المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

دابس

عضو نشط
مبروكين للتصحيح وماشاء الله​

أبو سلطان

عضو نشط
لا للخوف

يا جماعة اذا تلاحظون ترى متوسط سعر السهم اليوم هو 991 فلس. فيه ناس شرت بالعالي و هم كثيرين. لكن لما قلت الطلبات قطو المحافظ عليهم علشان يوهمون الناس بالنزول المفتعل.
يا جماعة لا تخافون أرباح 100 فلس على مكرر أرباح 12-15 مرة شنو يساوي.
ما يبيلها شطارة 1200-1500 .
هذا الكلام كنا نقوله لما كانو قراند و بتروجلف أقل من قيمتهم الحالية 50 %.
الحين بعد هالارتفاعات جم توقعون السهم بعد شهرين بالأضافة الى الأعلانات و العقود الجاية.

نظرة شخصية

Blue Stock

عضو نشط
يا شباب ترا كثر الكلام عن المخازن ! في هذا الموضوع .!!!!

سهم مطاطي

عضو نشط
صقرالبحر قال:
لا تلوم اللي قطو اليوم هذا سوق ماله امان ولو السهم عندي علي النزله اقط ابوووووووووه واذا ارتفع باكر وحدتين اخذته صج يمكن خساره وحدتين بس اضمن اني مع الصاعدين علي الاقل ....
دور المخازن اصبح وشيكا ودليله نزول المجموعه ...........

هذا لو كان معروووض بالأدني ومو مطلووووب شنو تسميه (أنهيار) :d

حبيبي هذا جني أرباح فقط فقط ومافي داعي للتخويف .....

1- رح يتم أعلان عن عقد
2- رح يعلنوووون مرابح الربع الثالث

موفقين أنشاء الله

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
أبو سلطان قال:
يا جماعة اذا تلاحظون ترى متوسط السعر السهم اليوم هو 991 فلس. فيه ناس شرت بالعالي و هم كثيرين. لكن لما قلت الطلبات قطو المحافظ عليهم علشان يوهمون الناس بالنزول المفتعل.
الحين بعد هالارتفاعات جم توقعون السهم بعد شهرين بالأضافة الى الأعلانات و العقود الجاية.

نظرة شخصية

تسلم على هالكلام والمقنع في نفس الوقت

المستفسر .. أحسنت بوجهة نظرك ماقصرت خوش حجي

بوتسنيم​

المتدور

عضو نشط
أبو سلطان قال:
يا جماعة اذا تلاحظون ترى متوسط السعر السهم اليوم هو 991 فلس. فيه ناس شرت بالعالي و هم كثيرين. لكن لما قلت الطلبات قطو المحافظ عليهم علشان يوهمون الناس بالنزول المفتعل.

نظرة شخصية
كلامك عين المنطق

دابس

عضو نشط
انت صح يا ريس

Fayez

عضو نشط
شدوا الحيل شباب ومثل ما ذكر المهذب جدا السهم يبيله تاسيس وبعدها الانطلاقة ... اليوم واضح حركة من حركات المحافظ

apollo

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

المجموعه الدوليه سهم يحب ياسس قبل اي انطلاقه وهذا شي الكل عارفه وخاصتن ملاك المجموعه الدوليه .... وهذا المفروض انه يصير ان السهم ما يكون طلوعه جنوني المجموعه الدوليه بعد كل تاسيس يسجل هاي جديد ودائماً كان السهم يلامس الدعم قبل اي انطلاقه يعني مافيه خوف باذن الله دام السهم ماشي على النهج سليم وبالتوفيق لملاك المجموعه ؛ بالأرقام :

1) - لمن طول حيل بالقاع على 124 فلس فز للـ 180 فلس.

2) - لمن طول حيل على 190 فلس فز مرة وحدة للـ 380 فلس.

3) - لمن طول حيل على 380 فلس فز مرة وحدة للـ 550 فلس.

4) - لمن طول حيل على الـ550 فلس فز مرة وحدة للـ 700 فلس.

.
انت مو مهذب جدا

انت منطقي جدا
انت مقنع جدا
انت حبيب جدا
انت رااائع جدا
انت مهذب جدا جدا جدا جدا

Mohammedq8

عضو نشط
اسمحولي اقول رايي... المتواضع بالموضوع:

انا اتوقع نزول المجموعه اليوم للاسباب التاليه وهي:

1- وهذا السبب الكل يعرفه ومنطقي وقاله قبلي ناس كثير وهو.. ان السهم يريح اشوي مثل تاريخه السابق.
2- لابد ان تنزل المجموعه عن جراند.. وهذا الوقت المناسب لذلك..
ومثل ما انتو عارفين صارت جراند اهي شريجت المجموعه يعني مثل العروس الثانية اللي توها صغيره.. وبعد احلا من المجموعة الدوليه . يعني باختصار صارت اهي الام الليعليا العين.
3- نزول اخبار (طيبة عن المجموعة) وهي في هذا الصعود راح يكون صعود مستمر وهم (ما يبون جذي) المهم ... انه فيه خبر راح ينزل قبل او بعد العيد والله اعلم... أكرر والله اعلم
راح يطير السهم.. لذلك يبون ينزلونه.

ملاحظه: لا ننسى انه خلال فتره بسيطه راح يتم اعلان الارباح . ولكم الخيار

خلاصة الكلام..

- المجموعة , ومعاك المهذب جداً... ليش الخوف؟؟؟؟!!!! مادري

:)

5-50/5

عضو نشط
أنا عن نفسي توني داش على السهم.. وناوي أخليه فترة من الزمن..
السهم نزل!! خير انشالله.. لابد بيصعد من أخباره الحلوةوثقتي فيه كبيرة..

والسهم لا بغى ينطلق من القوس ويروح للهدف، لابد ان تسحبه لي ورا

عينوا خير يا جماعة ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً :)

الوسيم

عضو نشط
صقرالبحر قال:
ماقالها الوسيم[/QUOTE

نعم قلتها واقولها المجموعة فوق الديناروانت شفت اللي قاعد يخمط من تحت يا اخي اقسم بعزة الله لا احد غيره اني اخذت السهم بسعر رخيص جدا غير ما تتوقع ولن ابيع الا فوق الدينارين والنصف وهذا كلام المصدر لي بالمجموعة وبالعربي الفصيح (نــــ......؟) وبالاشارة يفهم اللبيب وانت بكيفك وتذكر مقالي ولا اكتب بعد هذا المقال الا ارى المجموعه تكسر حاجز 1.060 ودمتم سالمين ....!!

دابس

عضو نشط
الوسيم قال:
صقرالبحر قال:
ماقالها الوسيم[/QUOTE

نعم قلتها واقولها المجموعة فوق الديناروانت شفت اللي قاعد يخمط من تحت يا اخي اقسم بعزة الله لا احد غيره اني اخذت السهم بسعر رخيص جدا غير ما تتوقع ولن ابيع الا فوق الدينارين والنصف وهذا كلام المصدر لي بالمجموعة وبالعربي الفصيح (نــــ......؟) وبالاشارة يفهم اللبيب وانت بكيفك وتذكر مقالي ولا اكتب بعد هذا المقال الا ارى المجموعه تكسر حاجز 1.060 ودمتم سالمين ....!!
والله يا خوي الوسيم انت كلامك بالامس منطقي واليوم هم منطقي ... انت عين العقل... :)

nabhaan79

عضو نشط
الله يهديكم صار سامري مو تطبيل

السهم فيه خير ، والله يبي يكمل مع السهم لي فوق يقعد ، واللي حابب يبيع خلوه يبيع بكيفه جانه ربحان ولله الحمد .

لا تسوون مثل المخازن وربعها الكل يقول راح ترتد وماراح تنزل بعد ولها صعده وإنتم شايفين حالها هاليومين ( وإنتم تدرون إن المخازن أكبر من المجموعه يعني بالعربي شيء لا يقارن )

بس السوق ومايته .

والسهم بصراحه من كان 154 أول ما شريته وآنا كل ما أشتريه حتى لو بالعالي ما خسرت فيه ولله الحمد ، لا وبعد عوضلي خسارتي باللبنانيه ودبل بعد .

cba2004

عضو نشط
يا جماعه بعد هذا الإرتداد ياريت لو أحد من الإخوان يوضح نقطة الدعم وين راح تكون عند اي سعر؟

بنت بورصويه

عضو نشط
الوسيم قال:
صقرالبحر قال:
ماقالها الوسيم[/QUOTE

شنو معنات النون منو تقصد؟؟؟

اذا ما تقدر قولي على الخاص خل انعرف مستقبلنا؟؟ :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى