الشركة الكويتية للإستثمار ش.م.ك (كويتية)

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
من دشيت السوق وعمرى ماشفت السهم معلق من عرفتة وهذا سعرة000
كان السهم يعلق وايد فى 2005
وتناقص التداول فى 2006 و 2007 بدرجة كبيرة
السهم صار ممسوك اكثر من اللازم ....
 

الملفات المرفقه:

  • kinv =.jpg
    kinv =.jpg
    الحجم: 42.9 KB   المشاهدات: 188

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
والله مو خوش توقعات بعد كل هالصبر
بس فكرة تلقيط الاسهم من الكسور فكره ممتازه
ولبنه علي لبنه وتكتمل الوحده

شكرا لك
ادرى انه هذى مو خوش توقعات !!!
لكن ما باليد حيلة ... وراح اكمل صبر بالنسبة لى ...
وان شاء الله اطلع غلطان
او يمكن فيه مفاجاءة مع اعلان ارباح الربع الاول ...
والله كريم
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
عزيزي العملاق
من تجيب المعلومات اعلاه ؟ هل فيه موقع مثلا ؟
ياليت تدلنا عليه لو سمجت

تحياتي
 

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
عموميتها وزعت %30 نقداً و%5 أسهم منحة عن 2006
«الكويتية للاستثمار» تقدمت للبورصة بطلب لتقديم خدمة إقراض الأوراق المالية ولا تمانع في بيع بعض أصولها
كتب جمال رمضان:
كشف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة الكويتية للاستثمار بدر ناصر السبيعي ان الشركة تقدمت رسميا لادارة سوق الكويت للأوراق المالية بغرض تقديم خدمة اقراض الأوراق المالية التي تمثل إحدى الأدوات الاستثمارية المتبعة في أسواق المال العالمية.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي للشركة عقب انعقاد جمعيتها العمومية العادية وغير العادية التي وافقت فيها الجمعية العادية على التوصية بتوزيع أرباح نقدية بواقع %30 وتوزيع أسهم منحة بـ %5 عن العام 2006 وهو ما نجم عنه بالتبعية زيادة رأسمال الشركة من 50 مليون دينار الى 52.5 مليون دينار.
وقال السبيعي ان الكويتية للاستثمار أول شركة استثمار في الكويت سعت في السنوات الست الماضية الى خلق فرص استثمارية جديدة عبر كوادرها ذات الخبرة التي انطلقت بالشركة في كافة الأسواق للبحث عن الفرص الجادة ذات العائد الجيد مما يساعد الشركة على تحقيق أفضل العوائد المالية وتعظيم حقوق المساهمين.

الانطلاق والتوسع

وأوضح السبيعي ان الشركة انتقلت من سياسة الهدوء في الاستثمار الى مرحلة الانطلاق في كافة الاتجاهات مدعومة بسياسة متحفظة وحذرة عملت من خلالها على تنويع الاستثمارات وتعدد الأسواق المتواجدة فيها مع اتباع سياسة توزيع المخاطر والتقليل منها.
وكشف السبيعي ان هذه الاستراتيجية ساعدت الشركة على تحقيق أرباح في ست سنوات بلغت ثلاثة أضعاف رأس المال وبلغ ما تم توزيعه من أرباح في السنوات الـ 6 الماضية نحو %175 من رأس المال كما ضاعفت الشركة حجم أصولها الى مليارين و400 مليون دينار في 2006.
وفي رده على سؤال لـ «الوطن» حول اتخاذ مجلس الادارة توصية بتوزيع منحة للمرة الأولى في تاريخ الشركة قال السبيعي ان المشاريع العملاقة التي دخلتها الشركة في كافة الأسواق المعلن عنها هي مشاريع تحتاج الى تمويل كبير ونظرا لارتفاع الفوائد على الاقتراض فكر المجلس في طريقة أفضل للتمويل فكان القرار بالاحتفاظ بالكاش والأرباح النقدية لاستخدامها في تمويل هذه المشاريع.

الاستثمارات النفطية

وفي رده على سؤال حول استثمار الشركة في القطاع النفطي قال السبيعي ان الشركة تؤمن بالتخصص في الاستثمارات وما تم طرحه حتى الآن من مشاريع يصب في عصب عمل الشركة ونشاطها الاستثماري ولدى الشركة صناديق متعددة الأغراض وربما تدخل في أي قطاع عن طريق صناديقها المتخصصة وهناك استثمارات للشركة من هذا القبيل مثل مشروع بوابة الكويت.
وحول مصادر ارباح الشركة قال السبيعي ان مصادر الأرباح لهذا العام متنوعة فقد حققت الشركة نحو 5 ملايين دينار من بند ايرادات وفوائد و15 مليون دينار من بند خدمات مالية وعمولات حيث قفز هذا البند بأرباحه من 2 مليون دينار الى 15 مليونا في العام 2006 وهو ما يعني تحقيقه قفزة بلغت %750. وكذلك هناك نحو 9.6 ملايين دينار جاءت من اعادة تقييم مكتب الوساطة المالية و10 ملايين دينار ناجمة عن بيع احد الأصول.

التخارج من استثمارات

وفي رده على سؤال حول نية الشركة التخارج من بعض استثماراتها أو بيع أي من أصولها في العام الجاري قال السبيعي ان أي أصل لدى الكويتية للاستثمار قابل للبيع طالما يحقق المصلحة العامة للمساهمين والشركة وطالما حققت الشركة هدفها الاستثماري منه وطالما ان السعر مناسب فليس هناك أي مشكلة تواجهنا في بيع استثمار نحقق من وراءه الفائدة.

الأداء المالي للشركة

ان الشركة تمكنت ايضا من زيادة توزيعات الأرباح بنسبة %150 من 6 ملايين دينار عام 2001 الى 15 مليونا عام 2006 بإجمالي متراكم بلغ 88 مليونا، «%175 نقدي و%5 منحة» خلال هذه الفترة.
وأوضح السبيعي ان الشركة حققت انجازات مميزة خلال الـ 6 سنوات الأخيرة تعادل أضعاف ما حققته منذ تأسيسها عام 1961 وحتى عام 2000 أي خلال 46 عاما وذلك بفضل السياسات المبتكرة والادارة الواعية وخبرة وكفاءة ومسؤولية الكوادر.
وشدد السبيعي على ان جميع المؤشرات الأخرى تؤكد وجود قفزة نوعية في الأداء حيث ارتفعت الموجودات خلال الـ 6 سنوات الأخيرة بنسبة %102 من 165 مليونا الى 333 مليونا، وكذلك حقوق الملكية بنسبة %101 من 71 مليونا الى 143 مليونا وقفزت القيمة الدفترية للسهم بنسبة %102 من 142 الى 287 فلسا.
كما قفز عدد الصناديق المدارة من قبل الشركة من 5 صناديق خلال الفترة من 1996 الى 2001 أي 5 سنوات الى 9 صناديق جديدة محلية وعالمية خلال الـ 6 سنوات الأخيرة.
وكشف السبيعي عن ان الشركة تتوقع تحقيق المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة بعد نجاحها في تكوين العديد من التحالفات الناجحة في أسواق واعدة سواء في الخليج أو الدول العربية أو الهند والصين ودول آسيوية اخرى.
اضافة الى مؤشرات ايجابية لمشروع الشركة في مصر بقيمة 4 مليارات دولار وكذلك استثمار الشركة العقاري في مشروع مدينة الطاقة بالهند فضلا عن أحد مشاريع الشركة الضخمة في السعودية.
وقال ان مشروع الشركة في مصر هو مشروع سكني وعقاري استثماري تجاري بمساحة 200 مليون متر وقد قطعت الشركة شوطا في دراسة واعداد الدراسات اللازمة له.




الشركة حققت خلال الـ 6 سنوات الأخيرة أضعاف إنجازاتها منذ التأسيس وحتى 2000

¼ تشير الارقام الى ان الشركة الكويتية للاستثمار نجحت خلال الـ 6 سنوات الاخيرة في تحقيق اضعاف انجازاتها منذ التأسيس وحتى عام 2000.
¼ حققت صافي ربح بلغ 147 مليون دينار خلال الـ 6 سنوات الاخيرة ما يعادل أضعاف رأس المال.
¼ خلال العام الماضي عزز قطاع ادارة الاصول في الشركة دوره وواصلت ادارة الاستثمارات المحلية والخليجية جهودها حيث نجحت في استقطاب المزيد من العملاء بإنشاء محفظة آجال والموافقة على اقراضهم وتم تحويل مكتب الوساطة الى شركة وساطة واستقطاب مساهمين استراتيجيين للاستثمار فيها بعد زيادة رأسمالها الى 20 مليون دينار، كذلك تم استحداث قسم التحليل المالي لإدارة الاسهم المحلية والعربية.
¼ الشركة عززت نشاطها في بعض دول الخليج مثل قطر والامارات وسلطنة عمان وذلك بهدف التداول لحساب بعض العملاء في تلك الاسواق كما ان المناقشات مستمرة مع عملاء آخرين في هذا الاطار.
¼ ادارة التداول في الاسواق العالمية نجحت في اتخاذ مراكز تعامل انتقائية ضمن سياستها المتحفظة بين العائد والمخاطرة وسجلت صناديق الشركة العالمية التي تعمل في الاسواق الامريكية والاوروبية والآسيوية اعلى أو مقارب لاداء المؤشرات العالمية المعتمدة في تلك الاسواق.
¼ اداء ادارة تمويل المؤسسات تميز خلال العام بتنوع التسهيلات الائتمانية وتنويع مشاركتها القطاعية والجغرافية وفقا لمبدأ توزيع المخاطر وتطبيقا للاسس والمعايير الائتمانية المتبعة في الشركة والسياسات الائتمانية المطبقة من قبل بنك الكويت المركزي.
¼ ادارة المشاريع العقارية والادوات المالية قامت بالاستثمار في مجموعة من المشاريع الاقليمية واهمها مشروع بوابة وسط بيروت، وشركة بروة الخور العقارية القطرية، وشركتي بي.سي.سي انفستمنت وانستراتا كابيتال في مملكة البحرين، وشركة الخليج للتمويل والاستثمار بعوائد استثمار متوقعة تتراوح ما بين 22 و%25 سنويا، كما قامت الشركة بتوزيع %40 ارباحا لعملاء مشروع العرين الصحراوي في مدة استثمار بلغت 18 شهرا، كذلك نجحت في تسويق عدد من المشروعات العقارية الاقليمية الكبرى ومنها مرفأ البحرين المالي ومركز قطر للطاقة.


تفاؤل «حذر» بأداء البورصة في 2007

حول أداء سوق الكويت للأوراق المالية قال السبيعي انه في ضوء المكاسب الكبيرة التي حققها السوق خلال الفترة من عام 2003 وحتى 2005 بمتوسط ارتفاع سنوي بلغ %69، فقد كان هناك تخوف من أداء السوق في عام 2006 وبالرغم من تراجع السوق فعلا خلال العام، إلا أنه مازال افضل اداء من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التي عانت معظمها من هبوط حاد بعد ان كانت قد شهدت حالة ازدهار غير مسبوقة خلال السنوات الأخيرة.
وارجع السبيعي تذبذب الأداء بشكل واضح خلال العام 2006 لعدد من الاسباب اهمها المتغيرات السياسية الداخلية والتصعيد الذي يشهده الملف النووي الإيراني وهبوط معظم مؤشرات اسواق المال في دول مجلس التعاون وتفجر قضية الافصاحات عن الملكيات، وقيام الحكومة بفسخ عدد من عقود الـb.o.t مع شركات القطاع الخاص الا انه يرى ان حركة التصحيح التي شهدها السوق في عام 2006، والتي تعد محدودة نسبيا مقارنة بما حدث في بعض اسواق المنطقة، قد هدأت من حدة بعض هذه التخوفات، وأظهرت في نفس الوقت درجة الاستقرار النسبي لحالة الانتعاش الاقتصادي التي تسود الكويت والمنطقة مما عزز جو الثقة العام كما يرى ان حركة التصحيح حفزت الجهات المعنية ومنها وزارة التجارة و الصناعة على التفكير وبشكل جاد في إجراء تعديلات تنظيمية وهيكلية بهدف زيادة شفافية واستقرار السوق فتقدمت بمشروع قانون هيئة سوق المال، ورفعته إلى مجلس الوزراء اضافة إلى اتجاه ادارة سوق الكويت للأوراق المالية لتعديل شروط الادراج في السوقين الرسمي والموازي والبحث عن آليات عملية التنشيط وتطوير السوق.
وشدد على ان معظم التوقعات بشأن السوق خلال 2007 جاءت في اتجاه التفاؤل الحذر بسبب الملفات التي لازالت معلقة واهمها قضية سحب عقود الـb.o.t وضبابية الصورة بالنسبة لآلية التعامل مع الملف النووي الإيراني والوضع الاقليمي رغم استمرار عوامل عدم الإيجابية الأخرى واهمها استمرار الفوائض المالية الناجمة عن النفط، وكذلك التحسن في أداء الشركات التشغيلية والقيادية، إلى جانب الاتجاه لتحسين بيئة الاستثمار في الاقتصاد بشكل عام وسوق الكويت للأوراق المالية بشكل خاص في اطار خطة الحكومة لتحويل الكويت إلى مركز مالي اقليمي.

تاريخ النشر: الثلاثاء 1/5/2007
 

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
اشكر الاخوين صقر والعملاق على تشجيعهم للسهم ؟
بس الغريب انهم مو عارفين القمنده عدل .
افا والله خبرتكم بالسوق مانفعت مع سهم الكويتيه .
اعطيكم مثال سهم الصناعات الوطنيه بعد التفصيخه قبل الانفجار المدوي كان يباع ب460 فلس .
والله العظيم اقول حق صديق هالسهم راح يوصل فوق الدينار ويضحك علي .
تقولون مايصير شوف الكويتيه سهم جامد وممسوك .
واقول والله مالوع جبدي الا سهم الصناعات لكن اخر المطاف من صبر ظفر .
السهم راح ينفجر لما يخلصون مفاوضات مع اللي ماسك 15 مليون سهم .
بالظبط نفس اللي حصل مع اللي اشترى 20 مليون سهم بالصناعات وعاندهم وبالاخير اشتروا منه ب620 فلس بره السوق .
اخيرا انا راح اسمي اخونا العملاق بالاخ ايوب .
وياصبر ايوب :)
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
اشكر الاخوين صقر والعملاق على تشجيعهم للسهم ؟
بس الغريب انهم مو عارفين القمنده عدل .
افا والله خبرتكم بالسوق مانفعت مع سهم الكويتيه .
اعطيكم مثال سهم الصناعات الوطنيه بعد التفصيخه قبل الانفجار المدوي كان يباع ب460 فلس .
والله العظيم اقول حق صديق هالسهم راح يوصل فوق الدينار ويضحك علي .
تقولون مايصير شوف الكويتيه سهم جامد وممسوك .
واقول والله مالوع جبدي الا سهم الصناعات لكن اخر المطاف من صبر ظفر .
السهم راح ينفجر لما يخلصون مفاوضات مع اللي ماسك 15 مليون سهم .
بالظبط نفس اللي حصل مع اللي اشترى 20 مليون سهم بالصناعات وعاندهم وبالاخير اشتروا منه ب620 فلس بره السوق .
اخيرا انا راح اسمي اخونا العملاق بالاخ ايوب .
وياصبر ايوب :)

يعني شنو خبرتنا مانفعت مع سهم الكويتيه ؟
هذا احنا نحلل بالسهم وقاعدين نقول ان السهم في ترند نازل
ومو قاعدين ننصح احد بالدخول عليه لما يكسر النزول
السهم واضح انه ممسوك من ملاكه محد راضي يبيع
كل يوم 30000 او 80 الف بس

حاليا اذا السهم قفل 425 معناته كسر النزول وحان وقت الدخول

سهم مهديء للاعصاب والاسترخاء لايوم تلقاه حد ادني
ولا نازل 4 تكات ومتي ماتبي فلوسك تلقاهم زايدين مو ناقصين

كان زين كل الاسهم جذيه ونفتك من المضاربات


تحياتي
 

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
المركز يبى يمسك السهم فى الوقت الحالى على 410-415
ويصرف على هالاسعار .....من زمان وانا اقول ان المشكلة كلها من المركز المالى ... كان يشترى على 510 و 500 و ....
والحين قاعد يبيع بالنازل ؟؟؟
اعتقد عنده اوامر من ناس اخرين لسبب ما؟
نسبة المركز لم تتغير الى الان ولكن راح نشوفها 9.3 الاسبوع القادم (نزولا من 9.4) .....
الاسبوع القادم راح تنزل الارباح و اسهم المنحة
ومعاها اتوقع يتم تنزيل السهم للشراء بارخص الاسعار ....
على المدى الابعد ... السهم راح يرتد للاعلى ...
 

الملفات المرفقه:

  • kinv.jpg
    kinv.jpg
    الحجم: 50.8 KB   المشاهدات: 230

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
اشكر الاخوين صقر وايوب على المشاركات الطيبه .
لكن اسمح لي اخ صقر ان تحليلك ماينفع لانه مو صحيح .
ادري كلامي قوي ومافيه مجامله لكن بقولها وامري لله .
من كتاباتك انت اكثر الناس المتوهقين :)
وكذلك الاخ العملاق مو صحيح اللي تقوله.... السهم راح يرتد ل500 فلس من يوم السبت .
ادري ان كلمه يوم السبت القادم ضدي لان محد متوقع له الارتداد .
زين واحد يقول شلون يرتد ومنو اللي يشتري وليش مااشتروا وهو محمل بالارباح الجواب سهل .:
اقول الجواب ؟
لان بحاله ارتداده الغالبيه العظمى راح تقول ابيع لانه راح يتنزل .
موغدنا يوم السبت يعني عقب باجر وان طلع كلامي مو صحيح انا ماافهم شئ .
5 مايو الارتداد لسهم الكويتيه باذن الله تعالى .
انا مسافر يوم 6 من الشهر :)
واذا كلامي مو صحيح ماكو الا انتو الاثنين صقر والعملاق اللي راح يعتب :)
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
اشكر الاخوين صقر وايوب على المشاركات الطيبه .
لكن اسمح لي اخ صقر ان تحليلك ماينفع لانه مو صحيح .
ادري كلامي قوي ومافيه مجامله لكن بقولها وامري لله .
من كتاباتك انت اكثر الناس المتوهقين :)
وكذلك الاخ العملاق مو صحيح اللي تقوله السهم راح يرتد ل500 فلس من يوم السبت .
ادري ان كلمه يوم السبت القادم ضدي لان محد متوقع له الارتداد .
زين واحد يقول شلون يرتد ومنو اللي يشتري وليش مااشتروا وهو محمل بالارباح الجواب سهل .:
اقول الجواب ؟
لان بحاله ارتداده الغالبيه العظمى راح تقول ابيع لانه راح يتنزل .
موغدنا يوم السبت يعني عقب باجر وان طلع كلامي مو صحيح انا ماافهم شئ .
5 مايو الارتداد لسهم الكويتيه باذن الله تعالى .
انا مسافر يوم 6 من الشهر :)
واذا كلامي مو صحيح ماكو الا انتو الاثنين صقر والعملاق اللي راح يعتب :)

اخ زجومبي
بقولك سر تضحك عليه بس لاتقول حق احد
(((( انا مو من ملاك السهم )))))

وسهم الكويتيه مايوهق احد اللي بيطلع منه
يطلع وهو معزز مكرم عشان جذيه انا احب هالسهم

بعدين الاخ العملاق ماقال يوم السبت بيرتد السهم اقرا كلامه مره ثانيه

انت تقول السهم رح يرتد ه مايو ننطر ونشوف

تحياتي
 

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
اهلا بالحبيب صقر .
انا كان عندي احساس انك مو من ملاك السهم :)
لاعتقادي انك من النوع اللي يزهق ومايصبر .
صحيح ان الرزق يحب الخفيه لكن ايضا الخفيه مطلوبه وعدم الانتظار لاي سهم مضاربي .
بخصوص اني قلت ان الاخ العملاق يقول ان السهم راح يرتد ل500 .
نعم صحيح الاخ العملاق ماقال ان السهم راح يرتد .
ولذلك انا اقول ان الاخ العملاق كلامه غير صحيح ونقطه .وبعدين ياتي كلامي ان السهم راح يرتد ل500 فلس :)
فقط حط نقطه قبل كلمه السهم .
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
هلا اخ زجمبي

انا مادش علي سهم في ترند نازل الا بموجب توصيه فقط
وسهم الكويتيه ان شاء الله رح ادش عليه بعد كسر النزول

لكن

هل معني كلامك انه ندش عالسهم في اقرب فرصه ؟ وعلي مسئوليتك ؟ ( هذي كلمه اقولها حق صاحب التوصيه )

تحياتي
 

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
هلا اخ زجمبي

انا مادش علي سهم في ترند نازل الا بموجب توصيه فقط
وسهم الكويتيه ان شاء الله رح ادش عليه بعد كسر النزول

لكن

هل معني كلامك انه ندش عالسهم في اقرب فرصه ؟ وعلي مسئوليتك ؟ ( هذي كلمه اقولها حق صاحب التوصيه )

تحياتي

اذا بتدش على مسؤوليتي يكون شرك والعياذ بالله .
انا اقترح انك تدش على مسؤوليتك افضل لان الرازق هو الله سبحانه .
باختصار شديد لاتدش على مسؤوليتي انت حر بفلوسك .
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
اذا بتدش على مسؤوليتي يكون شرك والعياذ بالله .
انا اقترح انك تدش على مسؤوليتك افضل لان الرازق هو الله سبحانه .
باختصار شديد لاتدش على مسؤوليتي انت حر بفلوسك .

مو مشكله علي مسئوليتي
بس ماجاوبتني

هل معني كلامك انه ندش عالسهم باقرب قرصه ؟

تحياتي
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
الوطن

أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار انه ضمن استراتيجية الشركة برفع كفاءة أداء الأعمال وتطويرها وتنمية مهارات العاملين فيها من الكوادر الوطنية لمواكبة ما يستجد من علوم في الادارة والاقتصاد، فقد قامت بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية بتنظيم برنامج التحليل المالي المبتدئ والمتقدم والذي شارك فيه نخبة من الموظفين الذين يمثلون ادارات الشركة والذين من خلالهم تأمل الشركة بأن يكونوا نواة للأداء التنافسي بين الشركات الاستثمارية المثيلة.

تاريخ النشر: السبت 5/5/2007
 

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
اشكر الاخوين صقر والعملاق على تشجيعهم للسهم ؟
بس الغريب انهم مو عارفين القمنده عدل .
افا والله خبرتكم بالسوق مانفعت مع سهم الكويتيه .
.
.
5 مايو الارتداد لسهم الكويتيه باذن الله تعالى .
انا مسافر يوم 6 من الشهر :)
واذا كلامي مو صحيح ماكو الا انتو الاثنين صقر والعملاق اللي راح يعتب :)

الاخ العزيز زغمبى ...
تسافر و ترجع بالسلامة ان شاء الله ...
ماراح نعاتبك .... سهم الكويتية مستحيل اى احد يتوقع سلوكه ... و لا يخضع للتحليل الفنى باى شكل من الاشكال ..
ولا استبعد ان ينزل الى اقل من 400 والله اعلم ...
و الى الان اللى مبين ان المركز قاعد يحاول يقلل حصته فى الكويتية ...
ولما تنزل المنحة 5% ... راح نشوف شوية اكشن ...
اتوقع خلال الايام القليلة القادمة ...

ورحلة موفقة ان شاء الله ...
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
.
.


الاخ العزيز زغمبى ...
تسافر و ترجع بالسلامة ان شاء الله ...
ماراح نعاتبك .... سهم الكويتية مستحيل اى احد يتوقع سلوكه ... و لا يخضع للتحليل الفنى باى شكل من الاشكال ..
ولا استبعد ان ينزل الى اقل من 400 والله اعلم ...
و الى الان اللى مبين ان المركز قاعد يحاول يقلل حصته فى الكويتية ...
ولما تنزل المنحة 5% ... راح نشوف شوية اكشن ...
اتوقع خلال الايام القليلة القادمة ...

ورحلة موفقة ان شاء الله ...

صخه امس لااحد باع ولا اشتري
صراحه سهم مريح ههههه

مااتوقع ينزل تحت 400 الا في سوق الكسور بس

بانتظار نتائج الربع الاول يقولون زينه

تحياتي
 

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
اشكر الاخوان انهم ماعاتبوني على توقعي بصعود السهم اول امس .
والله فشله .
وحقيقه ماسافرت شلون اسافر وانا مفلس .
واضح انكم من النوع اللي مايجرح اذا احد صار توقعه غلط .
الله يوفقكم ...
اي والله صدقت هالسهم ماله مايه .
لكن بصراحه كانت معلومه غير اكيده .
لكن ان شاء الله يكون السكون اللي بعد العاصفه .
 

zgombi

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2004
المشاركات
456
صخه امس لااحد باع ولا اشتري
صراحه سهم مريح ههههه

مااتوقع ينزل تحت 400 الا في سوق الكسور بس

بانتظار نتائج الربع الاول يقولون زينه

تحياتي

ان شاء الله ماينزل تحت 400 وان شاء الله ينفجر انفجار للاعلى يارب ياكريم ..
 
أعلى