المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Solid_investor

عضو نشط
الله يرفع المجموعة الى الدينار هالأسبوع قولوا آمين .:. ترى الدعاء في آخر ساعة من عصر الجمعة مستجاب انشاء الله ...

ابو ريم

عضو نشط
المجموعه الدوليه تعقد عمومية بنك المستثمرون نهاية الاسبوع القادم لاخذ موافقة ادراجها ببورصة الكويت والبحرين واسواق اخرى

**********************kuwait_na ************************

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

ابوتسنيم . اجوبتك دقيقة . وثقتك كبيرة ونصائحك حلوة . والباقي على المستثمرين .

كفيت ووفيت

تحياتي

صقرالبحر

عضو نشط
حامورابي قال:
اي من زمان صقر البحر يحذر من المجموعة الدولية من ايام ما كلن سعرها 600 فلس :)
بس كل ما يحذر منها السهم يصعد اكثر
ياريت يا صفر البحر تحذرنا بعد علشان يوصل السهم دينار:)
انا متي كنت هنيه من ايام السهم 600 فلس ؟ انا مادخلت هالموضوع الا بعد الكارثه اللي سواها السهم بالمساكين اللي شروا 1040 وخفس فيهم لما 790 .... رجاء لاتقول كلام الا لما تتاكد منه ... انا لااازال احذر من الدخول في السهم بعد 900 ولكم في اخوانكم عبره اللي دشوا عالسهم بعد 900 كلهم خسروا وخفس فيهم السهم حد ادني ... وبعدين معاج يالمجموعه فشلتينا كله حد ادني ؟ .....

الخال قحطة

عضو نشط
توقعك غدا ياصقر

صقرالبحر قال:
انا متي كنت هنيه من ايام السهم 600 فلس ؟ انا مادخلت هالموضوع الا بعد الكارثه اللي سواها السهم بالمساكين اللي شروا 1040 وخفس فيهم لما 790 .... رجاء لاتقول كلام الا لما تتاكد منه ... انا لااازال احذر من الدخول في السهم بعد 900 ولكم في اخوانكم عبره اللي دشوا عالسهم بعد 900 كلهم خسروا وخفس فيهم السهم حد ادني ... وبعدين معاج يالمجموعه فشلتينا كله حد ادني ؟ .....

هل تتوقع أرتفاع للمجموعه غدا أيها الجارح !!!!!!!!!

abu-saleh

عضو نشط
اسرار البورصة في الانباء

ذكرت مصادر ان محافظ مالية تابعة لمؤسسة الراجحي تقوم بعمليات شراء على اسهم المجموعة وجراند وبتروجلف

صقرالبحر

عضو نشط
الخال قحطة قال:
هل تتوقع أرتفاع للمجموعه غدا أيها الجارح !!!!!!!!!
والله ياخوي انا مو محلل وان شاء الله ترتفع دوم ولكن السهم بالوقت الحالي سهم مضاربه فقط ... غالبا الاسهم اللي ماعندها اخبار جديدة مؤكده توقف علي اسعار معينه ويستغلها المضاربين بانتظار اي اخبار ايجابيه او سلبيه ترفع السهم او تنزله ... ولك تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

صمت مطبق بكل المنتديات الكل بانتظارشئ ما . جفاف بالاخبار والاقلام .

تحياتي

sarem

عضو نشط
جريدة السياسه

"المجموعة الدولية" تتوسع في أسواق جديدة

كتب-محسن السيد:
أكدت مصادر مسؤولة في المجموعة الدولية للاستثمار ل¯ »السياسة« أن المجموعة بصدد توقيع عقود ضخمة خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال شركاتها التابعة خارج الأسواق »التقليدية« الحالية للمجموعة وشركاتها والمتمثلة في الكويت والأردن والسعودية والامارات والبحرين, حيث ستتوسع من خلال هذه العقود, في أسواق جديدة عربية وأخرى خارج دول المنطقة.
وفيما أثرت المصادر عدم الدخول في تفاصيل هذه المشاريع إلا انها قالت ان الصورة ستتضح بشأن بعضها قبل نهاية العام الجاري لاسيما وان الرئيس التنفيذي للمجموعة سامي البدر والموجود خارج الكويت حالياً قد قطع خطوات جادة باتجاه الاقتراب من الخطوة النهائية لعدد من تلك المشاريع .
وفيما يتعلق بتطورات ادراجات الشركات التابعة, قالت المصادر ان المجموعة الخليجية للاستثمار في غضون الاسبوعين المقبلين وقبل نهاية العام الجاري في بورصة البحرين وبعدها بأسبوع سيتم ادراجها في بورصة الكويت بعد تسلم ادارة البورصة الملف الخاص بالشركات قبل أسبوعين ولم يبق سوى اكمال بعض البيانات المتعلقة بنتائج الشركة في 30 سبتمبر الماضي.
وحول تطورات شراء المجموعة الدولية لحصة مؤثرة في احدى شركات الاتصالات الألمانية, أوضحت المصادر أنه تم الاتفاق بين الطرفين بينما تقوم المجموعة الآن بعملية فحص ومراجعة الاداء وبيانات الشركة الألمانية تمهيدا لاتمام عملية الشراء بشكل نهائي.
واشارت المصادر إلى ان احدى الشركات التابعة للمجموعة بصدد تنفيذ مشروع عقاري كبير في سلطنة عمان عبارة عن وحدات سكنية, بالاضافة لمشروع عقاري آخر في مصر.
وكانت المجموعة الدولية قد اعلنت تأسيس بنك للسياحة بالتعاون مع شركات في منطقة الخليج ويجرى اتخاذ الاجراءات التنفيذية لانشاء البنك في البحرين

ومنها للأمام يالمجموعه الدوليه عساج باشر معلقه ان شاء الله.:)

SpeciaL 1

عضو مميز
منقول

توقعات جريدة المؤشر ليوم السبت 17/12/2005

أسهم صاعدة :
المركز المالي إلى 800 فلس دخول محفظة
التجارية العقارية إلى 350 فلس دخول محفظة بغرض المضاربة
بتروجلف إلى 910 فلس صفقة في احدى الدول العربية
الخليج المتحد إلى 350 فلس الإستفادة من صعود كامكو

وإنشاءالله المجموعة للأعلى بإذن الله :)

ابو ريم

عضو نشط
المهذب جداً قال:
وأيضاُ السهم رايح ربع دينار....!!!!!!!!!
وأيضاً مصدر موثوق جداً جداً و مافي داعي نحرج عضو مجلس الإدارة..!!!!

والله ***********************زمان

بوحسن

عضو مميز
صباح الخير للكل وصباح جميل

وخصوصا لابو تسنيم تس نيم ... :)

هذا الشارت محتمل رقم 1

بس بشرط معرفه هل انتهى شارت رقم C ولا بعد فيه نزول ؟ يعتمد على تداول اليوم وخصوصا السهم واقف على ارقام دعم قريبه جدا علشان نشوف انطلاقه خضره انشالله وهذا ا المهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.4 KB   المشاهدات: 236

بوحسن

عضو مميز
هذا هم لابو تسنيم
انا وعدته اب ثلاث شارتات
احتمال 2 هم اخضر

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.6 KB   المشاهدات: 238

بوحسن

عضو مميز
الثالثه

وان اخطات يا شباب والله مو قاعد انقل الا اللي اشوفه

الدائره كانت فرصه للشراء ... ولكن تداول الاربعاء وملامسة التداول للميل الاحمر يجعلنا ننتظر اليوم بفارغ الصبر ..اي كسر لهذا الميل تاكيد كبير لارتفاع قادم اما كسر السعر للترند الازرق فهو مؤشر ايجابي اعطى ثماره

وهي مو دعوه شراء ولا بيع اوكي ..مجرد توقعات نشوف تصيب أو تخيب والعلم عند الله سبحانه علام الغيوب

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.1 KB   المشاهدات: 233

المهذب جداً

عضو مميز
.

يقال أن محافظ مصرف الراجحي السعودي الجبارة ستتوجه قريباُ جداً لتملك حصة في أسهم الشركات الثلاث.

.

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تعمّد واضح لتوحيد الصفوف بين الأخوات الثلاث

ورأيي بأن يتم الصعود 50 ثم 50 ثم 50 ثم 100 .. حسب المصادر التي تقول بأن غداً المهرجان !!

الله يرزق الجميع إن شاءالله

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
portfolio grl قال:
ما هو تعليقكم على كلام مليونير ؟

للأسف إن باحثتنا الإقتصادية تسمع كلام المليونير .. وترجع عشرات الصفحات علشان اتييب إقتباس من حضرته !! :mad:

الأسهم فوق الممتازة .. وبرجاء ربط الأحزمة وقول دعاء الركوب

بوتسنيم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى