مع ما التزمت به تجاه شركائها ومستثمريها من تقديم ما هو متوافق مع توجهاتهم الاستثمارية”.

وأضاف المعمار، أن مشروع “تخزين” سينفذ مع شركاء استراتيجيين سيتم إعلانهم في القريب العاجل، ويأتي هذا المشروع في وقت تشهد فيه السوق العقارية صعوبات جمة متأثراة بالأزمة المالية العالمية، نتجت عنها عملية تدقيق وانتقائية أكبر من قبل المستثمر في المجال العقاري في اختياره للمشاريع، وحرص المستثمر على الاستثمار في ما هو مميز بعيدا عن المشاريع التقليدية.

وقال المعمار: “إن (تخزين) تلبي الطلب المتزايد على هذه النوعية من الخدمات اللوجستية في البحرين والمنطقة؛ إذ تسعى (تعمير) إلى تنفيذ المشروع في كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، بالإضافة إلى مناطق أخرى وذللك في المراحل التالية للمشروع.

من جانبه بيَّن نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار، مراد الرمضان، بأن “تخزين” ستوفر مساحات للتخزين الذاتي للأفراد والمؤسسات وذلك لتخزين معدات وأثاث المنزل خلال عمليات النقل من مكان إلى آخر أو عند السفر، السيارات الثمينة، أجهزة الصيد، معدات التخييم، القوارب وأيضا لتخزين الملفات والسجلات الخاصة بالمؤسسات، ويأتي ذلك من خلال توفير مساحات مناسبة تتراوح ما بين 2.5 متر مربع إلى 30 مترا مربعا، وذلك في منشآت تتوافر بها درجة عالية من الخدمات الأمنية ومعدات السلامة من الحريق.
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
احتمال زيادة راس مال بداية السنة القادمة .

الشركة مشاريعها مدروسة وممتازة وتحتاج سيولة اكبر لانتهاز الفرص المتوفرة بالسوق حاليا ولانتاج ارباح اكبر
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,863
قامت تتغير الطلبات وتزيد
مو هذا العشم يا بيت التمويل الكويتي
قللت نسبتها بالخش والدس وصرفت بالعالي
وردت شرت بالخس والدس بالنازل

إن شاء الله يبيضون الوجه بالربع الثالث بأرباحهم
كما عودونا دائما بما أن موعد الآجتماع تم تقديمه
5 أيام ......
الله يوفق ملاكه اللي صابرين عليه
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
دراسات لإنشاء مجمعات سياحية بحرية مصغرة
«انوفست» تدخل قطاع المستشفيات والصناعات الدوائية


الوقت - مازن النسور:
قال مسؤولون في شركة ''انوفست'' إن دراسات تجرى حاليا لتنفيذ مشروع سياحي بحري، كما تبحث الاستثمار في قطاع المستشفيات والصناعات الداوئية.
وأكدوا في حديث مع ''الوقت'' أن الشركة تنوي الآن الاستثمار بطريقتين الأولى تتضمن المشروعات الكبيرة نسبيا، والتي سيتم إطلاقها مع شركاء استراتيجيين، في حين تكمن الثانية من خلال استهداف مشروعات صغيرة وبشكل مستقل، والتي بدأ العمل بها فعليا، حيث كان أولها مشروع مرشحات المياه، (تنقية المياه) الذي أطلق حديثاً.
وبلغت كلفة المشروع الذي صنفه نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أحمد القطان تحت مظلة القطاع الصناعي نحو 32 مليون دولار.
كما أطلقت شركة الخليج للتعمير ''تعمير'' المملوكة بالكامل من قبل ''انوفست'' الأسبوع الماضي، شركة جديدة تعنى بخدمات التخزين للأفراد والمؤسسات، تحت مسمى ''تخزين المستودعات والمخازن''.
وبين القطان أن ''الشركة تسعى لتنفيذ المشروع في كل من البحرين والإمارات وقطر ودبي، إضافة إلى مناطق أخرى وذلك في مراحل تالية''.
ويتضمن المشروع توفير مساحات للتخزين للأفراد والمؤسسات تستهدف المعدات وأثاث المنازل، السيارات الثمينة، أجهزة الصيد، معدات التخييم، القوارب، والملفات والسجلات الخاصة بالمؤسسات وغيرها.
وعن ذلك قال القطان إن ''كلفة المشروع بالكامل (3 مواقع في البحرين، وقطر والسعودية) نحو 50 مليون دولار''.
إلى ذلك قال الرئيس التنفيذي للشركة خالد عبدالله إن ''الصحة من القطاعات المستهدفة للشركة، حيث هناك مشاريع تتبلور بهذا المجال، حيث ندرس إنشاء مستشفيات والعمل في الصناعات الدوائية''.
وأضاف عبدالله ''كما تستعد الشركة للدخول في الاستثمار السياحي''، موضحا أن ''مشروعا سينفذ قريبا يتضمن مجمعات سياحية صغيرة مطلة على البحر تشتمل على جميع مفردات السياحة كالغوص، والمرافئ المائية وغيرها''.
وأوضح أن ''انوفست تستهدف قطاع الاستثمار الزراعي خارج البحرين، في حين تنتظر الفرص خصوصا بعد تعديل خططها بسبب التغييرات التي طالت الأسعار من جراء الأزمة''.
وبين ان ''أسعار المواد الزراعية والاستهلاكية أصبحت الآن مناسبة وكذلك الأمر بالنسبة لكلفة الاستثمار في هذا المجال، (...) لا يوجد إلى الآن فرص محددة لكننا ندرس الكثير من الخيارات''.
يذكر ان ''انوفست'' هي الهوية الجديدة لشركة الخليج للتعمير ''تعمير'' والتي أطلقتها في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، ليعمل الكيان الجديد في العديد من القطاعات بدلا من التخصص في العقار فقط، بهدف تنويع الاستثمارات والمداخيل، مع الإبقاء على ''تعمير'' كشركة عقارية تابعة.
وتنقسم الأنشطة التي تزاولها ''إنوفست'' إلى المساهمات الخاصة، وتأسيس الشركات، والاستثمار العقاري، وإدارة الثروات، في حين تشمل القطاعات الجديدة التي تعتزم ولوجها كل من قطاعات الزراعة، والصناعة، وخدمات حقول النفط، وقطاع الخدمات، والسياحة، والتي لن تقتصر على السوق المحلية وإنما ستمتد إلى الأسواق الإقليمية.
يذكر أن أسهم ''أنوفست'' تتداول في سوقي البحرين والكويت.
وتبين أرقام مركز البحرين للمستثمرين أن عدد الشركات التي تعمل تحت مظلة الشركة سواء أكانت ''أنوفست'' تمتلكها بالكامل أو تمتلك جزءا من رأسمالها 16 شركة.
وأعادت ''أنوفست'' تأسيس شركة تعمير كشركة تابعة لها، وهي الذراع العقارية لتعمل في مجال المقاولات وإدارة الأصول العقارية والتطوير، برأس مال جديد يبلغ 20 مليون دينار.
وتدير الشركة استثمارات بنحو 4 مليارات دولار، وأهم مشروعاتها ''تالا'' في جزر امواج ومرسى البحرين العالمي للاستثمار، ومشروع عذاري الترفيهي وسكن العمال ودرة مارينا وغيرها.
وقامت ''إنوفست'' برفع رأسمال ''تعمير'' المقفلة والمملوكة بالكامل من مليون دينار إلى 02 مليونا، كنتيجة لنقل ملكية وإدارة 3 شركات عقارية تحت مظلتها، لتكون بذلك المسؤولة عن الاستثمارات العقارية بالكامل.
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
قامت تتغير الطلبات وتزيد
مو هذا العشم يا بيت التمويل الكويتي
قللت نسبتها بالخش والدس وصرفت بالعالي
وردت شرت بالخس والدس بالنازل

إن شاء الله يبيضون الوجه بالربع الثالث بأرباحهم
كما عودونا دائما بما أن موعد الآجتماع تم تقديمه
5 أيام ......
الله يوفق ملاكه اللي صابرين عليه

بيت التمويل الكويتي مستحيل يستغني عن انوفست لانها شركة ذهب اصلي، بس تدري هم يقرون السوق وشافوا فيها خبزة ويدرون مردهم بدشون برخيص، ياريتني سويت مثلهم.
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,863
انخفاض أرباح شركة أنوفست " الخليج للتعمير سابقاً " إلى 17.2 مليون دولار أمريكي ( - 76 %) بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2009
أرقام 21/10/2009
انخفضت أرباح شركة إنوفست " الخليج للتعمير سابقاً " التي تعمل في الاستثمار والتطوير العقاري في دولة البحرين إلى 17.2 مليون دولار أمريكي ( 6.4 سنت للسهم ) بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2009 بنسبة 76 % مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي 2008 ، كما يوضح الجدول التالي:

قائمة الدخل

الفترة
سبتمبر 2008
سبتمبر 2009
التغير

الربح الصافي (مليون دولار)
71.13
17.2
- 76 %

متوسط عدد الأسهم (مليون)
267.77
267.77
--

ربح السهم (سنت/ للسهم)
26.6
6.4
- 76 %



الربع الأول 2008
20.47
7.6

الربع الثاني 2008
24.96
9.3

الربع الثالث 2008
25.70
9.6

الربع الرابع 2008
20.07
7.5

عام 2009

الربع الأول 2009
10.89
4.1

الربع الثاني 2009
4.51
1.7

الربع الثالث 2009
1.80

0.7
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى