المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
.

يمكن أيضاً أن يكون تأخير الإعلانات بقصد تجميع السهم ؛ وهم بعد موعارفين يلمونه ؛

ممكن أن يجربوا سياسة التطفيش القاتل و المتبع حالياً في سهم المال العقارية و خصوصاً التعليمية!

على العموم ؛ يجب خفض التوقعات بالنسبة لأرباح المجموعة بالكامل.

ما بقى إلا أسبوعين على نهاية الربع الرابع و السنة المالية ككل.

على العموم بما إن الشباب متفائلة ؛ خلونا نعطيها شوية تشاؤم ؛ عشان نوصل لنقطة توزان ياحلويين

أتوقع للشركات الثلاث : أرباح : 110 فلوس ؛ و السعر العادل : 1.600

.

سوق الاوراق

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

يمكن أيضاً أن يكون تأخير الإعلانات بقصد تجميع السهم ؛ وهم بعد موعارفين يلمونه ؛

ممكن أن يجربوا سياسة التطفيش القاتل و المتبع حالياً في سهم المال العقارية و خصوصاً التعليمية!

على العموم ؛ يجب خفض التوقعات بالنسبة لأرباح المجموعة بالكامل.

ما بقى إلا أسبوعين على نهاية الربع الرابع.

أتوقع للشركات الثلاث : أرباح : 110 فلوس ؛ و السعر العادل : 1.600

.

السلام عليكم

معنى كلامك او توقعاتك . حتى لو اعلنوا عن العقود الضخمة او المليارية ...الخ . اسهم المجموعة ككل لن ترتفع الا بنسبة ضئيلة جدا ولن تتعدى اسعارها بنهاية السنة اكثر من السعر المتوقع .

ارجومنك توضيح ماذكرته بالتفصيل حتى نستفيد جميعا من تلك المعلومات المستجدة او المعلومات التي كنت شخصيا تتكلم عنها في السابق .

على العموم شئ حلو وجميل ان تتذكر كل المستجدات . وهذا دليل على مدى مصداقيتك وحرصك على مصلحة الجميع .

تحياتي

غازى

عضو نشط
غازى قال:
وبالنسبة لنقاط الدعم والمقاومة فهي لن تعني شئ لو ان جراند علقت فمراقبة حركة جراند هو الشارت الذي تحتاجه لمعرفة حركة المجموعة

............................................................................................

المهذب جداً

عضو مميز
.

كبير والله ياغازي ؛

السهم اليوم مثل الكرة يوم تهدها ؛ تضرب الأرض وترتد بقوة!

الكرة : سهمنا المحبوب.

الأرض : هي مقاومة الـ 880 فلس.

.

بوحسن

عضو مميز
هذا كلامي بالامس

صحيح اصعب مقاومه 990
بس تو الناس عليها

بس السهم حاليا على الدعم 890 المقاومه القادمه 900 وهي قويه اشوي

و 910

الدعم 890 والثاني 880 وهي قويه

ترى الشارت هالمره بيكون احسن من شارت القبلي .. يعني انشالله الدينار مساله وقت

وهذا كلام بعض الناس !!

الاخ qatel4
--------------------------------------------------------------------------------

يعني اللي نفهمه ان المقاومة من 910 وانت طالع كل عشرة فلوس
انتوا من صجكم
هذا تحليل يكيكي هههههه

الاخ شلون الدعم كان 900 وبعدين صار 890 والحين نقول 880 واخاف بعدين 870 ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

واخيرا اخي العزيز ( زميلي )

لدعم للسهم 880 و 840 و 800
770
اما المقاومات 910 و 940 و 1000 و 1040

سلام

لاحظ ما ذكر اخوي الزميل ..مقاومه 900

في حين انا ذكرتها

وليوم السهم 890 ثم 900 ثم 890 ثم 880 ..ثم 890 ثم 900 ثم 980 ثم 880 ثم 890 ثم 900 وما قدر يخترقه ووقف عليه بنهاية السوق

اعتقد مقاومه 910 .. مالها ذكر اليوم موليه ..ومرات انا اخطا بشغلات كبيره ... والنقاش يثري الموضوع ..ولكن بدون استهزاء المفروض

براييكم كلامي الاولاني صحيح ولا لاء
والقصه اليوم كلها مقاومه على 900 ودعم كان على 890 ثم 880

متداولجي

عضو نشط
كلك صح يا الصبر مفتاح
مع احترامي للكل
لاتحرمنى من تواجد معانه
ومشكور على مجهودك الطيب

متداولجي

عضو نشط
وبعدين وين بوخميس ماله بينه مشاركاته قلت عسى ماشر ؟ :)

كيفاني

موقوف
أنا أبي أفهم المجموعه الام وجراند البنت شلون البنت تعدت الام اليوم جراند صاعده 30 وا

أنا أبي أفهم المجموعه الام وجراند البنت شلون البنت تعدت الام اليوم جراند صاعده 30 والام المجموعه نزلت بعدين عدلت 900 فلس على الاقفال السابق المجموعه ترتفع بعدين أتكوع بناته جراند و بتروجلف أوصلوا لها وتعدوا والله كريم 000000000000000

الحربى الله لا يهينك .. نبيك تحلل السهم ... احنا اغلبنا عليميه ..

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
هاهاااهههااه .. وناسه نقعد نشوف صراع الجبابره :D .. كل واحد يضغط الثاني .. اشدعوه عطونه ضغطه اشوي وياكم :D .. اضغطني !!

بوتسنيم

هيت

موقوف
شباب بصراحه مايصير تتوقعون السهم يطير للدينار و السوق كله نازل

الحمد الله السهم صامد و يعطي مؤشرات صعود

التأسيس زين ولا تبون السهم يطير للدينار و يرد ينزل بسرعه اكبر نفس ما صار قبل شهر

هذا رأي المتواضع :cool:

Wise

عضو محترف
تم شطب بعض المشاركات فى الموضوع وعندي رجاء للجميع ان نلتفت لشي المهم ونترك صغار الامور .

مستثمر من 1996

عضو نشط
انا عندي خبر يمكن ما يعجب البعض بس خليننا نسبق غيرنا

بتروجلف ارباحها رح اتأثر على م. دولية طبعا ، والحفار طلع مملوك ليس بالكامل لبتروجلف وانما مشاركة بس ما اعرف النسبة . يعني التكلفة الظاهرة بدفاتر بتروجلف للحفار هي تكلفة جزء من الحفار وبحسبه سريعة سويتها طلع معاي ان بتروجلف ممكن اتسوي صافي ربح من الحفار 3 ملايين دينار كويتي ( صعب احط التفاصيل لانها وايد ) يعني 30 فلس للسهم وهو جيد جداً بس اقل مما تتوقع الناس - يعني اذا الارباح دخلت في هذه السنة ممكن اتكون ربحية بتروجلف 55 - 65 فلس للسهم ، لكن اتوقع تكون السنة القادمة ، موضوع العقود يدعم السهم لكن قد يكون مؤقت لحين ظهور نتائج العقود .

انا لما طلعت المعلومات وحللتها وسالت واحد مقرب من المجموعة تغير لون وجه وكأن يعرف وما فرح لما شاف اني عرفت او اني قريب من المعرفة .

انا املك في المجموعة الدولية لذلك ذكرت الموضوع هنا .

بتروجلف اخذت حاصلي وبعت والحمدلله ، واتوقع سعرها بهذا الوقت يبيله شويت حذر حتى تتوضح الصور اكثر .

اتمنى احد يسأل ويحلل اكثر مني ، لأن الخبر والتحليل من طرفين فيه فايده اكثر .

وسامحوني على الاطالة .

مستثمر من 1996

عضو نشط
بتروجلف جلف انا بيعت من زمان على 770

حتى ما يقول احد بعت اليوم وابي السهم ينزل حتى اشتري مره ثانية ، انا بايع من زمان وشريت م. دولية وعندي هامش ربح بسيط لليوم .

سوق الاوراق

عضو نشط
مستثمر من 1996 قال:
بتروجلف جلف انا بيعت من زمان على 770

حتى ما يقول احد بعت اليوم وابي السهم ينزل حتى اشتري مره ثانية ، انا بايع من زمان وشريت م. دولية وعندي هامش ربح بسيط لليوم .
السلام عليكم
اخي الكريم . اذا انت بايع بتروجلف ليش ما قلت حق الشباب وانت مشارك قديم وكل يوم تكتب بالمنتدى .
وبعدين انت من وين جايب المعلومات . هل من مصادر ثقة . وليش تشتري اذا انت تذكر معلومات في غاية الخطورة .
تحياتي

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

الظاهر يبيييييييييييييييييييييييله

مخزم الزلم

طبعا السهم الي فى بالى:d

bo-5amis@

عضو نشط
متداولجي قال:
وبعدين وين بوخميس ماله بينه مشاركاته قلت عسى ماشر ؟ :)

بعد عمري انا قلت كل اللي عندي عن المجموعة وما في شي جديد بس والله نفس المجموعة الدولية طويل والله يعيين .

وتبي الصراحة شاغلتني الدانة غاز هاليومين

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
البلدوزر

يسلّم عليكم واحد واحد سلام كثير ، وهو بخير والحمدلله ولكنه بره الكويت "رحلة عمل"

ترجع بالسلامه يالحبيب ، وترجع والسهم فوق الدينار إن شاءالله

بوتسنيم

مستثمر من 1996

عضو نشط
انا بعت بتروجلف قبل ما اعرف المعلومة بعت لقناعتي بالمربح لاني شريت من زمان قبل ما يكون في صفحة وحده للموضوع وبعت بعد تحقيق عائد جيد والحمد لله ، وشريت م. دولية قبل ما اعرف هذه المعلومة ، وعندي قناعة بانها رح تصعد والشباب الطيبين بالمنتدى والمحللين فيهم الخير ويحبون الخير للكل وما زلت محتفظ بالمجموعة .

بس بعد اعلان بتروجلف عن توقيع مذكرة تفاهم بيع الحفار ، مذكور بالاعلان انها تتمتلك جزء من الحفار وليس الحفار بالكامل ، يلي دعاني ارجع للميزانية واشوف التكلفة ، بعدين انا ما قلت كم يملكون من الحفار ( يمكن 50 % ويمكن 75 % ) .

بعدين انا اقدر ما اذكر موضوع البيع او الشراء .

اتمنى ان اكون على خطأ ، لكن هذا يلي عندي الآن .

سوق الاوراق

عضو نشط
مستثمر من 1996 قال:
انا بعت بتروجلف قبل ما اعرف المعلومة بعت لقناعتي بالمربح لاني شريت من زمان قبل ما يكون في صفحة وحده للموضوع وبعت بعد تحقيق عائد جيد والحمد لله ، وشريت م. دولية قبل ما اعرف هذه المعلومة ، وعندي قناعة بانها رح تصعد والشباب الطيبين بالمنتدى والمحللين فيهم الخير ويحبون الخير للكل وما زلت محتفظ بالمجموعة .

بس بعد اعلان بتروجلف عن توقيع مذكرة تفاهم بيع الحفار ، مذكور بالاعلان انها تتمتلك جزء من الحفار وليس الحفار بالكامل ، يلي دعاني ارجع للميزانية واشوف التكلفة ، بعدين انا ما قلت كم يملكون من الحفار ( يمكن 50 % ويمكن 75 % ) .

بعدين انا اقدر ما اذكر موضوع البيع او الشراء .

اتمنى ان اكون على خطأ ، لكن هذا يلي عندي الآن .

السلام عليكم

اخي الكريم . تقبل اعتذاري .

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى