افضل المستشفيات في بانكوك ، تايلاند لعام 2023

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
تقع مدينة بانكوك علي الضفة الشرقية من نهر تشاو فرايا في الجنوب الغربي لمملكة تايلاند ، حيث تتميز بوجود افضل اماكن العلاج حيث يوجد بها العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تجذب الطبيون والعلاجيون من جميع أنحاء العالم.

تتعدد أيضا بمدينة بانكوك أنشطة السياحة العلاجية المختلفة وايضا يتوفر بها جميع الخدمات التي قد يحتاجها الزوار وكذلك سهولة العلاج في تايلند حجز، ومن أهم ما يميز ايضا مدينة بانكوك هي المناظر الخلابة وأماكن السياحة والترفيه التي تخطف أنظار من يراها.

في مدينة بانكوك مستشفيات جذب العلاجيون من الأجانب والسكان المحليين كذلك متعددة حيث المدينة مليئة بالمستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة وكذلك الفنادق والأسواق التجارية المختلفة وكثير من اماكن السياحة العلاجية للعرب المسافرون.

أفضل 9 مستشفيات للعلاج في بانكوك


المستشفيات المعتمدة في بانكوك كثيرة جداً وتتميز بالرعاية الصحية عالية الجودة والخدمة الطبية الراقية وهذه المستشفيات هي:

  1. مستشفى بانكوك الملكي
  2. مستشفى ورلد ميديكال في بانكوك
  3. مستشفى بيافاتي في بانكوك
  4. مستشفى تنبوري بانكوك
  5. مستشفى جولارات 3 في بانكوك
  6. المستشفى الأمريكي في بانكوك
  7. مستشفى قاسم راض بانكوك
  8. مستشفى ويشتاني في بانكوك
  9. المستشفى الألماني تايلند

1. مستشفى بانكوك الملكي


مستشفى بانكوك الملكي


المستشفى الملكي بانكوك BDMS

مستشفى بانكوك الملكي تقع في وسط العاصمة التجارية بانكوك ، وتحديداً في منطقة هواي كوانج ، حيث تعتبر أهم وأكبر المناطق التي تجذب العلاجيون من جميع أنحاء العالم للراحة والإستشفاء.

من أهم ما يميز مستشفى بانكوك الملكي هو الرعاية الصحية المعتمدة والخدمات الطبية الراقية حيث يمكن للطبيون والعلاجيون من العرب المسافرون الحصول على العلاج الأمثل بالمستشفى الملكي، حيث يتمتع ايضا المستشفى الملكي بالتخصصات العديدة فهو مجهز بالأجهزة الطبية الحديثة وكذلك التقنيات العالمية للعلاج مما يجعله وجهة لكثير من المرضى والعلاجيون العرب.

2. مستشفى ورلد ميديكال في بانكوك



مستشفى ورلد ميديكال او ما يعرف باسم المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك هي واحدة من أفضل المستشفيات في بانكوك حيث تتمتع بالخدمة الطبية المتميزة ، لذلك يوجد بها التخصصات الطبية والأقسام الصحية المختلفة كذلك عروض الفحص الطبي طوال العام.

تتميز بالموقع الهادئ حيث تقع في وسط منطقة حي واتانا الموجود في منطقة باك كريت كريت وهو من الأماكن الحكومية الكبيرة حيث يتوفر به الكثير من الخدمات الإدراية التي تهم السياح العلاجيون والزوار في تايلند.

3. مستشفى بيافاتي في بانكوك



مستشفى بيافاتي في بانكوك من أقدم المستشفيات في المملكة التايلاندية حيث تعتبر من أفضل المستشفيات في بانكوك للسياحة العلاجية ويوجد بها عدد هائل وكبير من الاقسام الطبية والمراكز العلاجية التي تلائم صحة الكبار والصغار.

مستشفى بيافاتي بانكوك بها العديد من التخصصات الطبية المتميزة مثل مركز القدم السكري والجروح ومركز علاج السرطان والعظام والقلب والعيون والأسنان والتجميل والعديد من المراكز الطبية الاخري وبها أيضا مطاعم عالمية وعربية إلى جانب الكافيهات.

4. مستشفى تنبوري بانكوك



مستشفى تنبوري بانكوك تتمتع بالتخصصات الطبية والمراكز العلاجية المتطورة والتي تقدم أفضل خدمة للمرضى والطبيون حيث يتوفر بها جميع المرافق والخدمات الطبية المميزة التي تجذب العلاجيون والمرضى إليها.

مستشفى تنبوري بانكوك أحد أفضل المستشفيات في بانكوك ومن أشهر المراكز الطبية بها هو مركز تونبوري للعناية بجروح القدم السكري والغرغرينا والقرحة.

يوجد في مستشفى تنبوري العديد من المراكز الطبية المتكاملة وتتميز بأسعارها المناسبة وموقعها الرائع في وسط بانكوك ، ومفتوحة طوال أيام الأسبوع وتستقبل المرضى من كل مكان.

5. مستشفى جولارات 3 في بانكوك



تعتبر مستشفى جولارات 3 في بانكوك من أفضل مستشفيات تايلند التي تشجع المرضى والعلاجيون من السياح والسكان المحليين على علاج بها حيث تتمتع بموقعها القريب من مطار بانكوك الدولي وهذا يجعل طريقة الوصول إليها سلسه وسهلة.

مستشفى جولارات 3 في بانكوك تحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية التي توجد بها كافة التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة مثل السرطان والأورام ومركز القدم السكري الغرغرينا المفتتح حديثاً.

يتوفر عدد كبير من المراكز الطبية هناك مثل مركز العظام والمفاصل، كما يوجد مركز الجهاز الهضمي والكبد ومركز العلاج الطبيعي وبجانب كل ذلك فهي وجهة طبية حيث تقدم عروض الفحص الطبي الشامل الدوري بأسعار لن تجدها في أي من المستشفيات الأخري في بانكوك.

6. المستشفى الأمريكي في بانكوك



المستشفى الأمريكي في بانكوك تم افتتاحها في عام 1980 ميلادي وأطلق عليها فيما يسمي ب مستشفى بمرونجراد الدولي حيث يعتبر أكثر المستشفيات شعبية للعلاجيون العرب في بانكوك.

تتمتع هذه المستشفى بالكثير من الأقسام الطبية المتطورة منها مركز السرطان الذي يقدم العديد من العلاجات المختلفة والتي منها العلاج الكيميائي والإشعاعي والهرموني والعديد من العلاج المستهدف لتقييم صحة مريض السرطان.

إضافة ايضا الي ذلك يوجد بالمستشفى العديد من المراكز الطبية التي تقدم للمرضى والعلاجيون من العرب المسافرون جميع الخدمات الطبية المتميزة، وايضا يمكنك الذهاب الى المستشفى والحصول على الموعد المسبق عبر شركة تايلاند ادفايزر.

7. مستشفى قاسم راض بانكوك



مستشفى قاسم راض من افضل مستشفيات تايلند في بانكوك حيث تعتبر من أشهر المستشفيات ذات الخدمة الطبية الراقية وهي تعتبر مستشفى حديثة يتوفر بها جميع المرافق والخدمات العلاجية.

مستشفى قاسم راض يوجد بها العديد من الأقسام الطبية الخاصة بالعلاج التي تناسب المراحل العمرية المختلفة وإضافة إلى ذلك تتوفر بها أحدث الأجهزة الطبية التي تتيح لك الحصول على خدمة طبية في أمان تام ويوجد بها عدد من المراكز العلاجية التي تقدم العلاج الأمثل ويوجد ايضا الأطباء المتميزين في تخصصاتهم.

8. مستشفى ويشتاني في بانكوك



مستشفى ويشتاني تتمتع بالمرافق والخدمات الطبية المتعددة والمتطورة التي جعلت هذا المستشفى اكبر مستشفيات جذب المرضى والعلاجيون من جميع انحاء العالم.

مستشفى ويشتاني أو ما يسمي ب مستشفى ملك العظام تايلند تعتبر أحد أهم المستشفيات التي تقدم العلاج الناجح والخدمة الطبية المميزة حيث بها مركز العظام والمفاصل الأكبر والأشهر في بانكوك وايضا يتوفر بها جميع المراكز الطبية والتخصصات العلاجية التي يحتاج إليها المرضى والعلاجي من مركز القدم السكري الغرغرينا والسرطان والتجميل وغيرها من أقسام الطب.

9. المستشفى الألماني تايلند



المستشفى الألماني أشهر مستشفيات العلاج بالطب البديل في بانكوك حيث تم إطلاقها منذ سنوات قليلة لتصبح أكثر المستشفيات التي تجذب المرضى والطبيون من جميع انحاء العالم.

تضم المستشفى الألماني تايلند العديد من التخصصات العلاجية للعلاج بالطب التكاملي التي يبحث عنه الكثير من الأشخاص للعلاج البديل أو ما يسمي الخلايا الجدعية (stem cells) والتي تناسب الكبار والأطفال كذلك، فيوجد بها علاج السرطان والقدم السكري وضعف الانتصاب وايضا العلاج بالأوزون (الأكسجين المضغوط HBOT).

يوجد بها أيضا مركز الفحص الشامل والتحليل الحي للدم ويتوفر بها مجموعة من التخصصات الأخري منها المسح البيولوجي للجسم و اختبار الحساسية من المواد الغدائية وإزالة المعادن الثقيلة والسموم من الكبد والعديد من الأقسام الاخري.

الخاتمة

في ختام هذا المقال وبعد ان تعرفنا علي افضل مستشفيات بانكوك، فإن مملكة تايلاند تتألق في وجود مستشفيات الجذب السياحي والعلاجي للمرضى والطبيون كذلك مع سهولة التواصل مع شركة السيف والحجز من جميع أنحاء العالم، وإذا كنت تريد العلاج في تايلند حجز موعد مجاناً وبدون أي رسوم او مقابل مثلما تفعل المواقع الاخري فعليك بالحجز من خلال موقع تايلند أدفايزور : 0066864036343.
 
التعديل الأخير:
أعلى