شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

boalons

عضو محترف
تذكرون من مده المخازن نزلت توضيح ان مشكلتها انتهت مع كمال السلطان !!

شنوا الي قاعد يصير الحين , ما نتهت السالفه !؟

والله ضعنا بالطوشه

غازى

عضو نشط
FahadQ80 قال:
حكم مذيَّل بصيغة تنفيذية لصالح كمال السلطان وشركة المحاصة
قضية المـخازن: حراسة قضائية جديدة ووقف توزيع الأرباح على المساهمين
كتب المحرر الاقتصادي:

صدر أمس حكم قضائي نهائي مذيل بالصيغة التنفيذية يقضي بتعيين حراس قضائيين على حصة شركة المحاصة (بين شركة كمال السلطان وشركة المخازن العمومية حسب العقد بينهما)، في شركة المخازن حتى صدور الحكم النهائي في النزاع وتحديد المبالغ لكل طرف.

.

خبر سيئ

Decency

عضو نشط
اخي الفاضل, الصياد
لا اعرف سبب صعوبة اقتناعك بان المجموعه تستحق اسعارها والتجميع عليها من المحافظ والصناديق بل وحتى مجاميع الشركات العائليه الاخرى, ذكر لك الزميل بولونز حسبه بسيطه ومنطقيه لعقد الجامبو الممتد لنهاية السنه يعني ارباحه على مدار التقارير الربع سنويه علما بأن معامل الربحيه 10 هو اقل من المعدل لقطاع الخدمات.

اما حكاية التصعيد من قبل الملاك لتفادي دخول الخليجيين, فهذا اغرب ما سمعت!! فحتى تتفادى ان يتم الاستحواذ على الشركه تقوم تضيعها وتخسر نفسك!! يا عزيزي تداول بيان اليوم فقط فوق الثلاثين مليون سهم وقيس عليه منذ اسبوعين, لو كنت افكر هكذا وانا ادير الشركه لاعلنت افلاسي, لاني سوف املك اسهم شركه باعلى من سعرها العادل بكثير وعندما يحدث التصحيح تتحول اسهمي التي هي اموالي الى ورق.

ثم ما هو الشيء الغريب في ان يصعد سهم ربحيته 104 الى اعلى من دينار, ان معامل الربحيه لا يزال متدني, قارن جلوبل 1220 بربحيه 114 فلس (علما انها ربحيه قبل التفسيخ حيث انها الآن اقل بلا شك) وبيان 860 بربحيه 104.

ارجوا ان اكون وضحت جزء من الصوره

boalons

عضو محترف
FahadQ80 قال:
حكم مذيَّل بصيغة تنفيذية لصالح كمال السلطان وشركة المحاصة
قضية المـخازن: حراسة قضائية جديدة ووقف توزيع الأرباح على المساهمين
كتب المحرر الاقتصادي:

صدر أمس حكم قضائي نهائي مذيل بالصيغة التنفيذية يقضي بتعيين حراس قضائيين على حصة شركة المحاصة (بين شركة كمال السلطان وشركة المخازن العمومية حسب العقد بينهما)، في شركة المخازن حتى صدور الحكم النهائي في النزاع وتحديد المبالغ لكل طرف.

وتم ايضا تعيين السادة صلاح المرزوق ومحمد الهاجري ورشيد الجناعي (وهم 3 محاسبين) لمتابعة تنفيذ الحكم. وعينت هذه اللجنة محاميين اثنين هما علي الراشد ومعن الصانع.

ماذا يقول الحكم ايضا؟

الحكم يطالب بتحييد مبالغ المحاصة من تاريخ توقيع عقدها مع المخازن حتى البدء في الشق الموضوعي للقضية. وسيكون على عاتق اللجنة معرفة حجم المبلغ العائد لعقد شركة المحاصة المقدرة بنحو مليار دولار.

اذا، عين المحاسبون محاميين للتنفيذ، ما المطلوب من وزارة التجارة والصناعة؟

ستقوم الوزارة السبت المقبل باستدعاء مدققي حسابات شركة المخازن وتكليفهم بتنفيذ الحكم وتقدير حجم المبالغ العائدة لشركة المحاصة حفاظا على حقوق المساهمين ومساهمي شركة المخازن. وتتوقع مصادر حسابية ان تكون مهمة مدققي الحسابات في منتهى الصعوبة مما قد تدفعهم الى الاعتذار عن قبول المهمة. فالمشكلة «عويصة» بحسب مصدر واسع الاطلاع ويمكن لها بحسب المصدر نفسه ان يكون لها بعض التأثير في اداء سوق الكويت للاوراق المالية.

وختم المصدر بتوقع تأجيل توزيع ارباح المخازن على المساهمين عن عام 2004، كما يمكن وقف التداول على السهم.

القبس 17/3/2005

بيل غيتس

عضو نشط
الحين عرفت ليش موزع منحه لان الكاش راح يعطيه كمال السلطان والسنه القادمه تقبضون من دبش والجناعات معروفين ايام ازمة سوق المناخ بالاب الرحى جاسم المطوع وهالسنه الله يستر سلطان اطلعت ريحته والباقي اتي بالطريق

imate

عضو نشط
بيل غيتس قال:
الحين عرفت ليش موزع منحه لان الكاش راح يعطيه كمال السلطان والسنه القادمه تقبضون من دبش والجناعات معروفين ايام ازمة سوق المناخ بالاب الرحى جاسم المطوع وهالسنه الله يستر سلطان اطلعت ريحته والباقي اتي بالطريق

ما شاء الله عليك...عيني عليك بارده.... اشلون لكشت السالفه كلها ب 3 سطور..
بصراحه المنتدى كل يوم يعرض علينا شباب قمة بالعبقرية و الحرفية في الشماته

لقائي معاك بعد اسبوع من الان.... و بتشوف مجموع صعود اسهم المخازن...مساوي لسعر كرز مارلبورو... يومها بهديك اياه مع درزن ولاعات كنت عشان ادخنه كله

:d

BUTTERFLY

عضو نشط
شنو هل الافلام

الظاهر الجناعات وايد متاثرين بالافلام المصريه يا جماعه نصيحه وخرو عن اسهمهم لا والله راح تروح افلوسكم كله علشان بس ان ارتفع 100 فلس يبه هذيل يبون يربحون ابروحهم من يرتفع اشوي السهم حطو فلم كمال السلطان يذكروني ابفلم بنك برقان من ارتفع اشوي قالوا باجر المحكمه وباجر يطلع الحكم ضد برقان يا خوفي باجر يقولون ان الناقصة تري حق كمال السلطان.
استر يا ستار من هل الافلام روحوا يا جماعه حق الاسهم بوفلسين احسن من بو 100 الي يكسر الظهر ويخليك ما تنام الليل وتنطر الجريدة وامشيب راسك ومعور قلبك علشان هل جم دينار الي بتاخذهم من السهم وياي سهم ثاني يطلعه من جبتك.

BUTTERFLY

عضو نشط
imate قال:

لقائي معاك بعد اسبوع من الان.... و بتشوف مجموع صعود اسهم المخازن...مساوي لسعر كرز مارلبورو... يومها بهديك اياه مع درزن ولاعات كنت عشان ادخنه كله

الظاهر انك ما ادخن سعر المخازن اغلي من الكرز صار الحين بس بعدين راح يخليك المخازن ادخن عدل الظاهر لا وتولع بعد مو بولعه بكبريت 3 انجوم.
اسف اني ثقلت بس حبينا انهون عليك.

أحمد بورصة

عضو نشط
لا للتدخين

imate قال:

ما أنصح بالتدخين لأنه مو زين , يسبب السرطان و امراض الرئة و الحنجره و القلب

و الضعف ال ........

فأنصح بعدم التدخين حفاظا على الصحة العامة, و شكراا :D

BUTTERFLY

عضو نشط
الجناعات نت

[SIZE=4][SIZE=2[COLOR=DarkRed]][COLOR=DarkRed[SIZE=6]]يا جماعه اخف باجر اتغيرون اسم الموقع من المؤشر نت الي الجناعات نت يعني هل الموقع ما انشوف فيه عن اسهم ثانيه وتحاليل عنها ما انشوف الا مركز سلطان والمخازن هذا وقوفه هذا مطلوب في المحاكم فنرجوا ان تفيدونا باسهم ثانيه غير الجناعات وسوي موقع جديد للسهم الجناعات وفكوا الناس لان بصراحه اول من نفتح الموقع انشوف المخازن وسلطان.
لان بصراحة في ناس عندها غير هل الاسهم ووده تستفيد من اراكم الجيده ولو بكذب عليهم .يعني احد عطى تحليل او ليش ارتفع سهم الدار اوالاتحاد او الاولي اوالصناعيه اليوم الحد الاعلي ومحد ياب طاريها ولو مجامله واسهم الجناعات لو تعطس كتبوا عنها ليش اعطست واسم الدكتور الي عالج العطسه وباي مستشفي كانوا.
ولكم جزيل الشكر والاحترام واسف ان ثقلت عليكم.
[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR]

Q8eng

عضو نشط
صحيح كلامك انا ملاحظ هذا الشيء بعد

بس الملاحظات الي ذكرها الاخ مهمه جدا

يالله يعطيكم العافية....

بورصاوي

عضو نشط
يمكن التركيز على المخازن اكثر
بس انا شفت الصفحه الاولى للموشر مو بس المخازن
في مواضيع عن
الاهليه
المشاريع
التنظيف
الدوليه للمشروعات
الوطنيه للاتصلات
جلوبل
وشركات اخرى
....................................................
بعدين مبروك تسجيلك بالمنتدى ونتمنى نشوفك
في اكثر من موضوع
تسجيلك اليوم وموضوع بنفس اليوم مو هذا موضوع اهم من
اللي انت كاتبه سالفة النكات الجديده وكلامها عن المخازن

بوديمه

عضو نشط
بوديمه قال:
توقعات الكثير ان هذا السهم راح يطبق الوحدة ام 500 سهم اي انشالله سيصل الى 5.050 دنانير وعشرين فلي انشالله وسنراة قريبا انشالله
جحيث ان العقود الي بحوزة المخازن ومركز سلطان سيكون هوا الدافع لهم وغدا لناظرهي قريب
وسلام :rolleyes:
السلام عليكم
اخواني انا ذكرتلكم ان السهم سيصل الا 5.050 لسهم والحمدلله انه وصل هذا السهم لهاذا السعر
وانشالله بالايام القادمه سيصل الا اعلا والانتضار لهذي المجموعه الممتازة الا اكثر من ماتتوقعون بس ماشفنا احد يهدينا الحلاوة
للمتابهع

kwthms

عضو نشط
فرض حراسة قضائية على المخازن....وعدم توزيع ارباح

صدر حكم قضائي نقلا عن cnbcعربية
فرض حراسة قضائية على المخازن....وعدم توزيع ارباح
المقدم من كمال السلطان
................................................................................

والله اعلم
فعلا سوف لن يتم توزيع الارباح بسبب الحكم
ولكن لا تنسوا ان المخازن هم رافعه قضية موازية ضد كمال
والخاصة برفع الحراسة عن المخازن.........

ولكم الراي
..............................................................................

مثال بسيط :
مثل سالفة بوش والغور سنة 2000م

مجرد رأي

رغم أني لا أملك أي سهم في مجموعة الجناعات الا أن لي تعليقا على الحكم ، فهو من الناحية القانونية مجرد أجراء تحفظي و ليس حكما بالمعني المفهوم للعامة ، أما من ناحية تأثير الحكم على المساهمين فهو في اعتقادي لا تأثير له لان المخازن لن توزع أي أرباح نقدية و أنما أسهم منحة و حتى لو لم توزعها فهذا معناه أن السهم لن يتفسخ و بالتالي لن يؤثر على سعر السهم الا لو استغلته المحافظ من الناحية النفسية للتأثير على صغار المتداولين .

سوق المناخ

عضو نشط
المتوكل ع الله قال:
رغم أني لا أملك أي سهم في مجموعة الجناعات الا أن لي تعليقا على الحكم ، فهو من الناحية القانونية مجرد أجراء تحفظي و ليس حكما بالمعني المفهوم للعامة ، أما من ناحية تأثير الحكم على المساهمين فهو في اعتقادي لا تأثير له لان المخازن لن توزع أي أرباح نقدية و أنما أسهم منحة و حتى لو لم توزعها فهذا معناه أن السهم لن يتفسخ و بالتالي لن يؤثر على سعر السهم الا لو استغلته المحافظ من الناحية النفسية للتأثير على صغار المتداولين .
صح لسانك

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخوي سوق المناخ أنا أعرف منو قبس على المجموعه لو أقول حق الشباب أعتقد يشترون الأسهم منه حتى لو 5 دنانيير بس يطلعونه من المجموعه :d

المخازن توقع عقد 5 مليار ... يرجى التأكد

المخازن العمومية توقع عقد بقيمة 5 مليار دولار :rolleyes: مع قوات التحالف لنقل خدمات متنوعة لمدة 3 سنوات

المصدر: مسج من أحد الأصدقاء ....

أخواني و أحبتي الكرام ,,,, أرجوا التأكد من هذا الخبر .... هناك أشخاص

لا يراعون المصداقية في الأخبار ...... وعدم أخذ الخبر بجد حتى التأكد منه

علما من نقل الخبر لي رجل ثقه ...... وهو منقول له من أحد أصدقائه

الخبر صحيح أو لا :confused: الله أعلم

سهم اخضر

عضو نشط
لا يوجد شي رسمي من وزارة الدفاع الامريكية

اذا وقع اليوم ، لن يعلن عنه الا في الساعة 1 صباحاً بتوقيت الكويت

سهم اخضر قال:
لا يوجد شي رسمي من وزارة الدفاع الامريكية

اذا وقع اليوم ، لن يعلن عنه الا في الساعة 1 صباحاً بتوقيت الكويت