المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
september قال:
يا شباب ترى شلخنا سهم المجموعة ..... الطيور طارت برزاقها .... وكل يوم والله السهم مريح ... ما صارت ترييحة 3 أسابيع ... أخبار حلوة ... مشاريع ضخمة ... شركات بنوك ادراجات تكافل شركات تابعة للشركة طارت فوووووووووووووووق والحبيب مريح الى متى مريح ... أنا حدي وياك يا السهم هذا الاسبوع اذا ما صحيت من الترييحة ... راح أقولك بأعلا صوتي ..انت طاااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااالق طاااااااااااالق بالثلاث ....

إن قتله طالق بالثلاث نهاية الاسبوع مثل ماقلت !! فأنت ساقط في الاختبار من الحين أقولك وأقول لغيرك !!

الصبر زين .. ذكرتوني بواحد توني أسولف معاه .. يقول: الحمدلله 100 ألف سهم وطلّعت من وراهم 100 فلس ربحية (نعمه) خل أشوف رزقي بشركات ثانية (الدار وربعها) (البحر واعياله) . . .

أقولكم يا شباب .. إذا قناعتك بهالسهم إنها خلاص أوقفت حدها وانت ربحان يبه بيع وريّح بالك بس لاتحسد غيرك وتتحسّف بعدين ؟؟!!

تقولون .. الطيور طارت بأرزاقها وهالسهم إمريّح .. ليش ؟؟ هل غيرك من أمثال ملاك المخازن وربعها قالوا هالكلام ليمن انطلق صاروخ المجموعه الدولية من الأرض متوجه إلى القمر ؟ يا أخي الصاروخ يبيله غسيل وتشحيم وترست بانزين وراحه اشوي :rolleyes: صح !!

الانطلاقه إلى كوكب المشتري إن شاءالله قريبه وقلبي حاس بإذن الله الواحد الأحد .. ولا ننسى كلنا بأن "بنك المستثمرون" . . . . !! بدون تعليق :)

المستفسر

عضو مميز
RichMan قال:
انا بعد السهم ترى بط جبدي !!!! جراند وصل 550 وابو الشباب منبطح من غير حركه .

بس نبي نصبر شوي

بالتوفيق
السهم مثل ناقة عريمان واصبر عليه هااليومين واتشوف

المهذب جداً

عضو مميز
.

التحليل الفني يقول عطوا السهم فرصة أسبوع حتى يوم الإثنين القادم 12/9/2005 !

.

اعلامي

عضو مميز
هناك رأي آخر يقول اعطوا السهم فرصة حتى يوم الغد !!! فإنكم سترون شكلا آخر لم تعهدوه من قبل .... وإن غدا لناظره لقريب ... وانا أؤيد هذه المقولة ... انتظروا حتى الغد ....... الغد فقط !!!

المهذب جداً قال:
.

.

المهذب جداً

عضو مميز
.

اعلامي قال:
هناك رأي آخر يقول اعطوا السهم فرصة حتى يوم الغد !!! فإنكم سترون شكلا آخر لم تعهدوه من قبل .... وإن غدا لناظره لقريب ... وانا أؤيد هذه المقولة ... انتظروا حتى الغد ....... الغد فقط !!!

معقووووووووووووووولة

ليش لأ

وإللي راح يطلع من هالسهم خسران

والطمع مو زين

إعلامي : أي لف يو مان ;)

.

garmin

عضو محترف
المهذب جداً قال:
.

.

والله كنت بروح انام بس شفت هالكلام قلت خل أزيده بانزين
المهذب جدا إذا تسمحلي أن اتفق معاك من غير تحليل فني ..وانت صاحب خبر . وأتمنى ماكون ازعجتك بمشاركتي . :)
الله يرزقك يارب آمين
اخوك
بوفواز

المهذب جداً

عضو مميز
.

هلا والله بالغالي على قلوب الجميع !

والله يا بو فواز إللي أزعج كل الكويت إهو قلة مشاركاتك ؛

عسى ما شر ؟

وينك ياخوي ؟

.

mishlay

موقوف
فعلا السهم أسس قاعده زينه على الأسعار الحاليه والتوقع أن ينطلق لمستويات جديده مو بعيده عليه .بس لازم وضع السوق يخدم السهم بمعنى لايكون هناك تصحيح قادم .....

المهذب جداً

عضو مميز
.

الرجاء التوجه لمبنى البورصة يوم الثلاثاء 6/8/2005 لمؤازرة سهمنا الوطني الحبيب ؛

ونريد نشيد وطني للسهم بعد!

فهل يستاهل السهم ياترى ؟ أنا أقول الوعد يمكن يكون السبت 17/9/2005 إن شاء الله!

هذا ماسنراه في الحلقة المقبلة من مغامرات الرحالة الصغير !

.

عندك سلف

عضو مميز
المهذب جداً قال:
.

الرجاء التوجه لمبنى البورصة يوم الثلاثاء 6/8/2005 لمؤازرة سهمنا الوطني الحبيب ؛

ونريد نشيد وطني للسهم بعد!

فهل يستاهل السهم ياترى ؟ أنا أقول الوعد يمكن يكون السبت 17/9/2005 إن شاء الله!

هذا ماسنراه في الحلقة المقبلة من مغامرات الرحالة الصغير !

.
تقصد 6/9/2005

اعلامي

عضو مميز
اللي يخليني اقول هالكلام ان السهم اليوم دخل اضيق منطقة في المثلث ... بمعنى آخر انه حاليا محشور حتى النخاع .. معصور جدا جدا جدا .. فيا هل ترى عصرته هذه تثمر انفجار للأعلى أم ........................... للأسفل !! ام سيستمر عصره حتى يجف تماما تماما تماما !!! هذا ما سنعرفه غدا

تحياتي لك يا المهذب جدا ... ;)
المهذب جداً قال:
.

معقووووووووووووووولة

ليش لأ

وإللي راح يطلع من هالسهم خسران

والطمع مو زين

إعلامي : أي لف يو مان ;)

.

alga-gawab1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألي كل أخواني مساهمي المجموعه د الغيارى أرجو التحلي بالصبر ! ليعلى سهمنا الممتاز ش ممتاز ؟ 1- تماسكه الباسل 2- حفاظه على مراكزه ومواقعه 3- الكم الهائل من التداول 4- عدد الصفقات المريحه 4- نفسه مع بقية الاسم المقاربه له من حيث سعره ونزوله وأعتداله القوي 000فــــــــاز باللذات مــن كـــــــــــــــان جســــــــــــــــــــــــــورا 00000

alga-gawab1

عضو نشط
رساله ألي كل أخواني 0000 عدم تحديد أرتفاع السهم بموعد محدد أعطو السهم الدعم المعنوي وسترون المفاجئه بأعيـــــــــــن كل المتداولين وان غدااا لناظره لقريب ولا شرايك أخوي المهذب واعلامي ومحبي السهم البواسل

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه انا سمعت والعهده على الراوي ان فيه اكتتاب لمساهمي المجموعه د في شركة تابعه لهم وان هذا الاكتتاب مقصور على المساهمين الرئيسيين في المجموعة الدولية .... مامدى صحة هذا الكلام يالربع ؟؟؟

بالتوفيق

فؤاد

عضو نشط
بسنا اكتتابات
بسنا ادراجات

وزادتهم الهيئة العامة للاستثمار بخبر الراي العام.... وراح تشفط شفطات اذا ماتردهم السوق فالله يستر من سحب السيولة اللي راح يصير

september

عضو نشط
كلام جميل .. كلام معقول .. مأدرش أقول حاجه عنو ... خلاص يا سهم المجموعة راح أعطيك فرصة الى الاسبوع القادم .... علشان خاطر الشباب الحلوين ... اذا ما صحيت وأحرجت الشباب معاك راح أدز لك ورقة الطلاق عن طريق الأخ ((( المهذب جدا ))) اسمع الكلام وخلك قد المسؤؤلية وياالله ورنا الحد الأعلى قريبا ...

المهذب جداً

عضو مميز
.

ألف مبروك لقواتنا الباسلة المسلحة ؛

أصلاً السهم كان ناقصه شوية تشجيع !

لما زهق !

.

اعلامي

عضو مميز
للرفع و المتابعة

بتاريخ 29 - 8 - 2005
اعلامي قال:
هل يرتد السهم من عنق المثلث عند سعر 540 صعودا؟

نتمنى ان نرى تداولا قويا عند هذا السعر ليتم كسر المثلث ويتجه الى اسعاره الجديدة .... متوقع ان يستقر السهم حتى الاسبوع القادم ويتم تداوله بين 540 و 550 ومن ثم يشهد ارتفاعا في اسعاره ... هذ و العلم عند الله سبحانه ...

تحياتي
ابومحمد

بتاريخ 5 - 9 - 2005
اعلامي قال:
اللي يخليني اقول هالكلام ان السهم اليوم دخل اضيق منطقة في المثلث ... بمعنى آخر انه حاليا محشور حتى النخاع .. معصور جدا جدا جدا .. فيا هل ترى عصرته هذه تثمر انفجار للأعلى أم ........................... للأسفل !! ام سيستمر عصره حتى يجف تماما تماما تماما !!! هذا ما سنعرفه غدا

تحياتي لك يا المهذب جدا ... ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى