شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (هواتف)

الحالة
موضوع مغلق

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
سئلت مدير محفظة عن السوق هل سيكون هناك ارتداد بالنزول كما يقال ...قال لي بالحرف الواحد :...لا....فيه صعدة ...وقال بيع بيتكم واشتر هواتف..الخرافي الان عنده 41% من الهواتف( له او حلفاء له)...وهو اللي قاعد يلم....كما ان هناك طرف جديد دخل كمشتري للهواتف.....وصاروا الخطابه ثلاثة.....سعوديين....وسيروس مال مصر ...وطرف ثالث..صعب اصدق اللي قاله ..وبالتالي ما راح اقوله...ولكن هالطرف لازم اشيك ميزانيته..هذا يقدر يبلع نص شركات البورصة الكويتية...
.
والزمن كفيل باثبات صحة هالكلام..
المهم الهواتف ....صاعد صاعد...وبالتالي السوق....و هاذي الفلوس بالتالي ما ردها بترجع السوق..كما ان قرار البورصة بالتشديد على ادراج اسهم جديدة يجعل الشركات تلجأ للاستحواذ وبالتالي سيولة جديدة بيد المساهمين...
حبايبي..الثروات ما تنعمل الا بالنوم على اصول وليس على وديعة نقدية او كاش....
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
موقلنا 5500 before the end of this coming week..:)
 

sam

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2005
المشاركات
657
واللة سهم هواتف سهم قوي وجبار بس يخرع خلال التداول وانا اكثر من مرة اخرج وارجع للسهم بس اعلى من سعر البيع :d
 

مساهم جديد2007

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
288
هنيئا لحملة mtc ولا عزاء لحمّالة الأسيّة....لو تصاحب خوش صاحب أو تبقى بلا صاحب...ألف مبروك اللّهم لاحسد...نصيحتي للجميع : بيع الجمل ياعلي..قرار البيع والشراء أولا توفيق من رب العالمين ومن ثم قرار شخصي بحت...المُخلّدون هم أصحاب القرارات الصعبة
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
موقلنا 5500 .......ياساتر....
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
السلام عليكم :)


الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة واخرين

الملكية القديمة : 7.81 %

الملكية الجديدة: 8.91 %
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
شركة تابعة لمجموعةالخرافي تزيد حصتها في ام.تي.سي

رويترز 23/06/2007

قالت البورصة الكويتية يوم السبت إن شركة كويت بريتيش ريديمكس احدى شركات مجموعة الخرافي زادت حصتها في شركة الاتصالات المتنقلة (ام.تي.سي) الى 8.91 في المئة.

ونشرت البورصة هذه المعلومات في موقعها على شبكة الانترنت حيث يجب على الشركات المدرجة الكشف عن ملكيتها التي تزيد على خمسة في المئة. ويوم الاربعاء قدرت البورصة ان حصة الشركة في ام.تي.سي بلغت 7.81 في المئة.

وارتفعت أسهم ام.تي.سي 2.1 في المئة او الحد الاقصى المسموح به وهو مئة فلس اليوم السبت .
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
Sam....!!!
5500 شوتا بالجول......ok..

Fee shay Ekbeer o ma7ad yadry......
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
افصاح جديد متوقع لمجموعة الخرافي في ملكية الـ mtc الاسبوع الجاري

الوطن الكويتية 23/06/2007

رجح مصدر مطلع اعلان مجموعة الخرافي عن زيادة ملكيتها في شركة الاتصالات المتنقلة خلال الاسبوع الجاري مقارنة باخر نسبة افصاح معلنة من قبل المجموعة بواقع %7.81 المعلنة في الاسبوع الماضي.
ولفت المصدر الى ان ملكية مجموعة الخرافي المعلنة في الـ mtc تتجه نحو مستوى الـ %10 كمرحلة اولى قريبة قد تتبعها مرحلة اخرى بمستوى ملكية معلنة اكبر.

يذكر انه وفقا للملكيات المعلنة في الـ mtc فان ملكية الشركة تتوزع وفقا لنسبة الافصاح وفقا للتالي:
ـ¼ %24.608 لصالح الهيئة العامة للاستثمار «ملكية مباشرة».
¼ %7.81 لصالح الشركة الكويتية للخرسانة الجاهزة واخرين منها %5.35 ملكية غير مباشرة.
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
DAISKY....I can't tell you when to sell.....it's ur call....but I know for sure it will reach that price....soon
 

Oussama.D

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2005
المشاركات
53
Hit & run
عضو جديد


تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 28
عدد النقاط : 49

thanks for such reassuring , but u've heard of some specific related info abt mtc or its just a prediction from yr side
thanks :)
 

Hit & run

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2007
المشاركات
632
Oussama.D

Look who's talking..:) another new member....are you trying to make fun of me...hehehe anyhow, 5500 and I don't want to discuss If it's a prediction , tips or just a feeling of my own side....:)
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
mtc تضخ استثمارات بـ 450 مليون يورو في السودان

الوطن الكويتية 25/06/2007

كرمت مجموعة الاتصالات المتنقلة mtc السفير الكويتي لدى دولة السودان منذر العيسى في احتفالية خاصة أقامتها على شرفه في العاصمة السودانية الخرطوم وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في السودان.
وخلال الحفل أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة mtc الدكتور سعد البراك بالمجهودات العظيمة التي قام بها السفير منذر العيسى، مبينا أن هذه المجهودات الصادقة ساهمت في تعزيز العلاقات الكويتيةـالسودانية وكان لها بالغ الأثر في ازدهار الاستثمارات الكويتية بالسودان في طوال فترة عمله في الخرطوم.

وقال البراك »لقد كانت للسفير العيسى مواقف كثيرة مع مجموعة ام تي سي في السودان من خلال شركتها التابعة موبي تل، مبينا أنه لم يبخل على الشركة بأي جهود منذ دخول استثمارات »ام تي سي« الى السودان الشقيق، وهذا ما حدا البراك الى أن يقول »نتمنى مزيدا من النجاحات والتقدّم في أي موقع آخر سيشغله السفير منذر العيسى«.

ومن ناحيته تحدث السفير منذر العيسى عن تطوّر العلاقات الثنائية الكويتية السودانية وقال »تتميز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بنجاح وتطور كبير على جميع المستويات السياسية والاقتصادية«.
وأضاف العيسى قائلا »نجاح مجموعة ام تي سي والدكتور البراك هو نجاح يسمو الى مصاف الخصوصية كونه نجاحا مميزا وغير مسبوق وهو يبعثُ على الفخر والاعتزاز في نفس الوقت«، مشيدا في ذات الوقت بنجاحات شركة »موبي تل« في السودان ومتمنياً للقائمين على أمرها مزيداً من التطوّر والانتشار.
كما أثنى السفير العيسى على بُعد نظر الحكومة السودانية في تشجيعها الاستثمار الأجنبي وانفتاح الاقتصاد الوطني أمام الاستثمارات الاقليمية والعالمية.

ومن ناحيته قال مدير عام شركة موبي تل خالد المُهتدي »ان أهمّ انجازات شركة الاتصالات المتنقلّة في السودان هو نجاحها في مشاريع توسعة التغطية لشبكتها لتشمل %80 من مجمل سكان السودان«.
وأضاف المهتدي »أن موبي تل ساهمت وبقدري كبيري في دفع الاقتصاد السوداني باستثمارها ما قيمته 450 مليون يورو منذ استحواذ ام تي سي على كامل الأسهم، ورفعت الدخل الحكومي بـ 172 مليون دولار بنهاية العام 2006«.
كما أكد المهتدي على التزام الشركة نحو أداء مسؤوليتها كاملة تُجاه المجتمع السوداني، وذلك عبر برامج صحية وتعليمية وتنموية من خلال صندوق موبي تل للتنمية الاجتماعية والذي تبلغُ ميزانيته المرصودة ستة ملايين دولار أمريكي.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى