شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (هواتف)

الحالة
موضوع مغلق

متداول مبتدئ

عضو نشط
شنو تقولون
السوق مرتفع
السوق نازل

كبير

عضو نشط
والله في خبر فوق الممتاز بجريدة الوطن عن عقد ل ام تي سي في السعودية ورسى بشكل اكيد بس باقي الاجراءات تاخذ حوالي اسبوعين...

مفروض اليوم يعلق حد اعلى.....!!!

الى اذا في شي ما نعرفه

almared

عضو مميز
أتوقع يكون لها إرتداد غدا من النقطة 4280 .

كبير

عضو نشط
وين الشباب اللي ماشاء الله يحللون كل الاسهم ويعرفون بواطن الامور...

شنو السبب الرئيسي لنزول السهم اخاف ما نكتشف الموضوع الى عقب ما يطلع الد.......

طيب على الاقل واحد يتعب نفسه ويقول نقاط المقاومة للسهم ...

.

Cha3bar

عضو متميز
تكلمت في موضوع ثاني إن السعر مبالغ فيه وأنه سعر خروج وليس دخول وأن أغلب المستثمرين خرجوا من السهم وكان في أعضاء خالفوني الرأي

مازال السهم مبالغ فيه في نظري وأخاف أقول إلي عندي من خفايا التداول خلال المرحلة السابقة يتم إتهامي بالتضليل خصوصا إني لا أملك أي دليل مادي يدعم به كلامي لكني متأكد من إلي عندي

أتمنى أن يكون الأغلبية قد حول أرباحه إلي أرباح محققة وإن شاء الله ما يكون في أحد إنصاد بأسعار عالية

sam

عضو نشط
تكلمت في موضوع ثاني إن السعر مبالغ فيه وأنه سعر خروج وليس دخول وأن أغلب المستثمرين خرجوا من السهم وكان في أعضاء خالفوني الرأي

مازال السهم مبالغ فيه في نظري وأخاف أقول إلي عندي من خفايا التداول خلال المرحلة السابقة يتم إتهامي بالتضليل خصوصا إني لا أملك أي دليل مادي يدعم به كلامي لكني متأكد من إلي عندي

أتمنى أن يكون الأغلبية قد حول أرباحه إلي أرباح محققة وإن شاء الله ما يكون في أحد إنصاد بأسعار عالية

اخوي هذا المنتدي للاستفادة من جميع الاراء - ومو المفروض الكل يوافقك الرأي ومع كل هذا انا واحد من الناس التي تحب ان تسمع ما عندك من خفايا تداول

Cha3bar

عضو متميز
في جهتين بدون تحديد قاموا ببيع أكثر من 40 مليون سهم (من المنحة) خلال الشهر الماضي مستغلين فيه الصعود المفتعل لتعويض سيولة تجمدت الأشهر الماضية

sam

عضو نشط
في جهتين بدون تحديد قاموا ببيع أكثر من 40 مليون سهم (من المنحة) خلال الشهر الماضي مستغلين فيه الصعود المفتعل لتعويض سيولة تجمدت الأشهر الماضية

:eek: :eek: :eek: :eek:

hhh_hhh

عضو نشط

اخوي جعبر . انت في منتدى يعني فيه اخبار صحيحه وأخبار غير مأكده وأخبار مو صحيحه واشاعات
انت تقول ما عندك دليل ...خلاص قول الأخبار وقول إنها اشاعه وبري ذمتك:) ... ويمكن أحد يأكد كلامك بالدليل .. او ينفيه .. وانت تستفيد وغيرك يستفيد
أما عندي اخبار وماتقولها ... أعتقد جذي محد استفاد من هالمشاركه ..بالعكس انت خوفت الناس اكثر

ولك كل الشكر

hhh_hhh

عضو نشط

شكرا ... وصلت المعلومه

تحياتي لك

.

ray

عضو نشط
اعرف ناس مقربين جدا من الاستثمارات الوطنيه ولديهم كميات كبيره من الهواتف باسعار عاليه تم شرائها قبل كم يوم....وتم التاكيد بعدم البيع...قبل شوي توني امكلمهم....وقيل لي حرفيا..... لاتخاف وانطر شوي....هناك تعمد بالضغط على السهم....

DAISKY

عضو نشط

و منو شرا ال40 مليون
مستحيل صغار المستثمرين

Cha3bar

عضو متميز
اعرف ناس مقربين جدا من الاستثمارات الوطنيه ولديهم كميات كبيره من الهواتف باسعار عاليه تم شرائها قبل كم يوم....وتم التاكيد بعدم البيع...قبل شوي توني امكلمهم....وقيل لي حرفيا..... لاتخاف وانطر شوي....هناك تعمد بالضغط على السهم....

بصراحة وواقعية إحتمال إرتداد سهم الهواتف قريبا للأعلى موجود لكن لا يمنع أن إحتمال عدم مقدرة السهم على كسر القمة وارد أيضا، إلي أبي أوصله إن عامل المخاطرة مع السهم بإزدياد وهذا عامل متفاوت بين كل متداول ومتداول، المضارب ممكن أن يتقبل المخاطر العليا أما المستثمر فبطبعه متحفظ أكثر

و منو شرا ال40 مليون
مستحيل صغار المستثمرين

صغار المستثمرين ممكن لأ .. صغار المتداولين ممكن جدا .. ليش مستحيل؟

DAISKY

عضو نشط
صغار المستثمرين ممكن لأ .. صغار المتداولين ممكن جدا .. ليش مستحيل؟

اخ جعفر كونك عضو مخضرم والنقاش معاك الحقيقه ممتع
انا الحقيقه كنت متابع التداول لأكثرمن شهر ونصف تداول دقيق
بغض النظر عن الأيام الثلاثه الي فاتت
كان صعود السهم من خلال الشراء و الشراء المصحوب بالكميات الضخمه
بعني كنت الاحظ الطلبات كانت جداا قليله و شبه معدومه
اما الشراء الحقيقه مذهل 500 .250 الف وهذه الكميات مايشتريها صغير
مسأله السهم يخوف انا معاك ومتضخم

لكن الى الآن لم ارى تصريف ابداا حتى خلال الثلاث ايام المنصرمه

Cha3bar

عضو متميز
اخ جعفر كونك عضو مخضرم والنقاش معاك الحقيقه ممتع
انا الحقيقه كنت متابع التداول لأكثرمن شهر ونصف تداول دقيق
بغض النظر عن الأيام الثلاثه الي فاتت
كان صعود السهم من خلال الشراء و الشراء المصحوب بالكميات الضخمه
بعني كنت الاحظ الطلبات كانت جداا قليله و شبه معدومه
اما الشراء الحقيقه مذهل 500 .250 الف وهذه الكميات مايشتريها صغير
مسأله السهم يخوف انا معاك ومتضخم

لكن الى الآن لم ارى تصريف ابداا حتى خلال الثلاث ايام المنصرمه

السلام عليكم أخوي دايسكي :)

الأغلبية كانوا يتابعون تداول السهم خلال الفترة الماضية لأنه فرض نفسه وخطف الأضواء بلا منازع بس لو إستبعدنا يوم المليار ولي بعدها قمنا نشوف الحبيب بو صفقات 500 ألف سهم حاول تراجع الأيام إلي تكون فيها عدد صفقات الهواتف قريبة من 1000 صفقة وشوف صفقات بو 20000 ألف سهم وتحت، راح تشوفها إنها كثيرة أيضا الأغلب كانت شغل مضاربين، ما أحب أستخدم لفظ تصريف لأنه يثير مواجع الكثير عشان جذي أقول بيع وجني أرباح :)

هل الأيام بدأت تظهر تقارير أداء الصناديق وبعضها حقق قفزة في الأداء خلال الشهر الماضي :cool:

وكلها كم أسبوع ويخلص الربع الثاني ونشوف الأرباح المحققة من الغير محققة للجهات الإستثمارية في السوق والصناديق :rolleyes:

DAISKY

عضو نشط
السلام عليكم أخوي دايسكي :)

الأغلبية كانوا يتابعون تداول السهم خلال الفترة الماضية لأنه فرض نفسه وخطف الأضواء بلا منازع بس لو إستبعدنا يوم المليار ولي بعدها قمنا نشوف الحبيب بو صفقات 500 ألف سهم حاول تراجع الأيام إلي تكون فيها عدد صفقات الهواتف قريبة من 1000 صفقة وشوف صفقات بو 20000 ألف سهم وتحت، راح تشوفها إنها كثيرة أيضا الأغلب كانت شغل مضاربين، ما أحب أستخدم لفظ تصريف لأنه يثير مواجع الكثير عشان جذي أقول بيع وجني أرباح :)

هل الأيام بدأت تظهر تقارير أداء الصناديق وبعضها حقق قفزة في الأداء خلال الشهر الماضي :cool:

وكلها كم أسبوع ويخلص الربع الثاني ونشوف الأرباح المحققة من الغير محققة للجهات الإستثمارية في السوق والصناديق :rolleyes:

كلامك مقنع وانا هم مقتنع بكلامي
على قولتك الأيام اليايه يبين و اللي بالجدر يطلعه الملاس :)

بوخمسين

عضو نشط
كلامك مقنع وانا هم مقتنع بكلامي
على قولتك الأيام اليايه يبين و اللي بالجدر يطلعه الملاس :)

ياريت تقولنا بالاخبار القادمة اللى عندك مثل ماذكرت بالنوادي :d

DAISKY

عضو نشط
ياريت تقولنا بالاخبار القادمة اللى عندك مثل ماذكرت بالنوادي :d

عفوا اخ بوخمسين انا ماذكرت عندي اخبار
انا قلت اتمنى يطلع خبر او تصريح يعدل الأوضاع

almared

عضو مميز
الدعم الأول 4300

الدعم الثاني 4280

إن شاء الله يتعدل وضع السهم ...

ليست دعوة للبيع أو الشراء ...