[ آخــــر أخـــبــــــار الــمـــصـــــادر ]

NBK

عضو نشط
الف الحمد لله على السلامه
والحمد لله دامك بخير

ALMFJR

موقوف
اخوى مصادر صبحك الله بالخير انا مادرى عن الحساسية اللى تتحجى عنها بس حط اخبارك واحنا نقرا ونبحث ونشوف اللى يصلح لنا وانت مشكور مقدما على مشاركاتك

مصادر

عضو نشط
الف الحمد لله على السلامه
والحمد لله دامك بخير

حبيبي والله nbk يسلمك ويخليك انا موجود ومتواصل بس متابع والي حاب يتواصل بالخاص انا موجود باستمرار وتحية خاصة مني لك :)

مصادر

عضو نشط
أسهم للمراقبة في حال تصحيح السوق :

التعليمية القابضة ( على الرغم من الارباح المتواضعة )

شركة سنام العقارية ( صانع السوق صندوق وفرة للاستثمار )

شركة الخليج للتعمير ( تداول محموم في سوق البحرين للاوراق المالية )

واشكر جميع الاخوة الاعضاء والمشرفين اللذين احرجوني بهذا الكم الهائل من الرسائل الخاصة والي مالحقت حتى ابطل ربعهم جزاكم الله خير الجزاء على السؤال وهذا ان دل فانه يدل على ان المؤشر نت موقع كل اقتصادي او بمعنى اصح الموقع الاول لكل اقتصادي ولكم مني اجمل تحية وتقدير وتحية خاصة جدا جدا للاخ بايلوت والاخ مؤشراتي

وهذا مسك الختام وان شاء الله لنا لقاء :)

قاروه

بوعبدالعزيز

مصادر

عضو نشط
ختمتها بمسك ياخوي بارك الله فيك :)

حبيب قلبي قاروه والى ربعي الخاصين انا موجود بالخاص وانا مستعد للتعاون وتبادل المعلومات بالخاص رجاء وتحية مني لكل الاعضاء الكرام

ابو الملايين

عضو نشط
حبيب قلبي قاروه والى ربعي الخاصين انا موجود بالخاص وانا مستعد للتعاون وتبادل المعلومات بالخاص رجاء وتحية مني لكل الاعضاء الكرام

السلام عليكم اخوي العزيز مصادر
ماقصرت الله يعطيك العافيه ، بس عندي سؤال وتمنى أجد الحل عندك ، لو فرضنا أنه فيه شركتين (أ ، ب) سعرهم على التوالي 600 فلس و 200 فلس ، فاذا (أ) اشترت (ب) بالكامل أو نصفها بسعر 400 فلس للسهم . واذا أنا أملك قبل عملية الشراء أسهم في( ب) بسعر 200 فلس ، فهل يبقى سعر أسهمي على وضعها أم تحسب لي على سعر 400 فلس ؟ أرجوا الرد الأكيد ولك مني كل العرفان .

السلام عليكم اخوي العزيز مصادر
ماقصرت الله يعطيك العافيه ، بس عندي سؤال وتمنى أجد الحل عندك ، لو فرضنا أنه فيه شركتين (أ ، ب) سعرهم على التوالي 600 فلس و 200 فلس ، فاذا (أ) اشترت (ب) بالكامل أو نصفها بسعر 400 فلس للسهم . واذا أنا أملك قبل عملية الشراء أسهم في( ب) بسعر 200 فلس ، فهل يبقى سعر أسهمي على وضعها أم تحسب لي على سعر 400 فلس ؟ أرجوا الرد الأكيد ولك مني كل العرفان .
هلا بو الملايين شوف اخوي سؤالك سهل وانا راح اجاوبك عليه سعر سهمك بالسوق جم سعره هذا سهمك وسعره واذا كانت غير مدرجه فسعر سهمك عند الادراج جم ينزل فيكون هذا سعر سهمك وشراء شركه سهم مثلا قيمته 200 فلس وشرت علي 400 هذا بهدف الاستحواذ وما له شغل السهم سعره بيكون 400 500 600 هذا يعتمد علي العرض والطلب موفق خير __ بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :D :D :D :D

مصادر

عضو نشط
هلا بو الملايين شوف اخوي سؤالك سهل وانا راح اجاوبك عليه سعر سهمك بالسوق جم سعره هذا سهمك وسعره واذا كانت غير مدرجه فسعر سهمك عند الادراج جم ينزل فيكون هذا سعر سهمك وشراء شركه سهم مثلا قيمته 200 فلس وشرت علي 400 هذا بهدف الاستحواذ وما له شغل السهم سعره بيكون 400 500 600 هذا يعتمد علي العرض والطلب موفق خير __ بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :d :d :d :d

تقريبا اخوي بورصة جمبزه كفى ووفى مشكورا :)

ابو الملايين

عضو نشط
تقريبا اخوي بورصة جمبزه كفى ووفى مشكورا :)

السلام عليكم

ماقصرتم اخواني بورصة (جمبزه) (ومصادر) الله يوفقكم ويجعلكم لنا ذخرا وفخرا وجزاكم الله خيرا

مصادر

عضو نشط

تحية لجميع اعضاء منتدى المحبة والاقتصاد ( المؤشر نت )

واليكم اخر الاخبار لدينا حسب المصادر بسم الله الرحمن الرحيم

1- قامت بعض المحافظ المالية بتسيل محافظها على نار هادئة اليوم ( 23/6/2007 ).

2- من المتوقع ان يشهد سهم التعليمية القابضة ارتفاعات في ظل بيع حصتها في التعليم المتميز وبيع عارف حصتها البالغة اكثر من 30% لصالح شركة التعليم الاهلي.

3- سبب هبوط سهم العقارية حسب مصدرنا قيام شركة كيفيك التي تمتلك نسبة دون 4% في البيع والخروج نهائيا من السهم بعد القيام ببيع مكثف على هذا السهم وسيشهد ارتفاع محدود في اقفال الربع الثالث.

4 - من المتوقع التقدم لشركة الدار لشراء حصتها في المدار من اطراف اخرى غير شركة استحواذ ومن المتوقع ان يشهد ارتفاعات سعرية اخرى.

5 - سهم الامان وسهم تجارة محط انظار بعض الصناديق ومن المتوقع ارتفاع هذين السهمين في قيمها السوقية وفي الارباح كذلك .

6 - استهجان كثير من المتداولين في تداولات سهم ( المستثمر د ، ادنك ) في ظل عدم استفادتها في صعود السوق لاكثر من الفان و 500 نقطة مما حدى لبعض المضاربين الانتظار و تأجيل الدخول حتى اشعار اخر

ملاحظة : نبارك للاخ قاروه حصوله على الاشراف الذي بالفعل يستحقها ونتمنى له دوام التقدم والازدهار

FLOOD

عضو مميز
بارك الله فيك اخوى مصادر سيف مجرب

ابومهاوى

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي مصادر :)

والحمد لله على السلامة

مع التحية........

خبير النفط

عضو نشط
الحمدلله على السلامه وين هالغيبه

السور

عضو نشط
ماكو اخبار عن سهم عقار؟؟؟؟؟

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا مصادر ....ولا عليك امر.
1- شرايك سهم مزايا راح يرتفع هالاسبوع بسبب خروج الاخطبوط جلوبل
ببيع حصته فبها.. ما هي توقعاتك ؟؟؟؟؟
2- وسهم عارف وتداولاته هاليومين , شنو عنده ؟؟؟؟ متمنيا الرد وشاكرلك.

مصادر

عضو نشط
كل الشكر للجميع دون استثناء على السؤال

بالنسبة لسهم عقار لااملك عنه اي معلومات سوى ان الساحل يملك في هذا السهم اما عن مزايا اشوف ان الارتفاعات وصلت لاوجها اما كمعلومات فلا املك ايضا اما سهم عارف ممتاز وقاعد يمشي في الطريق السليم اسمحلي

أعلى