شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

Messenger

موقوف
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
180
للتذكير فقط

Sunday, October 10 - 20

SOMO renews service agreement with PWC Logistics

Under the terms of this agreement, PWC will provide fuel loading, transportation, and unloading services from Kuwait National Petroleum Company (KNPC) refineries to SOMO facilities in Iraq. The total value of the contract is KWD1.5 million (US$5.0 million) over a three month period.

Mr. Khaled Al-Mutawa, General Manager of Business Development at PWC Logistics, commented, 'The renewal of the contract reflects the strong performance that we and our partner, Geotech, have achieved in transporting large quantities of fuel to Iraq on a daily basis

http://www.ameinfo.com/news/Detailed/47068.html

GOODLUCK SHABAAB
 

doody311

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
197
هلا

شكرا على التفصيل الجميل , وقد قلنا للاخوان عن مسالة نزول المخازن وكثير من الاسهم , انها عمليه جني الارباح , وهذا كلام اكيد , وقلنا لاتخافون , من اللي صار لا هو اسعار تاسيس ولا خسوف بسبب الارتفاع ,’ ارد واقول انه عملية جني ارباح , للشركات وكبار المضاربين لاننا على ابواب الربع الاخير للسنه الماليه للشركات , وبالطريقه هذي الشركات تعزز من ارباحها في الربع الاخير اكثر من مره , وتحاول زيادة الارباح عن ارباح السنه اللي فاتت وخاصه انها مطالبه بذلك , والفتره السابقه كانت بمثابة ركود هذا من وجة نظري ؟
صانع سووووووق
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
السلام عليكم جميعا ....

ذكرنا بتاريخ 2/12/2004 في نفس الموضوع للتحليل الفني لسهم المخازن مع توضيح بالشارت بمستويات الدعم التي يتمتع بها المخازن وقتئذ :



يوسف غضنفري قال:


.......

التحليل الفني:

كما اشرنا في تحليلنا السابق بان السهم يتمتع بالدعم عند 2980 واذا تم كسر هذا الدعم فانه يلاقي دعم اخر عند 2880 .. وها هو اقفل عند هذا الدعم ... ولكن .. هل سيصمد عند هذا الدعم ؟؟؟ ام يتجه الى الدعم الذي يليه عند 2820 ... والجدير بالذكر هو وجود قاب (GAP) صغير اي الفراغ السعري بين 2820 - 2840 وقد يقفله بتداول يوم السبت ويرتد منه .... واذا لم يصمد فانه مقبل على دعم عند 2680 ....
.......


حيث أشرنا الى ذلك الدعم بتاريخه وجاء تأكيد ذلك التحليل ما قام به أخي الكريم مؤشراتي بتحليله لسهم المخازن مشكورا حين ذكر بتاريخ 11/12/2004:


مؤشراتي قال:
الأحـبة : كتاب ورواد منـتـدى مؤشرنت

..........

دخل سهم المخازن مرحلة الدعم والمقاومة ، حتى يوم السبت 11 / ديسمبر 2004 .

والجارت التالي ( Daily ) يبين أن هناك دعم ومقاومة للسهـم ، وإذا كسر الدعم الحالي الذي يتمتع به سهم مخازن عند سعر 2,860 و 2,840 فأن الهدف القادم الذي سيتوقف عنده سيكون عند سعر مقارب إلى 2,700 .
وفي حال كسر المقاومة التي لم يصلها خلال الأيام العشر الماضية فأنه سيصل إلى مستوى قريب من 3,500 .

.............

وبالفعل تم التأكيد على هذين التحليلين الفنييين حين وصل السهم عند 2680 وارتد منه بتداول قليل واقفل عند 2720 وهذا ما اكده لنا الأخ مؤشراتي مرة أخرى حينما ذكر بتاريخ 15/12/2004 :


مؤشراتي قال:
الأحبة : زائري منتدى مؤشرنت .. وكتابه

........

كما أشرنا في السطور السابقة ، وكما أثبت الواقع الذي يؤكده التحليل الفنـي وليس الأساسي ( خاب ظن أصحاب التحليل الأساسي :) ) أن السهم سيقـف عـنـد مـســتـــوى 2,700 ، وفعلا تـوقف عـند مستوى 2,700 رغم أنه هبط إلا سعر 2,680 بعدد صفقات لم تتجاوز 9000 سـهم !! .
..........


ما ذكرناه في الأعلى من اقتباسات هو تأكيدا على أن التحليل الفني لحركة السهم مجدي ونستطيع من خلاله فهم السلوك الذي ينتهجه السهم في ظل المتغيرات السريعة

سيكون هذا الاسبوع حاسما بكل ما تحمله الكلمة من معاني .. ولكن قبل ان نسترسل لما قد يحدث في هذا الاسبوع دعونا نقوم بجولة تحليلية لما حدث للسهم في الاسبوع الفائت ومن خلاله نبني الأسس التحليلية لما قد يحدث في هذاالاسبوع لان ما يحدث اليوم هو نتاج لما حدث بالأمس .. وما يحدث لغد هو نتاج لما حدث اليوم ..

منذ تاريخ 11/12/2004 وهو بداية الاسبوع المنصرم كسر السهم الدعم الذي كنا اشرنا اليه في السابق عند 2880 حيث اقفل عند 2860 ..

وفي اليوم التالي (الأحد) اغلق تداول السهم القاب (الفراغ السعري) GAP والذي أيضا أشرنا إليه في السابق بين 2840 - 2820 ... والجدير بالملاحظ أنه في هذا اليوم زادت كميات التداول للسهم بشكل ملحوظ حيث بلغت كمية التداول للسهم ليوم الأحد 5 مليون سهم تقريبا وان اقفل هبوطا لكن السؤال هو هل كان تصريف من قبل جهة معينة ... وان كان تصريفا من الذي يقوم بالشراء؟؟؟؟

يوم الأثنين كان استثنائيا .. حيث لامس السهم الدعم الذي ذكرناه وهو عند 2680 وارتد منه حيث أقفل عند 2720 والأمر الاستثنائي في تداول يوم الأثنين هي كمية التداول حيث بلغت أكثر من 8 مليون سهم ... حيث يتبين أن هناك من يقوم بتصريف السهم حسب ما نقل لي من أحد المصادر ... وان كان كذلك من كان يقوم بشراء هذه الكمية؟؟؟

يوم الثلاثاء هو يوم تنفس ملاك السهم الصعداء حيث أقفل السهم بالحد الأعلى من غير عرض وبكميات أقل من يوم الأثنين ...

يوم الأربعاء وكما نعلم لم يكون نشاط البورصة جيدا حيث أن الأمطار قد تكون هي السبب في عزوف أو منع العديد من المتداولين بالذهاب الى مبنى البورصة حيث قيل لي تواجد عديد قليل من المتداولين في مبنى البورصة واكتفى التداول عبر الهواتف والانترنت ....

ماذا يمكن ان نستنتج من حركة السهم خلال الاسبوع المنصرم .. ؟؟

لازال الضغط والتجميع - وان تخلله تصريف - واضح على السهم لاقتناء اكبر كمية منه في اسعاره المنخفضة وقد يستمر الضغط على السهم خلال هذا الاسبوع وقد يكسر مستوى الدعم عند 2680 حيث أن الدعم الذي يليه عند 2500 كما أشار إليه أخي العزيز مؤشراتي وكما هو موضح في الشارت وعند وضع الفيبيناشي وهذا السعر هو عند نسبة تصحيح تصل الى 38% عندما وصل السهم إلى أعلى مستوياته عند 3320 ... والسبب في احتمال وصول الى هذا السعر هو الهاجس النفسي الذي ينتاب الكثيرين من ملاك السهم بقضية المخازن وكمال السلطان حيث أن النطق بالحكم والذي يقول عنه المراقبين بأن الحاسم في القضية ...

الرأي الأخر هو تماسك السهم لفترة أسبوع لحين معرفة نتائج القضية ويكون السهم خلال هذه الفترة متذبذب

اما فيما يتعلق بتوقيت أعلان عقد الجامبو والذي هو حديث الساعة فهذا يتطلب تكتيكا وبعد النظر ... حيث أن توقيت أعلان العقد مهم جدا .. وهناك عدة عوامل واحتمالات يتوقف اعلان العقد عنده ...

1- هل يكون اعلانه اول الاسبوع وبذلك يكون السهم قد ارتفع بحيث يتجاوز الهاجس النفسي للقضية وحتى في أسوأ الاحتمالات بخسارة المخازن وهبوط السهم يكون هبوطه بالمقدار الذي هو عليه الآن أو قبله؟؟

2- هل يكون اعلانه بعد ظهور نتيجة القضية .؟؟ وهناك احتمالين

أ - كسب القضية للمخازن واعلان العقد وبذلك ينطلق السهم الى الأعلى ولن يوقفه شي حيث أن فوز المخازن في القضية يعني بطلان جميع دعاوي كمال السلطان ولن يكون هناك مانع لوقوف السهم

ب- خسارة القضية للمخازن واعلان العقد بحيث يكون وقعه بخسارة القضية أقل في مقابل عقد ضخم ... اي احداث حالة من التوازن للسهم بحيث لا يهوي السهم وان كانت خسارة المخازن لا تؤثر بالدرجة الأولى على نشاطها ولكن كما تعلمون ان العملية برمتها هي عملية تنبع من واقع نفسي للمتداولين ...

هذه كانت محاولة نضع فيه أنفسنا في نفس نطاق تفكير مجلس إدارة الشركة ومحاولة لمعرفة كيف يفكرون وما هي خططهم حيال الاستحقاقات القادمة ..

أما في الجانب الفني للسهم ....

يتمتع السهم بدعم عند 2680 والدعم الأخر عند 2500 .. أما مستويات المقاومة فهي عند 2880 وكذلك عند 2920 وكذلك عند 2980 .... اما فيما يتعلق بتوقعات لحركة السهم فهي تعتمد على التحليل الموضوعي الذي شرحناه وكل الاحتمالات واردة .. حيث أن بث الاشاعات خلال هذا الاسبوع سيكون ملفتا للنظر وسنرى ذلك ...

وسوف نحاول متابعة السهم باي مستجدات تطرأ عليه لنكون على بينه من الأمر ...

تمنياتي لكم بالتوفيق
 

الملفات المرفقه:

  • مخازن15.JPG
    مخازن15.JPG
    الحجم: 62.7 KB   المشاهدات: 422

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
تم تحويل العقد إلى إدارة الخبراء!
لم يصدر حكم لصالح المخازن أو لكمال السلطان!!
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
ياجماعة اي عقد تم تحويله العقد الذي لم يتم او العقد الذي تم مباشرة مع المخازن
 

sa3ad76

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
249
الإقامة
الكويت
ياجماعة

ياجماعة الخير خلكم واقعين المخازن مايهمها كمال السلطان تري لاتنسون العقود اللي توقعت بالهبل وهذه كلها حركات و انشاللة راح تشوفون اول يوم تداول بعد مايرجع انشاء الله و الله كريم :)
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
خبر عااااااجل

قريبا وقريبا جدا سيتم الاعلان عن عقد اعتقد 500 مليون دولار
احتمال مع بداية الاسبوع القادم سيتم الاعلان عنه

المصدر شخص قريب نت المجموعه
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
الاخو المحترمين بعد اختفاء الأ خ العليمي سوف يقوم الأخ قنالكم بدور الدعاية والاعلان لمجموعة المخازن وشكرا :p
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
المخـازن [ محاذير فنـية ] !!

الأحـبة الـكرام : طابت أوقاتكـم


هـاردلك لأزرق الـكويـت ، ، ، وخـيرها بغـيرهـا بإذن اللـه .


حتى نهاية دوام العاملين في بورصة الكويت ، لم تعلن إدارة البورصة أي خبر يفيد عما حدث في الحكم الخاص بشركة مخازن ، ويبـدو أن البورصة ( الإدارة ) تريد أن يسود في السوق جو من الإشاعات والحوارات الثنائية التي لا تغني ولا تسمن ! .

وليس هذا هو المهم ، فقد اعتاد المستثمر في بورصة الكويت على هذا التراخي من قبل إدارة البورصة التي على رأسها دكتـور صـعفق الركيبي .

حكم القاضي .. محكمة الدرجة الأولى بإحالة ملف القضية إلى إدارة الخـبراء ، وتقرير إدارة الخبراء متى ما صدر فهو ليس قرار نهائي وليس ملزم على القاضي باتباعه واقراره ، كل ما يشفع له تقرير إدارة الخـبراء متى ما صدر هـو فقط للاستـئناس بـه ليس إلا !! .

أي أن القاضي آراد أن يـدعم و ( يقوي ) حكمـه بتقرير فني صادر من محاسب ( خبير ) يقرأ حيثيات القضية حتى يصدر تقرير ذلك الخبير المحاسبي الذي لا أحد يعلم متى سيصدر . لأن الخبير المحاسبي لديه متسع من الوقت كي يقرأ الملف ويبحث ويستنتج ويستخرج .. ومتى أنتهى الخبير المحاسبي من إعداد الملف لابد من ترحيل الملف إلى خبير آخر كي يعتمد ماجاء في التقرير ومن ثم يحال إلى القاضي الذي أمـر بتحويل القضية إلى إدارة الخبراء .

هناك آمال معـقوده على هذا التأخير ، وهناك آراء كثيرة تقول أن هذا التأخير هو لصالح مضاربي ومستثمري المخازن ومجموعة الجناعات تـحديدا .

لكن للـتحليل الفني رأي آخر ، إذ كتبنا قبل عدة أيام أن سهم مخازن دخل مرحلة دعـم ومقاومة ( ومازال ) ، والجميل في التحليل الفني للجـارت يبين لك سلوك يومي للمستثمرين والمضاربين على سهـم ( حركي ) وله شعبيه كسهم شركة مخـازن .

هـناك هبـوط ونزول لسهم شركة مخازن يبيـنه الجارت التالي ( Daily ) والموفنج أفرج للخمسين يوم السابقة فـوق السـعـر ، أي أن البيع يـفــوق الشـراء ، ولا ننسى هنا أن المشترين أصناف وأطياف منهم على سبيل المثال :

@ محافظ وصناديق تشتري السهم الآن للاستثمار البعيد
@ أفراد ( صغار مستثمرين ) تشتري السهم اعتقادا ان موجة الصعود ستتكرر
@ مجاميع مضاربة تستفيد من السيولة المتوافرة لديها كي تضارب على السهم لإيهام الآخرين أن هذا هو بداية الصعود
@ مجاميع مضاربة تستفيد من تـذبذب السوق في أوقات الراحة كي تساعد على بداية نهوض السوق مستنده على أن سهم مخازن بحد ذاته يعد مؤشر !
@ محافظ صغيرة غير تابعة لشركات تستفيد من ربح 20 فلس اليوم و 40 فلس الأسبوع القادم
@ أفراد ( صغار مستثمرين ) و ( المحافظ والصناديق ) تشتري السهم للاستفادة من التوزيعات التي ستقر مع نهاية السنة المالية .

لكن ـ مع هذا وذاك ـ يظل سهم مخازن من الأسهم التي يجب أن نأخذ الحذر منها في الأيام القادمة للأسباب التالية :

# فـنيـا : توالى السهم صعودا ولم يتوقف إلا للتصحيح العابر خلال خمسة شهور كاملة ، وجاء الوقت لأخذ قسـط من الراحة
# بدأت الشركات بشكل عام ، والمخازن منها ، تحسب حساب سعر السهم مقابل التوزيعات النهائية ، إذ أن ليس كل المستثمرين بالشركات هم مضاربين .
# مع هذا الإعداد من قبل الشركات التي تأمل أن يصل سعر السهم إلى أدنى مستوى فأنها بذلك ستدفع أسهم أقل ومبالغ نقدية ( منحة نقدية ) أقل مقابل سعر سهـم أقل ، وكل ما كان سعر السهم ( منخفض ) كل ما ساعد الشركات على عدم توزيع أرباح نقدية باهـضة .
# يأمل المضاربين ، وتأمل المحافظ والصناديق أن يهبط السهم في الفترة القادمة لسبب واحد وهو التجميع ، إذ هي من تقوم بالشراء بسبب السيولة النقدية ، والتي غير متوافرة بشكل يسـر لدى صغار المستثمرين ( الغالبية ) .
# بعد أن تقوم تلك المحافظ والصناديق ذات السيولة العالية بتجميع أكبر قدر ممكن من الأسهم بأسعار متفاوته وبأسعار منخفضة ، ستكسب في الحالتين في حالة بدء مرحلة الصعود التي ستأتي قبل ( تفسيخ ) السهم بأسابيع معدودة ثم الهبوط الهادئ استعدادا لتوزيعات المنح ، وكسبها في حالة التوزيعات التي سيكون لها النصيب الأسد .

الجارت التالي يظهر أن هناك موجـة هبوط ، وأن الترند لاين السفلي سيكون التداول داخل نطاقه ، وفي حال وجود أي حـدث إيجـابي للشركة وللسوق ، سيكون هناك اختراق لهذا الترند لاين المائل للهبوط ... وهذا هـو جمال التحليل الفـني الذي لا يستطيع تقديمه ( التحليل الأساسي ) :) .
 

الملفات المرفقه:

  • مخـــازن.JPG
    مخـــازن.JPG
    الحجم: 42.9 KB   المشاهدات: 656

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
إبطال شرط التحكيم.. والتقاضي سيستغرق وقتاً طويلاً
قضية المـخازن تحول إلى الـخبراء للنظر في بطلان المـحاصة مع كمال السلطان​


كتبت صفاء المطري:

علمت «القبس» انه تم الحكم امس من قضية المخازن العمومية المرفوعة ضد شركة كمال مصطفى السلطان، التي تطلب فيها ابطال عقد الشراكة وعدم الاعتداد بشركة المحاصة مع شركة كمال السلطان لعدم استيفائها الاجراءات القانونية، وتحويل القضية الى الخبراء، كما تم ابطال شرط التحكيم واعادة القضية الى ساحة القضاء بالكامل.

واعتبرت مصادر المخازن ان الحكم هو خطوة تمهيدية ناحية ابطال عقد الشراكة مع شركة كمال السلطان وابطال الدعوة المرفوعة من طرفه.

ولفتت المصادر الى ان ادارة الخبراء ستنظر في ما يلي: هل فعلا تم ايداع نقود من قبل كمال السلطان وهل ان شركة المحاصة قد سجلت فعلا في السجل العقاري وبناء على الاجابات المحتملة يتم التأكد من صحة القرار.

وقال مشعل النمش أحد محامي شركة المخازن ان المحكمة حكمت في القضية الخاصة بالدعوى رقم 79/2004 تجاري كلي 12 والمرفوعة من قبل شركة المخازن العمومية ضد شركة كمال السلطان باختصاصها بنظر الدعوى وندب لجنة ثلاثية من ادارة الخبراء لبحث دفع الحصص الخاصة بشركة المحاصة من عدمه وطريقة دفع الحصص وتسجيل الشركة من عدمه وعمل الشركة من عدمه.

واشار النمش في تصريح لـ«القبس» الى ان القضية مرفوعة من شركة المخازن العمومية تطالب ببطلان عقد الشراكة مع شركة كمال السلطان، فيما كانت شركة كمال السلطان قد دفعت بعدم اختصاص المحكمة بالنظر بالقضية لان هناك شرط التحكيم.

واوضح النمش ان مشارطة التحكيم تستوجب تفويض الجمعية العمومية لشركة المخازن العمومية لمجلس ادارة الشركة التوقيع على عقود تتضمن شرط التحكيم وهو ما لم يحدث، ولذلك حكمت المحكمة برفض الدفع بعدم اختصاص المحكمة بنظر القضية.

واشار الى ان المحكمة حكمت كذلك بقبول تدخل الخصوم الجدد والمتمثلين في الشركة الوطنية العقارية وآخرين شكلا وقبل الفصل بالموضوع ندب اللجنة الثلاثية.

ولفت النمش الى ان هذا الحكم يعتبر ايجابيا بالنسبة لشركة المخازن العمومية وسيستطيع فريق المحامين تقديم المستندات التي تؤكد احقية الشركة بالدفع ببطلان عقد الشراكة مع شركة كمال السلطان، معربا في الوقت نفسه عن ارتياحه من الناحية القانونية وتوفير المستندات، خصوصا ان لدى الشركة كتابا من الجيش الاميركي يفيد بانتهاء العقد في 30/9/2003.


3 يناير


علمت «القبس» ان ادارة الخبراء ستنظر القضية في الثالث من يناير المقبل.
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
الراقي قال:
الاخو المحترمين بعد اختفاء الأ خ العليمي سوف يقوم الأخ قنالكم بدور الدعاية والاعلان لمجموعة المخازن وشكرا :p

الخبر بالجرايد اليوم هو بداية الاعلان عن العقود واولها 13 مليون دينار بالكويت
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
ربحية سهم أم القوين 40 فلسا والمنتجعات ما بين 30-35 فلسا والمخازن 250-270 فلسا
كتب سعود سلطان: كشف مصدر مطلع عن تحقيق شركة اسمنت ام القوين لارباح قياسية خلال العام الجاري ومن المتوقع ان تقدر ربحية السهم جراء الارباح المحققة بواقع 40 فلسا.

30-35 فلسا ربحية المنتجعات

من جهة أخرى، افاد مصدر مقرب من شركة المنتجعات بأن الشركة تعتزم الاعلان عن ارباح نهاية العام تقدر بـ30-35 فلسا كربحية للسهم.

أرباح المخازن 250-270 فلسا

من المتوقع ان تصل ربحية سهم المخازن في نهاية العام الجاري ما بين 250-270 فلسا وذلك بعد تحقيقها في التسعة اشهر ربحية قياسية تجاوزت 160 فلسا وارجع مصدر مطلع الارباح القياسية المحققة للمشاريع والعقود الكبيرة التي ابرمتها الشركة.
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
صح :cool: كلامك 13مليون كويتي تساوي 500 مليون دولار شرط ان لاتنفي المخازن
 

زيبق

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2004
المشاركات
133
مؤشراتي...

والله ما أدري شقول...

بس الساعة تسع وخمس يوم الثلاثاء، شوف العرض والطلب على المخازن!

لسعر عدد أوامر طلبات الشراء الكمية المطلوبه للشراء عدد اوامر عروض البيع الكمية المعروضه للبيع
2840.0 20 771000 4 208000
2820.0 1 10000 0 0
2800.0 1 10000 0 0
2780.0 3 50000 0 0
2760.0 2 3000 0 0
2740.0 5 64000 0 0
2720.0 1 20000 0 0
2700.0 1 20000 0 0
2680.0 1 50000 0 0
المجموع 35 998000 4 208000


وفوق هام السحب :)
 

يوسف غضنفري

محلل محترف
التسجيل
13 أبريل 2004
المشاركات
993
الإقامة
الكويت
الأخ الكريم الراقي

الأخ عليمي لديه ظروف خاصة ولم يستطع المشاركة .. والغائب حجته معاه

تقبل تحياتي
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
شكرا بويعقوب وانشألله نشوفه عن قريب مع الاخ استشاري البورصة بعد وياه
 

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأحـبـة .. أصدقاء المؤشرنت وكـتـابه

طـابت أوقاتكم بـكل ود وحـب ، ، ،


مخـازن ... بالحـد الأعـلى ... [ وخير يا طير ] :)

هل هو أمر جديد على سهم لشركة ناجحـة ؟ وهل هـو أمر جديد أن يكون للمجاميع المضاربة على أي سهم أن يكون هناك تكتيك لأي حدث يفضل استخدامه واستثماره افضل استخدام ؟؟

مخـازن .. بالـحـد الأعـلى .. [ وخير ياطير ] :)

المضاربين صباح اليوم استبشروا خيرا ، وذهبوا ليتمتموا بين ذواتهم ، سهم مخازن سيصعد ولن يقف .. وكم أتمنى أن يواصل صعوده .. وكم أتمنى أن تحقق كل الناس أرباح من تلك اللعبة الجميلة ... لعـبة الكراسي . وهل يعقل أن يعيش الإنسان خالدا مخلدا أبد الأبدين ؟؟ كـلا !!

مـخازن .. بالحـد الأعـلى .. [ وخير يا طير ] :)

أتمنى من كل قلبي أن يواصل صعوده كل يوم .. وبالحد الأعلى ولن يقف إلا عند سعــر 100 دينـار ... فما هو الفرق بينه وبين سهم شركة google ؟؟ :) لا فرق !


تـنبيه : مازال البيـع أكثر من الشراء ، مازال الموفنـج افرج للخمسين اليوم الماضية فـوق السعـر ... عمليات البيـع تـفوق عمليات الشراء .

الآمـاني كثيرة .. وكذلك الأحلام : لكن أعـمارنا قصيرة ... :)


تقبلوا تحياتي وتحيات التحليل الفني .. الذي هو أفضل بكثير من الأحلام والأوهـام .. وكذلك من السراب !!
 

الملفات المرفقه:

  • مخازن افراج.JPG
    مخازن افراج.JPG
    الحجم: 35.5 KB   المشاهدات: 474
الحالة
موضوع مغلق
أعلى