المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

MONEY ON FIRE

عضو نشط
ياجماعة انا انظميت لكم وخذيت 5000 بال970فلس ومارضيت اني اقط مع اللي قطو علشان ما انزل السهم وعلشان ما اعطي فرصة حق المحافظ انها تاخذ ال5000 ملوتي شرايكم فيني فدائي صح بوتسنيم ;)
ولأن ماكو فايدة اني اقط وماكو شراي..والله لو كل الناس نفسي جان ماتلقى السهم بهالاسعار من بعد الصعود القوي اللي صار :D
وناطرين عيدية البدر اللي قال عنها
وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

Blue Stock

عضو نشط
abba قال:
ياليت الأخوان تعلموني وين الفجوات. اللى أعرفه من معلوماتي البسيطة ان الفجوة قد تكون صاعدة وبذلك تكون اقل سعر تداول في يوم معين أعلى من اعلى سعر تداول في اليوم الذي يسبقه. والفجوة الهابطة تكون عندما يكون اعلى سعر تداول في يوم معين أقل من أقل سعر تداول في اليوم الذي يسبقة.
وأنا ماني شايف هالشى في شارت المجموعة. افيدوني أفادكم الله.

آخر فجوة عند 780-800 فلس يمكن السهم يسكرها مع تداول قوي يوم الاثنين

بالتوفيييق يا ملاك المجمووعة ...

الصراحة اتتني توصية على هالسهم من شخص له علاقة بالمجموعة ...

وتقولي ان السهم راح يرجع مرة ثانية فوووق ... قريبا

ونصحني اني ادش على السهم لما يرتد ... بس مو عارف الشخص ليه متى راح ينزل .. بس نصحني فيه .. وقالي ان اصحابه ماراح يخلوونه ..

واعتقد ان السهم ارباحه ممتازة ... مثل ماذكر لي الشخص ..

صقرالبحر

عضو نشط
السوق الكويتي قال:
ماضيع فلوس هالفقارا المساكين اللي يادوبك حصله فلسين يحاول يحسن وضعه فيهم الا تمثيلياتكم المزيفه ... تعطونهم القمر بيد والشمس بيد واخرتها يلاقون نفسهم عالحديده ... حسبي الله ونعم الوكيل .. من كم صفحه فاتوا عد وخربط لا شارتات ولا تحليل فني ولا اساسي ماكو الا الهدره والحجكي اللي مايوكل خبز والمقصه عالعالم لما راحت فلوسهم ولا شلي طفش المليونير والاخ وانون الا تبون هالخرابيط اهيه اللي تسمعها الناس .. اقول خافوا الله في عرق الناس

صقرالبحر قال:
ماضيع فلوس هالفقارا المساكين اللي يادوبك حصله فلسين يحاول يحسن وضعه فيهم الا تمثيلياتكم المزيفه ... تعطونهم القمر بيد والشمس بيد واخرتها يلاقون نفسهم عالحديده ... حسبي الله ونعم الوكيل .. من كم صفحه فاتوا عد وخربط لا شارتات ولا تحليل فني ولا اساسي ماكو الا الهدره والحجكي اللي مايوكل خبز والمقصه عالعالم لما راحت فلوسهم ولا شلي طفش المليونير والاخ وانون الا تبون هالخرابيط اهيه اللي تسمعها الناس .. اقول خافوا الله في عرق الناس

أخووووي ... ورب الكعبة اني ما املك ولا سهم بالمجموعة ... وبالعكس انا من مصلحتي لو بتشووف ان السهم ينزل اكثر علشان اصيده من تحت ....

وعلى فكرة ... الحين لما صعد السهم صعووده الجنووني ... هل التحليل الفني او الاساسي راح يقووولك متى راح يوقف ؟؟؟ صعبه صح ولا لا ؟؟

بس والله العظيم ... ان كل كلمة كتبتها فوووق .. انقالت اليووم بيني وبين صاحبي ... وانا نقلت هالكلام .. من مبدأ المشاركة ....

وهذي أول مشاركة لي بالموضووع اهني ... انا شنووو مصلحتي الحين ؟؟

أخوووي ... على فكرة .. لما اتقرر المحفظة انها اتدش على سهم معين ؟؟ تقدر ترفعه ولا لا ؟؟ ترفع ابوووه ؟؟؟ وفلان وعلان لما يبوون يرفعووه سهم ... مايقدروون يرفعوونه اذا اشتهوا ؟؟؟

الشارت والتحليل يعطيييع تنبأ بالسهم واتجاهه ... وتوقع لا اكثر ولا اقل !!!

ومنو يحدد اتجاهه ؟؟ مو المحافظ والصناديق والهواميير ؟؟ ولا أخاف انا وانت اللي بندش بو 10000 و 20000 و 50000 ؟؟

امس خسرت بسهم .. لأن التحليل الفني يقوولي نزوووول !!! وفعلا نزل السهم ... بس شنو صاااار آخر شي ؟؟؟ دشت محفظة آخر ساعة .. وخمت اللي اكو وماكو ... واليووم عقب هالتداول .. تغير وجه الشارت .. واعطى اشارة شرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وصعووود ...... طبعا انا استفدت من مبدأ تقليل الخسائر ... لأني متوقع راح ينزل ... بالله اشدراني ان راح يدشوون المحافظ ؟؟؟

يبا اذا عندك معارف... واتعرف ناس لهم وزنهم بالسوووق ... وقالوولك اشتر ... ترى باجر محفطتنا داشه على السهم .. وراح اتشووف حد اعلى ... هل راح اتطنش كلامهم ؟؟ ولا بترجع للحليل الفني او الاساسي ؟؟

التحليل يبا يفيدك في معرفة اتجاه وسلوك السهم .... وهالاتجاه يمكن يتغير بأي خبر او اشاعة .... او مزاج مدير صندوق !!

ياجماعة ... لاتفهموون من كلامي اني اقوول امسك بالسهم وتره راح يصعد ... وووو الخ.

انا فقط يمكن ادش بالسهم لما اشووفه بيرتد ... وبصيده طبعا لما يقوولي صاحبي .... ويمكن ابيعه قبل هدفه ... لأني الصراحة ما ابي اطمع ... يمكن مايوصل للهدف .. يمكن يرتد قبل او شي يصير ... هذا سوووووق ... وماتدري !!

انا مجرد ابديت مشاركة بالموضوع .. فقط لا غير ....

وإن شاء الله تتوفقوون فيه ....

SpeciaL 1

عضو مميز
ليش قلبتوها نجره؟؟!!

يا جماعة الخير هدوا اشوي وبلا هواش وأعصاب!!
الموضوع مفتوح للأخبار الشاملة والتحليلات الفنية والأساسية مو للنجره والتطبيل!!
وياريت يعذروني مجموعة رابطة مشجعين المجموعة الدولية للاستثمار اذا قلت لهم إنهم سبب كل هالنجره وياريت يسلكون طريقة رئيسهم بأنهم يسجلون الأخبار اللي تفيد وما يجتهدون وبس.. لأنهم يبون المجموعة تصعد.
ترى آنا معاكم أحب المجموعة..
وعسى ما أكرهها بيوم..
والود ودي تصعد أكثر من اللي تكتبونه..
وترى اقدر أكتب آنا وغيري كل كلمه نسمعها من بره..
بس هالشي بيكون برقبتنا..
لاحظوا المشرفين ما يتدخلون مع إنهم كلهم محللين وفاهمين، وكذلك وايد بهالمنتدى ناس واصله وفاهمه لكن مايسوون اللي تسوونه.
وبالمقابل في مجموعة من الأعضاء الله يهداهم بس يحبطون بالشباب اللي ماخذين بالمجموعة الدولية، وكأن اللي شاري فيها ماخذ منهم الفلوس وشاري هالسهم..
وواحد مسوي لقاء صحفي مادري لقاء بالمرينا أف أم :D
اسمحولي أقول للي اطلعوا بره الموضوع بزياده.. ريحوا أعصابكم اشوي وهدووا اللعب لأن الواحد صار يمل على ما ياخذ معلومه من هالموضوع بسبة النجره اللي بينكم..
وياجماعة الخير اللي شرى واللي باع هذا رزقه..
وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه..
وانتوا لا راح تعوضونه اذا خسر ولا بيغنيكم اذا استغنى..
كلنا نحب الربح وكلنا نتمنى لحبايبنا الربح لكن مو بالطريقه اللي اشوفكم تتبعونها!!
والله يوفق الجميع.

هيت

موقوف
يسعدني أن اتقدم اليكم بأحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة العيد السعيد وارجو من الله العلي القدير أن يعيده عليكم باليمن والبركه

fahad1234_1

عضو نشط
ياجماعه الخبر الاكيد المجموعه ماراح تنزل عن 750
الخبر اميه بالاميه من شخص ثقه
وولكن قالي ما عنده خبر عن جراند يعني هل جراند بتوقف وياه ام بتكمل نزول ؟؟؟؟؟؟؟

برق الشرق

عضو نشط
قربان قال:
يا جماعه ابي انظم لرابطه مشجعين المجموعه و ربعها ....حاس ان الفريق مظلوم و الحكم جاعدلها جعده :(( ....

ما هي شروط الانظمام و ما هي الاماكن الفاضيه .... :D

"للعلم لامانع لدينا من تجميع الاكوربعد و اثناء المباريات " :eek:

عيدكم مبارك و عسسساكم من عواده

اخوكم بو ادم

والله ضحكتني بسالفة تجميع الكور! :D
بصراحة تشكر على تلطيف الجو العنيف بروحك المرحة

بس

ما قلت لي لي بتجمع الكور ورا أي قول فيهم؟؟
عيدك مبارك ولا تزعل ترى مجرد غشمرة بمناسبة العيد ;)

شاهبندر

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا أخوان شئ غريب
ليش ما صرح البدر
قال كل شئ فى مؤتمر الشفافية ولع السهم وواعد الناس بعيدية وطارت اسهم المجموعة وتوابعها
بس حدث ما لم يكن بالحسبان
وصارت هل المصيبة
يا جماعة المفروض على الاقل يصرح انه ما زال عند كلمته بعد اللى صار وان السهم راح يعدل ويرتفع ويذكر اسباب الهبوط حتى يطمن الناس
مو يسكت كأنه يثبت التهمه علي نفسه بانه خدع الناس
يا جماعة لا تلومون الملاك
والله انا عندى اسهم فى المجموعة وجراند وبتروجلف
وخسرت من المخازن وتوابعها
والله يعين

bo-5amis@

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

- المجموعة تؤسس محفظة بقيمة 50 مليون دينار كويتي مع شركاء سعوديين.

- الأرباح المتوقعة للربع الرابع لوحده 100 فلس. ( والسبب الرئيسي الأرباح المتحققة من الإتصالات الألمانية)

- بتروجلف تببع الحفار بربح 35 مليون دينار.

.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=34170

.

كرباج

عضو نشط
المجموعة الدولية سهم ذهبي ... واللي حصل سحابة صيف وعدت

bo-5amis@

عضو نشط
MONEY ON FIRE قال:
ياجماعة انا انظميت لكم وخذيت 5000 بال970فلس ومارضيت اني اقط مع اللي قطو علشان ما انزل السهم وعلشان ما اعطي فرصة حق المحافظ انها تاخذ ال5000 ملوتي شرايكم فيني فدائي صح بوتسنيم ;)
ولأن ماكو فايدة اني اقط وماكو شراي..والله لو كل الناس نفسي جان ماتلقى السهم بهالاسعار من بعد الصعود القوي اللي صار :D
وناطرين عيدية البدر اللي قال عنها
وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

انتظر يا خوك ورب البيت كريم والله ابي تشوف شي يسر خاطرك

شاهبندر

عضو نشط
السلام عليكم
والله يا أخوان شئ غريب
ليش ما صرح البدر
قال كل شئ فى مؤتمر الشفافية ولع السهم وواعد الناس بعيدية وطارت اسهم المجموعة وتوابعها
بس حدث ما لم يكن بالحسبان
وصارت هل المصيبة
يا جماعة المفروض على الاقل يصرح انه ما زال عند كلمته بعد اللى صار وان السهم راح يعدل ويرتفع ويذكر اسباب الهبوط حتى يطمن الناس
مو يسكت كأنه يثبت التهمه علي نفسه بانه خدع الناس
يا جماعة لا تلومون الملاك
والله انا عندى اسهم فى المجموعة وجراند وبتروجلف
وخسرت من المخازن وتوابعها
والله يعين
ا اخوااااااااااااان يا الرابطة ارجو الرد

ويلاه قال:
يا جماعة الخير هدوا اشوي وبلا هواش وأعصاب!!
الموضوع مفتوح للأخبار الشاملة والتحليلات الفنية والأساسية مو للنجره والتطبيل!!
وياريت يعذروني مجموعة رابطة مشجعين المجموعة الدولية للاستثمار اذا قلت لهم إنهم سبب كل هالنجره وياريت يسلكون طريقة رئيسهم بأنهم يسجلون الأخبار اللي تفيد وما يجتهدون وبس.. لأنهم يبون المجموعة تصعد.
ترى آنا معاكم أحب المجموعة..
وعسى ما أكرهها بيوم..
والود ودي تصعد أكثر من اللي تكتبونه..
وترى اقدر أكتب آنا وغيري كل كلمه نسمعها من بره..
بس هالشي بيكون برقبتنا..
لاحظوا المشرفين ما يتدخلون مع إنهم كلهم محللين وفاهمين، وكذلك وايد بهالمنتدى ناس واصله وفاهمه لكن مايسوون اللي تسوونه.
وبالمقابل في مجموعة من الأعضاء الله يهداهم بس يحبطون بالشباب اللي ماخذين بالمجموعة الدولية، وكأن اللي شاري فيها ماخذ منهم الفلوس وشاري هالسهم..
وواحد مسوي لقاء صحفي مادري لقاء بالمرينا أف أم :d
اسمحولي أقول للي اطلعوا بره الموضوع بزياده.. ريحوا أعصابكم اشوي وهدووا اللعب لأن الواحد صار يمل على ما ياخذ معلومه من هالموضوع بسبة النجره اللي بينكم..
وياجماعة الخير اللي شرى واللي باع هذا رزقه..
وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه..
وانتوا لا راح تعوضونه اذا خسر ولا بيغنيكم اذا استغنى..
كلنا نحب الربح وكلنا نتمنى لحبايبنا الربح لكن مو بالطريقه اللي اشوفكم تتبعونها!!
والله يوفق الجميع.

اخوووي .. والله العظيم ما كتبت هالكلام الا لأني واثق جدا من هالشخص .. وادري شنو علاقته بالمجمووعة ... وعالعموم .. يمكن طريقة نقل الخبر ما اعجبت بعض الناس ... وكل واحد وله طريقته ....

وانا نقلت هالكلام .. وانا على قد المسئولية ... بس إذا تبي الغي الموضوع .. علشان لا يفهم هالشي تطبيل للسهم .. انا حاضر .. الحين ارووح واعدل الحديث .. واختصره ...

وكل عام وانت بخير اخووي ...

نوخذه 15

عضو نشط
القناعه اولا واخيرا والطمع اهو السبب

والله يا جماعة الخير تبون الصراحه هذا الطمع وسوايته الواحد لو كان قنوع جان بخير خاصة اذا كان السهم من الاسهم اللى ترتفعمن غير مبرر مثال على ذلك شوفو المخاازن عقود بالهبل وما اصعدت مثل بتروجلف وغيرها وبالتالى اذا كان الصعود على غير مبرر اوكى مافى مشكله بس لا تنطر اكثر من اللازم وهذا الكلام انقال فى اكثر من مناسبه مثل ما قالو عن المخازن انها راح توصل الى 12 دينار والحجى هذا وخلو الناس تشترى الى ان طبت على وجوها واللى ابى اقوله القناعة زينه وعدم الطمع .

5-50/5

عضو نشط
سؤال على قد حالي

كل عام وانتم بخير وعساكم من العايدين والفايزين انشالله..

الحين كل اللي قاعد يتذمر ويتحسر ويتساءل عن النزول الحالي للمجموعة.. هل هم مضاربون والا مستثمرون؟ والا على قولت القايل بين المايتين؟

انا خبري المستثمر ما يحط فلوسه الا بسهم هو مقتنع فيه وينطره أشهر، سنة سنتين.. والمضارب متى ما شاف انه حصل ربح حلو باع وسهم المجموعة وصل فوق الدينار يعني كانت خوش فرصة للبيع والمفروض انه باع عشان لا يتحسف تالي

بس الظاهر والله أعلم ان معظم المتداولين (وانا منكم) تاخذهم نشوة الأرباح (غير المحققة) ويطمع في المزيد وبالتالي ينسى استراتيجيته في التداول فيخلط الحابل بالنابل فمن مضارب يومي إلى مضارب اسبوعي ثم إلى مستثمر قصير الأجل وهلم جرا..

أنا اعتقد ان لو كل واحد عارف ومحدد استراتيجيته من البداية (يعني وقت الدخول ونقطة الخروج سواء بالربح أو الخسارة) والتزم فيها عدل، جان الكل راضي بنصيبه

ومرة ثانية كل عام وانتوا بخير :)

شاهبندر

عضو نشط
وين اللى لهم علاقة بسامى البدر
ليش ما يردون علي
جزاهم الله خير
رئيس الرابط واعضاءها

سناعيس

عضو مميز
فاتك الركب

شاهبندر قال:
وين اللى لهم علاقة بسامى البدر
ليش ما يردون علي
جزاهم الله خير
رئيس الرابط واعضاءها

حبيبي

أطال الله بعمرك دائما وابدا اول من ..............هم الريس وأصحابه وشوف المشاركه بتمجيد مجموعة المخازن بعد الانزلاغ الغضروفي للمجموعه الدوليه وتوابعها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى