الشركة الكويتية اللبنانية للانماءالعقاري ( اللبنانية ) .

الحالة
موضوع مغلق

LONG TERM

عضو مميز
MH For Ever قال:
طيب شو تفسير هذه الحركة ووين السهم رح يروح بعدين؟؟

نصيحة وخري عن اللبنانية والمجموعه د وجراند وبتروغلف حتى لو تسمعين

وتشوفين اعلان رسمي بالبورصةعن عقوود ...........

الاسهم مرتفع حيل والتصريف راح يتم مع الاخبار

ترى السوق ضعيف وهو للمراقبة فقط

الجارح

عضو نشط
long Term قال:
نصيحة وخري عن اللبنانية والمجموعه د وجراند وبتروغلف حتى لو تسمعين

وتشوفين اعلان رسمي بالبورصةعن عقوود ...........

الاسهم مرتفع حيل والتصريف راح يتم مع الاخبار

ترى السوق ضعيف وهو للمراقبة فقط
استثنى اللبنانيه فيها صعده مره اخرى ننطر التاسيس

MH For Ever قال:

السلام عليكم. اختي الفاضله انا حذرت من قبل بالتداول بمجموعة البدر لانها متضخمه بس للاسف ماتتبعين العقل والمنطق تتبعين العاطفه والامنيات.
ومن خلال بتروغلف ذكرتي انه كسر حاجز وبينطلق لل1240(قمتي تعرفين تتطبلين بعد) وعلقت انا على كلامج وقلت انه الحاجز لم يتم كسره والسهم مايسوى . والحين حتى اللبنانيه الي انا(الي حدي متشائم من هلمجموعه) توقعت ان الفلم بيستمر فيها لان الشركه مملوكه بالكامل تقريبا لجراند وصعودها واقفالها كل ماكان اعلى كل مازادت الارباح الغير محققه. لكن الظاهر فضل انه يبيع كميه حتى لو بسيطه ويحقق ارباح. شلت نصابين

MH For Ever

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
السلام عليكم. اختي الفاضله انا حذرت من قبل بالتداول بمجموعة البدر لانها متضخمه بس للاسف ماتتبعين العقل والمنطق تتبعين العاطفه والامنيات.
ومن خلال بتروغلف ذكرتي انه كسر حاجز وبينطلق لل1240(قمتي تعرفين تتطبلين بعد) وعلقت انا على كلامج وقلت انه الحاجز لم يتم كسره والسهم مايسوى . والحين حتى اللبنانيه الي انا(الي حدي متشائم من هلمجموعه) توقعت ان الفلم بيستمر فيها لان الشركه مملوكه بالكامل تقريبا لجراند وصعودها واقفالها كل ماكان اعلى كل مازادت الارباح الغير محققه. لكن الظاهر فضل انه يبيع كميه حتى لو بسيطه ويحقق ارباح. شلت نصابين

اخي بو سلمان انت مش ملاحظ انه لهجتك بالتحدث معي غير لائقة وفيها تهجم غير مقبول :rolleyes:

انت حذرت من اسهم البدر كيفك انت حر واحنا حرين بعد نسمع لتحذيرك او لا , وبعدين مين اللي قال لك اني اتبع العاطفة والامنيات وابتعد عن المنطق لو كنت مثل ما انت تقول ما كنت تعلمت التحليل الفني وقاعدة امارسه. :mad:

وليس معنى انني كلما شاركت في موضوع او سألت عن سهم انني قد اشتريته (فهل تم تحريم السؤال) :cool:

اما اني تعلمت التطبيل فهذا شأني ولما اجي اطبل لك على اي سهم سكر اذونك ولا تسمع تطبيل وتحليل لسهم البروجلف لاني شفت فيه نموذج سارية وعلم وفي نفس الوقت طلبت مشاركة الاخوة المحللين في ابداء الرأي في كلامي ولكنني لم ارى لغاية الان احد منهم حط تحليله :cool:

وشكرا

الجارح

عضو نشط
:) :)
MH For Ever قال:
التفسير عندى وانا ابوهندى واقولها بكل ثقه ويشهد على سيدى ان اللبنانيه صاعده صاعده بس كل شى فى وقته حلو الان سوف يرجع السعر الى سابق عهده ومن ثم ينطلق مره اخرى والاسبوع القادم انشاء الله راح اقول لكم متى تشترون والخسران لايبيع برد عليه احسن لان سوف ترون اسعار جديده ياجماعه ترى اللبنانيه حلوه اذا تلعب معها اللهم انى بلغت اللهم اشهد كل شى ابوقته حلو :)

MH For Ever

عضو نشط
الجارح قال:
:) :) التفسير عندى وانا ابوهندى واقولها بكل ثقه ويشهد على سيدى ان اللبنانيه صاعده صاعده بس كل شى فى وقته حلو الان سوف يرجع السعر الى سابق عهده ومن ثم ينطلق مره اخرى والاسبوع القادم انشاء الله راح اقول لكم متى تشترون والخسران لايبيع برد عليه احسن لان سوف ترون اسعار جديده ياجماعه ترى اللبنانيه حلوه اذا تلعب معها اللهم انى بلغت اللهم اشهد كل شى ابوقته حلو :)

مشكور اخي الجارح وجزاك الله كل خير :)

الجارح

عضو نشط
MH For Ever قال:
مشكور اخي الجارح وجزاك الله كل خير :)
لاشكر على واجب حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك :)

almared

عضو مميز
بوسليمان بوشهري قال:

أخي الفاضل بو سليمان

خلنا نتكلم فعلا بالمنطق الفني للسهم بعيدا عن العاطفه والامنيات والنظره التشائمية ... أتفق معاك لو كانت تشائمية مبنية علي دليل سواء تحليل اساسي او فني ولكن من غير شيء ملموس فهي تعبير عن العاطفه :) ...

بس خلنا نشوف الفني شنو يقول وهو مقارب لكلام MH For Ever ...

التحليل يقول السهم لبتروجلف شكل<<< Pennant >>>

الهدف : 790 -240 = 550

متوقع الكسر علي النقطة : 740

740 + 550 = 1290

الهدف : 1280تقريبا ;)

خلنا نشوف بتروجلف شنو عندها من اسباب اللي ممكن توصلها لهذا الهدف ... والشكل كما هو واضح وصل لنهاية زاوية العلم المثلثي ... نجد هناك عقد يلوح في الافق ممكن يتوقع هاليومين في اندونيسيا كما اعلن في البورصة وذكر انه لم يتم توقيعه قبل فترة وهو ما يؤكد استمرار الصعود في حال توقيع العقد ........ وممكن ما يتوقع وينزل السهم يعني نحن في مرحلة فاصلة ...

ويسمحون لي الاخوان عن التعليق للإنشغال بالانتخابات ولنا عوده بإذن الله .

وبالتوفيق للجميع ...

أخوكم المارد

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.9 KB   المشاهدات: 169

MH For Ever

عضو نشط
شكرا لك اخي المارد على التحليل والحمد لله انني لم افتي من راسي وأطبل بأن السهم السهم رايح ل 1250 :rolleyes: دون دليل او تحليل فني

وهذا واحد من احد المحللين الممزين قد أيد كلامي وتحليلي ;)

trendless

عضو نشط
almared قال:
أخي الفاضل بو سليمان

خلنا نتكلم فعلا بالمنطق الفني للسهم بعيدا عن العاطفه والامنيات والنظره التشائمية ... أتفق معاك لو كانت تشائمية مبنية علي دليل سواء تحليل اساسي او فني ولكن من غير شيء ملموس فهي تعبير عن العاطفه :) ...

بس خلنا نشوف الفني شنو يقول وهو مقارب لكلام MH For Ever ...

التحليل يقول السهم لبتروجلف شكل<<< Pennant >>>

الهدف : 790 -240 = 550

متوقع الكسر علي النقطة : 740

740 + 550 = 1290

الهدف : 1280تقريبا ;)

خلنا نشوف بتروجلف شنو عندها من اسباب اللي ممكن توصلها لهذا الهدف ... والشكل كما هو واضح وصل لنهاية زاوية العلم المثلثي ... نجد هناك عقد يلوح في الافق ممكن يتوقع هاليومين في اندونيسيا كما اعلن في البورصة وذكر انه لم يتم توقيعه قبل فترة وهو ما يؤكد استمرار الصعود في حال توقيع العقد ........ وممكن ما يتوقع وينزل السهم يعني نحن في مرحلة فاصلة ...

ويسمحون لي الاخوان عن التعليق للإنشغال بالانتخابات ولنا عوده بإذن الله .

وبالتوفيق للجميع ...

أخوكم المارد

تأكيدا لما ذكرته الأخت MH for Ever والأخ المارد، تم فعلا تشكيل شكل Pennant في سهم بتروجلف حسب ما يبين أحد برامج اكتشاف الأشكال Patterns:

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
ااخواني واخواتي بالاول والاخر انتو اخو اخوان والشي الثاني اخوى بو شهرى الكلام اللى تقوله نابع من كره للسهم من اكثر وهذا شي يرجعلك بالاول والاخر اما انك تكون فض بالكلام من الناس اظن هني الغلظ وانا والحمدالله لا معاك ولا مع الاخت الحق ينقال وانا ملاحظ ردودك دايما اشوفها عير لا ئقه كلش يسبقها اللعنه وتنتهي هم باللعنه واظن اللعنه مااتجوز والله يهديك ويهدينا وياك
وثاني شي والاهم هالمنتدى للافادى تبادل اراء ومصالح
يعني ياريت نطلع من المهاترات والكلام اللى مامنه فايده ونتكلم بشي يفيد خلق الله معلومه تحليل وغيره كثير
وترك تصفيه الحساب والسب والحقد وللعلم اكو منتديات مختصه بالشي هذا تقدر تروح فيها وتتقول اللى تبي
اما هني منتدى متخصص يجانب معين
وياريت نحترم هالجانب اللى فيه
ونسوي الشي اللى نفيد فيه رواد هالمنتدى
تحياتي

سهم استثماري

عضو نشط
الأخ بوسليمان بوشهري
مهما يكون المفروض هذا منتدى حوار لتبادل المعلومات وليس لإستعراض العضلات ..
ورفقا بالقوارير يا أخي الكريم ...وعلى فكرة التحليل الفني اللي ذكرته الأخت واكد علية اخونا المارد سليم .
أما قضية التطبيل تلقاهم ( على أفا من يشيل ) طالع يمين وشمال تلقاهم طاحين له دنابك وطيران :d

والله مستغرب من هالحده في ردودك .. كنت ولازلت إنشاء الله من الأعضاء المميزين واللي نحرص على متابعة مشاركاتك .

سهم خسران

عضو نشط
ليش جذي

MH For Ever قال:

تفسير هذه الحركه انه مايستحي وفاءن لم تستحي ففعل ماشئت

والسهم وين راح السهم رايح تحت وانا خسران اكثر من اللفين لاني شاري 610 والله يستر من السبت واذا عندج سلف او تعرفين احد يعطيني قرض :rolleyes:

غازى

عضو نشط
السهم انشاءالله صاعد صاعد لأن صعوده مهم للبدر بسبب انه كلما ارتفع سعره ارتفعت علاوة الاصدار ,,,,

كم راح تكلف البدر اذا وصلها دينار او اكثر ؟؟؟ 5 -10 ملايين ؟؟؟ كم راح يربح من زيادة راس المال ؟؟؟

وبالعكس اذا ثبت السهم على 500 فلس او اقل منو مستعد يساهم بالزيادة ؟؟

السهم ماراح يرتفع لانه يستحق او لربحيته او لمشاريعه او لسواد عيونا ,, لكنه يعتبر منجم وفرصة للبدر لتحقيق اكبر نسبة من الارباح واعتقد انهم راح يلعبونها صح

اما بخصوص التصريف او جني الارباح على السهم فهذا مستبعد لانه واضح ان من يشتري ومن يبيع هي جهة واحدة واذا كانت هناك اوامر شراء بالملايين تجد اوامر البيع ايضا بالملايين واذا شال ايده تختفي اوامر الشراء وكذلك اوامر البيع

بالتوفيق للجميع

boalons

عضو محترف
غازى قال:
السهم انشاءالله صاعد صاعد لأن صعوده مهم للبدر بسبب انه كلما ارتفع سعره ارتفعت علاوة الاصدار ,,,,

ما فهمت قصدك ؟

علاوه الاصدار مو كانت متحدده من قبل !

FOCUS

عضو نشط
MH For Ever قال:
شكرا لك اخي المارد على التحليل والحمد لله انني لم افتي من راسي وأطبل بأن السهم السهم رايح ل 1250 :rolleyes: دون دليل او تحليل فني

وهذا واحد من احد المحللين الممزين قد أيد كلامي وتحليلي ;)

والله آنا ياني خبر من صديق عروقه بالماي :rolleyes: أن أدش على سهم بتروجلف ويقال أن رايح فوق الدينار !!! :eek:

وتحليل أختنا MH For Ever وأخونا لمارد انشاء الله صحيح :)

وآنا أؤيد كلامج وتعجبني تحاليلج وبارك الله فيك .

وشكرا لكم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونبيها خمس :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

MH For Ever

عضو نشط
FOCUS قال:

والله آنا ياني خبر من صديق عروقه بالماي :rolleyes: أن أدش على سهم بتروجلف ويقال أن رايح فوق الدينار !!! :eek:

وتحليل أختنا MH For Ever وأخونا لمارد انشاء الله صحيح :)

وآنا أؤيد كلامج وتعجبني تحاليلج وبارك الله فيك .

وشكرا لكم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونبيها خمس :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

هذا من لطفك وطيب اخلاقك اخي FOCUS :)

شاكرة لك حسن الاطراء ويعطيك العافية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى