المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

سهم مطاطي

عضو نشط
المـجموعة الدولية للاستثمار تتلقى عروضا للإدراج

علمت «القبس» ان شركة المجموعة الدولية للاستثمار تلقت دعوات من اسواق مالية خليجية للادراج في هذه البورصات.

وقال مصدر مسؤول في تصريح لـ«القبس» ان الشركة تدرس دعوات الادراج التي تلقتها المجموعة، مشيرا الى انه لم يقع الاختيار بعد على اي الاسواق التي سيتم الموافقة على الادراج فيها.

من جهة ثانية، اشار المصدر الى ان لدى المجموعة توجها لتأسيس شركة صناعية متخصصة في مجال الحديد والسكب واعادة صهر المعادن، مبينا ان مقر الشركة الجديدة في حال الانتهاء من تأسيسها سيكون خارج دولة الكويت.

واوضح ان المجموعــة تسعــى فــي المرحلة الحالية الى تنويع استثماراتها وتوزيعها جغرافيا من خــلال التعـاون مع شركاتهــا التابعة والزميلة.

الضحاك

عضو نشط
السلام عليكم قال:
السلام عليكم . اولا شباب بصراحه راجعت نفسي امس وقلت شفيني على الاسلوب هذا . ولقيت ان الاسباب تافهة. ولكن الله يسامحنا جميعا وابدي بالاعتذار للكل على مابدر مني وكلنا خطائون وخير الخطائون التوابون
وارجو من الاخوان نسيان ماحصل والسموحة شباب ومرة ثانية اعتذر وارجو من المشرفين شطب الكلام

هالكلام الطيب ما يطلع الا من معدن اصيل ......

الشجاعة في الاعتذار اقوى من شجاعة المحارب في القتال .....

تستاهل كل خير يا اخونا العزيز ....

بالتوفيق الاخ السلام عليكم .......

المهذب جداً

عضو مميز
.

المتفلع قال:
اخونا الغالي المهذب, ولايهونون باجي الأخوان
سمعت نصيحتك من زمان وخذيت المجموعه بس للأسف ماسمعت النصيحه بالتمسك بالسهم فبعته630 علشان ارد آخذه من تحت آجل,,,,,,,,,وراح فوق وآنه اشوفه وفلوسي بيدي :eek:
السؤال :الحين شنو احسن سعر اقدر آخذ فيه السهم؟
ومشكور مقدما
.

حاول تصيده اليوم 670 فلس!

.

Wise

عضو محترف
ارسطو الدروازه قال:
مشكووور يابووفهد ... وماقصرت ... بس هل تقدر تحدد المده للوصوول الى الهدف 770 ..

وانشالله الى الدينار ...

الهدف من شهر الى ست شهور ويمكن يوصل لهدف قبل المده ,,,., والله اعلم .​

سوق الاوراق

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

.

المجموعة الدولية للإستثمار ستحقق أرباح ستقترب جداُ من 100 فلس ؛ نصها غير تشغيلي!

بالربع الثاني إدراج واحد والأرباح 25 فلس و بالربع الثالث إدراج وباقي لها بعد إدراج و إفهم يللي تفهم!

أتوقع السعر العادل لهالسهم 1.200 دينار لما يتوقع له من توسع في أعمال الشركة و نمو مطرد في أرباحها !

مع تحيات : رئيس رابطة مشجعين المجموعة الدولية للإستثمار.

السلام عليكم
اسمعوا كلام اخوكم .( المهذب جداً ) والفرصة لن تتعوض ولن تتكرر .
والشئ الاكيد 100 فلس بالتمام والكمال .
بس شنو اللي راح يصير بالسهم على المدى المتوسط غير الانفجار المدوي
ومع ذلك لانعلم حركة السهم على المدى القصير .

تحياتي

bu3teeg72

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
اسمعوا كلام اخوكم .( المهذب جداً ) والفرصة لن تتعوض ولن تتكرر .
والشئ الاكيد 100 فلس بالتمام والكمال .
بس شنو اللي راح يصير بالسهم على المدى المتوسط غير الانفجار المدوي
ومع ذلك لانعلم حركة السهم على المدى القصير .

تحياتي

جان زين 100 فلس، بس والله أنا سامع إن أرباح الثلاث أرباع بين 58 و 62 فلس.. والله أعلم

rahaly

مستشار قانوني
الموعد نص اكتوبر والسعر 750 اكيييييييييييييييييييييييييييد باذن الله

سوق الاوراق

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
جان زين 100 فلس، بس والله أنا سامع إن أرباح الثلاث أرباع بين 58 و 62 فلس.. والله أعلم

السلام عليكم
bu3teeg72 :) :) :) :)

100 فلس والسهم ماراح تشوفونه الا بالدربيل .......... وكل الاسعار المذكورة من الاخوان اسعار متواضعة جدا معاهم حق لان السهم مخادع وصانع السوق للسهم ضاغط بكل قوته حتى لااحد يكشف حقيقة السهم ويحاول جاهدا اخراج اكبر قدر ممكن من المستثمرين من السهم . ولاننسى ايضا الكميات الكبيرة نسبيا من الاجل والفترة الزمنية المتبقية لاعلان الربع الثالث كلها عوامل من صالح صناع السوق والمحفظة التي تدير السهم .
بس ولا يهمكم بالنهاية السهم دبل ........ دبل ................... دبل وفوق الدبل حبتين وشوية .

اعيد واكرر الفرصة لن تتعوض ولن تتكرر . الانطلاقة ستكون سريعة جدا ولن يستطيع احد اللحاق بالسهم . بس متى الله اعلم .

تحياتي

bu3teeg72

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
bu3teeg72 :) :) :) :)

100 فلس والسهم ماراح تشوفونه الا بالدربيل .......... وكل الاسعار المذكورة من الاخوان اسعار متواضعة جدا معاهم حق لان السهم مخادع وصانع السوق للسهم ضاغط بكل قوته حتى لااحد يكشف حقيقة السهم ويحاول جاهدا اخراج اكبر قدر ممكن من المستثمرين من السهم . ولاننسى ايضا الكميات الكبيرة نسبيا من الاجل والفترة الزمنية المتبقية لاعلان الربع الثالث كلها عوامل من صالح صناع السوق والمحفظة التي تدير السهم .
بس ولا يهمكم بالنهاية السهم دبل ........ دبل ................... دبل وفوق الدبل حبتين وشوية .

اعيد واكرر الفرصة لن تتعوض ولن تتكرر . الانطلاقة ستكون سريعة جدا ولن يستطيع احد اللحاق بالسهم . بس متى الله اعلم .

تحياتي

الله يسمع منك.

المهذب جداً

عضو مميز
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم ..

اضغط هنا لتشاهد أرباح المجموعة الدولية

السلام عليكم ..

الى عشاق ( المجموعة الدولية ) أرباح الشركة في الربع الثالث ستكون كبيرة جدا وتصل ان شاء الله الى 100 فلس بالتمام والكمال .

فماذا تتوقعون لسهم لديه كل تلك الاخبار والمميزات والارباح الكبيرة . والجواب لديكم . ( يود عليه )

تحياتى ..

أنا أعتقد أن الأرباح 80 فلس.

ولنفترض أن الأرباح كانت 70 فلس.

إضرب 70 * 12 = 840 فلس

والشركة لديها إدراج بنك المستثمرون و تأجير المعدات و التأمين التاكفلي بعد ................؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

.

سوق الاوراق

عضو نشط
المهذب جداً قال:
أنا أعتقد أن الأرباح 80 فلس.

ولنفترض أن الأرباح كانت 70 فلس.

إضرب 70 * 12 = 840 فلس

والشركة لديها إدراج بنك المستثمرون و تأجير المعدات و التأمين التاكفلي بعد ................؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

.

السلام عليكم

المهذب جداً :) :) :) 100 فلس بالتمام والكمال !

اخوي العزيز صدقني الخبر صار له كم يوم عندي بس لم اذكره الا بعد ماشريت السهم يوم الاربعاء . ولقد سبقتني انت لذكر الرقم الصحيح بساعات قلائل .فعلا صاحب الاخبار الذهبية وتسنحق اللقب بكل جدارة .
------------------------------------------------------------------
الحين نبي تحليل مختلف وتوقعات مختلفة وطريقة جديدة لسهم مختلف شكلا وموضوعا . الارقام والتوقعات متواضعة جدا والحقيقة القادمة شئ مختلف وستشكل صدمة للجميع دون استثناء .

100 فلس بالربع الثالث !!!!!!​

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

قبل قليل كنت باحد المنتديات ووجدت احد الاخوان قد ذكر شئ عن المجموعة الدولية ولقد قمت بدوري بنقل الكلام بالحرف الواحد مع الرد عليه ( للحقيقة والتاريخ )
-----------------------------------------------------------------------------------
كلمة واحدة ردا على المجموعة الدولية اقول اقروا تاريخ الشركة وتعرفون فلوسكم وين رايحة المشكلة اغلب اللى شروا السهم شارينة بدون اقتناع اقول غلط لاتخليهم يصيدونك وبعدها ماينفع الندم. اسالوا اهل التجارب

السلام عليكم

كلامك صحيح بوقته .. شخصيا مقتنع بهذا الكلام حتى الاسبوع الماضي ولم افكر ابدا بهذه الشركة خوفا من الماضي . والان الامور تغيرت 360 درجة . ومع ذلك الحذر واجب .
لقد وردت لي معلومات عن ارباح الربع الثالث 100 فلس . ولقد توكلت على الله واشتريت السهم يوم الاربعاء . ولقد نفضت الخوف عني الان السهم فعلا يستحق المتابعة . ولقد فقدنا الكثير من التردد والخوف وعدم الاقدام .
الماضي موْ لم بالنسبة للسهم ولقد قررت اعطائهم فرصة اخرى ولنجرب حظنا هذه المرة معاهم . فعلا التجارب من نفس النوعية من الشركات دائما فاشلة وخاصة تلك الشركات التي تكرر فعلتها اكثر من مرة بنفس الطريقة .
والله زين ذكرتني وذكرت الاخوان عن ماضي الشركة . والله كنت ناسي . و ازيد ك من الشعر بيت . بالمنتديات الاخرى صار لي يومين طايح له مدح بالسهم ما ادري شلون ارقع السالفة . بس للحقيقة الاعتراف بالحق فضيلة
تحياتي

بو صالح

عضو نشط
السلام عليكم

المجموعه الدوليه ماشالله 740

Koko wawa

عضو نشط
الاسبوع القادم بداية انطلاقة المجموعة الدوليـــــــــــــة

المستفسر

عضو مميز
الوطواط قال:
أنا وصلني خبر أن سهم المجموعة الدوليه سيهبط لا محالة الأسبوع القادم ولو بتلاحظون ان هذا الاسبوع لاتوجد اخبار حلوة علي السهم كالعاده الله يستر

صح النوم

ودمتم سالمين :)

فؤاد

عضو نشط
يا جماعة التاريخ لايعيد نفسه .......

من اكبر الاخطاء الاحكام المسبقة

لايعني فشل شخص في مرحلة فشله في مرحلة لاحقة

كم من مبدع فشل الاف المرات ولكن نجاح مرة يكفي....اعرف اشخاص عضوا اصابع الندم لرفضهم مو مشروع ولكن مشاريع مربحة ...نتيجة للاحكام المسبقة

لو ترجعون لمشاركتي الاولى حول هذا الموضوع ..قلت بالحرف الواحد الله يكبر حظ سامي البدر ...خرج من بيت التمويل وأسس مشاريع ولكنها كانت فيها مشاكل...لم ذلك؟ هل عيب فيه ؟ لماذا نجح احمد الدوسري ووليد الرويح وعدنان المسلم والى حد ما عدنان البحر وغيرهم كثير ...وسامي البدر القناعي لم يحالفه الحظ.....

انا والله لا المع ولا اطبل ولكن المشاركات في المنتدى اللي ما تكون مدروسة وعاطفية تضر.....شريت السهم ب 134 فلس وبعته بالخرعه 152 فلس وشريته ب 340 ف وبعته بسبب اراجيف نواف بسعر 500 فلس والحين شريته ب بال600 ولو كنت ماسكه من البدايه و كثير من اعضاء المنتديات جان شرينا قسايم وتقاعدنا مبكر....

اخوانا في المنتديات كلامهم الى الان مسمار بلوح واللي يقول تاريخ ..يعني لو بيدبسون العالم جان دبسوهم ب ال400 بال600 ...كل ساعة ادراج وكل شوية مشاريع...يعني في البورصة اكثر من 85 شركة تصعد بقوة وبنسب بعضها اكثر من المجموعة حلال والمجموعة ديروا بالكم تصريف...

يبا اهل السهم اللي عندهم الملايين هم احرص منكم على اسهمهم وراح يدعمونه مو كل واحد شاري له كم الف وحاط ايده على قلبه

اعرف واحد كان شاري اكثر من 700000 سهم بسعر 136 فلس وما تحمل من ذاك اليوم وباع بحوالي 150فلس يوم خرعة التوقيف في شهر 5 الماضي ....تصدقون انه اليوم يفكر يرد بقوة..... لو كنتوا مكانه تردون...ليش التردد ..على الاقل لو شاري لك 20000 سهم وعندك كل هالفلوس.....

الله يطرح البركه في السهم وتكون ارباحه تشغيلية ويوزعون علينا ارباح مو اقل من 60 فلس....

جريدة المؤشر تقول السهم اليوم رايح الى 780 ف وغيرهم كثيرون..

نسأل الله ان ينزلنا في المحطة قبل الاخيرة وهي محطة نزول السهم ان كان فيه نزول ...آمين ...
.
.

Solid_investor

عضو نشط
السلام عليكم
يا جماعة اذا كانت الدولية تملك 24% فأكثر بأي شركة فأن أي تغير في أسعار الشركات المملوكة لن يدخل في ميزانية الدولية.. فقط أرباح الشركة المملوكة ستدخل في ارباح الدولية.....هذا معيار محاسبي متبع عالميا

حسب معلومات موقع البورصة الدولية تملك أكثر من 24% في جراند و بتروجلف يعني أرتفاع أسعارهم بالسوق ما راح يرفع ارباح الدولية...

مع العلم اني أنا عندي من السهم ... ودي أعرف من أين مصدر الأرباح العالية المتوقعة(80-100 فلس ) الي ممكن تدفع السهم الى أعلى ....

الرجاء من جميع الأخوة اللي عندهم علم بالمجموعة الدولية افادتنا وذلك لنكون واقعيين في توقعتنا

والله يرزقنا و يرزقكم

Koko wawa

عضو نشط
المجموعة الدولية تسعى للاستحواذ على حصة مؤثرة من شركة اتصالات المانية ... وصلنى هذا المسج اليوم و لا اعلم مدى صحة الخبر

الله اعلم و اتمنى ان يكون الخبر صحيح

سوق الاوراق

عضو نشط
الحربى 2004 قال:
الهدف أن شاء الله .........

730

تحياتي لكم

السلام عليكم

كل الشكر والاحترام للجميع ولكل من حلل السهم او ذكراخبار عن السهم !
----------------------------------------------------------------
اقولكم 100 فلس . تقولون 730 - 780 الهدف المتوقع .
---------------------------------------------------------------
طلبت منكم .
1- نظرة مختلفة
2- تحليل فني وتقني بطريقة جديدة
3- خيال وتصور جديد بجديد .

100 فلس تعرفون شنو 100 فلس بالربع الثالث . اكيد مو مصدقين ننتظر ونشوف .

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى