المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
.

الكاتب: صقرالبحر

الصراحه انا ماراح ارد علي كلام بعض العينات من المشاركين مع انه المنتدي مو ملك احد منهم .. المهم .. انا شايف انه موضوع المجموعة الدوليه هو موضوع تطبيل للسهم فقط بدليل واضح وهو عدم تقبل اي راي غير صعود السهم فقط ... هذا التطبيل للسهم من مده طويله لما وصل السهم الي 1040 واستمر التطبيل علي اساس راح يوصل الي 1200 و 1500 و 2000 و و و ... والان طاح السهم الي سعره الاصلي اللي المفروض يأسس عليه حبه حبه مثل مانتو مستانسين انه قاعد يأسس اللحين . اقول شنو ذنب المساكين اللي شروا السهم علي 1040 ؟ وعلي 1000 ؟ وعلي 980 ؟ قولولي شنو ذنبهم وفلوسهم متجمده صار لها شهر ومايندرا لمتي بعد والله يعينهم ويمكن بعضهم اضطر انه يبيع بخساره عشان يعوض باسهم ثانيه .. طبعا هذولاه المساكين منتو حاسين فيهم ولا جبتوا حتي طاريهم .. مو هذوله ضحايا تطبيلكم للسهم لما طارت فلوسهم .. انتوا خايفين انه انا اخلي البعض يبيع ويخسر ؟ طيب واللي شروا بسببكم وخسروا من بذمته هذوله ؟ مو خايفين يدعون عليكم ؟ ولا الدعوه مستجابه علينا احنا وانتوا المساكين ... لكم تحياتي

.

كلام صح وعين العقل وحنا إعتذرنا من الإخوان مع العلم إن الإعتذار لن يقدم ولن يأخر و بالآونة الأخيرة قاعدين نحذر المضاربين.

والسهم صار ممتاز للمضاربة : الشراء من الدعم و البيع على المقاومة.

ياخوي شفيك علينا ؟

وسع صدرك وكلنا إخوان و حبايب و الدنيا ما تسوى يامعود و منكم السموحة يا شباب و عطني راسك أبوسه.

.

Mohammedq8

عضو نشط
حجرة ورقة مقص...

حجرة ورقة مقص...

حجرة ورقة مقص...

المجموعة غراند بتروغلف...

حجرة ورقة مقص...

------------------------------------------------------------------------------------

حجرة ورقة مقص...
ادري تقولون شنو هذا اشفيه محمد..!!!

باختصار يا جماعة... هاذي لعبة نلعبها قبل ونشوف شنو يطلع معانا حجره والا ورقة والا مقص!!

اما انا غيرتها وقعدت العب لعبة ثانية.. أقول فيها..

مادري احترت وين الافضل فيهم... ومنو راح تصير الام!!

المهم.. علشان ما اطول عليكم..

انا قبل العب هاللعبة كله يطلع معاي مقص مادري ليش هع :)

بس يوم لعبت هاللعبة مع (المجموعة غراند بتروغلف... )
ثلاث مرات لعبتها تدرون شنو طلع معاي!!!

طلع معاي--------------> غراند

ثلاث مرات وطلع معاي غراند

؟!؟!؟؟!!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!

عاد مادري هاللعبة لها سر بعالم البورصة... تصيب تخيب مادري..!!

<----- لازم نسأل أهل الدورات عنها :)

وتوقعون سامي البدر يسوي نفس هاللعبة !

المهذب جداً

عضو مميز
.

ياخوي : أهمه قاعدين يحاولون يوصلون كل سهم لقيمته العادلة.

بس ما يندره شلون يختارون السهم ؟

يمكن ( كتب - سفن ) ؟

.

bo-5amis@

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

يمكن ( عرب - سفن ) ؟

.

سفن - كتب (بعني قرعه)

لا الشباب يحولون على شركه اصلاح السفن اللي انا اكرها

bo-5amis@

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.
يمكن ( عرب - سفن ) ؟
.

سفن - كتب (بعني قرعه)

لا الشباب يحولون على شركه اصلاح السفن اللي انا اكرها
هههههه

bo-5amis@

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.
غمضوا عيونكم و تخيلوا ....................

المشهد التصويري الأول :
موكب أي ملك يسير على بساط أحمر تتقدمه سيارتان حراسة ؛
سيأتي يوم تتوقفان فيه فقط لرفع القبعة إحتراماُ للأم الرؤوم وإحقاقاُ للحق و حتى يصل الملك لمنصة تحية العلم!
==================================
الممثلون :
بتروجلف و جراند : سيارتا الحراسة ؛
المجموعة الدولية : الملك ؛
منصة تحية العلم : حاجز الدينارين.
===================================
واقعية المشهد :
1) - أرباح بتروجلف و جراند تصب في ربحية المجموعة الدولية (تشغيلي)
2) - لا و إرتفاع أسعار أسهم أرباح بتروجلف يصب في ربحية المجموعة الدولية ( غير تشغيلي)

المجموعة الدولية تحتل عرش المخازن
الفراغ الذي تركه مرض مجموعة المخازن لم يكن فراغا عاديا بل دفع العديد من المتداولين للبحث عن قائد جديد او بالأحرى عن مجموعة جديدة لتحمل كافة الآمال الكبرى التي لم تستطع مجموعة المخازن إكمالها وكانت ثلاثي المجموعة الدولية هو البديل لولادة ملك جديد شكلت تصريحات رئيس مجلس ادارتها جرعة تفاؤل اضافيه رغم ان الحديث كان عن المشاريع المستقبلية للشركات لتكون النتيجة استباق وصول الأسهم لأسعار تم الحديث عن بلوغها في نهايه العام بارتفاعها بالحد الاعلى كعيديه مسبقة لم تستمر حتى العيد لتدخل محافظ تابعة لتدارك الموقف وللتأسيس الذي سيعطيها دفعة للامام بدعم متواصل من ملاكه ومواصله ادراج شركات تابعة لها في الفترة المقبله .

bo-5amis@

عضو نشط
المجموعة الدولية تحتل عرش المخازن​

bukhaly

عضو نشط
المجموعه الدوليه تجهز لمشروع استثماري ضخم بشراكة مصرية بالسوق المصري المصدر اخبار كويتنا الف مبروك ياشباب تستاهلون والله

apollo

عضو نشط
bukhaly قال:
المجموعه الدوليه تجهز لمشروع استثماري ضخم بشراكة مصرية بالسوق المصري المصدر اخبار كويتنا الف مبروك ياشباب تستاهلون والله
انت اللي تستاهل الف بوسه
الله يجزاك خير على هالخبر اللي جاء بوقته

boali

عضو نشط
bukhaly قال:
مو كاتبين قيمة العقد اخوي

الصعب1

عضو نشط
والله ياشباب الحذر فى الوقت الحالى..:confused:
خوفآ من النزول المفاجاء.
والحذر واجب, :rolleyes:

bukhaly

عضو نشط
boali قال:
مو كاتبين قيمة العقد اخوي

لا مو كاتبين جم قمية العقد بس ان شاء الله العقد فوق النخل فوق يارب

صقرالبحر

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

الصراحه انا ماراح ارد علي كلام بعض العينات من المشاركين مع انه المنتدي مو ملك احد منهم .. المهم .. انا شايف انه موضوع المجموعة الدوليه هو موضوع تطبيل للسهم فقط بدليل واضح وهو عدم تقبل اي راي غير صعود السهم فقط ... هذا التطبيل للسهم من مده طويله لما وصل السهم الي 1040 واستمر التطبيل علي اساس راح يوصل الي 1200 و 1500 و 2000 و و و ... والان طاح السهم الي سعره الاصلي اللي المفروض يأسس عليه حبه حبه مثل مانتو مستانسين انه قاعد يأسس اللحين . اقول شنو ذنب المساكين اللي شروا السهم علي 1040 ؟ وعلي 1000 ؟ وعلي 980 ؟ قولولي شنو ذنبهم وفلوسهم متجمده صار لها شهر ومايندرا لمتي بعد والله يعينهم ويمكن بعضهم اضطر انه يبيع بخساره عشان يعوض باسهم ثانيه .. طبعا هذولاه المساكين منتو حاسين فيهم ولا جبتوا حتي طاريهم .. مو هذوله ضحايا تطبيلكم للسهم لما طارت فلوسهم .. انتوا خايفين انه انا اخلي البعض يبيع ويخسر ؟ طيب واللي شروا بسببكم وخسروا من بذمته هذوله ؟ مو خايفين يدعون عليكم ؟ ولا الدعوه مستجابه علينا احنا وانتوا المساكين ... لكم تحياتي

.

كلام صح وعين العقل وحنا إعتذرنا من الإخوان مع العلم إن الإعتذار لن يقدم ولن يأخر و بالآونة الأخيرة قاعدين نحذر المضاربين.

ياخوي شفيك علينا ؟

وسع صدرك وكلنا إخوان و حبايب و الدنيا ما تسوى يامعود و منكم السموحة يا شباب و عطني راسك أبوسه.

.
الحقيقه انك مهذب جدا وانا بعد عطني راسك ابوسه

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
ميخالف .. احسبوها حسابياً أو نسبة وتناسب ومقارنةً برأس المال أو أو .. الخ

ماني مقتنع بأن جراند طايفه المجموعة !! مهما قلتولي هم يظل رأيي .. وأكيد واحد بيقول: انت جذيه عشقت السهم وحبيته .. أقوله: إي نعم ، ومع العلم إني مستثمر فيهم كلهم (المجموعة د ، وجراند والبتروجلف) .. لكن تصوري كتصوّر "دار الاستثمار" ، أي ربح ينصب في إحدى شركاتها ينصب في "الدار" ، وهذا رأيي بالمجموعة الدولية وحبيباتها :)

آنا عندي بنتي "تسنيم" ، وعندي 3 بنات تبنّيتهم :) "المجموعة الدولية وجراند والبتروجلف"

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
bukhaly قال:

عاش بوخلي .. أشكرك من صميمات قلبي :)

بوتسنيم

مستثمر من 1996

عضو نشط
سبق وذكرت هالخبر واعيد واذكره مره ثانية وهو كان الضربة يلي دفعتني لشراء المجموعة الدولية ، والخبر هو شراء شركة استثمارية كبيره جداً اسهم المجموعة لعملائها والكمية يلي شرتها تصل 9 مليون سهم .

وشكراً

CENTRALBANK

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

.

ياخوي شفيك علينا ؟

.
قمة الاخلاق العالية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى