المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
العفو عند المقدره هو القوة الحقيقيه بس نواف مايستحق العفو بسبب الأ لفاظ السيئه بحق الجميع لأن احنا بعد نقرأ السب وضيق صدرنا

september

عضو نشط
الفهلوي قال:
هذه رساله وصلتني بالبريد من طرف الأخ نواف

يطلب فيها اعادة عضويته للمنتدى وبصراحة رغم اننا الغيناها لأنه

أهان بعض الإخوة

فسأترك امر اعادة عضويته لمن أساء لهم فإن قبلوا اعدناه وإن لم يقبلوا ولو واحد منهم رفض فسأعتذر له .

وشكرا

هذا محتوى الرسالة :

ومني الي جميع من أساء لهم فقط ... ارجوا الرد ؟؟؟

الفهلوي
ألف واحد اغلطوا عليك منو الألف واحد نواف لا تهول بالعدد ... محد غلط عليه بل هو من أتى بالكلام البذيء والسيء .... حتى رسالته ما تظمنت أي اعتذار تريد الرجوع بدون اعتذار لا لا لا لا وألف لا :::: انا واحد من الناس الي غلطت عليهم وأقول سامحك الله يا نواف ... وأخبارك أصلا من الأربعاء مو صحيحة ليش نطرت لي الجمعة ... بعدين ليش ما عطيتنا الأخبار يوم الجمعة .... يا مشرفين يا أعزاء اذا في رجوع للأخ نواف يكون باعتذار منه للجميع ... ودمتم ملاحظة .. سهم المجموعة سهم حديد باذن الله ماتهزه الاشاعات ... والدليل الأيام القادمة ان شاء الله بعد يوم الأثنين..

alajmiktv

عضو نشط
انا أعتقد ان بعض الاخوان تحامل على نواف شوي بسبب كلامه عن سهم المجموووعه ,, ولي تحاملوا على نواف اهم إلي أعتقد إستفادوا من توصية المهذب جدا جدا جدا ومعاهم نجمه والأخ الكريم نواف ,, ترى يبقى نواف أخووونا ويمكن يكووون فقد صوابه وكلنا بشر بالنهاية .

أتمنى إن الموضوع ما ياخذ أكبر من حجمه ,, ونكوون إكبار بتعاملنا يا نواف ويا أعضاء المنتدى ,, وترى المنتدى مايسوى إذا ما تكاتفنى وتبادلنا الخبرات والمعلومات..... إلخ

والله والله والله ,, إنه مالي أي علاقة شخصية بالأخ نواف بس نبقى إخوان :)

المجموعه الدوليه واستراحة محارب

لماذا هذا الهلع من ارتداد سهم المجموعه اليوم الكميه اليوم نفس كمية يوم الاربعاء استطاعوا ان يجروا ورائهم المرجفون وباعوا مامعهم من اسهم يااخوان هذا سوق لعب ذكاء "( الشراء والبيع مثل زرقة الرمح ) يعنى يبى منك صبر سرعه فى قرار الشراء والبيع ... لاتخافون القادم من المجموعه خير كثير الصبر خلونا ننتظر نزول الشركه جراند العقاريه وعندها نشوف حركة المجموعه اردد واقول من صبر ضفر بالتوفيق للجميع...................

fullmoon

عضو نشط
يكفينا ما جرى منه ... اقسم بالله انه اعرف ناس مانامو و لا تهنوا من يوم الاربعاء الى يوم السبت و السبب الحبيب ابو السر الخطير :confused: و الخبر و اللي لو قاله من يوم الاربعاء جان عرفنا نتأكد من صحته بطرقنا الخاصة و نقدر ننفيه او نأكده.. كل ما سألنا احد نعرفه عن المجموعة خلال الثلاث ايام اللي طافت يقول ماكو الا الخير ...

و لو اني ما تم تلاسن بيني و بينه ... بس انا برأيي انه يستريح و يشوف له منتدى ثاني احسن وهم بعد خل يشوف له سهم ثاني هم احسن ...

و يبقى القرار للاخوان اللى تصدوا له بكل شجاعة و اللي طول لسانه عليهم .

CENTRALBANK

عضو نشط
لا تردونة

اطلب من الاخ المشرف عدم ردة لانة ما غلط بحق اشخاص معينين بل الغلط شمل جميع اعضاء المنتدى لان اللي يدخل مكان لازم يحترم المكان والناس اللي قاعدين فية وبدين نسيتوا كلماتة( ابن الكلب-حمار-منت ريال-منتوا كفو- انت هندي....الخ) كلمات بذيئة ... وبعدين ذبحنا بالخبر اللي كتبة يكون اهو اللي مربحنا يبة احنا ناس نسمع بالاخبار من زمان ولنا ناسنا نسمع الاخبار منهم ... وشي اكيد كان السهم بينزل لانة اسبوع كامل حد اعلى وخرع الناس...وتداول اليوم زين وقوي فوق الالف صفقة ولابد في جني ارباح...

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم

alajmiktv قال:
انا أعتقد ان بعض الاخوان تحامل على نواف شوي بسبب كلامه عن سهم المجموووعه ,, ولي تحاملوا على نواف اهم إلي أعتقد إستفادوا من توصية المهذب جدا جدا جدا ومعاهم نجمه والأخ الكريم نواف ,, ترى يبقى نواف أخووونا ويمكن يكووون فقد صوابه وكلنا بشر بالنهاية .

أتمنى إن الموضوع ما ياخذ أكبر من حجمه ,, ونكوون إكبار بتعاملنا يا نواف ويا أعضاء المنتدى ,, وترى المنتدى مايسوى إذا ما تكاتفنى وتبادلنا الخبرات والمعلومات..... إلخ

والله والله والله ,, إنه مالي أي علاقة شخصية بالأخ نواف بس نبقى إخوان :)

انا امس موجود وشفت الي صار...
راح اذكر وحده بس من المشاركات الي شفت
وفيه واحد من الاعضاء عارض اخونا نواف في الراى وقال المجموعه د صخر ..
شوف وش رد عليه نواف
من ضمن الرد قال ياكلب لا توهق الناس
وفيه كلام والله عيب ينقال ..
.........................................
لكن شفتو منو الي وهق الناس اليوم
والله المستعان

بحراوي

عضو مميز
اخذوها مني الي واثق من السهم ما يبيع وانتهى وعجبني كلام واحد ينقاله المهذب جدا في تحليلاته السابقه ، بصراحة اشوفه هوه الي يملك المصادر عندما كان سعر السهم بخس ... هذا رايي الشخصي

basmman

عضو نشط
آخر الكلام

إِنْ أَبْقَ فَأَنَا وَلِي‌ُّ دَمِي‌، وَإِنْ أَفْنَ فَالْفَنَاءُ مِيعَادِي‌، وَإِنْ أَعْفُ فَالْعَفْوُ لِي‌ قُرْبَةٌ، وَلَكُمْ حَسَنَةٌ؛ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا أَلاَ تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَاللَهُ لَكُم‌.

fullmoon

عضو نشط
اخ بيج بن ... فيه شي اسمه (تصحيح) لسهم صاعد لمدة ستة ايام متواصلة حد اعلى !!!!!!!!

يعني سبحان الله علشان صار تصحيح نقول ان فيه خبر موزين ... و بعدين ارجع للرسالة اللي كتبها نواف بنفسه و شوف اذا كان الخبر صحيح و الا لا.. اهو بنفسه يعترف ان الخبر مو صحيح ... لا و يقول من قبل ان خلاص تم تأكيد الخبر يوم الجمعة في الليل !!!!!!!!!!!

و بعدين السهم صحح و السبب الاشاعة اللي اطلقها نواف .. و روح راجع باجي المنتديات

اما بخصوص المجموعة و مديونيتها .. الكلام ينطبق على باقي الشركات .. و من قالك انه لازم الشركة تسكر مديونيته بالكامل ... يالحبيب انا ترى اشتغل بشركة من الشركات الكبرى و مدرجة في البورصة ... المطلوبات جزء اساسي من الشركة و من الغلط ان الشركة تسكر مديونيتها بالكامل ... اذا بتقول القيمة الدفترية هم ترى فيه شركات قاعد تتداول اضعاف مضاعفة من القيمة الدفترية للسهم .... الحين ردت على المجموعة؟؟؟؟؟

و اخيرا انا مو مشرف المنتدى علشان تقول المنتدى ملكي او مو ملكي .. انا قاعد اقول رايي ... عجبك اهلا و سهلا .. ما عجبك يمكن يعجب غيرك

دابس

عضو نشط
شباب انشاء الله فيه اجل للمجموعه د باكر والله الموفق لحملت السهم..

الحكمة

عضو نشط
مع احترامى للجميع .... نواف وبس.... استفدنا منه وايد ... ثلاث ارباع المشاركات مافيها اية معلومة بس تطبيل للسهم عكس نواف اللى بشر بالصعود قبل فتره وحذر من نزول يوم السبت وكل شغله اوكى ... تحياتى لنواف ...
رئيس رابطة مشجعى نواف.....الحكمة

hamad1

عضو نشط

بصراحه قمة الشجاعه من الاخ المهذب جدا طلبه من ادارة المنتدي ارجاع عضوية نواف بس تبون الصراحه اللي سواه نواف مفروض بعده ماله وجه يدش المنتدي مره ثانيه وليسمحلي الاخ نواف بهذا الكلام بس كل شخص يتحمل مسئولية افعال وانت مو جاهل عشان تقعد بالمنتدي جم يوم تغلط علي الشباب واتمني انك تراجع مشاركاتك وتعرف شنو سويت ولاتقول كنت ادافع عن نفسي محد تحجه عليك بس مانقول الا الله ايهداك.
فيه ناس اليوم باعو بخساره خوفا من انهيار السهم والشراي كان ناطرهم بالادني اللي باعو شنو ذنبهم سوال بس ايجاوبه نواف بينه وبين نفسه

دابس

عضو نشط
الله يسامحك اخوي الحكمه ... وين صاحبك بايام 140ل180 وبعدين توقيف الشركه عده ايام ب150 وين نواف بعدها 200 و250 و300و350 ولا معرفتم السهم الا بعد صعود25 و50 فلس.قال وين اذنك يا جحا قال هذي

شباب اولن السلام عليكم والرحمه00 انا متابع كل الكلام اللي صار من يوم الاربعاء ونواف ماغلط الا يوم اغلطوا عليه00 وهذا طبعن غلط من نواف ومن اللي تلاسن معاه بالكلام00 ولاكن بالنهايه احنا اخوان وكلنا اعيال الكويت ولا زم ايسامح بعضنا بعض00 ترانا سامحنا العراقيين والاردنيين والفلسطينيين واليمنيين واهم اغتصبوا ارضنا واسفكوا دمنا00 والحين ما انسامح ولدنا نواف عشان خسرنا هذا لو خسرنا كم اميت دينار000 انا اقول نواف تري ما غلط والكلام اللي قاله ترى صار اليوم والخبر او المعلومه اللي كان يمتلكها اعتقد كانت صحيحه معني ما ادري شني اهي00 بس انه نقلها بصوره مضخمه اكثر من اللزوم وهذا ان دل مايدل الا علي خوفه علي مصلحة الاخوان اللي شروا السهم من نصيحته واضنه ما يبي ايتحمل ذنبهم000 وصفوا النيه يشباب ومهما كان نواف ولدنا واخونا00 واطلب واترجا الاخوان اللي تلاسن معاهم يسامحونه يسامحونه وعفا الله عن ما سلف000

دابس

عضو نشط
منها لعلى انشاء الله

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك لرئيس رابطه مشجعين المجموعه الدوليه المهذب جددددددددددددددددددددددددددا بالامتياز . ومنها لعلى .

basmman

عضو نشط
أخواني
يجب متابعة السهم بدون أي عاطفة....90% من المحللين الفنين ومنهم المليونير في هذا المنتدى يجمعون على أن السهم أرتفع ارتفاع جنوني و مبالغ ....يجب الحذر

الدعم النفسي 550

الدعم الأقوى 350

هذا للذين يتابعون و يؤمنون بالتحليل الفني .. وأنا واحد منهم

بسكم من النجرة و شوفو رزقكم....لي متى؟....

بو عبد المحسن

الفارس_Q8

عضو نشط
اللي مو متأكد ان اشاعة نواف سبب ببيع كل هالكميات ب510 يدش كل المنتديات ويشوف الردود واللي مو مصدق يشوف الكميات اللي انباعت اغلبها اقل من 100 الف كلها لصغار المستثمرين واللي يبي يتاكد ان كلامه مو صحيح يشوف الشاري قاعد يلم بالنص مليون ب530 واكثر من 3 مليون ب510 هذا ماسمع باشاعة نواف 0000ثانيا معقوله هالكلام من بعض الاخوان ان البياعه اكيد عندهم المعلومه اللي عند نواف 000لا وعلى مسؤليتي هالاشاعه ماسمع فيها احد بالكويت غيره
والله اعرف ناس شارين ب550 وباعو امس بخساره وكميات كبيره منو المسؤول عن خسارتهم وحاولت اقول اصبروا بس 00ايش تقول وادري لو اشاعة نواف والله مابعو بخساره
طيب اللي سمع كلامه وباع بخساره لما كان يقول السهم حد ادنى كل يوم والى 300 وينصح بشراء سهم خليجي للتعويض0000والله مابيني وبيه اي شي بس شفت اللي يسويه راح يضر العالم وماله اساس وحاولت اعرف شنو هالمعلومه قعد يسب العالم 00واحنا ندري السهم له يوم ينزل مثله مثل غيره

fullmoon

عضو نشط
كلامك صح اخوي الفارس ... خل بعض الناس اللي مو مصدقة اتروح لل المنتديات الثانية و تشوف ....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى