سهمي .. في أي اتجاه يسير ..

ENG.electric

عضو نشط
هلا طال عمرك

اولا هذا دليل ان السهم واعد باذن الله
ثانيا هدف الجهتين مو دعم السهم
هدفهم الاستحواذ على الحصة اللي يبونها بسعر معقول (يعني ما ينزلون السهم ويحرقونه ولا يرفعونه حتى يكملون تجميع)

بس هذا لا ينفي ان السهم احتمال يهبط مع السوق لاحظ اهو صعد مؤخرا الى قريب 108 ثم نزل وحافظ على سعره بالتسعينات ووارد انه ينزل اكثر

وللعلم كان بامكان الشركة انها تشتري كل الحصة المرغوبة من زمان
لكن الشراء التكتيكي هذا يدعم السهم ويعطي اشارات جيدة لمن يرغب بالاستثمار. ويعطيهم فرصة للحصول على اسعار افضل

ممتاز بومحمد مابعد اكتمال ال10% خزينه شنو تتوقع

ممتاز بومحمد مابعد اكتمال ال10% خزينه شنو تتوقع

الناس مو قاعده تشتري عبث
السهم مستقبله واعد باذن الله
لكن ممكن يشترون اسهم الخزينة وبعدها ينتظرون انتهاء التصحيح وهذا شي وارد فانصح انك تمشي معاه فنيا

فنيا
السهم عنده مقاومة 108 اختراقها للاعلى ابشر بالخير
كذلك عنده دعمين 90 فلس والاهم منه حاليا 88.4 المحافظة عليهم شي جيد كسر الاخير خروج بلا تردد

التعديل الأخير:

ENG.electric

عضو نشط
الناس مو قاعده تشتري عبث
لكن ممكن يشترون اسهم الخزينة وبعدها ينتظرون انتهاء التصحيح وهذا شي وارد فالصح انك تمشي معاه فنيا

فنيا
السهم عنده مقاومة 108 كسرها للاعلى ابشر بالخير
كذلك عنده دعمين 90 فلس والاهم منه حاليا 88.4 المحافظة عليهم شي جيد كسر الاخير خروج بلا تردد
جزاك الله خير

نصوح

عضو مميز
أخيرا تحركت المشتركة بعد سبات عميق وضغط رهيب
والله اليوم ما توقعته يصعد فلس واحد وسوقنا أحمر

الحمد لله رب العالمين
وان شاء الله اليوم تكون بدايةالصعود الى أهدافه

العفريت

عضو نشط
الناس مو قاعده تشتري عبث
لكن ممكن يشترون اسهم الخزينة وبعدها ينتظرون انتهاء التصحيح وهذا شي وارد فالصح انك تمشي معاه فنيا

فنيا
السهم عنده مقاومة 108 كسرها للاعلى ابشر بالخير
شرايك باكثر سهم حبط الناي بالسوق "مزايا" .

سهم بدون ملكيات معلنة ، هل هذا الامر طبيعي ؟
ولا هذه طريقة علشان لا يوزع ارباح ؟

السموحة على الازعاج

السموحة على الازعاج

حياك الله اخي الكريم

انا اذكر اني حذرت من اخته دبي الاولى يوم كانت فوق 100 فلس وقلت انه مسوي شكل فني سلبي وبالفعل نزل الى 61 فلس

مزايا سهم له اصول واضحة وموجودة كاستثمارات في العيادات الطبية لكن مشكلته محمل بالديون

بس صعوده الفترة الاخيرة تم استغلاله من مستثمر معروف ودخل وصعد السهم فوق وقطه

اخي الكريم في قاعده بسيطة وسهلة جدا جدا بالتحليل الفني لو كلنا نلتزم فيها لتجنبنا الكثير من الخساير ولحصلنا على الكثير من الارباح. القاعده تقول:

The trend is my friend

الترند هو صديقي (ويقصد فيه الترند الصاعد)

يعني خلك مع السهم ما دام في ترند صاعد ومتى ما كسر ودعه ولا تقرب يمه لو ملتزم بهذي كان المفروض انه قاطه من 105 فلس تقريبا

مشكلتنا الواحد كل ما شاف السهم ينزل قال رخيص ويشتريه والسهم يكمل فيه نزول. وهذي كلنا نقع فيها

Bursa2016

عضو مميز
حياك الله اخي الكريم

انا اذكر اني حذرت من اخته دبي الاولى يوم كانت فوق 100 فلس وقلت انه مسوي شكل فني سلبي وبالفعل نزل الى 61 فلس

مزايا سهم له اصول واضحة وموجودة كاستثمارات في العيادات الطبية لكن مشكلته محمل بالديون

بس صعوده الفترة الاخيرة تم استغلاله من مستثمر معروف ودخل وصعد السهم فوق وقطه

اخي الكريم في قاعده بسيطة وسهلة جدا جدا بالتحليل الفني لو كلنا نلتزم فيها لتجنبنا الكثير من الخساير ولحصلنا على الكثير من الارباح. القاعده تقول:

The trend is my friend

الترند هو صديقي (ويقصد فيه الترند الصاعد)

يعني خلك مع السهم ما دام في ترند صاعد ومتى ما كسر ودعه ولا تقرب يمه لو ملتزم بهذي كان المفروض انه قاطه من 105 فلس تقريبا

مشكلتنا الواحد كل ما شاف السهم ينزل قال رخيص ويشتريه والسهم يكمل فيه نزول. وهذي كلنا نقع فيها
بومحمد ولا تهون شنو الترند الصاعد اللي اعتمده هل هو الاسبوعي او الشهري او السنوي او سنتين او اكثر
لاني اقدر ارسم ترند صاعد بين كل قاعين متصاعدين او اكثر وراح يطلع عندي ترندات كثيره ومختلفه وكل واحد له كسر مختلف
وشكرا

السموحة على الازعاج

مسألة وجود كبار ملاك معلنين يملكون اكثر من 5% من عدمه ماله شغل بتوزيع الارباح. بس هذا شي يخوف من السهم ويزيدنا حذر منه ان كان مافي فيه كبار ملاك (اذا فهمتك بشكل صحيح). يعني لو سهم زين كان الناس الكبار تنافست للحصول عليه. يبيلك ترجع لتغريدات الاستاذ ناصر النفيسي صاحب الجمان بتويتر يتكلم فيها عن سهم اسمه "خزايا" وراح تفهم كثير من الامور عن "خزايا"

التعديل الأخير:
بومحمد ولا تهون شنو الترند الصاعد اللي اعتمده هل هو الاسبوعي او الشهري او السنوي او سنتين او اكثر
لاني اقدر ارسم ترند صاعد بين كل قاعين متصاعدين او اكثر وراح يطلع عندي ترندات كثيره ومختلفه وكل واحد له كسر مختلف
وشكرا

هلا وغلا بوفارس

الفريمات كل ما كانت اعلى اسبوعي شهري هذا يفيدك في الاستثمار وكل ما صغرت يعني ساعات او اقل للمضاربة

انا اخذت الترندات اللي تكلمت عنها في فريم اسبوعي

عندك رسمات تبي نشوفها دز لي على الخاص

Bursa2016

عضو مميز
هلا وغلا بوفارس

الفريمات كل ما كانت اعلى اسبوعي شهري هذا يفيدك في الاستثمار وكل ما صغرت يعني ساعات او اقل للمضاربة

تسلم ع الرد بومحمد
لا والله ما عندي رسمات بس اتكلم بشكل عام عشان استفيد من علمك الله يبارك لك فيه

Bursa2016

عضو مميز
هلا وغلا بوفارس

هذي بومحمد كمثل : دبي اولى
فريم يومي
ثلاث ترندات فتراتها مختلفه :
سنتين وكسر الترند كان عند ال 80
سنه ونص وكسر الترند عند ال 105
سنه وكسر الترند عند ال 99
لو كنت انا بشهر يناير 2022 عندما كان السعر 110هابط من 120 وبأتخذ قرار اي ترند اعتمد

مشاهدة المرفق 365514

هذي بومحمد كمثل : دبي اولى
فريم يومي
ثلاث ترندات فتراتها مختلفه :
سنتين وكسر الترند كان عند ال 80
سنه ونص وكسر الترند عند ال 105
سنه وكسر الترند عند ال 99
لو كنت انا بشهر يناير 2022 عندما كان السعر 110هابط من 120 وبأتخذ قرار اي ترند اعتمد

ممتاز

دبي الاولى_2022_6_13.png

هذا مثالك بس حطيناه بالالوان

بالنسبة للاسود والاحمر

السهم كان ماشي بالاسود بزاوية ميلان وبعدها اختار زاوبة ميلان اكثر حدة اللي اهي بالاحمر فانا هني امسك بالاحمر ليش؟؟

عشان احافظ على ارباحي

ومتى ما كسر هذا الترند اجني ارباحي واطلع لو نطرت لي كسر الاسود كم ربح من ارباحي خسرت ؟ وايد

في الترندات في شغلة جميلة تتكرر (بس مو دايما) وهو ان السهم يعاود الصعود لملامسة الترند المكسور ثم يعاود الهبوط وهذي فرصة في حال انك ما خرجت مبكر انك تخرج باقل الخساير

انا بالنسبة لي مثل ماقلت راح امسك بالترند اللي يعطيني افضل ارباح بعدها يوم نزل لامس الترند الازرق وهو ترند سليم ممكن تستخدمه لمعاودة الدخول
دبي الاولى_2022_6_13.png

وعندها راح يكون عندك الترند الاخضر تكمل معاه الى ان يكسر

كسر الاخضر اشوف الازرق لمعاودة الدخول كسره ما بقالى الا الاسود وهذا يعتبر ترند رئيسى باقي الترندات كلها فرعية كسره يعتبر مصيبة للسهم.

في احد مدارس التحليل اسمها التحليل الرقمي يتكلم في ثناياه شلون تستغل الزوايا في الترندات ومتى وهو كذلك علم جميل

لكن الان خلك الفكرة بسيطة وهي الترندات راح تلقاها بسيطة ومربحة

التعديل الأخير:

Bursa2016

عضو مميز
ممتاز

مشاهدة المرفق 365516

بالنسبة للاسود والاحمر

السهم كان ماشي بالاسود بزاوية ميلان وبعدها اختار زاوبة ميلان اكثر حدة اللي اهي بالاحمر فانا هني امسك بالاحمر ليش؟؟

عشان احافظ على ارباحي

ومتى ما كسر هذا الترند اجني ارباحي واطلع لو نطرت لي كسر الاسود كم ربح من ارباحي خسرت ؟ وايد

في الترندات في شغلة جميلة تتكرر (بس مو دايما) وهو ان السهم يعاود الصعود لملامسة الترند المكسور ثم يعاود الهبوط وهذي فرصة في حال انك ما خرجت مبكر انك تخرج باقل الخساير

انا بالنسبة لي مثل ماقلت راح امسك بالترند اللي يعطيني افضل ارباح بعدها يوم نزل لامس الترند الازرق وهو ترند سليم ممكن تستخدمه لمعاودة الدخولمشاهدة المرفق 365517

وعندها راح يكون عندك الترند الاخضر تكمل معاه الة ان يكسر

كسر الاخضر اشوف الازرق لمعاودة الدخول كسره ما بقالى الا الاسود وهذا يعتبر ترند رئيسى باقي الترندات كلها فرعية كسره يعتبر مصيبة للسهم.

في احد مدارس التحليل اسمها التحليل الرقمي يتكلم في ثناياه شلون تستغل الزوايا في الترندات ومتى وهو كذلك علم جميل

شرح جميل وممتع بارك الله فيك

العفريت

عضو نشط
ممتاز

مشاهدة المرفق 365516

بالنسبة للاسود والاحمر

عشان احافظ على ارباحي

انا بالنسبة لي مثل ماقلت راح امسك بالترند اللي يعطيني افضل ارباح بعدها يوم نزل لامس الترند الازرق وهو ترند سليم ممكن تستخدمه لمعاودة الدخولمشاهدة المرفق 365517

وعندها راح يكون عندك الترند الاخضر تكمل معاه الة ان يكسر

شرح جميل جدا ، مزايا بلش يخرعنا. خلنا نقرا الرواية و الله يستر

أبو الريم

عضو نشط
كثر السؤال عن سهم جي اف اتش .
رأيي ووجهة نظري وأنت غير ملزم فيه مع كامل احترامي وتقديري لكل من يثني على السهم أو يخالفني الرأي :
١- السهم ماليا جيد .
٢- سلوكيا مجنون لا يعترف بأي شيء ممكن تشوفه ب ١٠ فلوس وعادي جدا يصعد إلى ٢٠٠ فلس( وله سوابق ) بلا أي مبرر .
٣- تاريخه أسود مظلم غير مشرف .
٤- إدارته ليست محلاً للثقة ولا للإحترام ، وإن أردت شاهد على أقول عندك صفحة السهم بهذا المنتدى العريق ستجد أرشيف من الإجرام بالمساهمين .
٥- لا يغرك شراء أسهم الخزينة فليست معيارا لجودة السهم ولا مؤشر على إيجابيته .
٦- حتى أكون معاك صادق شخصيا أدخله مضاربه ولكن إيدي على قلبي مع أني أعرفه جيدا ، ولكنه خطر جدا خصوصا في وضع كهذا .
أتمنى أني أجبت على سؤالك بشكل وافي وكافي .

أبو الريم

عضو نشط
وصل ١١٧ وأغلق ١١٥ ... وفيه بعد توه .
والله ما أملك فيه ولكن هذا السهم من أكثر الأسهم المحترمة في السوق ويستحق المتابعة وكان ، وأعتبره كان فرصه ب ١١٢مشاهدة المرفق 364889
هذا السهم من أسهم المتابعة عندي وأحترمه جداً .
السهم سلوكه من أمس غريب فليست من عوايده الحذف على المطلوب إلى الحد الأدنى ، اللي عينه يتركد في الشراء حتى يتبين اللي في بطنه .
الله يوفق الجميع ولا يخسر كل مسلم .

العفريت

عضو نشط
احترام الداو جونز للرقم ٣٠،٧٠٠ دلالة على اهمية هذا الرقم، ففي حال كسره ، تشوفون الارقام المتشائمة مثل ٢٦،٠٠٠ و ال ٢٣،٠٠٠ و ارقام الكورونا

في حال احترامه و انتهاء الترند الهابط . الداو قد تجده بعد سنتين بالقرب من ٤٠،٠٠٠ . بتقولون وين السيولة ؟ اقولك من سوق الكربتو .

والله اعلم و هذه مجرد توقعات و اتمنى النقد و التصحيح من الجميع .

الملفات المرفقه:

الحجم: 1 MB   المشاهدات: 41
أعلى