المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

matrex-ku

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
اخونا Bo Tasneem سئل اسئلة منطقية ومهمة . وكلامه صح 100% ولا احد يستطيع ان ينكره .
لنترك هذا الموضوع الان
والمسامح كريم . اهم شئ الان انه اثبت كفائة استثنائية وغير طبيعية . واصبح حديث الساعة فلا نريد ان ننبش الماضي . وندخل بمتاهات ومهاترات لاطائل منها . احنا اولاد اليوم ولنترك الفرصة للرجل مرة اخرى ولنجربه ولنجرب مصداقيته بالواقع الجديد مثل ما جربنا غيره من الرجال في منهم من عاد لصوابه واثبت جدارته وفي منهم من يلعب مرة تلو المرة بالسوق وباْرزاق الناس حنى اليوم دون رادع او خوف من الله سبحانة وتعالى .
صدقوني البدر الان غير شكل وموطبيعي كلش يجب ان تقف وياه ونمدحه على كل مابذله من مجهود وعلى ادارته الخلاقة وعلى تصريحه الواضح باْن السهم ممكن ان نصعده للدينارين بس لانريد ذلك خوفا على المستثمرين . صدقوني من سمعت هذه الكلمة كبر الرجل بعيني وقمت يالشراء بالمجموعة الدولية وفعلا صدق ظني .
لاني كنت في السابق معاهد نفسي بعدم الشراء بشركات لهم قيادة غير نزيهة بمعنى ان العملية تكررت معاهم اكثر من مرة . لاني ممكن اسامح مرة وحتى مرتين بس مو اكثر .

المسامح كريم

اتركوا النقاش بالموضوع . واتركوا له فرصة اخرى .

احسنت ومعك 100%

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
سوق الاوراق

كلامك إنت عجيب وطيب وآنا معاك مو ضدك ولا عمري راح أصير ضدك صدقني .. لكن الناس لازم اتعرف الحقيقة وإن الريّال كان شي وصار شي .. أزيدك من الشعر بيت ، إن سامي البدر قال: بأن العشر الأواخر هي أيام مباركة .. واحنا بدأنا حملتنا وفزتنا من هالأيام المباركة والعيد راح يكون خير على ملاك المجموعة الدولية وتوابعها (أو مثل هالكلام مو بالضبط)

يعني .. إن الريّال متديّن ويخاف رب العالمين مثل ما استشفيت من هالجملة اللي قالها ، بس الناس لازم اتعرف أخوي عدل !! آنا لاتخاف علي مع سامي البدر بدون نقاش .. لكن البشر وخاصة القدامى اللي يعرفون سامي قبل !! يجب أن تكون حملة توعية (مثل ماسوّى الدكتور/ اسماعيل الشطي بانتخابات بيان ومشرف قبل جم سنة) .

رحالي

يــــالـــقـــــــــــــــــاطــــــــــــــــــــــــــع

matrex-ku

تعجبني بتصفحك واطلاعك للآراء بشكل عام ، ويعجبني فيك عدم التحيز لفكر معين .. الله يوفقك أخوي :)

بوتسنيم​

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

المجموعة الدولية . واضحة جدا . والاهداف واضحة . واللي عنده السهم لايلتفت للمداخلات الغير المفيدة لان الحجي وايد . والسهم يبيله شجاعة وصبروالنهاية راح تكون سعيدة . بس اهم شئ القناعة لان ماكوشئ على طول . والسوق علمنا هذا الشئ .
تحياتي

ابو تسنيم انت الحين اشك بطرحك هذا انك رئيس رابطة المشجعين للمجموعة الدوليت ###########واشفيها اذا اصعدت دينار ونصف لو تشوف كيه سبان راح توصل 600 فلس فما بالك المجموعة الدولية الي تصب فيها عدة شركات ثاني شى سامي البدر حصل علي جائزة الاقتصادي الاول في الكويت هذا الموسم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

المجموعة الدولية . واضحة جدا . والاهداف واضحة . واللي عنده السهم لايلتفت للمداخلات الغير المفيدة لان الحجي وايد . والسهم يبيله شجاعة وصبروالنهاية راح تكون سعيدة . بس اهم شئ القناعة لان ماكوشئ على طول . والسوق علمنا هذا الشئ .
تحياتي

Bo Tasneem

عضو نشط
والله حبايبي مازلت رقم 1 أحب المجموعه

لكن الوالد والخال بارك الله فيهم اشوي طيحوا من حيلي .. وليلحين ماغيرت أفكاري .. والمجموعه حديد بإذن واحد أحد

بس كلمة بيع بيع بيع واطلع .. ماتدرون اشكثر أسمعها ، سامحوني يالربع يمكن نزلت معنوياتكم ما أقصد اللي صار وبدر مني بسؤالي هذا .. لكن كلمة الحق تنقال

آسف مرة ثانية .. والمجموعه فوق بإذن الله

اللهم أبعد أعين الحساد والمشككين عنا .. وارزقنا من حلالك يارب

بوتسنيم​

matrex-ku

عضو نشط
حبيب يا بو تنسيم
هذي شهـــــاده اعتز فيها منـــك ووسام علي صدري
تعيش المجموعه الدوليــــه وكل اعضـــاءها

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

قبقب رابطة مشجعين المجموعة الدولية للاستثمار

كلنا وياك قلبا وقالبا . مهما حدث .

تحياتي

bo-5amis@

عضو نشط
ليش ما ناسس شركه وتطرحها للاكتتاب مدام عندنا اعضاء ورئيس ونخليها احدي شركات المجموعه الذهبيه

Solid_investor

عضو نشط
أنا أسمع نفس الكلام عن سامي بس محد راضي يشرح لي شنو مشكلته؟ كأن في انطباع بس بدون اسباب واضحة... توقعي الشخصي ان الريال مر في أزمة و عدت فالناس ما ينسون الأشياء السلبية .... بعدين خلونا انكون واقعيين الأرباح تبشر بالخير و المجموعة فرخت شركات نالت ثقة السوق و ارتفعت أسعارها و تم مؤتمر للشفافية وترى ماكو شركات وايد تسوي لقاءات مثلها ... واللي حضر المؤتمر لاحظ انه نبرة الشركة ايجابية وواثقة وكان سامي البدر يسعى لأرضاء الكل وحاول يجاوب كل الأسئلة بوضوح و بدون لف و دوران .....وأنا سمعته يقول أنه كان يقدر يستقيل أيام المشاكل بس أهوا قعد عشان يثبت نفسه و يرد اعتباره و أعتقد أن انجازاته سنة 2005 تشهد.... ياجماعة أنا ما أعلم الغيب بس الدلائل اللي جدامي تخليني احسن الظن بالريال .... وعلى العموم الميزانية موجودة والبنك المركزي يراجعها و ادارة البورصة تراجعها و تطلب مكتبين تدقيق يراجعونها ويدققون الميزانية السنوية ... يعني السالفة مو فوضى و حقوق الناس باذن الله محفوظة ...و الله يوفقنا أجمعين و يرزقنا ونشوف المجموعة دينار و نص عقب العيد

والله المستعان

طلال1

موقوف
لاتاخذكم العاطفه مع اي سهم مهما كان خلك وياهم مدام في شراي قوي

والسهم دايما صاعد وما خسرك بس ديرو بالكم من الطمع ترى من طمع طبع
المفروض الواحد منا احنا المستثمرين في المجموعه اذا حسيت ان السهم خلا ص وصل حده وصار في بيع قوي لا والله اشوته وفنقر بعد

لاتاخذكم العاطفه وتحبون السهم هني الشغل يكون عدل.................والمفروض يصير
ومحد ربحكم لا فلان ولا فلنتان انت الي ربحت نفسك وانت الي تخسر نفسك

اذا لم تكن ذئبا اكلتك المحافظ والصناديق :d

smal trader

عضو نشط
ويتكرر سيناريو التخويف

انا اقول والعلم عند الله انه كلما صعدت المجموعه الدوليه فلابد ان يكون هناك طرف عنده راي عكس التيار وهذا اجتهاد من اشخاص وتحليل ولا نقول انهم يبون يخسرون اخوانهم ولكن اجتهاد و اراء فلولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

ولكن كل مره تكون المجموعه د هي الفائزه
وانشالله الجميع يفوز في هذا الشهر الفضيل باذن الله ( يفوز برضا الله والعتق من النار)
والخسران يغوظ الله عليه والي ربح الله يزيده بالحلال الطيب

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

سامي البدر وماادراك ما سامي البدر .انسان كذاب وخبيث .ديروا بالكم من هذا الانسان .ماراح تقتنعون وراح تلومون المنتدى لعدم التحذير من اللصوص الذبن يخططون لسرقه اموال الناس المخدوعين .ابدا ماراح تقتنعون بالنصيحه كما حصل مع جيزان سوف يحصل مع المجموعه بكل تاكيد والايام القادمه سوف تشهد وحينها لاينفع الندم .
ملاحظه مهمه جدا .سامي البدر سنه 1997 نصح صديقه المقرب بشراء سهم لؤلؤه العقاريه على سعر 180 فلس وللاسف نزل السهم الى سعر اقل من 40 فلس وخسر صديقه مبلغ 400 الف دينار .
حط عينك بعيني ياسامي البدر عسى الله يجعلها قيك قريبا انشالله وليس في اهلك واولادك فلاتزر وازره وزر اخرى .
الله يجعلها فيك ويقتص منك كما اكلت حلال الناس بالباطل يالله ياسميع ياعليم عجل واقتص من هذا الحرامي .

دابس

عضو نشط
الي اخواني الاعزاء

بعد التحيه والسلام

انا من الشباب الذين حضرو مؤتمر الشفافيه بالبدايه تكلم الاخ سامي البدر انه جعل المؤتمر بهذا الشهر ونحن صيام يدل لمصداقيه .. وان هذا لن يكون الاول للشفافيه وبعد ذلك تكلم عن المرحله القادمه للشركات والنتائج والعقود اللللللللللللخ.
وبعد انتهاء كلمته وجهه المكرفون الي شخص ليتكلم عن البيانات والنتائج والارباح فسحب الاخ البدر الميكرفون فقال الي يبي يتاكد يقدر يجي ليتاكد للشركه او مكتبي او الاتصال بي شخصيا ( هذا يدل على المصداقيه الرجل ). وقال انا اقدر احط بالبيانات ارباح الغير محققه وخلي الارباح 200 فلس ولكن ذكرت فقط المحقق ( كم مره رحلت ارباح المجموعه الدوليه وليش ) وبعد ذلك تكلم احد الحضور وهو من المحاربين القدامى وقال كلام مهم للذين يشككون في نزاهة البدر قال انا من الناس الي عرضت عليك اسهمي بسعر 50 فلس (الله لو صايده انا وبوتنسيم بزاويه ونشتري حصته . اللهم ارزقهم) بس ابي افتك من اللويه والكلام الي يحوم بذلك الوقت وانت الوحيد الي نصحني وقلت اصبر وتحمل بس سنه او سنه ونص وبذلك الوقت من كان يصدق . ووجه سؤال للبدر للاشخاص الذين قالوا عنه كلام وتهم تمسه بذات ليش مارفعت عليهم قصايا ورديت حقك وانا من الناس الي بكل صراحه اقول مشكور على كل الي سويته للشركه . وقال البدر اخوي انت من الناس الي تعرف شكثر تحملت وبعد حتى ............ (غير صالح للنشر ). بعد فوق هذا قاعد اعطيهم النصيحه بعدم بيع السهم . والحمد الله شوف الحين سعر اسهمهم وسهم المجموعه سعره 700فلس اللهم لك الحمد اما ليش مارفعت عليهم قضايا انا اكبر من هل مستوى اما عن الكلام الي انذكر عني فقول المثل......... (معلش يا شباب والله حتى اهو ماعرف يقول المثل) وهذى خلاص شي راح وقول الله يسامح على الي ذكروا عني وانا صدقوني اكبر من كذيه .
شباب انا من الناس الي سمعت عنه كلام كثير ولكن هم افعال هذا الرجل كثيره الاخ البدر وعد ووفا بوعده الاخ سامي من الناس البسطاء و المتواضع جدا جدا جدا شخص .صدقوني لو انتهم حاضرين المؤتمر ودك تقوم من مكانك وتصفق لهذا الرجل .. وشكرا

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

تعقيب على وصفك اللي اشترى لولوه وخسر فردي هو حاله مثل حالك اخوي دابس انخدع كما انت انخدعت بجيزان فارجوك لاتصف الناس بالحموريه والغباء .فان كان المسكين انخدع بالرجال فانت مثله بالهوى سوى .ولسانك حصانك يادابس والا انت ماخسرت بجيزان ؟؟؟

بوحسن

عضو مميز
شكله جراند معلق والمجموعة توها من الطلبات :)

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

ايه خله يعلق كما علقت جيزان :)
واللي بالجدر يطلعه الملاس .

المهذب جداً

عضو مميز
.

المهندس الاول قال:
ابو تسنيم انت الحين اشك بطرحك هذا انك رئيس رابطة المشجعين للمجموعة الدولية ###########واشفيها اذا اصعدت دينار ونصف لو تشوف كيه سبان راح توصل 600 فلس فما بالك المجموعة الدولية الي تصب فيها عدة شركات ثاني شى سامي البدر حصل علي جائزة الاقتصادي الاول في الكويت هذا الموسم

.

يا بوتسنيم :

1) - أتنمى إنك تمسك الرئاسة الرابطة و إنك ماتردي لأني مشغول و إنت الأكثر نشاطاً و المتواجد دوماً و ما أرتاح إلا لما أشوف إسمك و توقيعك و قوامك الممشوق.

2) - والمفاوضات جارية لإستقدام الاعب المحترف "أشرف خليل" للرابطة ؛ تراه حريف ويلعب - ما شاء الله عليه - .

3) - ياسلام لو ندز باقة ورد على مكتب السيد سامي البدر بمناسبة وصول السهم لدينار.

4) - نتمى تسويق السهم بالسعودية.

.

Bo Tasneem

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

.

يا بوتسنيم :

1) - أتنمى إنك تمسك الرئاسة الرابطة و إنك ماتردي لأني مشغول و إنت الأكثر نشاطاً و المتواجد دوماً و ما أرتاح إلا لما أشوف إسمك و توقيعك و قوامك الممشوق.

2) - والمفاوضات جارية لإستقدام الاعب المحترف "أشرف خليل" للرابطة ؛ تراه حريف ويلعب - ما شاء الله عليه - .

3) - ياسلام لو ندز باقة ورد على مكتب السيد سامي البدر بمناسبة وصول السهم لدينار.

4) - نتمى تسويق السهم بالسعودية.

.

أرد على الأخ/ خير الكلام (ولو إني أشوف إن اللي قاله هو شر الكلام :mad: )

أخوي مايجوز ترى اللي قلته ، شنو كذاب وحقير !! أخي الفاضل .. آنا اللي أبيه شنو ماضيه وليس طعن وتجريح بشخصة بارك الله فيك :mad: .. يبه خلاص مانبي نسمع رد على سؤالي بطلنه خلاص إذا السالفة فيها تجريح بالشخص وسب !! ويليت إنك تراجع كلامك وبالأصح يليت تمسح الكلام الساذج عن سامي البدر .. ترى رمضان ماخلص والليله ليلة 27 :) يهديك ربي إن شاءالله ويسامحك على كلامك​
خير الكلام قال:
.

ايه خله يعلق كما علقت جيزان
واللي بالجدر يطلعه الملاس .

.

هم أقولك ترى احنا برمضان .. وادعوا لاخوانك بالرزق الحلال ولاتاخذك الحميه .. الظاهر انك مطقوق طق من سالفة المخازن وجيزان .. عسى الله يفرج همك وتعوض خسايرك إن شاءالله

اترس عينك بالصورة المرفقة .. وادعولنا

----------------------------

حبيبي المهذب .. أمس بغيت أحط موضوع بكبره رئيسي بالمنتدى أسأل عنك .. لأن صج فقدناك وامبين انك مشغول وماتدخل النت إلا اشوي .. ماشر ان شاءالله والله يفرجها عليك (الظاهر مشغول بالغتر والدشاديش حق العيد :D ) .. الله يعينك حبيبي بس لاتقطع ترى مكانك فاضي

وبخصوص الرئاسة :) ماطلبت شي ومنو يقدر يردك أخوي .. تامر أمر .. وبس تبلش وتخلص أشغالك مكانك موجود يا ريّسنا :cool:

والله ثم والله .. لو تعطيني عنوان مكتب سامي البدر جان أرسله بوكيه ورد وأكتب عالكرت (مع تحيات أخوانك رابطة مشجعين المجموعة الدولية للاستثمار في منتدى المؤشر) :) وآنا قد هالكلام

لاتطول الغيبة

بوتسنيم / القبقب​

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.3 KB   المشاهدات: 175

بنت بورصويه

عضو نشط
يا ناس خلو السهم ايصكر وهو مرتاح

ذبحتونا بيع؟؟؟

لحد ايبيع وشوفو السهم اشلون ايكون بالعلالي انشالله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى