الشركة الكويتية اللبنانية للانماءالعقاري ( اللبنانية ) .

الحالة
موضوع مغلق

الساحل

عضو مميز
ترا الواحد ينط شهر مو وايد عندنا اسهم ناطرين صارلنا اكثر من سنه وانقول الله كريم بس انشاء الله اللبنانيه لها رفعه قريبه والسوق انشاءالله يكمل صعود عشان يساعد جميع الاسم الصبر مفتاح الفرج

asrar12345

عضو نشط
ترا الواحد ينط شهر مو وايد عندنا اسهم ناطرين صارلنا اكثر من سنه وانقول الله كريم بس انشاء الله اللبنانيه لها رفعه قريبه والسوق انشاءالله يكمل صعود عشان يساعد جميع الاسم الصبر مفتاح الفرج

سنة :eek: :eek: :eek:
وآنا زعلانة من شهر
الحمدلله
يبا بنطر وعلى قولتك
الله كريم والصبر مفتاح الفرج
شكرا يا أسامة :D

بو ضاري

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اولا انا ماكنت ابي اشارك بالموضوع بس بصراحه لفت انتباهي حجي الاخت اسرار ليما قالت مااعرف بعلاوت الاصدار وانه هذي ثاني عملية شراء لها .
الاخت اسرار وبنت كيفان واي احد يملك اللبنانيه (نصيحه لوجه الله ) لاتبيعون اللبنانيه نهائيا ليما توصل فوق 700 فلس . واذا تقدرين تشترين فيها هم زين . وانا اتحمل مسئولية الكلام هذا ..... والله يوفقكم

:)

Bo_NaJeM

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يعطيكم العافيه وما قصرتوو على الموضوع عن اللبنانيه
بس بغيت اسال اخوي بوضاري اخوي انته قلت انه لا انبيع السهم نهائيا ليمن يوصل ال 700 فلس وانته مسؤل عن هالكلام اوكي يعني انا ما اعرف يوم الواحد يتكلم ويقول لا اتبيع ولا تشتري او اشتر ولا اتبيع
يا جماعه الخير الناس وفلوس الناس مو لعبه احنا ندخل وكل واحد يسوي روحه محلل وو يفهم السوق انه بيصعد وانه راح يروح السهم دينار ولا دينارين ترى ملينه من هالكلام صراحه مع احترامي لكم
اختي اسرار تبين النصيحه اذا تبين تاخذين الكلام الصح هالمنتدى فيها محللين صراحه ما يقصرون وو فيهم الخير والبركه وو يوم يحلل لج السهم طبعا يحلله عن طريق الشارت وويستند عليه يعني بالعربي لا تسميعين من اي احد يقول لج بيعي او اشتري انتي اهني اتقريرين انج اتبيعين ولا تشترين من بعد تحليل السهم من قبل المحليلين والخبره في هذا المجال بالتحليل .

بس سؤال اليوم الخبر يقول انهم بسون اكتتاب للسهم وقبل الاكتتاب بتم بتفصيخ السهم <<<< وين ال 700 فلس بتصير اهني السؤال
وهذا الخبر منقول من جريدة الراي العام بتاريخ 16/9/2006

«اللبنانية» تحصل على موافقة «التجارة» لتغيير الاسم إلى «جراند السياحية» واجتماع الزيادة هذا الشهر
كتب علاء السمان: أفادت مصادر مطلعة ان الشركة الكويتية- اللبنانية للإنماء العقاري حصلت على موافقة السجل التجاري بوزارة التجارة والصناعة بخصوص تحويل الاسم إلى «جراند للاستثمار السياحي».
وقالت المصادر لـ «الرأي العام» ان شركة المشروعات الكبرى العقارية تعكف حاليا على تحضير آلية زيادة رأسمال «اللبنانية» إلى مئة مليون دينار وذلك بصفتها المالك الرئيسي في الشركة عقب عملية الاستحواذ المعروفة بسعر 260 فلسا للسهم الواحد متوقعة الاجتماع خلال النصف الثاني من سبتمبر الجاري حتى يتم تفسيخ السهم والمضي في الاكتتاب.
ومن ناحية أخرى، قدرت مصادر مالية الأرباح التي ستحققها «جراند» من صفقة الاستحواذ على ما يتجاوز 92 في المئة من «اللبنانية» بما يتجاوز الـ 30 مليون دينار مشيرة إلى ان «جراند» تعمل حاليا على وضع خطة استراتيجية لاستثمار العائد من الاستحواذ حيث يتوقع أن تستثمرها في سوق الكويت للأوراق المالية والاسواق الاقليمية مثل سوق دبي على سبيل المثال.
ومن جانب آخر، توقعت المصادر ان تحقق «جراند» طفرة في ارباح الربع الثالث كي تكمل مسيرتها التصاعدية في نتائجها الدورية منوهة إلى ان الشركة سبق وأن أعلنت عن ارباح قياسية تقدر بـ 8.869 مليون دينار بواقع 37.42 فلس ربحية للسهم الواحد.
وعلى صعيد متصل، علمت «الرأي العام» ان «جراند» تحضر لتوقيع العقود الرسمية الخاصة بمنتجع الرياض السياحي الذي تقدر كلفته بحوالي 4 مليارات ريال سعودي والذي يتضمن عددا من الفنادق السياحية والمراكز التجارية الكبرى والأسواق المركزية والمستشفيات وغيرها من الجانب المهمة.

ودمتم سالمين

Bint-Kaifan

عضو نشط
مشكورين على التحليل
بس هم اقول انا اتوقع ان السهم بينزل وانا ماني خيره بس الكلام الواقعي اللي قاله الاخ بونجم
الله يوفق الجميع

Foool & Lobster

عضو نشط
بس بغيت اسال اخوي بوضاري اخوي انته قلت انه لا انبيع السهم نهائيا ليمن يوصل ال 700 فلس وانته مسؤل عن هالكلام اوكي يعني انا ما اعرف يوم الواحد يتكلم ويقول لا اتبيع ولا تشتري او اشتر ولا اتبيع
يا جماعه الخير الناس وفلوس الناس مو لعبه احنا ندخل وكل واحد يسوي روحه محلل وو يفهم السوق انه بيصعد وانه راح يروح السهم دينار ولا دينارين ترى ملينه من هالكلام صراحه مع احترامي لكم
اختي اسرار تبين النصيحه اذا تبين تاخذين الكلام الصح هالمنتدى فيها محللين صراحه ما يقصرون وو فيهم الخير والبركه وو يوم يحلل لج السهم طبعا يحلله عن طريق الشارت وويستند عليه يعني بالعربي لا تسميعين من اي احد يقول لج بيعي او اشتري انتي اهني اتقريرين انج اتبيعين ولا تشترين من بعد تحليل السهم من قبل المحليلين والخبره في هذا المجال بالتحليل .

تعليق بسيط, هو ان الخبر يقتل التحليل, واللبنانية مليانة اخبار, وفعلا راح تصعد باذن الله خلال 10 ايام, انا الهدف...!! لا يوجد عندي علم
ولكن العلم الاكيد باذن واحد احد, ان جراند 750-800 منتصف رمضان

سعود222

عضو نشط
السهم طيب ولكن الحذر من كسر 530

Bo_NaJeM

عضو نشط
اخوي Foool & Lobster يعطيك العافيه
انته اتقول انه السهم ميليان اخبار وو فعلا راح يصعد السهم
عندك دليل تستند فيه لكي تؤكد في صحت كلامك ولا من وكلاء اللي يقولون واللي انته سمعت ؟؟؟؟؟
اذا عندك دليل عطنا جزاك الله خير

ودمتم سالمين

بو ضاري

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوي بو نجم انا احيي فيك خوفك على اخوانك بالمنتدى وهذا يدل على طيب اصلك . بس اخوي هم اقولك حرام تظلم اخوانك كلهم ومنهم انا . اخوي بو نجم انت قاعد تشوف جم عدد مشاركاتي (شويه) وانا من زمان بالمنتدى هذا والسبب اني مااكتب لانه ماتكون عندي معلومه مأكده . أما بالنسبه لمعلومة اللبنانيه فأنا متأكد مليون بالميه . وبالنسبه للتحليل الفني ولله الحمد عندي المقدره على تحليل سهم ابي اشتري فيه . بس انا ليما كتبت المعلومه قلت ( قلت معلومه وليس تحليل ) ومثل ماقال واحد من الاخوان جزاه الله الف خير الخبر يقتل التحليل . وليما نصحت قلت للأخت اسرار (نصيحه لوجه الله) وأهي مخيره وليست مسيره .
ولك مني جزيل الشكر

MUTDAWEL

عضو نشط
بسم الله
والله حبيت اشارك في الموضوع
اذى تسمحون

العاقل بصراحه ولو عندي اللبنانيه يبيع
وانا ما اعرف يصعد ولا ينزل الله اعلم
بسفي امور تخلي العاقل يبيع

السهم لو فيه خير جان ما قللت جراند ملكيتها فيها
وعلى فركره ترا زيادت راس المال كبيره حيل وجراند على الملكيه اللي عندهم صعبه حييييل تغطيها ف لازم يقللون ملكيتهم ويبيعون عغلى الناس اسهم اللبنانيه عشان الناس تدفع
ويمكن يطلع كلامي صح ويمكن رونق

FastTrenD

عضو نشط
سهم مغري للشراء خل نشوف هاليومين التحليل يقول تابعه

Bo_Rashed1

عضو نشط
بسم الله
والله حبيت اشارك في الموضوع
اذى تسمحون

العاقل بصراحه ولو عندي اللبنانيه يبيع
وانا ما اعرف يصعد ولا ينزل الله اعلم
بسفي امور تخلي العاقل يبيع

السهم لو فيه خير جان ما قللت جراند ملكيتها فيها
وعلى فركره ترا زيادت راس المال كبيره حيل وجراند على الملكيه اللي عندهم صعبه حييييل تغطيها ف لازم يقللون ملكيتهم ويبيعون عغلى الناس اسهم اللبنانيه عشان الناس تدفع
ويمكن يطلع كلامي صح ويمكن رونق

السلام عليكم

بصراحه اخوي كلامك غير مقنع مع احترامي الشديد لك

وشنو سالفة السهم ما فيها خير ولو فيه خير .. جراند ما قللت ملكيتها في.
اعتقد ان ملكية جراند كانت بالبدايه 91% تقريبا والحين 88.5%
يعني:
علشان باعت من قبل شهرين نسبة 3% .. معناته خلاااص تم تصريف السهم, طيب انت تدري 3% وين راحت او منو ملكها ؟ ... اكيد بتقول صرفهم على العالم .. هل فيه دليل ؟.. مو يمكن ملكم شخص واحد حبوا انهم يفيدونه وقت الزياده .

اعتقد نسبة ملكية جراند باللبنانيه 88.5% الحين وبعد التقليل .. وفيه نسبة 6% تقريبا لشركة الهدى للفنادق والسياحه .. هالشركة ما راح تبيع ملكيتها حتىى لو وصل سعر اللبنانيه دينارين لعلمك .. وكمية جراند مو شويه .. وطبعا تخليهم يتحكمون بالسهم صعود ونزول وبمزاجهم .. والله لو حبو يوصلونه دينار .. محد راح يمنعهم ..
ومنو قالك ان البدر مو قادر يدفع فلوس الزياده ..

ههههههههههههههه:D
البدر لو يحب يفتح شركة وشكرتين او ثلاث او عشر .. اعتقد ما فيه مانع عنده.

والريال مادش السوق عليشان ينتظر اليوم اللي يخليه يتسلف علشان زياده راس مال .

اتمنى ان المعلومه وصلت:p

ومشكورين

Bint-Kaifan

عضو نشط
وين المحللين ؟؟؟ لاتبيعين ولاتبيعين والسهم رايح !!!

بصراحه طلع كلام المحللين .......!!!!!

واللي صدق فيكم الاخ متداول

شاكرة لكم يا محللين

asrar12345

عضو نشط
شكرا لكل من وجه النصيحة سواء لي بصفة خاصة
أو للجميع بصفة عامة
وقرار البيع والشراء قرار شخصي
صحيح خبرتي بالسوق قليلة
لكن أحاول قدر ما استطيع تدعيمها بالمؤشرات والأراء الجيدة
شكرا للجميع
و على الشخص يكون مسئول عن بيعه وشراؤه ما يتبع أي قول دون برهان
وما يلوم أي شخص على قراره الخاطئ
أكرر شكري لكم
أختكم أسرار

Bo_Rashed1

عضو نشط
:D
جنه عصبت الاميــره

ما ادري يا اخت بنت كيفان بعد مشاركتج .. تذكرت واحد من الربع اسمه بو محمد .. الله يذكره بالخير:p

بس مو مشكله .. انا اليوم طلبت اللبنانيه هالشقيره على 530 ولكن للاسف ما عطوني . ان شاءالله باجر بعطوني .. وبصراحه انا ما افكر بـ700 او 720 وهالهدف قائم بإذن لله .. وكل شي يصير في بورصتنا
انا راح انطر واسبق على 600 :p قبل المقاومه والهاي مالها 630

وموفقين خير جميعا

Bo_Rashed1

عضو نشط
شكرا لكل من وجه النصيحة سواء لي بصفة خاصة
أو للجميع بصفة عامة
وقرار البيع والشراء قرار شخصي
صحيح خبرتي بالسوق قليلة
لكن أحاول قدر ما استطيع تدعيمها بالمؤشرات والأراء الجيدة
شكرا للجميع
و على الشخص يكون مسئول عن بيعه وشراؤه ما يتبع أي قول دون برهان
وما يلوم أي شخص على قراره الخاطئ
أكرر شكري لكم
أختكم أسرار

كلامج طيب اخت اسرار
ومشكوره

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

فى احد عندا علم متى سوف يتم زيادة راس مال اللبناية او اخر يوم قبل التفصيخ متى بيكون ؟؟

الرجاء السؤال بغاية الاهمية السؤال لمتابعى اللبنانيةواهل الخبرة فقط

السلام عليكم

فى احد عندا علم متى سوف يتم زيادة راس مال اللبناية او اخر يوم قبل التفصيخ متى بيكون ؟؟

الرجاء السؤال بغاية الاهمية السؤال لمتابعى اللبنانيةواهل الخبرة فقط

السهم بصراحة خطر زيادة راس المال تخفس بالسهم
تذكرو الصفوة من 450فلس الي ان وصل سعره 100 فلس

الثمار من 900 فلس الي ان وصل سعره 104 فلوس

شنو الفايدة اشتري السهم 540 فلس وينزل الي 120 فلس

عندك كاش وتبي تكتتب وتستثمر لمدي طويل هذا شئ أخر

wesam707

عضو نشط

بس سؤال اليوم الخبر يقول انهم بسون اكتتاب للسهم وقبل الاكتتاب بتم بتفصيخ السهم <<<< وين ال 700 فلس بتصير اهني السؤال
وهذا الخبر منقول من جريدة الراي العام بتاريخ 16/9/2006

«اللبنانية» تحصل على موافقة «التجارة» لتغيير الاسم إلى «جراند السياحية» واجتماع الزيادة هذا الشهر
كتب علاء السمان: أفادت مصادر مطلعة ان الشركة الكويتية- اللبنانية للإنماء العقاري حصلت على موافقة السجل التجاري بوزارة التجارة والصناعة بخصوص تحويل الاسم إلى «جراند للاستثمار السياحي».
وقالت المصادر لـ «الرأي العام» ان شركة المشروعات الكبرى العقارية تعكف حاليا على تحضير آلية زيادة رأسمال «اللبنانية» إلى مئة مليون دينار وذلك بصفتها المالك الرئيسي في الشركة عقب عملية الاستحواذ المعروفة بسعر 260 فلسا للسهم الواحد متوقعة الاجتماع خلال النصف الثاني من سبتمبر الجاري حتى يتم تفسيخ السهم والمضي في الاكتتاب.
ومن ناحية أخرى، قدرت مصادر مالية الأرباح التي ستحققها «جراند» من صفقة الاستحواذ على ما يتجاوز 92 في المئة من «اللبنانية» بما يتجاوز الـ 30 مليون دينار مشيرة إلى ان «جراند» تعمل حاليا على وضع خطة استراتيجية لاستثمار العائد من الاستحواذ حيث يتوقع أن تستثمرها في سوق الكويت للأوراق المالية والاسواق الاقليمية مثل سوق دبي على سبيل المثال.
ومن جانب آخر، توقعت المصادر ان تحقق «جراند» طفرة في ارباح الربع الثالث كي تكمل مسيرتها التصاعدية في نتائجها الدورية منوهة إلى ان الشركة سبق وأن أعلنت عن ارباح قياسية تقدر بـ 8.869 مليون دينار بواقع 37.42 فلس ربحية للسهم الواحد.
وعلى صعيد متصل، علمت «الرأي العام» ان «جراند» تحضر لتوقيع العقود الرسمية الخاصة بمنتجع الرياض السياحي الذي تقدر كلفته بحوالي 4 مليارات ريال سعودي والذي يتضمن عددا من الفنادق السياحية والمراكز التجارية الكبرى والأسواق المركزية والمستشفيات وغيرها من الجانب المهمة.

ودمتم سالمين

أنا أأيد كلامك لاني اخبرت جميع اصدقائي بالابتعاد عن اللبنانية واللي عنده يبيع ويشتريها لما يتفصخ السهم لتقليل الخسائر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى