المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق
مثل ماقلت من قبل .. ان السهم له ملاكه ومحافظه اللي ماراح اتخليه ....

ويستاهلوون ملاكه ...

والحمدلله ان توصيتنا مع الشباب اهني .. ماطلعت تمثيليات زائفة !! أو مقابلة صحفية بالمارينا مووول !!! او قصص خيالية !!!

Koko wawa

عضو نشط
ســـاااره قال:
زهقانه حدى حدى حدى من هالسهم

لاتقولين هل كلام ,
قولى قدر الله و ماشاء فعل
هذه حكمة الله يمكن كاتبلك رزقة احسن

ولد_فقاره

عضو نشط
المجموعه راح تنزل الايام القليله القادمه وذلك لتاثير ارتفاع المجموعه الماسيه عليها

الله يرزق الجميع

العلمي

عضو نشط
ســـاااره قال:
زهقانه حدى حدى حدى من هالسهم
يا اختي الله يهديك سهم المجموعه الدوليه يزهق !! سهم ما شاء الله تبارك الرحمن سنه وحده من 200 فلس الى الدينار ما ريح الا فتره بسيطه ثم نزول لايام معدوده وبمعدل ما يتجاوز 20% من اعلى سعر اوصله وتقولين يزهق ؟ طيب اختي شيقول ملاك مجموعة المخازن الي اخوك واحد منهم وصار لنا اكثر من خمس شهور والخساره 100% .....يا اختي كلام لج والباقي الاخوان الي هم مستعجلين الربح ترى الصبر زين وسهم المجموعه الدوليه يعتبر نجم عام 2005 وبدون منازع سهم اثبت انه يستحق الصعود وان هذا الشي ما جاء من فراغ ويكفي اعلان الارباح الاخير اعتقد اكثر من 70 فلس ومعظمها ارباح تشغيليه ..وبعدين هم يكفي تكونين بهالصفحه مع خيرة شباب المنتدى وعلى راسهم ولايهون الباقين المهذب الرائع تحياتي لملاك المجموعه الدوليه وبالتوفيق انشاء الله

صقرالبحر

عضو نشط
Blue Stock قال:
كمية التداول كبيرة بالنسبة لتداول السابق يدل على الارتداد و انتهاء التصحيح .

وكانت آخر فجوة من الصعود الأخير عند 780-800 فلس يعني السعم سكرها اليوم .
مجموعة الانهيارات وصلها نداء وهذا احنا لبينا النداء ... مو قلنا لكم من قبل ان السهم راح يوقف نزوله مابين 700 و 800 وقلتوا تتشمت فينا ؟ انا شبي فيكم ؟ انا قاعد اتكلم عن السهم مو عنكم ؟ واللي حصل اثبت كلامنا .. وقلنا ايضا اول اول يوم النزول انه نزول المجموعه الدوليه وبناتها العرايس هو دليل علي بداية صعود مجموعه المخازن واهو احسن وقت للدخول بالمخازن .. وهم قلتوا ايه انته تتشمت عشانك تبي المخازن تتطلع وياليتيك تفكنا واللي مايعرف الا كلمة استريييييح وهو مايدري عن هواء داره .. اقول انته اللي استرييييييح اللحين .... اخواني انا اتمني لكم الخير من قلبي ولكن اعتقد انه فيه نزول اخر وهذا احتمال بسيط يمكن بسبب صعود المخازن وليس عيب فس سهم المجموعه وكل الحكايه شوية صبر ... ودمتم

اقتصادي 2005

عضو نشط
في العجلة الندامة...

انا متفاؤل ان السهم بيعاود طلوعة خاصة انه اقترب من التصحيح(800.-750) و لا تنسون ان الارباح = 40 فلس ر.الثالث و الغير محققة فقط 20%.

المشكلة بربعنا وراهم وراهم... عليهم عليهم .....في ناس من الخرعة شروا أ سهم (1020) و باعوا 800

مساكين... :d

اقتصادي 2005

عضو نشط
عدل يا بلوستووك

Blue Stock قال:
هذه مشاركة في تاريخ 3/11/2005

سبع يا بلو ستوك

عسى اسهمك دايما زرقا و دربها خضر....

حسوا يا ناس... ترى الاحساس نعمة

bu3teeg72

عضو نشط
صقرالبحر قال:
مجموعة الانهيارات وصلها نداء وهذا احنا لبينا النداء ... مو قلنا لكم من قبل ان السهم راح يوقف نزوله مابين 700 و 800 وقلتوا تتشمت فينا ؟ انا شبي فيكم ؟ انا قاعد اتكلم عن السهم مو عنكم ؟ واللي حصل اثبت كلامنا .. وقلنا ايضا اول اول يوم النزول انه نزول المجموعه الدوليه وبناتها العرايس هو دليل علي بداية صعود مجموعه المخازن واهو احسن وقت للدخول بالمخازن .. وهم قلتوا ايه انته تتشمت عشانك تبي المخازن تتطلع وياليتيك تفكنا واللي مايعرف الا كلمة استريييييح وهو مايدري عن هواء داره .. اقول انته اللي استرييييييح اللحين .... اخواني انا اتمني لكم الخير من قلبي ولكن اعتقد انه فيه نزول اخر وهذا احتمال بسيط يمكن بسبب صعود المخازن وليس عيب فس سهم المجموعه وكل الحكايه شوية صبر ... ودمتم

فال الله ولا فالك يا معود.. إن شاء الله ماكو نزول ثاني ولا ثالث

abuibrahim

عضو نشط
كل عام وانتو بخير يا ملاك المجموعة الدولية سهم التدبيلات الجنونية

يا ترى اين سيكون هدفها المجنون القادم

ابو ابراهيم - الرياض

apollo

عضو نشط
صقرالبحر قال:
يعني قصدك ان صعود المخازن له تأثير سلبي على المجموعه وبسسس
أخوي ... ترى البورصه فيها 150 شركه مو بس المجموعه وبعض هذه الشركات
كان صعودها قوي مثل المجموعه
ربطك بين المخازن والمجموعه يدل على احد امرين
اما ان السوق فيه راسين كبار(من وجهه نظرك) وبالتالي فان صعود احدهما يؤثر على الاخر بالسلب
واما ان يكون في قلبك شي من رؤيه الصعود الخرافي للمجموعه مقابل انتاكاسات المخازن وربعها وارجو ان اكون مخطئ

يا اخوان صفوا النوايا وبيضوا قلوبكم عسى الله يرزقنا واياكم اجمعين

اللهم امين

شاهبندر

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا اخوان تدرون انا كنت خيف ومازلت
لانى ما اكرر خساتى فى المخازن لهذا السبب كنت اطلب الردود
وكنت اكلم دايم الدلال واسأله عن السهم وكان يقول اصبر راح يدشون عليه
واليوم قلتله ببيع قال لا
حنييت عليه لان بينى وبينه ميانه
اخر شئ قالى يوبى احنا قاعدين نجمع فيه وراح يطلع وغصب عليك لاتبيع زين انا ابى اربحك
وقال انا مسؤول جدامك ولاتحاتى
وبس مع السلامة ولا دق على تأذينى
وهذه ليست دعوة للشراء بس والله هذا اللى صار
والله اعلم

rahaly

مستشار قانوني
rahaly قال:
انا متعجب !!!!!!!!!!!!!!!!

من صجكم مو متوقعين ان السهم يرتد؟؟!!!!!!!!!!!!!!

اسمحولي راح ازعجكم وادوخكم بهالرد كل يو اقتباس .. بعد الارتداد طبعا .. انشاء الله ......

وبتشوفون المخامط والهجوم على السهم ....

عيش تشوف .. امش تشوف اكثر .. اقرأ عن المجموعة ............ تشوف العجب :D

عموما راح ندردش معاكم ونطول بالنا عليكم .. والموعد عند الدينار :rolleyes:

وقتها يسلم عليكم بو رزيقه(الدينار) .. وهم نقولكم الله يوفقكم ويرزكم في اي سهم تدشون عليه

تحياتي

رحالي

قلتلكم بذكركم بهالكلام على طول .. الى الدينار بحول الله وقوته

:D

صقرالبحر

عضو نشط
apollo قال:
يعني قصدك ان صعود المخازن له تأثير سلبي على المجموعه وبسسس
أخوي ... ترى البورصه فيها 150 شركه مو بس المجموعه وبعض هذه الشركات
كان صعودها قوي مثل المجموعه
ربطك بين المخازن والمجموعه يدل على احد امرين
اما ان السوق فيه راسين كبار(من وجهه نظرك) وبالتالي فان صعود احدهما يؤثر على الاخر بالسلب
واما ان يكون في قلبك شي من رؤيه الصعود الخرافي للمجموعه مقابل انتاكاسات المخازن وربعها وارجو ان اكون مخطئ

يا اخوان صفوا النوايا وبيضوا قلوبكم عسى الله يرزقنا واياكم اجمعين

اللهم امين
ودي البورصة تطلب من الطب النفسي دكتور يداوم عندها عشان يشوف عينات من مساهمي المجموعة اللي تجيهم بعض التهيؤات والافكار الغريبة نتيجة لنزول السهم المفاجيء وهذي حالات احنا نعذرها ... لما البعض يشوف الشي حصل بالواقع والحقيقة جدام عيونه نزول سهم وصعود اخر شدخل القلوب ؟ انا ماادري ؟ احب اقول شي لايمكن صعود المجموعتين مع بعض لان فيه تكتيك بينهم والله اعلم عشان يقسمون الفوله نصين واحنا يالزوري اليم ... اوكي حبيبي .؟ ... شكرا

صقر البحر ... انا بحياتي شفت ناس شماته .. وايد ..

بس مثلك .. لحد الآن ماشفت ..

خلهم بحالهم يامعود ... ترا ياخدونها من ناحية شخصية..

ونوعهم يزعلون ... لأنهم ناسبوا السهم ماشرووووه !

علشاني .. اشتر جراند.. تحصلها عند المجموعة ..

ترا رايحه 13 دينار !

وبترا ... سهم يسمونه ( النباطه ) راح يبيعون حفارة .. لحق ماتلحق

وداخل الحفارة .. يوزعون عيادي ..

سااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييي

باي صقر البحر

ترا الشماته مو زينه .. باجر تشوف المخازن 0.800 فلس نفس شسمه ..

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ..؟؟

:d :d :d :d :d الله ياخذ ابليسك يا الشرياص ...؟؟؟؟

يا جماعه الشرياص يحب الضحك بس... مثل سند يحب الضحك :d :d :d ..؟؟؟

لا تزعلون منه هو بس يبي الكل يضحك ويفرفش .؟؟؟ :d :d :d

والسلام ختام .؟؟

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
abuibrahim قال:
كل عام وانتو بخير يا ملاك المجموعة الدولية سهم التدبيلات الجنونية

يا ترى اين سيكون هدفها المجنون القادم

ابو ابراهيم - الرياض

يا هلا بهالطله وغلا والله

هلا بوابراهيم .. وانت بخير وصحة وسلامة .. شباب اللي مايعرف بوابراهيم يروح أول صفحة بموضوع المجموعة الدولية للاستثمار ويشوف منو كاتب هالموضوع الحلو :D

عاش من شاف هالنك والله .. تدري ياخوي .. ليمن كتبت الموضوع كان سعر المجموعة الدولية 112 فلس على ما أظن .. شوفها الحين حبيبي

الله يجزيك كل خير ان شاءالله .. ولاتنسانا بدعواتك الطيبة

بوتسنيم​

صقرالبحر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

هلا بوابراهيم .. وانت بخير وصحة وسلامة .. شباب اللي مايعرف بوابراهيم يروح أول صفحة بموضوع المجموعة الدولية للاستثمار ويشوف منو كاتب هالموضوع الحلو :D

عاش من شاف هالنك والله .. تدري ياخوي .. ليمن كتبت الموضوع كان سعر المجموعة الدولية 112 فلس على ما أظن .. شوفها الحين حبيبي

بوتسنيم​
هلا بوتسنيم .. مااعتقد انه ملاك المجموعة لهم خلق يردون اول صفحه اخاف السهم يرجع 112 فلس صج يامعود خلهم عيال اليوم واللي فات مات والله يستر من الياي

صقرالبحر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم​
هلا بوتسنيم .. مااعتقد انه ملاك المجموعة لهم خلق يردون اول صفحه اخاف السهم يرجع 112 فلس صج يامعود خلهم عيال اليوم بو 800 واللي فات مات والله يستر من الياي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى