الشركة الوطنية للتنظيف ش.م.ك.م ( تنظيف ) .

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
تسلم يا أسد ودام انتا عندك من هالاسهم فالك تعليقه اليوم يارب وانت تستاهل كل خير وبالتوفيق لملاك السهم اي تصريف السهم واضح تجميع وتطفيش من المحافظ حق صغار المستمرين وله السهم ماعليه ربحان و وقمته الدفتريه 207 وفوق هذا انه تشغيلي والله يوفقكم يارب

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هلا بالغالي انت كلك خير وبركه وعسى الله يوفقكم اللهم امين

بالنسبه للسهم كتحليل السهم يجب عليه اختراق 142 غدا في حالة عدم اجتيازها غدا فالسهم سيرجع الى 122 ويعتبر سعر مناسب للشراء

نصيحتي للي يحب السهم لاغتناءه يجب عليه المتابعه اللصيقه للسهم لان السهم في حالة الاختراق الهدف 150-160

ونزوله اليوم هو لاصطدامه بالمقاومه وبنفس الوقت لجعل المشرات تخف شوي ولاكن الى الان لم يتم التصريف على السهم:)موفقين خير

تسلم يا أسد ودام انتا عندك من هالاسهم فالك تعليقه اليوم يارب وانت تستاهل كل خير وبالتوفيق لملاك السهم اي تصريف السهم واضح تجميع وتطفيش من المحافظ حق صغار المستمرين وله السهم ماعليه ربحان و وقمته الدفتريه 207 وفوق هذا انه تشغيلي والله يوفقكم يارب

تستاهل الطيب يالغالي

موفقين خير

كتحليل السهم شمعته جيده ولاكن ممكن ان يجني وفي حالة ما يجني الارباح راح ينزل نزول حاد سلبي
على العموم 154 اختراقها رايح الى 158 وتعتبر محطه التغيير للسهم هي 158 في حالة اختراقها هدف السهم والله اعلم 180
موفقين خير

شقا البورصه

عضو نشط
مساكم الله بالخير
اخوى اسد انا طالع على 186
ابرد عليه واطلع منه بنص الخساره ولا شرايك انت والاخ ريكاندو

ريكاندو

عضو نشط
والله يا اخ شقا البورصة السهم ما يندرى عن صانع سووقه هالسهم طياره بالصعود وطياره بالنزول والعلم عند رب العالمين وين رايح والله يوفقك يارب
فاقولك اذا تبي اتبدل شوفلك سهم كفوو علشام اتبدل وعليك بالاستمنتات الاماراتيه والله يوفقك اهم شي اذا بدلت شوفلك البديل الناجح

شقا البورصه

عضو نشط
والله يا اخ شقا البورصة السهم ما يندرى عن صانع سووقه هالسهم طياره بالصعود وطياره بالنزول والعلم عند رب العالمين وين رايح والله يوفقك يارب
فاقولك اذا تبي اتبدل شوفلك سهم كفوو علشام اتبدل وعليك بالاستمنتات الاماراتيه والله يوفقك اهم شي اذا بدلت شوفلك البديل الناجح

جزاك الله خير
جنى بحطه بالتجوري وانساه

3lgm

عضو مميز
باجر يوم مهم للسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 28 KB   المشاهدات: 70

mohmd1981

موقوف
السلام اشلونكم انا صارلي 20عام وانا في البورصه مضارب عمري مشفت تحليل صح نشوف باجر واله باجر ماعلق يبي ينزل كله حرابيط اذا التحليل ينفع قول السهم يرتف او ينزل باجر

سناعيس

عضو مميز
السلام اشلونكم انا صارلي 20عام وانا في البورصه مضارب عمري مشفت تحليل صح نشوف باجر واله باجر ماعلق يبي ينزل كله حرابيط اذا التحليل ينفع قول السهم يرتف او ينزل باجر

لو المحللين على قولتك
يعرفون 100% اتجاه السهم لاصبحوا مليارديريه
ولكل واحد تعلم التحليل يا ولد اخوى

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ان شالله السهم بكره صاعد

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ان شالله السهم بكره صاعد

انا اتفائل فيك يابوسليمان

مبروك:)

شقا البورصه

عضو نشط
مساكم الله بالخير
بوسليمان شنو نظرتك للسهم
رايك مهم جدا
والله يرزقك ويرزق كل خسران بالبورصه

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مساكم الله بالخير
بوسليمان شنو نظرتك للسهم
رايك مهم جدا
والله يرزقك ويرزق كل خسران بالبورصه

السهم ايجابي وفتح بفجوه سعريه ايجابيه
ان شالله يكمل للهدف 174-180
موفق خير

mohmd1981

موقوف
اسد سلمان اشرايك ووين توقعاتك رايح والله كان عندي خوش كميه بس بعتا 156 و158 انت اشرايك يا سلمان في السهم نشتري او يخوف شتو نضرتك او عندك سهم غيره ندش عليه

mohmd1981

موقوف
اسد عندك سهم كويس ادش في ترا انا مضارب شرس اي سهم ادش في اتشوفه ياحد اعلي او حد ادنا والله اتكلم من صج والله ما اضحك اذا عندك سهم حلو قولي ندش عليه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى