شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
الريان قال:

لكن الامر العجيب اللي يجب لفت الانظار اليه
الشركة فتحت فرع في تركيا ماهو السبب هل هو عقد واحد ام عدة عقود


ما نما الى علمي قبل فترة ليست بالقصيرة من احد المدراء فى المخازن ان المخازن سوف تقوم بتأسيس شركات جديدة فى الدول المحيطة جغرافيا بالعراق بناء على طلب من القوات الامريكية وذلك بغرض الدخول فى المناقصات المرتبطة بالجيش الامريكي فى هذه الدول ، والامر الاخر ان المخازن تدخل فى نفس المناقصات باسمها وباسم الشركات التى تم تأسيسها كل على حدة ومنفردة حتى تظمن الحصول على عقود المناقصات

اين اخونا عليمي فهو متغيب عن المنتديات منذ فترة
الخلوري
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
الخلوري قال:
ما نما الى علمي قبل فترة ليست بالقصيرة من احد المدراء فى المخازن ان المخازن سوف تقوم بتأسيس شركات جديدة فى الدول المحيطة جغرافيا بالعراق بناء على طلب من القوات الامريكية وذلك بغرض الدخول فى المناقصات المرتبطة بالجيش الامريكي فى هذه الدول ، والامر الاخر ان المخازن تدخل فى نفس المناقصات باسمها وباسم الشركات التى تم تأسيسها كل على حدة ومنفردة حتى تظمن الحصول على عقود المناقصات

اين اخونا عليمي فهو متغيب عن المنتديات منذ فترة
الخلوري
افكار مطمئنه ,, واذا نفذت فهى دعوه للدخول على شركه صلبه لن تؤثر فيها متقلبات الاحداث السياسيه فى الخليج .. لانها بكل بساطه ستتحرك من خلال تلك الشركات .. ومنها للاعلى .
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
المـخـازن ( هبوط مستمر : تحليل فني ) !

أصدقاء وكتاب منتدى مؤشرنت : طاب مساءكم .. وأسعد الله أيامكم ، ، ،

أكتب عن سهم المخازن !!

أعـلم عما أكتب ، وأعلم أن هناك جيوش ( مجيشة ) وطـوابير ( منتظرة ) وألالاف ( مألفة ) تـنتظر صـعود مرتقب لسهم النخبة .. سهم شركة المخازن !!

وأعلـم أن هـناك جيوش ( مجيشة ) وطوابير ( منتظرة ) وآلالاف ( مألفة ) غـاضبة غـضب لا يحـمد عـقباه على ما يـفعله سهم مخازن ( بهـم ) ! :) .

لـماذا أنـتـم غـاضبـون عـلى أداء سـهـم شركة المخازن ؟

ألم يشـبـعـنا ذلك السهم أرباح تلت أرباح لم تـهدأ ( وطيسها ) منـذ أن تفسخ السهم واكتسب من اكتسب المنحة ، ومن لم يكتسبها اكتسب أضعاف مضاعفة ، وقد اكتسب كثيرون قبل المنحة وبعدها أرباح مضاعفة .. وللـه وحده الحمد والثناء . ؟؟

ألـم يـجعل ذلك السـهم من مؤشر السـوق صـعـودا ( غير حقيقي ) لمدة طالت ستة أشهر ؟ منذ بداية الصيف وحتى قبل نهاية عام 2004 ؟؟

ألم يجعل ذلك السهـم من مؤشر السوق ( خدعة ) ، معـتقدين بأن هناك صعود حقيقي لجميع أسهم السوق ، رغم أن الذي كان يصعد ويصعد طيلة فترة الصيف وحتى قبل نهاية عام 2004 هي مجموعة الجناعات تحديدا وليس السوق بأكلمه ؟

حـان وقـت الهـدوء ، وقـد سبق ذلك الهدوء هـدوء تـكتيكي ، بهدف سحب ( بائعين ) لشراء السهم بأقل الأسعار ، لكن ما يحدث الآن هو ليس لسحب بائعـين بـقدر ما هو سـحب السهم إلى مستوى متـدني كي يتم توزيع أقل قدر من الأرباح ( المقدر) توزيعها عند أسعار منخفضة .

حـان وقت الراحة لسهم النخبة ، ولمجموعة الجناعات ، فلا يـغـرنكم صعـود يوم ويومين وهـدوء عشرة أيام ، ففي هذا الصعود ( فـخ ) لبيع السهم بأسعار مرتفعة ثم شراءه بأسعار منخفضة !!

في التحليلات التي قمت بها كنت أكتب محذرا أن السهم وفق التحليل الذي آراه لا يشجع على شراء أي سهم من مجموعة الجناعات في الوقت الحالي ، ومن يـقتني السهم عليه بالاكتفاء بما جاء والتخلص منه .. والبحث عن سلع أخرى .

أخواني : لكل فـعل رد فعـل ، كما للصـعود من نصيب ، لا بد من هـدوء ، وكما للـربح من سبيـل ، لا بـد من الاقـتـناع .. القناعة كنز لا يـفـنى !

الجـارت التالي ( Daily ) يـبين أن هـناك اسـتـمراريـة لـموجة هـبوط مـدعومة بـموفنج أفراج لا يـساعد إذ أن البيـع يـفوق الشـراء بـفجوة شاسعة بين سعري الشراء والبيع وفقا لمعطيات الـ Moving Average .

الجارت التالي يـفيـد أن موجة الهـدوء مـستمرة ، وسيكون تذبذب عند أسعار غير محـددة ، وربما يصل المطاف إلى وجود تماسك عند سعـر 2,800 وسعر 2,500 !!

أتمنى أن يـصعـد السـهم ، وأتمنى أن يكسر التـرند لاين ( الحاجز النفسي ) المائل للـهبوط ، وأتمنى أن أجـد كل النـاس فـرحة بـما يـحققـه سهم مخازن لهم من أرباح طائلـة ، والأمـاني كثـيرة ... والآمـال أكثـر ... تـفـاءلوا بالخـير تـجـدوه .

صدق قول الرسول العظيم [ لا يـملئ عين أبن آدم إلا الـتراب ]

هل حان الـوقت للبـحث عـن سـلع أخـرى سيكون لها نصيب من الارتفاع ؟ ونصيب من النـجوميـة لعـام 2005 ؟

أتـمنـى : والآمـاني كثـيرة !
 

الملفات المرفقه:

  • ware.JPG
    ware.JPG
    الحجم: 31.6 KB   المشاهدات: 781

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
932
السلام عليكم الاخ العزيز مؤشراتي للتوضيح قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( لو اعطي ابن ادم واديان من ذهب لقال اريد ثالثهما ولا يملئ فاه الا التراب ويتوب الله على من تاب) للتوضيح مع الشكر
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأخ : الشـورى خـالد

طابت أوقاتك وتحياتي لك ، وللـتوضيح والاستـزاده في القراءة ...


حدثني محمد أخبرنا مخلد أخبرنا بن جريج قال سمعت عطاء يقول سمعت بن عباس يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (لو أن لابن آدم مثل واد مالا لأحب أن له إليه مثله ولا يملأ عين بن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب قال بن عباس فلا أدري من القرآن هو أم لا قال وسمعت بن الزبير يقول ذلك على المنبر).

رواه البخاري




مع تحيات أخوك : مؤشراتي
 

جامبو

موقوف
التسجيل
24 ديسمبر 2004
المشاركات
75
الإقامة
الكويت
والله يا شباب انتوا دوختونا
فمرة ياتي بنا الاخ الريان ويقول لنا بان سهم المخازن قد قربت اشارة الشراء جدا جدا
ومرة ياتي اخونا المؤشراتي ويقول لنا بان السهم مامنة فايدة وبيعوا واشتروا سهم اخر بداله

ثبتوا علي راي يا اخوان فالي قاعدين تسوونه يعتبر تشتيت للافكار ليس اكثر

انا اول مرة اشوف تحليل فني كل واحد يقرأة علي مزاجة

انا الي خابرة ان التحليل الفني يكون واضح وضوح الشمس للاشخاص الي فعلا تعرف تقرا هذا التحليل
لكن هنا وبهذا المنتدي كل واحد يقرا التحليل علي كيفة وعلي هواه
والله ضيعتوا الشباب بتحاليلكم المتناقضة
فما ادري هل هناك خلاف بين الريان ومؤشراتي وكل منهم يحاول ابراز عضلاتة علي الاخر؟ ام ان هناك شيء اخر نحن لا نعلمة

علي العموم المخازن سهم لايخنلف عليه اثنان وبعام 2005 سوف يكون اكثر سهم من بين جميع الشركات المدرجة في بورصة الكويت مطلع ارباح اذ يتوقع ان لا تقل ارباحة عن 400 فلس لعام 2005
فهل هذا هو السعر العادل لسهم متوقع ان لا تقل ارباحه عن 400 فلس واقصد سعرة الحالي 2.800؟؟
 

بومهدي

محلل محترف
التسجيل
7 أكتوبر 2004
المشاركات
383
الإقامة
الكويت
السلام عليكم و رحمة الله ...

الأخ العزيز جامبو
كل عام وأنت وجميع المسلمين بخير

عزيزي ..... خلال هذه المشاركة وهي ليست رد على لسان أي من الأخوة مؤشراتي او الريان ، حفظهم الله ووفقهم لما يقومون به من نصح وتنوير لأعضاء هذا المنتدى الطيب ، فأرجو أن تكون هذه النقطة واضحة تماما حتى لا يحصل لغط .

الآن عزيزنا جامبو .... سؤال بسيط جداً : لو كان كل الأطباء من المعاصرين كانت لديهم طريقة وحدة بالتحليل والقياس و الأستنتاج ؟ يا ترى لماذا يتخرج هذا العدد من الأطباء كل عام من الجامعات ؟

عزيزي ..... التحليل الفني لسلوك السهم ومعرفة السعر القادم عن طريق دراسة سلوك السهم هو علم قائم ، لا يشك الكثير بأنه أثبت فاعلية كبيرة بقياس وأستنتاج محتوى الرسومات البيانة وطرق دراستها .

كما وأنك تعلم ويعلم الكثير من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال أن التحليل الفني ونتائجه تختلف بأختلاف أدوات القياس وهي معروفة للأخوة المهتمين بهذا الموضوع ، مثال نسب فيبوناتشي : يستطيع المحلل استخدام هذه النسب من أقل سعر وصل له السهم أو من أعلى سعر وصل له السهم ، و تخيل معي أن مئات طرق القياس مثل المتغيرات المتحركة مثلاً تحتمل القياس بأكثر من طريقه.

أعتذر عن الأطالة لكن أحببت أن لا يكون الموضوع الذي أثرته ـ وتشكر عليه ـ موضوع يثير الحيرة بين القراء وأن لا يعتقد البعض أن التحليل الفني مدرسة واحدة بل مدارس ومذاهب متعددة.

وفقكم الله و رزقكم من واسع فضله.

أخوك
بومهدي
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
الأخ جامبو

كل من تحاليل الأخوه الربان ومؤشراتي صحيحين، على الرغم من تناقضهما.

وهذا فعلاً صحي ويدل على المستوى الرفيع الذي وصل اليه المنتدى.

ويبقى عليك أن تحدد قرار الشراء أو البيع، بنفسك بناءًا على قناعتك الشخصية، فهذه ليست مهمة الأخوه الربان ومؤشراتي.

ورداً على ما ذكرت بأن أرباح المخازن هذه السنه سوف تكون أكثر من العام السابق، فهذا سبب غير كافي لأرتفاع سعر السهم في الأيام القادمه. وخير مثال على ذلك سعر شركه الهواتف في العام الماضي كان أعلى من سعره الحالي، في حين أرباح هذه السنه أكثر.

وأكرر شكري لكل من الأخوه الربان ومؤشراتي وبقيه الأخوه الأعضاء على والصول بالمنتدى الى هذا المستوى. وأقول للأخوه الأعضاء بأننا يجب أن نحترم كل رأي وعدم الأنجراف وراء عواطفنا ومصالحنا الشخصية.
 

yousef222

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2004
المشاركات
35
الله يعطيك الصحه والعافيه يا أخي العزيز مؤشراتي . أتمنى أن تفيدنا ما هو السهم الأفضل لسنة 2005 ومع ذكر السبب لو سمحت حتى نستفيد منك. وشكرا
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأحبة : أصدقاء وكتاب منتدى مؤشرنت

طابت أوقاتكم بكل حب وود ، ، ،

عيـد اللـحم اقترب ، حجاج بيت اللـه هـنيئا لكم تلك الزيارة العظيمة وحجة مقبولة بإذن اللـه .

تنوية في بداية الأمر : شكرا لمن تقدم بالشكر وشكرا لمن قام بالعتاب ، وأنوه إلى أن التحليل الفني مدرسة وكل منا يتبع مدرسة معينة ، والكلمة للواقع وما التحليل الفني إلا مــرآة لهذا الواقع .

بالأمس ، وقبل عدة ساعات كتبنا أن سـهم المخازن يواصل هبـوطه ، وكل المؤشرات التي نراها تقول أن سهم المخازن سيواصل هبوطه .

وعلى جارت الويكلي هناك كسر حقيقي ، وفي الجارت الديلي هناك ترند لاين آخذ في النزول .

الجارت التالي يوضح استمرار الهبوط رغم تذبذب السوق بأكمله قبل عيد الأضحى .

الموفنج أفرج للخمسين اليوم الماضية يـبيـن إلى أن البيع يفوق الشراء ، ومتى ما كان ( خط الموفنج أفرج ) فوق الشموع ، فأن ذلك يعني أن البيع يفوق الشراء ، أي التخلص من السهم يفوق اقـتـنــاء السـهم .
 

الملفات المرفقه:

  • مخازن.JPG
    مخازن.JPG
    الحجم: 41.9 KB   المشاهدات: 668

الفاشل

عضو جديد
التسجيل
20 ديسمبر 2004
المشاركات
8
السلام عليكم

ياشباب هدو شوي شفيكم

والي عنده نص سهم لايبيع وعلي مساوليتي

المخازن توهم رابحين عقد بتركيا بقيمت 400 مليون تقريبا

يعني راح يصعد السهم
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
ازيرق قال:
الي العزيز المؤشراتي
ممكن اطلب منك انك ترحمنا من تحليلاتك عن سهم المخازن
وخل الاخوين الفاضلين الريان و غضنفري يتولوا تلك المهمة لانهم بصراحة افهم منك في هذا السهم بالتحديد
تقدر تحلل اي سهم اخر غير المخازن
لان تحاليلك لسهم المخازن بصراحة فيها نوع من عدم الحيادية وما تحلل السهم الا اذا نزل وان صعد السهم ما نحصلك وعمرك ماذكرت ولا حتي حسنة وحدة عن سهم المخازن مع ان وبشهادة الجميع يعتبر افضل سهم بالبورصة من ناحية النمو والارباح والعقود
ارجو ان تتقبل كلامي بسعة صدر وشاكرلك
صباح الخير
أتمنى وهذي أمنيه أخوي إزيرق إنك ما تحبط شخص يحاول ويبذل ما بوسعه لمساعدة الناس مثل ما صار بأخونا العليمي الله يذكره بالخير
وبخصوص السهم ترى ما أملك بالسهم ولا سهم بس مجرد كنت مار على الموضوع مرور المهم لا تزعل مني الإزيرق
والله يوفقكم يارب
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
الاخ العزيز مؤشراتي

لك تحياتي واحترامي لما تقوم به من تحليل للاسهم فى السوق الكويتي
وواصل ما تقوم به حسب ما تراه من امور فنية تطرأ على الاسهم سواء
بالصعود او النزول - فالتنبيهات الفنيه فى حاله النزول تفيد اكثر مما تضر
يا اخي ازيرق وإن اختلفت الأراه
التحليل الفني للاسهم كالتشخيص الطبي فى العلاج

الخلوري
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأحبة الكرام : كتاب وأصدقاء منتدى مؤشرنت

أحـبتـــي : nabeels8 و الخلوري

طابت أوقاتكم بكل حب وود ، ، ،

أسعـد اللـه كل أيامكم ، وكل عام والأحـبة بخـير .


سأقوم مساء اليوم بـكتابة تحليل آخر وفق معطيات اليوم ، وسوف أطرح جـارت ويـكـلي Weekly يـثـبت أن هـناك كسـر للـترند لاين الـذي كان يسير في طريق تـصاعدي إلى أن تم كسر ذلك ( الصاروخ ) ولن يقـف ذلك ( الصاروخ ) إلى عـند منتصف الطريق ، وهذا من أبجديات التحليل الفـني .

والأيام القادمة سـتثـبت صحة ما نـقوم به من تحليل ومن نتائج قريبة إلى الواقع بنسبة لا تقل عن 90 % .

تحياتي لمشاعركم الجياشة ، ولتعبيركم الذي لن أنسـاه .

عيدكم مبارك .
 

Messenger

موقوف
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
180
مؤشراتي
تسلم يا طيب علي مجهودك
بأنتظار ما استجد اليوم
بس عندي سؤال لو سمحت
بما ان هناك كسر حقيقي هل تعتقد ان هناك نقطة دعم جديده الان
مره أخري مشكور علي المجهود الطيب
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأخ الصـديق : Messenger


طابت أوقـاتك بكل حب وصفاء ، ، ، وأسـعد اللـه أيامك

لا شكر أخي الكريم بـيـنــنا ، فنحن نـجـتهـد وفق معـطيات السهم ، ولأني أعلم أن نسبة لا بأس بها من المستثمرين والمتداولين يـملكون سهم مخـازن ، أحببت أن ألفت انتباههم إلى مستقبل سلوك السهم وفق ما يـثبته التحليل الفني .

لا بأس أن أوضح بعض النقاط المهمة فيما يتعلق بالتحليل الفني .

في التحليل الفني ليست هناك كلمة فصل في الرأي ، وليس هناك جرس يـعلق يفيد بانتهاء الجولة الاولى وبـدء الجولة الثانيـة ، في التحليل الفني هناك خـيوط يجب حيـاكتـها بشكل مـنظم كي تخرج الصورة منسقة ، هذا في الأوضاع الطبيعية ، أما في الأوضاع الشـاذة فلكل حـادث حديث .

لا مصلحة لي من تحليلي لسهم مخـازن ، ولا أملك سـهم قـط من أسهم مجموعة الجناعات بأكلمها .

أهدف من هذا التحليل هو تـقـديم إشـارة إنـتـبـاه وتـحذير لمن يقدم على شراء سهم يسير بعكس الاتجاه ، وأهـدف إلى تـقديم إشـارة تـذكير بأن السهم دخل محطة الاستراحـة .. وليست استراحة محارب بل استراحة رياضي مـهـلك من السباق ... سباق المارثون !!

ملاك مخازن .. متابعي مجموعة الجناعات ( هـاكم ) آخـر جـارت يـثبت لكم أن هـناك كـسر حـقيقي للسهـم ، وهو جارت ويـكيلي ، وعـند المحللين الفنيين يـعـد سـهم الـويكـلي من أصـدق الجارتات ، ومن أدق الجارتات لأنه يقيس السهم من على بعـد مسافة بعيدة إلى آخر وضع له ، إذ أن كل شمعة من شموع هذا الجارت تـمثـل أسـبوع عـمل ( خمسة أيام ) تداول .

بداية الصـعود كانت تقريبا عند مستوى 1,520 تقريبا . وانتهاء الصعـود وتوقفه عند مستوى 3,080 تـقريبا .

هذا هو طول الترند لاين ، ولأن هناك كسر ، فأنـه بنـاء على التحليل الفني فأنه يجـب أن يـقف عـند منتصف طريق الترند لاين . أي عند سعر مقارب إلى 2,460 ـ 2,400 .

أتمنى أن يكون كل تحليلي بصورة ( × + × = × ) وأتمنى كل سطوري هذي تـحترق حريق لا تطفئه ميـاه الخليج العربي ، لكن الأمـاني كثيرة والأحلام أكثر ... والحقيقة أني خـادم للحـقيقة وللـعـلم !


مع تحيات أخوووووكم : مؤشراتي :)
 

الملفات المرفقه:

  • WARE_.JPG
    WARE_.JPG
    الحجم: 34.8 KB   المشاهدات: 288

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
عساك على القوه

اخوي مؤشراتي

والاختلاف بالراي لايغسد للود قضية

شوف بالشارت المرفق الدعم على خطوط الدعم

وبالنسبة للشارت الثاني لي وجهة نظر ان شاء الله تكون واضحه بالنسبه للويكلي والله الموفق
 

الملفات المرفقه:

  • untitledg.JPG
    untitledg.JPG
    الحجم: 53.7 KB   المشاهدات: 259

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
وهذا تعليق على الشارت مؤشراتي
 

الملفات المرفقه:

  • WARE_u.JPG
    WARE_u.JPG
    الحجم: 33.6 KB   المشاهدات: 307

ازيرق

موقوف
التسجيل
18 ديسمبر 2004
المشاركات
74
--------------------------------------------------------------------------------

زادت المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية من ملكيتها في شركة المخازن من 13.69 % الي 14.11 %العمومية هذا الاسبوع
كما هو موضح بالجدول
هلشركات ما ترفع من نسب ملكيتها عبط
فيها ناس فاهمة ومتمكنة ومتمرسة بالشغلة
اكيد هم يعرفون شي احنا ما ندري عنها التامينات زادت نسبتها بحدود 0.042% اي ما يعادل 1.8 مليون سهم
يعني بتكلفة تقدر حوالي ب 5 مليون دينار كويتي

اكيد ان التامينات ضامنة ان هذا السعر الي شرت في سهم المخازن راح يصعد ولا ليش استثمرت هلايام مبلغ 5 مليون؟
كما ان شركة المخازن قد زادت من اسهم الخزينة الي تملكها من 8 الي 10 مليون سهم
فابشروا خيرا بمستقبل هذا السهم
ولا تخافون هذا السهم وراه رجال متمسكه فيه
بس الحين انا ما ادري هل العزيز مؤشراتي يعلم احسن واكثر من جميع العاملين بالتامينات لان هو يري شي وهم يرون شي اخر
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأخ الصديق : الريان

طابت أيامك ، وعيدك مبارك :)

صديقي ابو ريم ، لا اختلف معك ، فالاختلاف في اي رأي لا يفسد تعاوننا ومشاركتنا في تحليل الأسهم .

فـنيا ، كل ماكان الترند لاين ملامس عدد أكـثر من ( نقاط ) الشموع كل ماكان أكثر تعبيرا عن واقع الترند لاين .

بمعنى ، أنه يجب أن يلامس أكبر عدد ممكن وأن يسير وفق خط مستقيم لا ينحدر منه ، فمتى ماتم انحـدار الشموع عن الخط المرسوم ( الحاجز النفسي ) وهو خط وهـمي ، متى ما استطعنا أن نطلق عليه فنيا بأنه كـسر للـترند لاين .

فنيا ، حين يتم كسر الترند لاين ، فأن الهـدف هو منتصف الطريق ! .

الجارت التالي ، يظهر الترند لاين الذي قمت يابوريم برسمه ، ولو أحصينا عدد النقاط الملامسة للترند لاين سنجد أنها فقـط أربعة نقاط .

يـتـبـع .​
 

الملفات المرفقه:

  • ware 1.JPG
    ware 1.JPG
    الحجم: 28.8 KB   المشاهدات: 304
الحالة
موضوع مغلق
أعلى