شركة بيان القابضه

الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
متوفر 50 الف سهم بيان بسعر 88 فلس ...

ودمتم ...

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف أسهم "بيان القابضة" بسعر 90فلس ...

المتفائلون

عضو نشط
طلب ...

مطلوب 30 الف أسهم "بيان القابضة" بسعر 88 فلس ...

الرسته جوكى

عضو نشط
مطلوب 140 الف
87 فلس

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

مطلوب 280 الف أسهم "بيان القابضة" بسعر 88 فلس ...

البندر_stock

عضو نشط
مطلــــوب اسهم شركه
بيان القابضه
البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه

9653771

ولد البورصه

عضو نشط

تبى تشترى او تبى تلعب بالاسعار

اذا تبى تلعب

ترى واحد من الربع يمكن يشترى 100الف بسعر 90 فلس اللى انت عارضها فوق

عيب تواعد وتقول اشترى بس باجر اردلك خبر واشوف رفيجى لان عنده اسهم يبى يبيعهم وبعديييييييييييييييييييييييين اردلك خبر

لاتشوفك عينى تطلب اسهم وانت مو قد الطلب

برج العرب

عضو نشط
السلام

اذا تبى تلعب

عيب تواعد وتقول اشترى بس باجر اردلك خبر واشوف رفيجى لان عنده اسهم يبى يبيعهم وبعديييييييييييييييييييييييين اردلك خبر

يجماعة اتقوا الله وبنزاهة المنتدي
لاحد يلعب باسعار السهم​

المتفائلون

عضو نشط
لا ياخوي .. والله عيب

اذا تبى تلعب

لا ياخوي انا موقاعد العب معاك ولا تعرفني ولا اعرف وانت دقيت .. وانا اعتمد معاك واقعد ادق عليك اكثر من عشرين مره مو قاعد ترد واذا تبيني احط اسمك ورقمك في المنتدى ترى حاضر عشان ماتختبر الناس واذا انت صاج باجر محولين ... اما مسالة ان مكذبني الكلام هذا عيب مايجوز تقوله..

وللتاكيد بعد ....

ولد البورصه

عضو نشط
لا ياخوي انا موقاعد العب معاك ولا تعرفني ولا اعرف وانت دقيت .. وانا اعتمد معاك واقعد ادق عليك اكثر من عشرين مره مو قاعد ترد واذا تبيني احط اسمك ورقمك في المنتدى ترى حاضر عشان ماتختبر الناس واذا انت صاج باجر محولين ... اما مسالة ان مكذبني الكلام هذا عيب مايجوز تقوله..[/COLOR]

وللتاكيد بعد ....

يالرشيدى على شنو تحط اسمى ورقمى ترى انا مو دلال مثلك
وثانى شى متى دقيت على بعد يوم لما الناس طارت برزاقها وبعد ما حطيت سالفتك بالصفحه تقول انا دقيت مو عذر لك
ثانى مره اقوله لك
لاتحط طلب وانت مو قده
والسعر بالسوق واصل 90وانت تطلب ب88
عيب عليك التلاعب بالاسعار

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
لا ياخوي انا موقاعد العب معاك ولا تعرفني ولا اعرف وانت دقيت .. وانا اعتمد معاك واقعد ادق عليك اكثر من عشرين مره مو قاعد ترد واذا تبيني احط اسمك ورقمك في المنتدى ترى حاضر عشان ماتختبر الناس واذا انت صاج باجر محولين ... اما مسالة ان مكذبني الكلام هذا عيب مايجوز تقوله..[/COLOR]

وللتاكيد بعد ....

أخوي بو سالم .. أنت أخ عزيز وغالي بس مو من مصلحتك أنك تهدد الي يتعاملون معاك بأن تضع أسمهم و أرقام تليفوناتهم بالمنتدى .. لأن هذا الشيء من أسرار عملك .. و هذا راح يقلل من ثقة الناس فيك و بعدها الناس راح تخاف تتعامل معاك ... وأنت أعلم بهذا الشيء.

وأنا أعلم أنك مو قاصد هذا الشيء .. بس قاعد تقوله حتى تثبت صحه كلامك.

يالرشيدى على شنو تحط اسمى ورقمى ترى انا مو دلال مثلك
وثانى شى متى دقيت على بعد يوم لما الناس طارت برزاقها وبعد ما حطيت سالفتك بالصفحه تقول انا دقيت مو عذر لك
ثانى مره اقوله لك
لاتحط طلب وانت مو قده
والسعر بالسوق واصل 90وانت تطلب ب88
عيب عليك التلاعب بالاسعار

أخوي ولد البورصه .. هدي شوي .. بالنسبة لوضع طلب أقل من سعر السوق لا يعتبر مخالفه بالمنتدى .. وهذا الشيء قاعدين نشوفه كل يوم بالبورصه.. و بعدين الاخ بوسالم قاعد يحط طلبات الي يتعاملون معاه مو بكيفه .. فلو أنت طلبت منه أن يحط لك طلب بهذا السعر فماراح يردك ..

أتمنى منكم أنكم ما تكبرون الموضوع أو تعطونه أكبر من حجمه .. و أحنا كلنا بالاول والاخير أخوان.

المتفائلون

عضو نشط
أخوي بو سالم .. أنت أخ عزيز وغالي بس مو من مصلحتك أنك تهدد الي يتعاملون معاك بأن تضع أسمهم و أرقام تليفوناتهم بالمنتدى .. لأن هذا الشيء من أسرار عملك .. و هذا راح يقلل من ثقة الناس فيك و بعدها الناس راح تخاف تتعامل معاك ... وأنت أعلم بهذا الشيء.

وأنا أعلم أنك مو قاصد هذا الشيء .. بس قاعد تقوله حتى تثبت صحه كلامك.

أخوي ولد البورصه .. هدي شوي .. بالنسبة لوضع طلب أقل من سعر السوق لا يعتبر مخالفه بالمنتدى .. وهذا الشيء قاعدين نشوفه كل يوم بالبورصه.. و بعدين الاخ بوسالم قاعد يحط طلبات الي يتعاملون معاه مو بكيفه .. فلو أنت طلبت منه أن يحط لك طلب بهذا السعر فماراح يردك ..

أتمنى منكم أنكم ما تكبرون الموضوع أو تعطونه أكبر من حجمه .. و أحنا كلنا بالاول والاخير أخوان.

كلامك عين الصح سوق التجار .. لكن كلامي له بس اثبات ان كلامي صحيح وهو نفسه اللى قاعد يختبر الناس ويقول عروض وهميه ويتاكد الف مره ان العروض الوهمية مو عند بوسالم .. عالعموم اذا هو مو مصدق اليوم حولت الكمية مع بو جاسم خله يدق على بو جاسم يساله ... ومثل ماقلت ياخوي سوق التجار .. السوق عرض وطلب وشنو فيها لو اطلب بسعر 88 فلس .... وتحياتي لك

المتفائلون

عضو نشط
طلب ...

مطلوب 100الف أسهم "بيان القابضة" بسعر 88 فلس ...

البندر_stock

عضو نشط
مطلـــــــــــــــوب اسهم شركه
بيــــــــــــــــــان القابضه
على 88 فلس
البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771

أحمد بورصة

عضو نشط
متى موعد ادراج الشركة

و من وين أقدر أييب بيانات عنها

و شكرا

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع اسهم شركة بيان القابضه

بسعر 89 فلس للسهم

alhilo

عضو نشط
السلام عليكم
شنو صار ع الادراج والاندماج مع النخيل
اخونا حمدان نبى المعلومة الاكيدة منك او من اى شخص ممكن يفيدنا بموعد الادراج

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 40 الف أسهم "بيان القابضة" بسعر 90 فلس ...

حمدان

عضو مميز
السلام عليكم
شنو صار ع الادراج والاندماج مع النخيل
اخونا حمدان نبى المعلومة الاكيدة منك او من اى شخص ممكن يفيدنا بموعد الادراج

اندماج «النخيل» مع « بيان» .. قريبا

الثلاثاء, 13 مايو 2008
هديل جعفر
علمت «أوان» من مصدر مطلع أنه سيعلن قريبا عن اندماج شركة النخيل للانتاج الزراعي مع شركة بيان القابضة.

وبيّن المصدر أن اجراءات اندماج شركة بيان القابضة مع شركة النخيل للانتاج الزراعي دون وقف التداول لشركة النخيل تعثرت في السابق ولم تلق قبولا من ادارة سوق الكويت للاوراق المالية.

وينبغي الاشارة الى أن شركة بيان القابضة لم تيأس وقامت بإعداد فريق متخصص لمعاودة الكرّة طبقا للشروط القانونية الجديدة للسوق وبحث الموضوع بجدية من كافة جوانبه التي تمكّنها من الاندماج دون وقف التداول.

ولدى شركة النخيل فرص استثمارية واعدة، حيث ضاعفت ارباحها الحالية خلال فترة زمنية قياسية مما سيؤثر على نتائج اعمال بيان القابضة في حالة الموافقة على الاندماج.

يذكر ان شركة بيان القابضة كانت ترتب للحصول على قرض مشترك بقيمة 240 مليون دولار لتمويل خططها التوسعية علما بأن ابرز البنوك التي ستساهم في القرض بنك الخليج الدولي الى جانب مؤسسات اخرى.

كما تعكف شركة بيان القابضة مع حلفائها: الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار «كفيك» وبيت التمويل الخليجي لترتيب هذا القرض وتوفير الاجراءات القانونية والاصول الكافية لتغطية القرض المطلوب.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى