المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

bu3teeg72

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
يعجبني سعر 610 والله .. فيه تفاؤل ترى والكمية مو شوي

بس الظاهر يبون ربعنا السيولة علشان مشروع قوي أكيد أكيد .. احسب معاي

40,000,000
X
610
=
24,400,000 د.ك :eek:

يمكن بهالمبلغ يشترون (فيلجا) ويقلبونها بورصة فيلجا :D

الله كريم .. خل نشوف باجر شيصير .. واللي ودّي أعرفه البايع هل المجموعة نفسها أو أحد ملاكها الرئيسيين ؟

رأيك يالمهذب جداً وينه !! وخصوصاً انك على صلة قوية بأعضاء مجلس الادارة !! :cool: ندري محلفينك .. بس عطنا الزبدة والمغزة من ورا هالمزاد

بوتسنيم​

الشركة ما تقدر تبيع أسهمها إلا اذا كانت أسهم خزينة (مثل الأهلية).. وبحالتنا هذي النسبة ما تدل على إنها أسهم خزينة (حدهم 10%) يعني البايع المفروض انه مالك رئيسي!

september

عضو نشط
بيانات الافصاح عن ملكية كبار المسـاهميـن
‏( لمزيد من التفاصيل في سجل الافصاح والعبرة ببيانات السجل )‏
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار المســاهــميــن / النـســـبــة

‏-- / مباشــرة شركــة البـركـة للإسـتثمـار والتنميـة / 23.69 %‏
‏-- / مباشــرة المؤسسة العربية المصرفية للإستثمار والخدمات / 5.87 %

يا شباب ترى واضح من ملكية كبار المساهمين ...... ان البائع هو ...

شركة البركة للاستثمار والتنمية .. 23,69 %

لأن الكمية المباعة تعادل 18,23 %

بعدين 610 شخص عرض هذا السعر ... يوم المزاد ان شاء الله أكيد راح يدخلون معاه ناس وايد راح يرفعون السعر ....

مرة أخرى البيع نظام صفقات صفقات 5% 200000 سهم تقريبا كل صفقة مو الكمية كلها مرة وحدة ......

الاعلان واضح يا أحبة ......

Koko wawa

عضو نشط
24 مليوون دينار , التكلفة 610 فلس. (مو قليلة)

اعتقد ان السعر متفق عليه و لن تتم المزايدة يعنى الصفقة سوف تتم على سعر 610 (رأى شخصى)

الصفقة لن تتم اثناء التداول (المقصود لن يتم طلب 24 مليون سهم او 200,000 حسب رأى احد الاخوان ومن ثم البيع اثناء التداول)
و الدليل صفقة الاهلية تمت بسعر 480 فلس والسعر الوقى كان بنفس اليوم 440 فلس (لم يتم رفع السعر الى 480 و من ثم تمت البيعة)

اتمنى عدم نزول السهم , و دعمه من قبل صانع السوق له , مع تفاؤلى بصعود قوى غدا !!

المهم معرفة المستثمر الراغب بشراء الاسهم , من برأيكم ؟
اتوقع تاجر بحريني - سعودى (لا اتوقع كويتي) لعلاقة سامى البدر القوية بهم ...

والله اعلم

سهم مطاطي

عضو نشط
سلام

وصلني الان .......

جراند + مجموعه أستثماريه هم المشتري الأول لأسهم المجموعه الدوليه التي سوف تنعرض غدا بالمزاد.

(صادووووووووووه)

أنشاء الله خير

rahaly

مستشار قانوني
يا اخوان ماني شايف شي يخوف في الصفقة !!!!

اكيد متفقين على البيع من اول ..
وتم تحديد السعر 610 قبل هذا الصعود(قبل اسبوعين مثلا)..

لا تفكر بالبايع .. أكيد مستفيد دبل ..
فكر بالمشتري .. لو دفع 610 مو اكثر ..
معناتها .. ضمنا ان مستحيل هالمشتري يقبل ان السهم ينزل اكثر من 650(مثلا)..
واللي يشتري فاهم مو جاهل..

اكيد يرغب بصعود السهم اعلى من سعر تداول هاليومين..
والا شالله حاده يشتري هالكمية؟؟ كان يشتري من السوق لما كان 640 وبدون تحديد للكمية..

لكن اظن ان الصفقة سوف تبطئ صعود السهم .. وسيكون لها اثر بتخوف المتداولين خاصة بسبب السعر المنخفض التي تباع به ..

ولكن لو بيع السهم بالمزاد ب 650 واكثر .. سيكون لذك معنى كبير جدا ..
والله اعلم ..

تحياتي

رحالي

MH For Ever

عضو نشط
rahaly قال:
يا اخوان ماني شايف شي يخوف في الصفقة !!!!

اكيد متفقين على البيع من اول ..
وتم تحديد السعر 610 قبل هذا الصعود(قبل اسبوعين مثلا)..

لا تفكر بالبايع .. أكيد مستفيد دبل ..
فكر بالمشتري .. لو دفع 610 مو اكثر ..
معناتها .. ضمنا ان مستحيل هالمشتري يقبل ان السهم ينزل اكثر من 650(مثلا)..
واللي يشتري فاهم مو جاهل..

اكيد يرغب بصعود السهم اعلى من سعر تداول هاليومين..
والا شالله حاده يشتري هالكمية؟؟ كان يشتري من السوق لما كان 640 وبدون تحديد للكمية..

لكن اظن ان الصفقة سوف تبطئ صعود السهم .. وسيكون لها اثر بتخوف المتداولين خاصة بسبب السعر المنخفض التي تباع به ..

ولكن لو بيع السهم بالمزاد ب 650 واكثر .. سيكون لذك معنى كبير جدا ..
والله اعلم ..

تحياتي

رحالي

بالفعل اخي رحالي كلامك مية المية طبعا لأن المشتري لن يرضى ان يشتري السهم وهناك ذرة شك في نزوله عن لسعر مقارب ل 610 طبعا لا بد أن يكون ضامن سعر اعلى من ذلك .

على العموم بكرا الامور تتضح اكثر وان شاء الله خير :)

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

هناك احتمالين :

الاول : اذا كان الشاري المجموعه او احدى شركاتها الاستثماريه فتوقع نزول السهم غداا

الثاني : اذا كان الشاري طرف بعيد السهم بكرى حد اعلى

المعلومه الي عندي ان المجموعه ستقوم بشراء اسهمها ...

ملاحظه : لا تنسووون ان الارباح ممتازه وفي الطريق عدت ادراجات

والله اعلم

Koko wawa

عضو نشط
long Term قال:
السلام عليكم

هناك احتمالين :

الاول : اذا كان الشاري المجموعه او احدى شركاتها الاستثماريه فتوقع نزول السهم غداا

الثاني : اذا كان الشاري طرف بعيد السهم بكرى حد اعلى

المعلومه الي عندي ان المجموعه ستقوم بشراء اسهمها ...

ملاحظه : لا تنسووون ان الارباح ممتازه وفي الطريق عدت ادراجات

والله اعلم

انا اشوف المجموعة فووووووق

See

موقوف
توه واصلني مسج عن طريق خدمه كويتنا.. يقولون ان الي راح يشتري اسهم المجموعه د اهي جراند وعدد من المشتثمرين
بس مادري جم عدد الاسهم الي راح يبيعونهم؟

جاكوار

عضو نشط
جراند وصعود قوي

سهم مطاطي قال:
سلام

وصلني الان .......

جراند + مجموعه أستثماريه هم المشتري الأول لأسهم المجموعه الدوليه التي سوف تنعرض غدا بالمزاد.

(صادووووووووووه)

أنشاء الله خير

ورد لنا بأن الشراء اللي تم اليوم على سهم جراند ترقباً لخبر قوي جدا ، على اثره سوف يكون سهم جراند في خانة 600 وفوق .

اللهم اني بلغت ، اللهم فاشهد

Koko wawa

عضو نشط
جاكوار قال:
ورد لنا بأن الشراء اللي تم اليوم على سهم جراند ترقباً لخبر قوي جدا ، على اثره سوف يكون سهم جراند في خانة 600 وفوق .

اللهم اني بلغت ، اللهم فاشهد

تمتلك المجموعة الدولية 28% من راس مال جراند , اذا صعود جراند سؤدى الى صعود المجموعة الدولية :)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
nbouzubar قال:
سهمكم راح يصعد باجر.

ليش : سهمكم راح يصعد باجر !!

ليش مو سهمنا راح يصعد باجر :cool:

أدعوك يا بوزبر (إذا ماني غلطان في قراءة اسمك) حبيبي انك تخاوينا بسهم المجموعة د. ، شاركنا اشرايك !! :rolleyes:

ما أدري .. بس أحس ان دمّك فيه حب للمجموعة د. :) عدل !! باذن الله بتعيّد على العيال بـ 850 إن شاءالله

------------------------------

صح .. ما يهمنا منو البايع .. اللي يهمنا هو منو راح يشتري ، وإذا بيّن إن جراند هي على رأس المشتريين !! فهذي دعوة ثانية لشراء جراند :)

يا جماعة الخير .. بقلبي كلمة للكل .. كلمة حول نقطة في بالي من زمان :)

منذ فترة ليست بطويلة .. كان اللي ماسك السوق 1 و 2 و3 .. وأسهمهم كانت هي الأسهم اللي ماسكه السوق .. وإن صعدت صعد السوق معاهم .. وإن نزل فبالعكس

اللي بقولكم إياه هو .. لازم اتغيّر تفكيرك اشوي .. بأنك تفكر إن فيه رجال هم فعلاً كفؤ في إنهم يمسكون الشركات ويطيرون بها إلى الأعلى بعد توفيق من رب العالمين ثم بتفكيرهم الاقتصادي الاستثماري (أمثال سامي البدر وغيره)

شوفوا الدار وربعها .. ما كنت أفكر إن الدار في يوم من الأيام راح تصعد فوق أعيان والله ، شوفوها الحين ، كانت أعيان عندي رمز من رموز ضرب المثل فيها ، ولكن من جد وجد ، لدرجة شوفوا شنو فكّروا .. (شركة لتحصيل الأموال) :eek: يعني فكرة يديدة + ابداع في هذي الشركة .. وهالوقت الكويت محتاجة لهالخدمة من قبل الشركات اللي فيها .. صح !!

المهم مابي أطول أكثر .. لكن ثقوا برب العالمين ثم برجال المجموعة الدولية للاستثمار لأني قاعد أشوفهم يتطلعون لمجالات استثمارية قوية في المستقبل القريب إن شاءالله

والله يوفق الجميع وسامحوني على الإطالة يالربع

بوتسنيم​

Koko wawa

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

أدعوك يا بوزبر (إذا ماني غلطان في قراءة اسمك) حبيبي انك تخاوينا بسهم المجموعة د. ، شاركنا اشرايك !! :rolleyes:

ما أدري .. بس أحس ان دمّك فيه حب للمجموعة د. :) عدل !! باذن الله بتعيّد على العيال بـ 850 إن شاءالله

------------------------------

صح .. ما يهمنا منو البايع .. اللي يهمنا هو منو راح يشتري ، وإذا بيّن إن جراند هي على رأس المشتريين !! فهذي دعوة ثانية لشراء جراند :)

يا جماعة الخير .. بقلبي كلمة للكل .. كلمة حول نقطة في بالي من زمان :)

منذ فترة ليست بطويلة .. كان اللي ماسك السوق 1 و 2 و3 .. وأسهمهم كانت هي الأسهم اللي ماسكه السوق .. وإن صعدت صعد السوق معاهم .. وإن نزل فبالعكس

اللي بقولكم إياه هو .. لازم اتغيّر تفكيرك اشوي .. بأنك تفكر إن فيه رجال هم فعلاً كفؤ في إنهم يمسكون الشركات ويطيرون بها إلى الأعلى بعد توفيق من رب العالمين ثم بتفكيرهم الاقتصادي الاستثماري (أمثال سامي البدر وغيره)

شوفوا الدار وربعها .. ما كنت أفكر إن الدار في يوم من الأيام راح تصعد فوق أعيان والله ، شوفوها الحين ، كانت أعيان عندي رمز من رموز ضرب المثل فيها ، ولكن من جد وجد ، لدرجة شوفوا شنو فكّروا .. (شركة لتحصيل الأموال) :eek: يعني فكرة يديدة + ابداع في هذي الشركة .. وهالوقت الكويت محتاجة لهالخدمة من قبل الشركات اللي فيها .. صح !!

المهم مابي أطول أكثر .. لكن ثقوا برب العالمين ثم برجال المجموعة الدولية للاستثمار لأني قاعد أشوفهم يتطلعون لمجالات استثمارية قوية في المستقبل القريب إن شاءالله

بوتسنيم​

صح السانك , نتمنى للجميع التوفيق , وان شاء الله بكرة فوق و انا اتفائل فى اخى بوزبر ...

bu3teeg72

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

....
....
....

بوتسنيم​

كلامك مية مية .. بس انا أختلف معاك (اذا تسمحلي) على سالفة ما يهمنا منو البايع.. انا بالنسبة لي تتساوى قيمة معرفة الشاري و البايع على حد سواء.

nbouzubar

عضو نشط
مشكور أخوي بوتسنيم ومشكور أخوي كوكوواوا ............ بس أنا إلي الحين مو من ملاك السهم ..... بس أسمع أخبارها وتحاليلها من معظم ربع الدوانية ..... وإن شاء اللة يوفق الكل.
د. بوزبر.

nbouzubar

عضو نشط
مشكور أخوي بوتسنيم ومشكور أخوي كوكوواوا ............ بس أنا إلي الحين مو من ملاك السهم ..... بس أسمع أخبارها وتحاليلها من معظم ربع الدوانية ..... وإن شاء اللة يوفق الكل.
د. بوزبر.

Koko wawa

عضو نشط
nbouzubar قال:
د. بوزبر.

مشكور على مشاركتك :D

المهذب2

عضو نشط
السهم باذن الله متجه الي 800 خلال ايام

تحياتى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى