شركة انفوست للاستثمار ( انوفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
يعطيك العافيه

ابى مساعده حسابيه لو سمحت

12 سنت = 35 فلس يعنى

100000 سهم يعطون عليهم 3500 دينار كاش و10000 سهم منحه عدل والا انا غلطان
ولك جزيل الشكر

اي نعم :)

و بيع ال 10000 ككسر خلنقول ب 200 فلس هذول 2000 + 3500 = 5500 ونقول انك تكلفة السهم عليك 255، يعني العائد النقدي 5500 تقسيم 25500= 21.5%

تلومني بحب هالسهم ؟ :)
 

محترف الاسهم

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2007
المشاركات
470
الإقامة
الكويت
اي نعم :)

و بيع ال 10000 ككسر خلنقول ب 200 فلس هذول 2000 + 3500 = 5500 ونقول انك تكلفة السهم عليك 255، يعني العائد النقدي 5500 تقسيم 25500= 21.5%

تلومني بحب هالسهم ؟ :)

لا والله ما تلام
شكلى ببيع الكميه كلها وادش على مزايا شرايك
وشكرا
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

عمومية «إنوفست» توافق على توزيع 30% نقداً و10% منحة




عقدت شركة إنوفست (شركة الخليج للتعمير سابقاً) جمعيتها العمومية العادية وغير العادية أمس في قاعة الغزال في فندق الريتز كارلتون، وحضر الاجتماع عدد كبير من مساهمي الشركة وممثليهم ليكتمل بهم النصاب القانوني لانعقاد الاجتماعين. كما حضر الاجتماعين ممثلو كل من وزارة الصناعة والتجارة ومصرف البحرين المركزي وسوق البحرين للأوراق المالية.
وقد تمت مناقشة جدولي أعمال الاجتماعين، حيث كان من أبرز القرارات إقرار توصية مجلس الإدارة بشأن توزيعات الأرباح والتي بموجبها سيتم توزيع أرباح نقدية 30% من رأس المال المدفوع بواقع 12 سنتا أميركيا لكل سهم، بالإضافة إلى 10% أسهم منحة بواقع سهم واحد لكل عشرة أسهم مملوكة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة.
كما تمت مناقشة البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 والتي من أبرز نتائجها تحقيق أرباح صافية بلغت 91,2 مليون دولار أميركي مسجلاً ارتفاعاً مقداره 101% عن أرباح عام 2007 التي بلغت 45,2 مليون دولار أميركي، كما بلغ مقدار العائد على السهم 38,67 سنتاً أميركياً بارتفاع بلغ 78% عن قيمته لعام 2007، كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين في نهاية عام 2008 مبلغ 253,1 مليون دولار أميركي مقارنة بما حققته الشركة في بداية العام نفسه بمبلغ 184,6 مليون دولار أميركي.
وفي كلمة رئيس مجلس إدارة شركة إنوفست سمير يعقوب النفيسي من خلال تقرير مجلس الإدارة بيّن أهم إنجازات الشركة والتي عكست عنها النتائج المالية المتميزة، وخلال الكلمة، أشار النفيسي إلى الوضع الاقتصادي العالمي وما خلقه من تحديات على المنظومة الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، مشيداً بسياسة الشركة التي حمتها من التأثيرات المباشرة على أدائها خلال السنة الماضية، كما شكر النفيسي القيادة الرشيدة على سعيها الحثيث نحو النهوض بالمملكة اقتصادياً وتعزيز مكانتها عالمياً، وشكر السادة المساهمين على مواصلة مساهمتهم الفاعلة في دفع مسيرة الشركة الناجحة، وأعضاء مجلس الإدارة على دورهم البارز في اختيار مشاريع الشركة ونهجها الاستثماري، وجميع العاملين في الشركة على كل جهد بذلوه في سبيل المضي قدماً بأنشطة الشركة.
وبهذه المناسبة صرّح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أحمد راشد القطان بأن الشركة اتبعت استراتيجية متينة أخذت في الاعتبار أهمية التنويع في أعمالها وتوزيع المخاطر، وجاء تحقيق ذلك من خلال التنوع الملحوظ في محفظة الاستثمارات العقارية للشركة والتي شملت الاستثمار في المجال الصناعي من خلال مرسى البحرين للاستثمار، وأيضاً في المجال الترفيهي من خلال منتزه عذاري، بالإضافة إلي السكني الذي بدوره كان متنوعاً حيث السكن الفخم والمتوسط كما في مشاريع جزيرة تالا ودرة مارينا ودانات، بالإضافة إلى سكن العمال من خلال مشروع سكن عمال المرسى، والتجاري من خلال مركز أعمال المرسى.
وأضاف القطان ان سياسة التنويع لم تكن فقط محدودة من خلال النشاطات العقارية، ولكن الاستراتيجية كانت أشمل من ذلك، وتجسّد ذلك من خلال تحول الشركة من «تعمير» إلى «إنوفست» ليتم تدشين أنشطة استثمارية متنوعة خارج النطاق العقاري، لتشمل الطاقة والصناعة والزراعة والسياحة والخدمات. وعلى النطاق الجغرافي سيتم في مناطق مختلفة من العالم بحث الفرص ذات المميزات الاستثمارية المستهدفة اينما تواجدت، كما ان الشركة سوف تتوسع في أنشطتها الاستثمارية لتشمل صناديق الاستثمار، والأوراق المالية، وتأسيس الشركات، وتقديم الاستشارات والدراسات الاستثمارية، بالإضافة إلى الاستثمار المباشر.




 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

أنوفست تصدر أسهم منحة بقيمة 9,7 ملايين دولار
وتعتزم إقامة مصنع للمياه بـ 32 مليون دولار في البحرين




كشف الرئيس التنفيذي لشركة «إنوفست» (شركة الخليج للتعمير سابقاً) خالد عبدالله، أن الشركة تعتزم إقامة مصنع لتقطير المياه (Water Filtering) في البحرين، بكلفة تبلغ 32 مليون دولار كجزء من خطة لتوسيع استثماراتها في المملكة، لكن عبدالله لم يعطِ أية إيضاحات أخرى، في وقت توزع الشركة فيه أسهم منحة على المساهمين بقيمة 9,7 ملايين دولار أميركي.

وكان عبدالله يتحدث إلى الصحافيين على هامش اجتماع الجمعية العمومية للبنك التي أقرت توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين تبلغ 30 في المئة من رأس المال المدفوع، بمبلغ إجمالي 29.2 مليون دولار، بواقع 12 سنتاً أميركياً للسهم الواحد.

كما وافقت الجمعية العمومية على الاقتراح بتوزيع أسهم مجانية على المساهمين عن العام 2008 تبلغ 10 في المئة بقيمة 9.7 ملايين دولار، توزع بواقع سهم واحد لكل 10 أسهم مملوكة إلى المساهمين.

وكانت الشركة قد حققت أرباحاً صافية في العام 2008 بلغت 91,2 مليون دولار بالمقارنة مع 45,2 مليون دولار في العام 2007.

كما وافقت على تحويل مبلغ 9,1 ملايين دولار إلى الاحتياطي القانوني، وترحيل 42 مليون دولار إلى الأرباح المستبقاة، وتخصيص مبلغ نصف مليون دولار للأعمال الخيرية، بالإضافة إلى تخصيص 585 ألف دولار مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة.

ووافقت الجمعية كذلك على إقرار حوافز أسهم الإدارة لموظفي الشركة بنسبة لا تتجاوز 10 في المئة من رأس المال، تمنح خلال فترة تمتد بحدها الأقصى 10 سنوات، وتفويض مجلس الإدارة استكمال الإجراءات القانونية والعملية لتطبيق البرنامج مع موافقة مصرف البحرين المركزي. ومن جهة أخرى، أقرت الجمعية العمومية تخويل مجلس الإدارة شراء ما يعادل 10 في المئة من أسهم الشركة، وهي أسهم خزينة، كحد أقصى. وتهدف العملية إلى دعم أسهم الشركة التي يتم تداولها في سوق البحرين للأوراق المالية (البورصة).

وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في نهاية العام 2008 نحو 253 مليون دولار أميركي، بالمقارنة مع 184,6 مليون دولار في بداية العام.

وفي كلمة رئيس مجلس إدارة لشركة «إنوفست»، قال سمير النفيسي: «إن الوضع الاقتصادي العالمي خلف تحديات على المنظومة الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية»، مشيداً بـ «سياسة الشركة التي حمتها من التأثيرات المباشرة على أدائها خلال السنة الماضية».

نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أحمد القطان، ذكر أن الشركة اتبعت استراتيجية متينة وضعت في الاعتبار أهمية التنويع في أعمالها وتوزيع المخاطر.

وقال القطان: «إن عملية التنويع جاءت من خلال التنوع الملحوظ في محفظة الاستثمارات العقارية للشركة والتي شملت الاستثمار في المجال الصناعي من خلال مرسى البحرين للاستثمار وأيضاً في المجال الترفيهي من خلال منتزه عذاري بالإضافة إلى السكني والذي بدوره كان متنوعاً حيث السكن الفخم والمتوسط كما في مشاريع جزيرة تالا ودرة مارينا ودانات، بالإضافة إلى سكن العمال من خلال مشروع سكن عمال المرسى، والتجاري من خلال مركز أعمال المرسى».

وأضاف القطان أن سياسة التنويع لم تكن محدودة فقط من خلال النشاطات العقارية ولكن الاستراتيجية كانت أشمل من ذلك، وتجسد من خلال تحول الشركة من «تعمير» إلى «إنوفست» ليتم تدشين أنشطة استثمارية متنوعة خارج النطاق العقاري، لتشمل الطاقة والصناعة والزراعة والسياحة والخدمات.

وتطرق إلى الاستثمارات المباشرة، فأوضح القطان أن الشركة ستتوسع في أنشطتها الاستثمارية لتشمل صناديق الاستثمار، والأوراق المالية، وتأسيس الشركات، وتقديم الاستشارات والدراسات الاستثمارية، بالإضافة إلى الاستثمار المباشر.

وتحولت شركة الخليج للتعمير (تعمير) رسمياً إلى شركة «إنوفست» للاستثمار بهدف تلبية أهداف التوسع والنمو، في وقت كشف فيه القطان أن استثمارات «تعمير» في البحرين تبلغ في الوقت الحاضر 4 مليارات دولار.

وهدفت «تعمير» من خطوة التحول إلى شركة استثمارية لتعزيز القاعدة الاستثمارية بمجالات جديدة تدعم مسيرة النجاح والنمو التي بدأتها في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، فضلاً عن التأكيد على التزام الشركة بالنمو من خلال تبني خطط استثمارية رحبة النطاق على صعيد طبيعة مجالاتها وحضورها الجغرافي.

ويبلغ مجموع قيمة المشروعات التي تنفذها «تعمير» في القطاع العقاري بالبحرين في الوقت الحاضر نحو 4 مليارات دولار، من ضمنها مشروعات تحت التنفيذ، وتستثمر الشركة عادة بين 10 و20 في المئة من هذه المشروعات، وهذا يعني أن الاستثمارات التي قدمتها تبلغ نحو 400 مليون دولار.

وكان مساهمو «تعمير» قد أقروا في جلسة قصيرة تحول الشركة إلى «استثمارية» وتغيير اسمها إلى «إنوفست»، بالإضافة إلى رفع رأس المال المصرح به إلى 150 مليون دولار من نحو 97 مليون دولار الآن. وأسهم الشركة مدرجة في سوقي البحرين والكويت للأوراق المالية.

وجاءت خطوة «تعمير» في توجه جديد للشركات في البحرين لدخول مجالات الاستثمار في القطاعات الرئيسية المختلفة، والذي يعد أحد القطاعات الواعدة في هذه المنطقة الغنية بالنفط وخصوصاً في ظل ارتفاع الأسعار التي قفزت إلى مستويات غير مسبوقة بلغت نحو 140 دولاراً للبرميل الواحد.

وستستهدف الشركة الاستثمار في أسواق السودان وسورية وتركيا لتنمية الزراعة والثروة الحيوانية. أما فيما يتعلق بالاتصالات فإن الشركة التي تستهدفها «إنوفست» موجودة خارج المنطقة ولديها أنشطة في دول عديدة مثل هولندا، وينتظر حصولها على امتياز في قبرص، والاستحواذ على نشاط في أستراليا، و الأمر الذي يميِّزها هو التكنولوجيا المتقدمة.


http://www.argaam.com/Portal/Content/ArticleDetail.aspx?articleid=96919


 

ولد البورصه06

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
755
البدء بتوزيع أرباح شركة انوفست
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة انوفست أفادته بأنه سوف
يتم البدء بتوزيع الأرباح المقررة في الجمعية العمومية للشركة والمنعقدة
بتاريخ 4-3-2009 اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15-3-2009، وذلك
لدى الشركة الكويتية للمقاصة - برج أحمد .

اتوقع التوزيع عن طريق بيت التمويل
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
مباشرة / -- شركة بيت الاستثمار الخليجي / 13.57%‏
مباشرة / - - بنك دبي الاسلامي / 6.99%‏
مباشرة / - - بيت التمويل الكويتي / 12.40%
مباشرة / - - يعقوب يوسف النفيسي / 6.16%‏


زيادة ملكية بيتك أكثر من 2%






مباشرة / -- شركة بيت الاستثمار الخليجي / 14.93%‏
مباشرة / - - بنك دبي الاسلامي / 6.99%‏
مباشرة / - - بيت التمويل الكويتي / 12.40%‏
مباشرة / - - يعقوب يوسف النفيسي / 6.16%‏




زيادة ملكية بيت الإستثمار الخليجي بأكثر من 1.3%



 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,868


مباشرة / -- شركة بيت الاستثمار الخليجي / 14.93%‏
مباشرة / - - بنك دبي الاسلامي / 6.99%‏
مباشرة / - - بيت التمويل الكويتي / 12.40%‏
مباشرة / - - يعقوب يوسف النفيسي / 6.16%‏




زيادة ملكية بيت الإستثمار الخليجي بأكثر من 1.3%




تسلم يا بومحمد على المتابعة اللصيقة
إذا عرف السبب بطل العجب
يعني هم اللي قاعدين يعرضون على 202 الملايين
وقاعدين يلمون من 196/200
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

9:59:11 ِ.مجلس إدارة (انوفست) يجتمع فى 29-04-09 لمناقشة بيانات 31-3-2009‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركة انوفست ‏
سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 29-04-2009 فى تمام الساعة
ِ 1:00 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الاول‏
للفترة المنتهية في 31-03-2009 .‏




 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
تسلم يا بومحمد على المتابعة اللصيقة
إذا عرف السبب بطل العجب
يعني هم اللي قاعدين يعرضون على 202 الملايين
وقاعدين يلمون من 196/200



الله يسلمك

دام الملاك الكبار يزيدون ملكياتهم بالشركه
فهذا شي ايجابي ومشجع على المحافظه على السهم ومسكه

والله أعلم




 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

بتكلفة متوقعة 32 مليون دولار
«انوفست» تخطط لإطلاق مشروع لتصنيع مرشحات المياه




أعلنت انوفست (شركة الخليج للتعمير سابقا) المدرجة في بورصة الكويت عن اطلاقها الاولي لاحد منتجاتها الاستثمارية المبتكرة الجديدة والمتوافقة مع احكام الشريعة، (تخضع لموافقة مصرف البحرين المركزي وغيرها من المؤسسات التنظيمية)، حيث من المرجح ان يشكل هذا المشروع اولى خطوات الشركة نحو توسيع نطاق استثماراتها من خلال صفقات مبتكرة متوافقة مع احكام الشريعة، والتي باتت المفضلة من قبل المستثمرين في اسواق اليوم.

وقال الدكتور خالد عبد الله، الرئيس التنفيذي لانوفست: إن الشركة وبالتعاون مع شريك تقني من الولايات المتحدة الامريكية، تخطط لتأسيس مشروع في مجال تكنولوجيا المياه، يخضع لموافقة مصرف البحرين المركزي وغيرها من الموافقات الحكومية الاخرى. والاستثمار المقترح هو منشأة لتصنيع وانتاج مرشحات مياه مناسبة للاستخدام في القطاعات المنزلية والصناعية والتجارية وفي محطات التحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وتعتمد تقنية ومعرفة التصنيع على تقنية الـ«melt blown» المعروفة عالميا التي يمتلكها الشركاء التقنيون المعروفون بريادتهم في هذا المجال وتزويدهم لتقنيات مشابهة الى كبار المصنعين في الولايات المتحدة واوروبا.

وفي لفتة لاظهار الثقة في المشروع، سيقوم الشريك التقني بامتلاك حصة تبلغ 20% من اسهم المشروع، بالاضافة الى عرض بإعادة شراء 50% من الانتاج. اما 50% المتبقية فسوف تباع في السوق المفتوحة. وسوف يستخدم المشروع، الذي من المرجح ان يكون مقره في مرسى البحرين للاستثمار، تكنولوجيا نظيفة وذات كفاءة عالية ومن دون اي انبعاثات تذكر.

واضاف الدكتور خالد عبد الله على ذلك قائلا «سوف يلبي هذا المصنع احتياجات اسواق متخصصة وجديدة؛ ويتوقع ان يبلغ حجم المشروع 32 مليون دولار، سيعرض منها ما يقرب من 24 مليون دولار، منها 7.2 ملايين دولار سيقوم انوفست والشركاء التقنيون بالاكتتاب بها، اما الباقي 16.8 مليون دولار فستخصص للمستثمرين من الافراد والمؤسسات».

وابرز الدكتور خالد عبد الله الحاجة الملحة لمثل هذه المنشأة الصناعية مشيرا الى ان السعودية وحدها تنفق نحو 6 مليارات دولار في مجال تحلية المياه. ولقد تم هيكلة المشروع مع الاخذ بعين الاعتبار الحد من المخاطر عن طريق اتفاق بيع التصريف، وضمان توريد المواد الخام بأسعار مواتية على المدى البعيد، بناء على اتفاقية شراء طويلة الاجل مع مورد رئيسي للبتروكيماويات في المملكة العربية السعودية. ويتوقع من المشروع ان يحقق عوائد مجزية للمستثمرين حتى عند الاخذ بالاعتبار السيناريوهات الاكثر تحفظا».

ويضيف الدكتور خالد بأن انوفست ستواصل هيكلة وعرض المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات السوق والمستثمرين من الصفقات المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية، التي تتميز بأخلاقياتها وشفافيتها، والمخاطر المتوازنة والتي توفر افضل العوائد.



 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,868

9:59:11 ِ.مجلس إدارة (انوفست) يجتمع فى 29-04-09 لمناقشة بيانات 31-3-2009‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركة انوفست ‏
سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 29-04-2009 فى تمام الساعة
ِ 1:00 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الاول‏
للفترة المنتهية في 31-03-2009 .‏





خل يتعلمون شركاتنا اللي للحين ما أعلنوا
نتائج 2008
 

*الشلاحي*

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
1,092
السلام
ممكن نعرف تحليل على السهم
وشكرا
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,868
[الرواد العقارية» تضخ 75 مليون ريال لتطوير منتجع الدانات في السعودية
الراي العام 30/03/2009
قال رئيس مجلس الادارة في شركة «الرواد العقارية» طلال الشهاب إن الشركة قامت بضخ 75 مليون ريال سعودي في مشروع تطوير منتجع الدانات، بالتحالف مع كبار المستثمرين وبالتعاون مع شركة انوفست، ويشغل المشروع مساحة مليون متر مربع تضم مجموعة من الفيلات المطلة على الشاطئ والحدائق ومارينا وفندقا وشققا سكنية فاخرة. كلام الشهاب جاء خلال تصريحاته الصحافية عقب انتهاء الجمعية العمومية للشركة أمس والذي أشار خلالها إلى ان الشركة قامت بالتحالف مع مجموعة من كبار المستثمرين للاستثمار في مجموعة من الأراضي بمنطقة الخبر، حيث تم التخطيط لهذا الاستثمار بالاستعانة بأحد المكاتب الهندسية المعتمدة، وتدير «الرواد» حالياً الاستثمار عن مساحة تبلغ 13220 مترا مربعا.
ولفت الشهاب إلى أن «الرواد» تعمل حاليا على مشروع بالمنطقة الصناعية بالجبيل تفوق قيمته 80 مليون ريال سعودي، وهو مشروع مجمع الرواد السكني، والذي يضم 64 فيللا على مساحة 22800 متر مربع، ومتوقع التخارج منه في موعد أقصاه بداية العام المقبل.

وأكد الشهاب ان الشركة ستواصل خلال العام الحالي تطبيق الاستراتيجيات والسياسات الاستثمارية والشراكة مع ذوي الخبرة للوصول إلى أعلى عوائد ممكنة تصب في مصلحة الشركة، بالاضافة إلى التركيز على فرص من شأنها أن تعزز من مكانة الشركة في السوق العقاري.

وأشار إلى ان الشركة قامت خلال العام بتأسيس ومباشرة العمل في شركتها التابعة في المملكة العربية السعودية وهي شركة «بيوت الرواد العقارية» ومقرها الرئيسي مدينة الخبر، ما ساهم بشكل كبير في تثبيت تواجد الشركة في السوق العقاري السعودي، بالاضافة إلى تسهيل انسياب المشروعات والفرص الاستثمارية العقارية في كل من الرياض والمنطقة الشرقية. وتابع «ساهمت الشركة في مشاريع عقارية عدة بالمشاركة مع حلفائها الاستراتيجيين، منها مشروع مخطط الروابي في مدينة الدمام، ومشروع تطوير عقاري في الخبر، وغيرهما من المشاريع العقارية.

ولفت إلى ان الشركة استطاعت أن تحقق خلال عامها الأول إجمالي إيرادات 1.5 مليون دينار، وبلغ صافي الأرباح 946 ألف دينار وذلك بربحية 9.5 فلس للسهم وذلك من خلال مجموعة من الاستثمارات المتميزة.[/
color][/size][/center]
 

bunabeel

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
233
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ممكن احد يفيدنا بتحليل انوفست في واحد يقول لها صعده
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,868
انوفست) تطلق مشروعاً لتصنيع مرشحات المياة ‏
بورصة الكويت 01/04/2009
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة انوفست افادت بانها سوف ‏ تقوم باطلاق مشروع لتصنيع مرشحات المياه فى الكويت والبحرين، حيث ‏ سيتم تسويق صندوق استثماري للمشروع لجمع راسمال وقدره 24 مليون ‏ دولار امريكي وستقوم انوفست والشركاء التقنيين بالاكتتاب بما مقداره ‏ ِ7,2 مليون دولار امريكي ،تستثمر انوفست بمبلغ وقدره 2,4 مليون دولار ‏ امريكي اى ما يعادل 10% من حجم الصندوق الاستثماري ،وسيتم تسويق ‏ ِ16,8 مليون دولار امريكي للمستثمرين ،حيث سيتم تسويق الصندوق من قبل انوفست ،كما افادت الشركة بان هذا الصندوق الاستثماري خاضع لموافقة ‏ مصرف البحرين المركزي .‏
 

sporty72

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2006
المشاركات
1,691
الإقامة
الكويت
مبروكين التعليقة
شرايكم بالسهم اليوم
ونبي تحليل عقب تجاوز 200 فلس لو سمحتو
 

صوفان

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2009
المشاركات
212
لها هدف علي تقريبا 270 هالشركه باين عليها زينه ولها مستقبل وشغلها نظيف الله يرزقنا واياكم اجمعين
 
التسجيل
2 فبراير 2009
المشاركات
115
وارباحها في الربع الاول 2009 ممتازه ويمكن راح تكون اول شركة تعلن بعد الوطني والتمويل
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى