شركة بيان القابضه

الحالة
موضوع مغلق

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
163
أخبار الجمعيه العموميه

السلام عليكم ورحمة الله

هل يوجد أي خبر بخصوص الجمعيه العموميه.


ولكم حزيل الشكر
 

برشلونـــي

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
26
تحية طيبة ... وبعد ،،،

هل توجد لديكم أخبار عن تاريخ إنعقاد الجمعية العمومية لعام 2006م لشركة بيان القابضة ؟

يقولون في 30/12/2007م !!!

هل تعرفون شيء عن أرباح الشركة لعام 2006 ؟؟


وشكراً
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
ارباح الشركة7.869.922 مليون دك

نسبة الربح الى راس المال قبل الزيادة =9.7%

حقوق المساهمين =140.391.073 مليون دك

راس المال قبل الزياده=80.875.000 مليون

راس المال بعد الزياده=120.875.000 مليون
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
عموميتها وافقت على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة

جناحي: بيان القابضة حققت أرباحا تقدر بـ 7.8 مليون دينار خلال عام 2006


كتب - محمود شندي:
قال رئيس مجلس إدارة شركة بيان القابضة عصام جناحي أن الشركة استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات في مشروع بوابة الأردن عبر شركة بوابة الأردن حيث تم الترخيص للشركة لتقديم بيانات الاعفاءات الجمركية والضريبية لدى مؤسسة تشجيع الاستثمار كما تم الترخيص للشركة بشكل نهائي لاقامة المشروع بارتفاع يبلغ 42 طابقاً للبرج وذلك بعد توقيع اتفاقية شاملة مع أمانة عمان الكبرى تضمنت ايضا المساهمة في مصاريف تحسين البنية التحتية حول منطقة المشروع.
وأضاف جناحي على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة والتي انعقدت أمس بنسبة حضور 71 في المئة ان الشركة نجحت ايضا في شراء عدد من الأراضي الخاصة والمهمة للمشروع والتي تؤمن مدخلا مباشرا على الشارع الرئيسي »المطار« كما تم الانتهاء من تشييد الطابق 30 من المشروع في أغسطس2007 وثم الوصول الى الدور 33 .
وأشار جناحي الى ان شركة القرية الملكية التابعة للشركة نجحت في تشييد مبنى خدمات العملاء واحد المباني التجارية في المشروع والجاهزة حالياً لعلميات التأجير كما تم افتتاح المبنى وبدء عمليات البيع حيث وصلت الى نسبة 35 في المئة خلال الاسبوع الأول من الانطلاق بالاضافة الى تقديم المخططات الرئيسية للمشروع للحصول على الموافقة النهائية كما تم الحصول على موافقة امانة عمان الكبرى على بدء عمليات الحفر لاعمال البنية التحتية في اغسطس 2007 .
ولفت جناحي الى ان اعمال الشركة ونتائجها المالية تشير الى تعاظم الفائدة المالية لاستثمارات المساهمين حيث حققت الشركة معدل ربحية جيد بناء على اداء الشركات القابضة وفاقت النتائج التوقعات, مشيرا الى ان الشركة نجحت في تحقيق ربح صافٍ يقدر بنحو 7.8 مليون دينار خلال عام 2006 وذلك من عوائد مرابحات وارباح بيع استثمارات مالية للشركة وكذلك من تحسن القيمة العادلة للاستثمارات العقارية للمشاريع.
وأوضح جناحي ان عام 2006 هو العام الثاني في ستراتيجية الشركة الممتدة للعام 2008 وهي حافلة بالمشروعات والبرامج والخطط لافتا الى ان ستراتيجية الشركة ترتكز على المبادرة بمشاريع عملاقة تهدف الى خلق قيمة مضافة لتنمية اقتصاديات المنطقة.
وكانت الجمعية العمومية العادية للشركة قد وافقت على تقرير مجلس الادارة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 وكذلك اعتماد مبلغ 35 الف دينار مكافأة لاعضاء مجلس الادارة وكذلك استقالة مجلس الادارة واعادة انتخاب مجلس ادارة جديد مكون من الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وفيصل الفارس ومحمد العيبان وشركة نور للاستثمار والدكتور حيدر مجالي وبيتر بناتياتو وصالح البلوشي وشركة غلوبال كعضو احتياطي.

 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
عموميتها انتخبت مجلس إدارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة
»بيان القابضة« تتوقع انجاز تخارجات في 2008
كتب طارق عرابي:

أكد رئيس مجلس ادارة شركة بيان القابضة عصام جناحي استمرار الشركة في سياستها الرامية لتعزيز تواجدها في السوق الأردني، مشيراً الى أن الشركة قطعت بالفعل خطوات حثيثة في مجال تنفيذ مشروعي »بوابة الأردن« و »القرية الملكية«، هذا فضلاً عن سعيها للحصول على فرص أخرى جديدة من خلال شركات لها علاقة استراتيجية معها.
وأضاف جناحي خلال الجمعية العامة العادية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 التي عقدت صباح أمس بنسبة حضور بلغت %71.3 أن الشركة استطاعت الحصول على اعفاءات جمركية وضريبية لدى مؤسسة تشجيع الاستثمار باجمالي مبالغ وصلت الى 40 مليون دينار أردني، الأمر الذي سيعزز من أرباح الشركة لهذا العام.
وقال ان »أمانة عمان« قد منحت الشركة ترخيصاً بـ 42 دورا لبرج بوابة الأردن في مقابل المساهمة في مصاريف تحسين البنية التحتية للأرض الواقع عليها المشروع بالتعاون مع »الأمانة«، هذا فضلاً عن شراء عدد من الأراضي المهمة داخل المشروع.
وأشار جناحي الى أن عام 2006 قد شهد تشييد 33 طابقاً من برج بوابة الأردن، كما استطاعت الشركة خلال نفس العام افتتاح مبنى خدمات العملاء وأحد المباني التجارية بالقرية الملكية، فيما تم بيع نحو %35 من القرية الملكية في العام 2007.
وأوضح أن عمليات الشركة في العام 2006 قد أسفرت عن تحقيق أرباح صافية وصلت الى 7.8 ملايين دينار، جاءت كلها نتيجة لعمليات مرابحة وأرباح بيع استثمارات مالية للشركة، الأمر الذي سينعكس ايجابياً على أرباح الشركة في ميزانية العام 2007 و2008، مضيفاً أن عام 2008 سيشهد عمليات تخارج من بعض الشركات بهدف تحقيق حصص ربحية أكبر.
ومضى جناحي يقول ان بيان القابضة لديها خطط مع الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار »كفيك« للحصول على بعض المزايا في السوق الأردنية لشركات تابعة منها شركة امتيازات، ستعزز من خلالها القيمة العادلة لأسهم بيان القابضة.
وكانت عمومية بيان القابضة قد أقرت جميع بنود جدول الأعمال، كما وافقت أيضاً على استقالة مجلس الادارة الحالي وانتخاب مجلس ادارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة يتألف من كل من الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، فيصل فارس الفارس، محمد عثمان العيبان، شركة نور للاستثمار المالي، الدكتور حيدر المجالي، بيتر بناتياتو وصالح البلوشي، فيما تم اختيار شركة جلوبل كعضو احتياط.
كما وافقت الجمعية العامة أيضاً على الغاء جميع الرسوم المتعلقة بعقد الادارة بين شركة بيان القابضة وبيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وذلك من تاريخ 31 ديسمبر 2007 ونقل جميع المهام الادارية لشركة بيان القابضة تدريجياً.



تاريخ النشر: الاثنين 31/12/2007


 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب 200الف اسهم "شركة بيان القابضة" على100 فلس ....
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
عموميتها انتخبت مجلس إدارة جديدا
الجناحي: بيان القابضة أنجزت 80% من 'بوابة الأردن'
عدد القراء: 6

عصام الجناحي


31/12/2007 كتب أحمد فتحي:
قال رئيس مجلس ادارة شركة بيان القابضة عصام الجناحي ان 'بيان' انجزت من خلال شركة بوابة الاردن اكثر من 80% من مشروع بوابة الاردن، موضحا ان المشروع بالاضافة لمشروع القرية الملكية المقام في منطقة برج الحمام في ضواحي عمان، خلقا اهتماما متزايدا من المستثمرين الخليجيين بالسوق الاردني، حيث تم تجميع اكثر من 600 مستثمر خليجي غالبتيهم من الكويت للمساهمة في هذه الشركة والدخول في هذه المشاريع.
واوضح الجناحي في تصريحات صحفية على هامش الجمعية العمومية للشركة امس والتي عقدت بنسبة حضور 71.31%، ان مشروع بوابة الاردن يتكون من برجين، الاول هو البرج الشمالي الذي يصل ارتفاعه الى 42 طابقا، من مكاتب حديثة، تم انجاز 36 طابقا منها حتى الآن. اما البرج الجنوبي الذي سيضم فندق 5 نجوم فقد تم انجاز 26 طابقا منه، حيث تعمل الشركة على استكماله حتى يصل الى الارتفاع المقرر له عند 42 طابقا، مشيرا الى انه تم شراء عدد من قطاع الاراضي الخاصة المهمة للمشروع والتي تؤمن له مدخلا مباشر على الشارع الرئيسي (المطار).
واضاف انه تم الترخيص للشركة لتقديم بيانات لاعفاءات الجمركية والضريبة لدى مؤسسة تشجيع الاستثمار، وكما تم الترخيص للشركة بشكل نهائي لإقامة المشروع وذلك بعد توقيع اتفاقية شاملة مع امانة عمان الكبرى تضمنت ايضا المساهمة في مصايف تحسين البنية التحتية حول منطقة المشروع، متوقعا الانتهاء من المشروع مع نهاية 2008.
القرية الملكية
وعن مشروع القرية الملكية قال الجناحي انه تم تشييد مبنى خدمات العملاء واحد المباني التجارية في المشروع والجاهزة الآن لعمليات التأجير، كما افتتح المبنى وبدأت عمليات البيع، حيث وصلت الى نسبة 35% خلال الاسبوع الاول من الانطلاق، وذلك مع تقديم المخططات الرئيسية للمشروع للحصول على الموافقة النهائية عليها.
وحول الباينات المالية للشركة خلال 2006 قال الجناحي ان الاداء المالي للشركة كان جيدا، حيث تم تحقيق ربح صاف بلغ 7.369 ملايين دينار، تحصلت من عوائد مرابحات وارباح بيع استثمارات مالية للشركة وكذلك من تحسن القيمة العادلة للاستثمارات العقارية للمشاريع.

مجلس إدارة جديد
أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة بيان القابضة استقالة اعضاء مجلس الإدارة وانتخاب اعضاء مجلس ادارة جديد للثلاث سنوات القادمة والمكون من الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، فيصل فارس الفارس، محمد عثمان العيبان، شركة نور للاستثمار المالي، حيدر مجالي، بيتر بناتياتو، صالح البلوشي، وعضو احتياطي شركة غلوبل.

استفسارات
تساءل احد المساهمين خلال الجمعية عن جدوى شراء شركة النخيل بقيمة 13 مليون دينار، رغم ان قيمتها الدفترية 3 ملايين دينار، فأوضح الجناحي ان الشركة كانت تريد الاستحواذ على النخيل من اجل الاندماج وكانت هناك عملية مزايدات عليها، الامر الذي رفع قيمتها، موضحا ان نشاطات شركة النخيل تعتبر مكملا مهما لمشاريع الشركة، حيث تعمل في قطاع مهم في البنى التحتية.
قام مساهم آخر بالتعليق على بند الارباح، مؤكدا انها ناتجة عن اعادة التقييم للاصول وليست المرابحة، موضحا ان انخفاض العائد الفعلي للتدفق النقدي للشركة.


 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
كتب إيهاب حشيش |


أكد رئيس مجلس إدارة شركة بيان القابضة عصام جناحي ان الاستحواذ على شركة النخيل له هدفان، الأول هو الادراج في البورصة على اعتبار انها شركة مدرجة والثاني انها تعتبر شركة لها أنشطة مكملة لأعمال «بيان» حيث انها شركة للانتاج الزراعي وانشطتها تجميلية وتخدم مشاريعنا في النواحي الجمالية والمساحات الخضراء.
وقال خلال الجمعية العمومية العادية لعام 2006 اننا نسعى إلى الاعلان عن ارباحنا عن عامين متتاليين 2005/2006 مشيرا الى انه تم الترخيص بشكل نهائي لاقامة مشروع بوابة الاردن بارتفاع 42 طابقا بعد توقيع اتفاقية شاملة مع أمانة عمان الكبرى تضمنت المساهمة في مصاريف تحسين البنية التحتية حول منطقة المشروع كما تم شراء عدد من الاراضي المطلة على شوارع رئيسية (المطار) لتأمين مداخل ومخارج مباشرة، لافتا الى الانتهاء من تشييد 33 طابقا كما تم الترخيص للشركة لتقديم بيانات للاعفاءات الجمركية والضريبية لدى مؤسسة تشجيع الاستثمار بقيمة 40 مليون دينار أردني.
وقال جناحي اننا كمستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي للدخول في السوق الاردنية: «نعتبر أول من بدأ بالاعلان والبدء في تشييد العمران في مشاريعنا ولم نقم بالبيع قبل العمران والتشييد ما يعطينا ميزة نسبية في البيع». وأوضح ان أحد التوجهات الاستراتيجية لـ «بيان القابضة» ان يكون هناك عامان ماليان رابحان ووفقنا بالنسبة لعام 2005 ونفس الاداء في 2006 وبلغ صافي الأرباح 7.800 مليون دينار كويتي معظمها من اعمال المرابحات واستثمارات قصيرة الأجل والقيمة العادلة منها في العقارات.
وأوضح جناحي ان بيان القابضة لديها خطة استراتيجية مع الكويتية للتمويل والاستثمار للحصول على بعض المزايا في السوق الاردنية لشركات تابعة لشركة بيان القابضة كامتيازات خلال يناير المقبل سيتم الاعلان عنها خلال فبراير 2008 وهو ما يعزز القيمة العادلة لاسهم بيان القابضة خصوصا انه من المتوقع تحقيق أرباح أكبر خلال الاعلان عن 2007 و2008.
وأوضح جناحي ان بدءا من الربع الاول من العام المقبل ستتغير الادارة التنفيذية حيث تم انتخاب كل من الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وفيصل فارس القارص ومحمد عثمان العيبان وشركة نور للاستثمار المالي ودكتور حيدر مجالي وبيتر بناتياتو وصالح البلوشي وعضو احتياط شركة جلوبل.
فيما وافقت الجمعية العمومية العادية لعام 2006 بنسبة حضور 71.31 في المئة على تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 وعلى تقرير المراقب الشرعي وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية 31/ديسمبر 2006 والموافقة على الحسابات الختامية واعتماد مبلغ 35 ألف دينار كويتي مكافأة لاعضاء مجلس الادارة وابراء ذمتهم عن تصرفاتهم خلال نفس الفترة والموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة وتعيين مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2007 والغاء جميع الرسوم المتعلقة بعقد الادارة بين شركة بيان القابضة وبيت التمويل ونقل جميع المهام الادارية لبيان القابضة تدريجيا وقبول استقالة اعضاء مجلس الادارة وانتخاب اعضاء مجلس ادارة جديد في الثلاث سنوات المقبلة.
من ناحيته، قال أمين سر مجلس الادارة محمد العيبان إن وادارة شركة بيان القابضة تضررت من تغيير قوانين البورصة «مثل المساهمين» وعدم تمكنها من الادراج، لا سيما انها كانت مستوفية لجميع الشروط، وكشف العيبان في تصريح خاص لـ «الراي» عن سعي «بيان القابضة» للاستحواذ على شركات أردنية وبما يخدم استراتيجية الشركة ولتحقيق مزيد من الدخل من دون ان يكشف عن تفاصيل اضافية في هذا الخصوص.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«بيان القابضة» تحقق 7.8 ملايين وتتوقع الإدراج خلال 3 أشهر


الاثنين, 31 ديسمبر 2007
خليل عبدالله
وافقت الجمعية العمومية لشركة بيان القابضة على إعادة انتخاب مجلس الادارة من بيت التمويل الخليجى والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ونور للاستثمار المالي وبواقع 6 أعضاء بعد اعتماد ميزانيتها العمومية، والاعلان عن تحقيق ارباح صافية فى نهاية العام 2006 بلغت 922, 869, 7 مليون دينار مقارنة بمبلغ وقدره 459, 786, 8 مليون دينار كأرباح للعام 2005.

وأمام نسبة حضور بلغت %71.31 استعرض رئيس مجلس ادارة الشركة عصام الجناحي أبرز المشاريع والاعمال التي انجزتها بيان القابضة، مشيرا الى الدخول الى سوق الاردن من خلال شركة القرية الملكية و بوابة الاردن كشركتين تابعتين ومتخصصتين في الاستثمار العقاري بعد الحصول على امتيازات اردنية متعددة منها الاعفاءات الجمركية وبمبلغ يفوق 40 مليون دينار اردنى .

وبين أن بوابة الاردن يتالف من برجين تجاريين بكلفة 290 مليون دولار ،الاول سيدار كفندق من قبل شركة هيلتون عمان والثاني مكاتب تجارية وسوق تجاري ومواقف تستوعب 1800سيارة، وقال : لقد تم بيع 35 % من القرية الملكية حيث كانت الشركة الاولى على مستوى المنطقة في تطوير مشاريع بهذا الحجم . وعن الاسباب التي شجعت الشركة للتوجه باستثمارات ضخمة نحو السوق الاردني دون غيره، شدد العيبان على ان الاردن قدم للمستثمرين مزايا كثيرة مثل بساطة قوانين الاستثمار والدعم الحكومي للراغبين باقامة مشاريع ناجحة.واضاف أن الشركة تبني انشطتها على نظرة استراتيجية وان معظم ارباحها متأتية من استثمارات قصيرة الاجل ومرابحات مع تحقيق دخل اضافي من عمليات البيع بالتنسيق مع شركائها .

وتطرق الى ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية معتبرا الاستحواذ على شركة النخيل للانتاج الزراعي خطوة استثمارية مجدية في هذا الاتجاه، لكونها مدرجه و ستمهد لدخول بيان الي البورصة وتخدم مشاريعها الحالية والمستقبلية ما يعني نتائج مثمرة للمساهمين في نهاية المطاف، ومن جهته قال مدير اول الخدمات الاستثمارية المصرفية في الكويتية للتمويل والاستثمار محمد العيبان إن الاندماج القادم بين بيان والنخيل عملية مجزية للطرفين لتكامل انشطتهما وبالنسبة للمساهم سيكون قادرا على شراء اسهم الشركة وبيعها عن طريق البورصة مباشرة ، موضحا ان عملية الاندماج تسير على قدم وساق كخطوة تمهيدية لادراج بيان للاستثمار في البورصة.

وتوقع ان تتم عملية الادراج خلال الشهور الاربعة الاولي من العام 20
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw

قد يستغرب البعض من نقلى خبر الجمعية العمومية لشركة بيان القابضة
5 مرات من صحف مختلفه ...
وفى الحقيقية تعمدت ذلك لقناعتى بوجود اختلاف مابين الصحف والصحفيين فى صياغة الخبر والدليل ( وجود فروقات خبرية فى كل صحيفة عن الجمعية العمومية ) فقد تحدثت صحيفة عن الادراج بعد 3 شهور وتحدثت اخرى عن استحواذات على شركات اردنية والخ
لهذا وجب التنبية والاعتذار منكم سلفا
وبالتوفيق للجميع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
موجز الجمعية العمومية

1- حققت الشركة ارباح صافية لعام 2006 بلغت 7.869.922 مليون دينار
علما بأن الأرباح الصافية لعام 2005 بلغت 8.786.459 مليون دينار فيما
ننتظر الأعلان عن الأرباح الصافية لعام 2007 ...

2- حصلت الشركة على أعفاءات ضريبية وجمركية من الحكومة الأردنية
ممثلة بمؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية بأجمالى مبالغ وصلت الى
40 مليون دينار اردنى مما يدفع بتحقيق نسبة جيدة من ارباح هذا العام

3- وفقا لاستراتيجية الشركة يعد العام ( 2008 ) السنة الاخيرة لتنفيذ
تخارج من بعض الشركات بهدف تحقيق حصص ربحية اكبر ...

4- تم ألغاء مايسمى ( بالوصاية الاستثمارية ) وعلى اثره سيتم الغاء رسوم
عقد الادارة مابين شركة بيان القابضة وبيت التمويل الخليجى والشركة
الكويتية للتمويل والاستثمار اعتبارا من 31 / 12 / 2007 وعلية تنقل جميع
المهام الادارية لشركة بيان القابضة ...

5- بوابة الأردن : تم الحصول على الترخيص النهائى لاقامة البرجين بأرتفاع
42 طابقا بدلا من 33 طابقا بزيادة 9 طوابق ...

6- البرج الجنوبى : عبارة عن فندق 5 نجوم ( فندق هلتون ) تم انجاز 26 طابقا
حتى الأن ...

7- البرج الشمالى : عبارة عن مكاتب حديثه تم انجاز 36 طابقا حتى الأن ...

8- تتوقع الشركة أنتهاء العمل بمشروع بوابة الأردن نهاية العام 2008

9- القرية الملكية : حصلت الشركة على الترخيص ببدء عمليات الحفر للبنبة
التحتية فى اغسطس 2007 .كما تم تسويق مانسبتة 35 % من المشروع

10- الى الأن لم يستجد جديد فيما يتعلق بالمشروع الثالث ( المنتجع الصحى
الملكى ) ...

11- تتوقع الشركة تحقيق ارباح اكبر خلال العام 2007 و 2008 ...

12 - لايزال لدى الشركة نيه للأندماج مع شركة النخيل ...

وبالتوفيق للجميع​
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

alhilo

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
633
موجز الجمعية العمومية

1- حققت الشركة ارباح صافية لعام 2006 بلغت 7.869.922 مليون دينار
علما بأن الأرباح الصافية لعام 2005 بلغت 8.786.459 مليون دينار فيما
ننتظر الأعلان عن الأرباح الصافية لعام 2007 ...

2- حصلت الشركة على أعفاءات ضريبية وجمركية من الحكومة الأردنية
ممثلة بمؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية بأجمالى مبالغ وصلت الى
40 مليون دينار اردنى مما يدفع بتحقيق نسبة جيدة من ارباح هذا العام

3- وفقا لاستراتيجية الشركة يعد العام ( 2008 ) السنة الاخيرة لتنفيذ
تخارج من بعض الشركات بهدف تحقيق حصص ربحية اكبر ...

4- تم ألغاء مايسمى ( بالوصاية الاستثمارية ) وعلى اثره سيتم الغاء رسوم
عقد الادارة مابين شركة بيان القابضة وبيت التمويل الخليجى والشركة
الكويتية للتمويل والاستثمار اعتبارا من 31 / 12 / 2007 وعلية تنقل جميع
المهام الادارية لشركة بيان القابضة ...

5- بوابة الأردن : تم الحصول على الترخيص النهائى لاقامة البرجين بأرتفاع
42 طابقا بدلا من 33 طابقا بزيادة 9 طوابق ...

6- البرج الجنوبى : عبارة عن فندق 5 نجوم ( فندق هلتون ) تم انجاز 26 طابقا
حتى الأن ...

7- البرج الشمالى : عبارة عن مكاتب حديثه تم انجاز 36 طابقا حتى الأن ...

8- تتوقع الشركة أنتهاء العمل بمشروع بوابة الأردن نهاية العام 2008

9- القرية الملكية : حصلت الشركة على الترخيص ببدء عمليات الحفر للبنبة
التحتية فى اغسطس 2007 .كما تم تسويق مانسبتة 35 % من المشروع

10- الى الأن لم يستجد جديد فيما يتعلق بالمشروع الثالث ( المنتجع الصحى
الملكى ) ...

11- تتوقع الشركة تحقيق ارباح اكبر خلال العام 2007 و 2008 ...

12 - لايزال لدى الشركة نيه للأندماج مع شركة النخيل ...

الكلام كلو متل العسل بس الاهم متى الادراج
وبالتوفيق للجميع​
[/Q
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
بيان القابضة أنجزت 80% من بوابة الأردن

قال رئيس مجلس ادارة شركة بيان القابضة عصام الجناحي ان بيان انجزت من خلال شركة بوابة الاردن اكثر من 80% من مشروع بوابة الاردن، موضحا ان المشروع بالاضافة لمشروع القرية الملكية المقام في منطقة برج الحمام في ضواحي عمان، خلقا اهتماما متزايدا من المستثمرين الخليجيين بالسوق الاردني، حيث تم تجميع اكثر من 600 مستثمر خليجي غالبتيهم من الكويت للمساهمة في هذه الشركة والدخول في هذه المشاريع....
 

برشلونـــي

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
26
ياجماعة القيمة الدفترية لسهم شركة بيان القابضة في 31/12/2006م = 113 فلس كويتي


حيث أن :

- عدد أسهم رأس المال = 1.208.750.000 سهم.
- رأس المال المدفوع = 120.875.000 دينار كويني.
- القيمة الاسمية للسهم الواحد = 100 فلس كويتي.
- حقوق الملكية المتاحة لمساهمي الشركة الأم = 136.564.055 دينار كويتي.
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
متوفر 120 الف سهم "بيان القابضة" بسعر 100 فلس ...
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
للبيع 200 الف سهم "بيان القابضه" 99 فلس...
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
للبيع اسهم بيان القابضه على 99 فلس​
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
للبيع 200 الف سهم "بيان القابضة" بسعر 100 فلس...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى