الشركة الكويتية اللبنانية للانماءالعقاري ( اللبنانية ) .

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
سهــم فيه غموض شديد
إخفـاء قيمة زيادة رأس المال حتى أثناء إنعقاد الجمعية العمومية
تنزيل السهم المتعمـد من 600 إلى 380 فلس
تصعيد السهــم مرة أخرى إلى مستوى فوق 520 فلس دون مبرر
إعلان خسارة السهم للربع الثاني
مشاهدة تداولات قوية رغم إستحواذ جراند على أكثر من 92% من أسهم اللبنانية​

كل هذه التسـاؤلات ألا تستوقف العــاقل
وأخيرا يقول المثل :
إش لك بالبحـــر وأهوالــه ورزق اللــه على الســيف

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

نموذج سيء
متوقع الانخفاض في الايام القادمه
كمية مرتفعه + حدث في فترة ارتفاع للسهم

الدعم 495
الدعم الثاني 445
السهم كميته بالسوق قليل
سهل الارتفاع مثل الانخفاض

يجب الحذر

البيع والشراء مسئولية شخصية

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.1 KB   المشاهدات: 277

Bo_Rashed1

عضو نشط
تسلم لي ايدك عمووو بو علـي

النزوول لها رسمي ولا يبيله تفاهم

بو علي أخاف اقول للناس بيعوا .. يتهموني باني احثهم على البيع

خايف اقول شي يقولون لي قولنا مصدرك واسمه وعنوان بيتهم ورقم سياره:p

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اللبنانية . شركة خسرانة وشركة مالها امان وتخرع .ورئيس مجلس الادارة وهق الناس .
بس انا اقولكم لااحد يبيع الا اذا ضمن باْن يحصل على السهم بسعر نازل . السهم يخبئ بجعبته شئ . واعتقد سعره قريبا حديث السوق .
انتبه للبنانية
[/SIZE].( للمجازفين فقط )

osamaism

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اللبنانية . شركة خسرانة وشركة مالها امان وتخرع .ورئيس مجلس الادارة وهق الناس .
بس انا اقولكم لااحد يبيع الا اذا ضمن باْن يحصل على السهم بسعر نازل . السهم يخبئ بجعبته شئ . واعتقد سعره قريبا حديث السوق .
انتبه للبنانية
[/SIZE].( للمجازفين فقط )
ان شاء الله تعالي في خير ومفاجئه ( انا سمعت والقول علي ذمة الراوي )
والبيع والشراء مسئولية شخصية

سويسرا

عضو نشط
ملكيتها في المخازن

السلام عليكم

هل لحد الان تملك محافظها في المخازن انا سمعت انها تملك بالمخازن

وسلطان ووطنية عقارية سؤال موجة للجميع

eng_kuwaitia

عضو نشط
Bo_Rashed1 قال:
تسلم لي ايدك عمووو بو علـي

النزوول لها رسمي ولا يبيله تفاهم
بو علي أخاف اقول للناس بيعوا .. يتهموني باني احثهم على البيع

خايف اقول شي يقولون لي قولنا مصدرك واسمه وعنوان بيتهم ورقم سياره:p

:rolleyes:

شكله صاعد باجر وراح يعكس كلامك
السهم أغلق 510 والدعم 495 وين تبي الناس تبيع ممكن يبيعون على سعر 495 ويرتد السهم شنو ردك وقتها يا خوي يابوراشد

السهم صعد صعود قوي محد تكلم ويوم صار عليه جني أرباح الكل يقول بيع السهم رايح فيها

والله أمر هالناس عجيب

mmc2764

عضو نشط
احترت بالتحليلات بس الاكثر يقولون لاتبيع وراح انتظر والله كريم واذا خسرت هالكمية مضطر انزل البقاله اللي عندي على خط الشاليها بأكتتاب عام وانزلها السوق وكل واحد له سهمين ههههههههه .

الله يوفقكم
بوفيصل

eng_kuwaitia

عضو نشط
eng_kuwaitia قال:
:rolleyes:

شكله صاعد باجر وراح يعكس كلامك
السهم أغلق 510 والدعم 495 وين تبي الناس تبيع ممكن يبيعون على سعر 495 ويرتد السهم شنو ردك وقتها يا خوي يابوراشد

السهم صعد صعود قوي محد تكلم ويوم صار عليه جني أرباح الكل يقول بيع السهم رايح فيها

والله أمر هالناس عجيب

540 مطلوب

كان هناك شراء واضح على 540 ولحد يقول تصريف ...اتمنا قبل لحد يبدي رايه يراجع كميات الشراء على 540 ومقارنتها بكميات التداول
وين اهل التحليل

mmc2764

عضو نشط
والله على راسي Eng_kuwaitia انا اشهد ان التحليل صح وبالفعل اليوم اللبنانية مرتفعه واستفدنا الحمدلله

وعسى الله يرزقك
بوفيصل

فهيم زمانه

عضو نشط
mmc2764 قال:
والله على راسي Eng_kuwaitia انا اشهد ان التحليل صح وبالفعل اليوم اللبنانية مرتفعه واستفدنا الحمدلله

وعسى الله يرزقك
بوفيصل

انصح بالتمسك بالسهم اليوم كان عليه شراء قوي

Eng_kuwaitia اخبارك مصوقره

يقولون

عضو نشط
اذا تسمحون لي بالمشاركه فا انا اشوف انه السهم راح يتداول على هالاسعار يعني يصعد عشرين ثلاثين فلس وينزل نفس الشي لفتره معينه . مع العلم انه فيه ناس شرت اليوم كميه حلوه بالآجل بحدود 600ألف سهم على 540 طبعا يقولون :)

tariq m

عضو نشط
يقولون قال:
اذا تسمحون لي بالمشاركه فا انا اشوف انه السهم راح يتداول على هالاسعار يعني يصعد عشرين ثلاثين فلس وينزل نفس الشي لفتره معينه . مع العلم انه فيه ناس شرت اليوم كميه حلوه بالآجل بحدود 600ألف سهم على 540 طبعا يقولون :)

لا املك فى اللبنانيه لكن رأيي مقارب لرأيك

eng_kuwaitia

عضو نشط
يقولون قال:

أي يقولون الا متأكد من كلامك انت الظاهر راح تقزرها علينا يقولون :) اذا قلنا يصعد 20-30 وينزل مثلها وعلى تداول اليوم يعني ممكن باجر نشوفها 570 (يقولون ) :p

كثر من يقولون لو سمحت

يقولون

عضو نشط
يعطيكم العافيه جميعا بالنسبه حق اللبنانيه اليوم السوق لو قوي كان شفناها بالستين اتداول بس لانه السوق تعبان فا اللي جمعوا او اللي خذوا بالاربعين والثلاثين والعشرين بعد امس باعوا على الخمسين والاربعين وهذا شي طيب معناته راح يردون على السهم يطلبون فيه ولو ما سحب 350 ألف اللي كانت موجوده بالاربعين كان اعتقد السهم اقفل على الخمسين على الاقل لكن اهو توقع انه ياخذها بأقل بس ما عطوه فرصه بالثلاثين بسرعه شد الطلب على الثلاثين فا توقعي انه باجر اذا السوق طيب ما يمنع نشوفها بالستين والسبعين واذا عروضها قليله اتعلق اما اذا السوق نفس اليوم فا اعتقد يقفل على الاربعين وهذا طبعا راي شخصي واقسم بالله ماعندي ولا سهم فيها ولا في غيرها لاني ادش واطلع بنفس اليوم كاش :) حتى لو خسران وهذا رايي انا مو معناته صح . بس الاكيد انه في اخوان واخوات افضل مني بنظرتهم للسهم وشكرا ومو يقولون :)

eng_kuwaitia

عضو نشط
يقولون قال:
يعطيكم العافيه جميعا بالنسبه حق اللبنانيه اليوم السوق لو قوي كان شفناها بالستين اتداول بس لانه السوق تعبان فا اللي جمعوا او اللي خذوا بالاربعين والثلاثين والعشرين بعد امس باعوا على الخمسين والاربعين وهذا شي طيب معناته راح يردون على السهم يطلبون فيه ولو ما سحب 350 ألف اللي كانت موجوده بالاربعين كان اعتقد السهم اقفل على الخمسين على الاقل لكن اهو توقع انه ياخذها بأقل بس ما عطوه فرصه بالثلاثين بسرعه شد الطلب على الثلاثين فا توقعي انه باجر اذا السوق طيب ما يمنع نشوفها بالستين والسبعين واذا عروضها قليله اتعلق اما اذا السوق نفس اليوم فا اعتقد يقفل على الاربعين وهذا طبعا راي شخصي واقسم بالله ماعندي ولا سهم فيها ولا في غيرها لاني ادش واطلع بنفس اليوم كاش :) حتى لو خسران وهذا رايي انا مو معناته صح . بس الاكيد انه في اخوان واخوات افضل مني بنظرتهم للسهم وشكرا ومو يقولون :)

يقولون كلامك مليون % صح ونظرتك ثاقبة جدا على تداول هذا السهم نتمنا ماتبخل علينا بنظرتك لتداول السهم وكلامك (يقولون ) في محله لغاية الان وانا راح اتابع كلامك واذا خرتها علينا راح اقولك انت غلط من غير مايقولون :)

يقولون

عضو نشط
eng_kuwaitia شكرا على الكلام الطيب , واذا اردت المرؤ ان لا يخطئ فقل له لا تعمل وانشالله يكون الخطا مني اذا قلت السهم بينزل ويعكس كلامي ويصعدلانه اتمنى الخير للكل وهالمره بقول يقولون يقولون بس عناد :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى