المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Ahllleen

عضو نشط
بيج بن قال:
الله يهداك انا امس اقولك اني بعت علي 350 تقولي ليش تبيعة بهلسعر احد يبيع ب 350؟
اليوم نزل حد ادني واقدر استرجعة او استرجعة باجر واكون وفر علي نفسي مبلغ كبير
فهل انا غلطان بالي سويته؟
اما عن مستقبل الشركة ف 99% من الشركات المدرجة بالبورصة لها مستقبل واعد
انا طبعي ما أشارك وايد...........بس أراقب......وإذا عندي كلمه مفيده قلتها.......والحين عندي لك كلمه مفيده........عسى الله يوفقك :D

boalons

عضو محترف
ياريت اذا يقدر يعرفلنا ارباح النصف الاول هل هي كما يشاع 50 فلس , واذا صحيح هالخبر شنوا نوع هالارباح

المهذب جدا نبي همتك
:d

المهذب جداً

عضو مميز
.

1) - أعتقد أن مجمل أرباح النصف الأول يقترب من 44 فلس التشغيلي منها بحدود 13 فلس!

2) - تمكنت شركة المجموعة الدولية للاستثمار من الحصول على موافقة مبدئية لإدراج بنك المستثمرون التي تمتلك نحو 40% من رأس ماله لإدراجه في سوق البحرين المالي.

الله أكبر

.

الزعيم1

عضو نشط
السهم واعد ومستقبله بأذن الله طيب ولكن البيع اللى صار على السهم هاليومين له الف علامة إستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن السهم ثقه ومن الممكن ان يبلغ مستويات سعريه جديده فى حال الإعلان عن أرباح طيبه.

بالتوفيق انشالله للى يملك السهم.

MH For Ever

عضو نشط
طيب يا جماعة على اي سعر تنصحوني بالدخول وعلى سعر الخروج حيث ان المجموعة قد اعجبتني ولكنني بحاجة لخبرتكم .

مع جزيل الشكر

boalons

عضو محترف
كان من المتوقع ان السهم يكمل نزول ويصير عليه جنى ارباح بسبب هذا الصعود المتواصل , لكن الي حصل اليوم وخاصه اول السوق يبين ان الشاري اقوى من البايع والى الان السهم لم يصل للسعر المطلوب , لاحظتوا اول السوق اليوم لما صعد السهم شصار ؟

ينشري مليون من تحت وينعرض كثره فوق لما وصل العرض على سعرين حوالي 10 مليون سهم !

بوحسن

عضو مميز
رايي انشالله ما يخييب ابهل السهم المضاربي البحت

ان باجر بتلقونه 340 .. لان صار عليه بيع بجم مليون على هالسعر

ماني قايل جم مقاومته وجم دعمه .. لان الاسهم المضاربيه ذات السعر المنخفض مسرع ما تكسر المقاومة ولا يردها دعم

ali2105

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم الصبر مفتاح الله يعطيك العافيه على جهودك الطيبه في هذا المنتدى وحقيقة الدنيا مثل ما يقولون لازالت بخير بوجود أمثالك وأرجوا منكم الأرشاد بالنسبه لهذا السهم حيث دخلت عليه نوعا ما متأخر أي 330 فأتمنى منك شرح نقاط الخروج من السهم سواء برح إن شاء الله أو الخساره لا سمحه الله وفي كل الأحوال الأرزاق على الله ومرة أخرى أشكرك على جهودك الطيبه وأتمنى لك دوام الصحه والعافيه والسعه في الرزق وحسن العاقبه إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

بوحسن

عضو مميز
ali2105 قال:
أخي الكريم الصبر مفتاح الله يعطيك العافيه على جهودك الطيبه في هذا المنتدى وحقيقة الدنيا مثل ما يقولون لازالت بخير بوجود أمثالك وأرجوا منكم الأرشاد بالنسبه لهذا السهم حيث دخلت عليه نوعا ما متأخر أي 330 فأتمنى منك شرح نقاط الخروج من السهم سواء برح إن شاء الله أو الخساره لا سمحه الله وفي كل الأحوال الأرزاق على الله ومرة أخرى أشكرك على جهودك الطيبه وأتمنى لك دوام الصحه والعافيه والسعه في الرزق وحسن العاقبه إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

يا حلوك على هالكلام ... ترا اصدق بسرعه انا :)
واسف اني بس توني قريت الي كتبته
وونسني :)
عزيزي انا ولا شي جدام باجي الاخوه وغلاك والكثير منهم الفايده منهم اكبر مني
بس اسمع نصيحتي حق هالسهم .. وانشالله يا رب تنفعك

لاحظ ان السهم ريح امس واليوم على 335
( مع فارق ) بسيط
عموما ... الدعم لهذا السهم ( وان كنت اقول ان لضعف سعر السهم وقوه المضاربه فان السهم سريع الاختراق لاي دعم او مقاومه )

عموما الكثيرسابقا يتوقع ان الدعم على 310 او 315

بس من الواضح ان السهم الحين قاعد يريح اشوي على 330 وهي نقطة الدعم والاسناد الحاليه له والمقاومه على 350 انشالله

نعطي السهم فرصه يوم السبت وراح يبين اتجاهه ولا تنسى ان السهم اقفل قبل يومين باعلى من هالسعر بكثير
بس لان السوق سوق اخبار هاليومين ..اتوقع اندفاع السهم الى الاعلى بفضل الاخبار الطيبة التي نسمعها على الربع الثاني ( والعكس صحيح ) الى الاسفل في عدم وضوح الاخبار

ali2105

عضو نشط
شكر خاص

أهداء وشكر خاص مني الى الأخ الكريم الصبر مفتاح بمناسبة صعود المجموعه الدوليه وصدقة تحاليل ودراسة ومجهود الأخ الكريم الصبر مفتاح مشكور على هذا المجهود و إن شاء الله يجعله ربي في ميزان حسناتك من باب الأدخال السرور في قلب المؤمن ومنا لك ألى الأمام يا الصبر ومشكووووووووووووووووووووووووور وايد :d

بوحسن

عضو مميز
لا يا حبيبي ... ان طلعت ربحان من السهم ..ابي نصيبي وشوف الصوره الي انا حاطها المفروض تفهم .الي يستفيد مني يقطلي اشوي لو سمحت وشوف في ناس غيرك قاطه من قبل
:)

وحياك يا الطيب الرزق من الله اولا واخيرا ... بس المفروض انك انشالله ما تكون بعت السهم ..ليم شفته قاعد يصعد بدرجات كبيره وبسهوله

لان هالسهم سهم مضاربي عجيب وينبئ ان وراه شي

Naawwaf

عضو نشط
المجموعة الدولية

[ السلام عليكم جميعا
أخواني الكرام أرجو أن تفيدوني بخصوص المجموعه الدولية هل اشتري باجر او لا بالحد الاعلى وشاكر لكم وه\ه اول مشاركة لى
وجزاكم الله عني خير الجزاء

المهذب جداً

عضو مميز
.

حتى لو ينزل ؛ السهم رايح 580 فلس خلال شهرين من الآن بحيل الله!

الأسبوع إللي طاف هالسهم شد بس يوم السبت!

هالسهم إستثماري يالصبر مفتاح و لكن المحافظ قاعد إضارب عليه!

المقياس هو مضاعف الربحية على السعر ؛

إن كان عالي >> مضاربة

إن كان منخفض >> إستثمار

.

بوحسن

عضو مميز
هالسهم له شان لا محاله

هالسهم يكفيني الي صار فيه قبل ... احسه يا اخي الكنغ بدون منازع

انشالله هالاختصار يغني عن الكثير من الردود :)

وانت صاج يا المهذب استثماري ( صعوده اكبر من نزوله )

واذكيا الي قاعدين يضاربون فيه ..
مبروكين على السهم الي ما ينعرف اشسالفته ليلحين

rahaly

مستشار قانوني
لمجموعة الدولية للاستثمار .. سؤال لو سمحتوا

رجاء الافادة هل الان عملية تجميع أم تصريف ؟؟

وشكرا

تحياتي

رحالي

rahaly

مستشار قانوني
لو كانت ارباح الدولية اربعة ونص مليون للنصف الاول كما يقال .. هل يعتبر هذا رقم كبير وارباح تسوى السعر الحالي ؟؟

انا اليوم شاريه ب 365 ..

بس علموني هل يعتبر الان تجميع؟؟

تحياتي

رحالي

rahaly

مستشار قانوني
اسمحولي الان رجعت لبيانات الشركة ..
حققت في عام 2004 ارباح 3021000 ثلاثة مليون وواحد وعشرين الف ..

فاذا حققت في النصف الاول فقط اربعة ونصف مليون .. يعني لو حققت في كل عام 2005 6 مليون .. تكون حققت ضعف ارباح السنة الماضية ..

فعلا السهم يسوى ..
وبالتوفيق للجميع

تحياتي

رحالي

ksm

عضو جديد
السعر المناسب للشراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يعطيكم العافيه يا اهل المنتدى الطيب على جهودكم الممتازه .. سؤالى عن السعر المناسب لشراء السهم .. وجزاكم الله خير.

Naawwaf

عضو نشط
المجموعة الدولية و الدواجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

undefinedالسلام عليكم
يأخوان جزاكم اللة خير ورزقكم شنوا اللي قاعد يصير بالمجموعه تصريف او تجميع نشتري بالهاسعر 365 :rolleyes:
لاتخلونا بالنصيحة وهل تنصحونا بالدواجن حيث سعرها اليوم 218 اشتري او اصبر او شسوي
تكفون يااخوان اللي عنده راي سديد ان شالله وخبره يرد علي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى