المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

دابس

عضو نشط
صقرالبحر قال:
ماادري شفيك حاط علي يابو تسنيم مع اني سامحتك عالكلام اللي قلته بموضوعي ... برد حنطفيسك اخوي شفيك ؟ هههه
اخوي صقر البحر انت واخوي خير الكلام انا الومك اذا طلع كلامك صج وقولك انت ليش ما نصحت الشباب الخروج من السهم لما كان السهم صاعد وليش انت ما تكلمت من زمان وضحلي الصوره يمكن انت تكون على صح ؟

المستفسر

عضو مميز
المستفسر قال:
السلام عليكم 31\10\2005

يقولك اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

والقصابين للحين ما بينوا :p

بس هم ونقول يا جبل ما يهزك ريح :eek:

اخ دابس الظاهر بين القصاب اللي فى بالك ;)

والا انا غلطان

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
صقرالبحر قال:
ماادري شفيك حاط علي يابو تسنيم مع اني سامحتك عالكلام اللي قلته بموضوعي ... برد حنطفيسك اخوي شفيك ؟ هههه

تراك أخو .. وستظل أخو وآنا ماعمري أسأت لأحد .. وإذا صار أبدي بالسلام وأسامح .. ولكن !!

أخوي جيك كل اللي كتبته .. والشباب اهني موعارفينك .. من وين طلعت لنا (مع احترامي وأرجو انك تفهم قصدي) .. يمكن فعلا مشاركاتك وايد على عيني وراسي بس يا أخي من انزلت المجموعه وانت الله وكيلك محسر بأم السهم .. وأتوقع وأتوقع وراح تشوفون وأذكركم !! وبعدين

في شي مفيد ويفيد السهم قوله .. أما انك تحبط الشباب وتطلع لنا طلعات ترى محد يرضاها .. وينك أيام الـ 520 فلس وأيام الـ 650 وأيام الـ 780 و و و .. الخ .. الحين ياي تزيد الطين بله وتتوقع شغلات لا أساس لها !! عدل

معلش أخوي .. إن فهم القصد كان بها وإن لم تصلك النقطة راجع كتاباتك يزاك الله خير

وأرد وأعيد إن ماني راعي حقد وهواش واسأل الربع تراهم شهود وآنا أثق فيهم وأثق فيك هم .. لكن أحسن الظن

إن أخذت بخاطرك يبه ترانا آسفين وحقك علينا لكن كلامنا ماكان يزعل لو موشايفين هالتحبط منك :)

بوتسنيم​

صقرالبحر

عضو نشط
دابس قال:
اخوي صقر البحر انت واخوي خير الكلام انا الومك اذا طلع كلامك صج وقولك انت ليش ما نصحت الشباب الخروج من السهم لما كان السهم صاعد وليش انت ما تكلمت من زمان وضحلي الصوره يمكن انت تكون على صح ؟
اخوي منو راح يصدقني اذا قلت طلعوا من السهم واهو كل يوم معلق ؟ هذا غير مؤتمر الشفافيه وكلام الناس والجرايد ؟ اخونا المليونير حذر قبلها بيومين ان السهم صعوده مو سليم وانه طلع عن الخط وراح ينزل الي 850 بالحرف . منو سمع له ؟ مع محلل محترف .. لا احد .. راجع او راجعو كلام المليونيير في منتدي النواديوانتو تشوفون شقال ... واول يوم لو تشوف كتاباتي لمت كل اللي ماقطوا السهم ذاك اليوم ولا من مجيب
ولك تحياتي

سهم مطاطي

عضو نشط
سلام ....

** رح يتم أعلان عقدين بالعيد أو بعد العيد مباشره ( الخبر يقتل التحليل) **

موفقين أنشاء الله

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

دابس قال:
===============
حبيبي راجع انا شكاتب حذرت من السهم يوم كان حد اقصى .راجع الله يرحم والديك مشاركاتي .
حتى ان الاخر مفتاح الصبر قال حد اعلى وقلت راح ينزل .
وراح ينزل لسببين .
1.السهم اصحابه مو ثقه .
2.ال20 مليون ماتقدر تدير المليارات .
الخلاصه والنتيجه المهمه .سهم المجموعه الدوليه سهم سئ لاخر درجه لكنكم ماتقتنعون الا لما يطيح الفاس بالراس .والحبيب المهذب جدا شكله مخدوع من مصدره .تدري ليش لان في ناس تقتل من اجل الدينار فما بالك بالكذب .
اخر الكلام سؤال مهم .ليش تظن اني احسدك ؟؟؟؟
الله يسامحك .

دابس

عضو نشط
المستفسر قال:
اخ دابس الظاهر بين القصاب اللي فى بالك ;)

والا انا غلطان
اي والله .... الناس هذي مدري منوين اطلعت ....انت فاهم طبعا

صقرالبحر

عضو نشط
خير الكلام قال:
===============
حبيبي راجع انا شكاتب حذرت من السهم يوم كان حد اقصى .راجع الله يرحم والديك مشاركاتي .
حتى ان الاخر مفتاح الصبر قال حد اعلى وقلت راح ينزل .
وراح ينزل لسببين .
1.السهم اصحابه مو ثقه .
2.ال20 مليون ماتقدر تدير المليارات .
الخلاصه والنتيجه المهمه .سهم المجموعه الدوليه سهم سئ لاخر درجه لكنكم ماتقتنعون الا لما يطيح الفاس بالراس .والحبيب المهذب جدا شكله مخدوع من مصدره .تدري ليش لان في ناس تقتل من اجل الدينار فما بالك بالكذب .
اخر الكلام سؤال مهم .ليش تظن اني احسدك ؟؟؟؟
الله يسامحك .
والله ياخوي خير الكلام انا وياك احنا منبوذين هنيه وبعض المستفسرين هنيه مايبون يسمعون الحقيقه مثل النعامه راسها بالارض وجسمها بره والله من وراء القصد

هيت

موقوف
السلام عليكم

اذا الارباح عاليه و التوزيع طيبه نفس ما ينقال
ما يهم نزلت السهم لانها مؤقته انشاء الله

انا كنت ابي ابيع من 500 يوم نزل بس واحد من الربع جزاه الله خير ما قصر و قالي امسك السهم.

انشاء الله اذا صدقت اخبار الارباح و المشاريع

افكر ابيع عند 1250

عيدكم مبارك مقدما جميعا :)

و اهم شي صفاء النيه عند النصح و اعطاء الرأي

rahaly

مستشار قانوني
احسبها صح !!!!!ا

بعت السهم ب 800 فلس ..
شريت سهم ثاني تنطر عليه شهرين عشان يصعد 15%(120 فلس) ممكن تضبط معاك ممكن لأ ..

الحين انت عندك السهم موجود موجود ...

امسك سهمك الى اخر السنة .. تطلع اخبار طيبة انشء الله ..
الناس تهدأ من الخرعة :D

السهم يبدأ يصعد شوي شوي الى 1250 باذن الله ..

نزول السهم غير طبيعي والناس خافت .. لما يشوفون الارباح يرتد الى اسعار حلوة ..

وسلامتكم ...

تحياتي

رحالي

دابس

عضو نشط
صقرالبحر قال:
والله ياخوي خير الكلام انا وياك احنا منبوذين هنيه وبعض المستفسرين هنيه مايبون يسمعون الحقيقه مثل النعامه راسها بالارض وجسمها بره والله من وراء القصد
لا خوي صقر من قال انك منبوذ لا اخوي لا تشك بنفسك وخلك واثق من نفسك بس بعد العيد اشوفك وشوف نصايحك بالمنتدى ...

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

صقرالبحر قال:
=======================
حبيبي صقر البحر تبي يحبونك :)
طبل للحراميه وامدح السهم يحبونك .
لاحظ معاي .
1.الصناعات.
2.الاهليه وجلف انفست .
3.المركز المالي .
اسهم مدحناها لان ماقيها خوف .
1.التعليميه .
2.عارف.
3.المتميز.
اسهم راح يكون لها شأن .
===================
اخر الكلام ماعليك منهم اللي فيه خير للناس قوله والحمدلله الحريه متاجه في هذا المنتدى الطيب .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

دابس قال:
لا خوي صقر من قال انك منبوذ لا اخوي لا تشك بنفسك وخلك واثق من نفسك بس بعد العيد اشوفك وشوف نصايحك بالمنتدى ...
================
انت تبي تقنعني ان المجموعه راح توصل دينارين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لايكون عبالك انا هندي ؟
البنك الوطني ومن بعد معارك اقتصاديه وبقياده عباقره الاقتصاد بالبلد بعد جهد يالله وصل ال دينارين .
وبكل سهوله سامي بدر يوصل شركه متاسسه حديثا ل2 دينار . :confused
:
؟
؟
؟

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا .

هيت

موقوف
صقرالبحر قال:
اخوي منو راح يصدقني اذا قلت طلعوا من السهم واهو كل يوم معلق ؟ هذا غير مؤتمر الشفافيه وكلام الناس والجرايد ؟ اخونا المليونير حذر قبلها بيومين ان السهم صعوده مو سليم وانه طلع عن الخط وراح ينزل الي 850 بالحرف . منو سمع له ؟ مع محلل محترف .. لا احد .. راجع او راجعو كلام المليونيير في منتدي النواديوانتو تشوفون شقال ... واول يوم لو تشوف كتاباتي لمت كل اللي ماقطوا السهم ذاك اليوم ولا من مجيب
ولك تحياتي

تحليل المليونير باحد المنتديات الاخرى يقول "اعتقد ان ال 1.040 كانت القمة للموجة 3... السهم حاليا بمرحلة تصحيح (شى صحى وسليم)...

انشاء يرتاح بالك الحين :)

دابس

عضو نشط
خير الكلام قال:
=======================
حبيبي صقر البحر تبي يحبونك :)
طبل للحراميه وامدح السهم يحبونك .
لاحظ معاي .
1.الصناعات.
2.الاهليه وجلف انفست .
3.المركز المالي .
اسهم مدحناها لان ماقيها خوف .
1.التعليميه .
2.عارف.
3.المتميز.
اسهم راح يكون لها شأن .
===================
اخر الكلام ماعليك منهم اللي فيه خير للناس قوله والحمدلله الحريه متاجه في هذا المنتدى الطيب .
اخوي خير الكلام انت قاعد تنتقد سهم المجموعه علشان الاخ العزيز الرجل سامي البدر والموقف الي انت ذكرته قبل كم يوم هذي امور شخصيه ورجاء لا تدخلنا بالموضوع والحقد الي تحمله لهذا الشخص

q8 investor

عضو نشط
هدو الوضع شويه يا شباب .... كل اللى قاعد يصير عمليه تصحيح ...لا تنسون الصعود الجنونى اللى كان للسهم .. وبما ان الارباح طلعت تقارب ال70 فلس فان السهم راح يراوح على سعر 700 و800 ولكن الى يدعو للتفائل ان السهم شاف الدينار ومهما طال الزمن او قصر لازم يرجع للدينار.... معلومه انا ما عندى من هالسهم

الراقي

بوعبدالله
Meshari9 قال:
قاعدة أمريكية للمتعاملين بالأسهم:

Don't fall in love with a stock (لاتقع في الحب مع سهم)

Buy the stock that has no where to go but up (اشتري الأسهم التي ليس لها جهة للحركة الا فوق) (يعني الأسهم اللي بالقاع)
والله ياخوي مافي اقوع من جذي انا مشتري سلطان اول رمضان 1500 واليوم 990 وتبي تعرف ليش اخذت سلطان بسبب اني صدقة واحد محلل غبي لما قال السوق بينزل في رمضان بس اسهم مجموعة المخازن ماراح ايحوشة تصحيح لأنها في القاع

Meshari9

عضو نشط
الله يهديك يالراقي... أحد يقرب حق مجموعة المخازن عقب اللي صار.. سهم ينزل للحد هذا ويطلع وراه أكثر من عقد بأكثر من كم مليار ولا يرفعه.. شتنطر شاللي يرفعه بعد ... حبيبي هذيلا وراهم قضايا ومحاكم وعيال العم متهاوشين على الحلال... كل يوم اعلان عن عقود بالمليارات وماكو أرباح...
وبعدين حبيبي الأمريكان لاتقول لهم محاكم وقضايا هذيلا ناس يحترمون القانون اي شي يصير على طول يوقفون كل شي لغاية مايتأكدون أنهم برا المسؤولية ...
حبيبي هذا شراء العشق.. اللي نصحك تشتري سلطان تلقاه ربح من المخازن كم دينار وكان السهم بزهوة السوق أيامها.. ياناس اصحوا المخازن ومجموعتها راحت.. وعسى الله يعوضكم عنها بأحسن منها... حبيبي خلك في قطاع الأستثمار ولا تعداه كل يوم يطلع فيه سهم يشق القاع. الله يوفقك

ABBA

عضو نشط
rahaly قال:
احسبها صح !!!!!ا

بعت السهم ب 800 فلس ..
شريت سهم ثاني تنطر عليه شهرين عشان يصعد 15%(120 فلس) ممكن تضبط معاك ممكن لأ ..

الحين انت عندك السهم موجود موجود ...

امسك سهمك الى اخر السنة .. تطلع اخبار طيبة انشء الله ..
الناس تهدأ من الخرعة :D

السهم يبدأ يصعد شوي شوي الى 1250 باذن الله ..

نزول السهم غير طبيعي والناس خافت .. لما يشوفون الارباح يرتد الى اسعار حلوة ..

وسلامتكم ...

تحياتي

رحالي
صح لسانك. وكل اللي قاله السيد سامي البدر صج وكفاية طعن بذمة الرجل ولاتنسون أنكم برمضان . وراح تشوفون كل اللي قاله بعد العيد.

مصادر

عضو نشط
دابس قال:
اخوي خير الكلام انت قاعد تنتقد سهم المجموعه علشان الاخ العزيز الرجل سامي البدر والموقف الي انت ذكرته قبل كم يوم هذي امور شخصيه ورجاء لا تدخلنا بالموضوع والحقد الي تحمله لهذا الشخص

صح لسانك للاسف اخوي دابس ان سهم المجموعة الدولية بدات الناس تحسده وكا قلت لك في السابق السهم اذا راح الدينار الله يستر جنه بيصير شي ذكرني بمجموعة الخراب ( الجناعات ) لما انتفخوا دون مبرر !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى