شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

التكانة

عضو نشط
مايحتاج نطازة وكلام مو طيب احنا اهني داشين لنستفيد من الاخوة الافاضل كلهم ولا شك اخونا عليمي اخ فاضل وخبرتة طيبة وايد فمايحتاي الواحد يغلط على الثاني ويلزمه بكلام مايليق لا بالشخص ولا بالمنتدى المهم عسى الله يغفر لكم ويجعل قلوبكم صافية ، وفي معلومة مهمة يا اخوان اي واحد ينصح بسهم او يقول تحليله عن سهم مو معناه ان القارئ لازم يشتري هالسهم انت اذا يت لك معلومة من المنتدى او غيره وبعدين شريت السهم انت اللي تتحمل الربح وانت اللي تتحمل الخسارة من صاحب المعلومة لأنك انت اخترت هالسهم واتصلت على الدلال وشريت مو صاحب المعلومة خلاك تشتري غصب ، والمعلومات احيانا تصيب واحيانا تخيب فلا تعاتبون اللي يحلل او اللي يأتي بمعلومة .. وجزاكم الله خير

123456

عضو نشط
للعلم تم التعديل على بيوع الاجل بالنسبه لفترات الشراء قبل القرار الجديد بنفس النظام السابق 48ساعه على ان يبقى النظام الجديد وهو 24 لبيوع الاجل بعد صدور الامر والعمل به بسوق الاجل

عليمي

عضو متميز
من اجل الاخوة المحترمين الذين ارسلوا لي رسائل خاصة بالكف

اقول لكم حبا وكرامة

نعم يا اخ ارقام انا عليمي لانه سبحانه وتعالى يقول ((وما أوتيتم من العلم الا قليلا )) وكلنا يتعلم وكم كنت اتمنى ان تقرأ جيدا قبل كل شيء فما قلناه بواد وما تقوله بواد آخر

في كل الاحوال

اقول
سامحك الله يا اخي المحترم وانا امد يد السلام والتسامح لك

ونستعيذ بالله من شرور الانفس

ودعونا نكمل الاستفادة من بعضنا وان اختلفنا بالرأي

123456

عضو نشط
عليمي قال:
من اجل الاخوة المحترمين الذين ارسلوا لي رسائل خاصة بالكف

اقول لكم حبا وكرامة

نعم يا اخ ارقام انا عليمي لانه سبحانه وتعالى يقول ((وما أوتيتم من العلم الا قليلا )) وكلنا يتعلم وكم كنت اتمنى ان تقرأ جيدا قبل كل شيء فما قلناه بواد وما تقوله بواد آخر

في كل الاحوال

اقول
سامحك الله يا اخي المحترم وانا امد يد السلام والتسامح لك

ونستعيذ بالله من شرور الانفس
اشكر جميع الاخوه على ردودهم ومراسلتى بالرسائل الخاصه لما يخص شركة المخازن وهذا ردى من خلال المنتدى لكافة القراءلاتضاح الصوره اكثر واكثر الاخ عليمى كما ذكره سابقا بخصوص كميات الاجل بانها قليله وذكر بقوة دليل وهى بكلمة مصدر لدعم قوة قوله اليس هذا تظليل للاخوان لما يشكله كميات الاجل الضخمه ثقل على صعود السهم وبالتالى عدم استقرار السهم وتذبذ سريع للسهم وعدم قدرته على مواصلة الارتفاع بسبب الضغط المتواصل على السهم لانهاء العقود الاجله وبالتالى هبوط كما حصل لسعر السهم لاحظوا يوميا اخر اغفال للسهم بالثوانى الاخيره اغفال تكتيكى لعرض السهم بالسوق الاجل يا اخى انت قلت عن كميات بيوع الاجل للسهم بدعم كلمة مصدر وانا انشرة الارقام الكبيره للكميات الهائله لبيوع الاجل بدعم مواقع رسميه وليس كلمة مصدر انا امتلك اسهم بالشركه مو معناها انى اطبل للشركه وانسى كلمة ضمير وخوف من الله عن احجام الحقيقه عن مستثمرين فقراء متاملين ببناء مستقبل لاسرهم وبناء مستقبل جيد لاطفالهم تعاون مع اخوانك فى كشف الحقائق ولاتتعامل فى اخفاء هالحقائق بكتابات ايجابيه عن الشركه واحجاب السلبيات . السؤال المهم والاهم لمااااااااااااااااااااذا لم يتم الاعلان حتى وقتنا هذا عن الجمعيه العموميه للشركه وموعد التوزيعات ونحن على مشارف النصف الثانى للسنه وقرب اعلان الربع الثانى للشركات مع العلم بان 90%من الشركات الكويتيه والخليجيه ايضا قد تم اتموا عمليات توزيع الارباح على المساهمين اليس بالامر شك وريبه ______ استثمارات اعمار العراق متوقفه حاليا لعدم استقرار الامن الم يشكل هذا عبء كبير على الشركه لما لها من عقود بالعراق وهل ستعلن الشركه عن ارباح الربع الثانى بمستوى ارباح الربع الاول تساؤلات _ هل سيرجح الحكم لصالح المخازن مع العلم بان سلطان قد ربح حكم اول لصالحه مدعوم بمستندات وبراهين فى ظلها قد تم الحكم للحديث بقيه بأدله وبراهين وليس بقول مصدر على حد زعم الاخ عليمى

عليمي

عضو متميز
لاحول ولا قوة الا بالله

123456 قال:
عليمي قال:
وذكر بقوة دليل وهى بكلمة مصدر لدعم قوة قوله اليس هذا تظليل للاخوان

انا امتلك اسهم بالشركه مو معناها انى اطبل للشركه وانسى كلمة ضمير وخوف من الله عن احجام الحقيقه عن مستثمرين

تعاون مع اخوانك فى كشف الحقائق ولاتتعامل فى اخفاء هالحقائق بكتابات ايجابيه عن الشركه واحجاب السلبيات .

وليس بقول مصدر على حد زعم الاخ عليمى

لا فائدة من النقاش معك طالما ان هذا اسلوبك وهذه طريقتك

ام اسلوب اسلوب الاحترام لايستخدم عندك الا للجنس اللطيف كما مر في مقالاتك فراجع حتى تقوم بالتعديل والحذف لكي لاتنكشف

أبو مشاري

عضو محترف
السلام عليكم000

اخوي عليمي كل يوم عن يوم يزيد احترامي لك اكثر واكثر واقولك امش بالدرق واحنا وراك انشالله بعد التوكل على الله

واقولك يا جبل ما يهزك ريح

وبالتوفيق للجميع

خوش ولد

عضو متميز
الاخ عليمي

صدقني وثق تماما ان كل الموجودين في المنتدى يحترمونك حتى الذي يخالفونك ولكن بعض الذي يخالفونك يخونهم التعبير والاسلوب وانا تابعت كتابات الاخ من 1 الى 6 انسان خلوق ومحترم ولكن يمكن خانه التعبير باختلافة معك ...

ومثل ما قال الاخ ابو سلطان : يا جبل ما يهزك ريح ...

123456

عضو نشط
عليمي قال:
لا فائدة من النقاش معك طالما ان هذا اسلوبك وهذه طريقتك

ام اسلوب اسلوب الاحترام لايستخدم عندك الا للجنس اللطيف كما مر في مقالاتك فراجع حتى تقوم بالتعديل والحذف لكي لاتنكشف
يا اخى انت ليش تلف وتدور اشجاب موضوع الجنس الناعم ارجع لكلامى عدل تشوف عدل بعدين يا اخى موضوعنا عن موضوع الاجل اللى قلت ان مصدرك الخاص قالك كميات الاجل قليله وانا كتبة لك الارقام الضخمه الى تدين كلامك ليش ماترد بس اقدر اقول انك مراوغ جيد ردك ضعيف جدا واثبت انك مظلل ومطبل

عامر

عضو نشط
رد

مع احترامي للجميع الكثير من المشاركين في المنتدى ما عندهم مصداقية ولا موضوعية في النقاش ... لما يكون ما يملك السهم يمسح فيه الارض ويطيح صبغه لأنه ما يملك منه وإذا يملك منه شي يحاول يلمع صورة السهم بكل وسيلة .. هذا مو منطق
والله انا ما املك في هالسهم لكن اعتبر سهم المخازن من الاسهم الراقية اللي يقف الواحد لها احترام لأنه سهم تشغيلي مو سهم وهمي مثل عشرات الشركات اللي تضحك على الناس ... مثل ما يقول شياب البورصة " المخازن ام الخير" بالفعل والله ما استفدت من سهم كثر ما استفدت من المخازن .. يكفي ان السهم شعبي محبوب مطمئن ... والله يرزق اللي يملك فيه الحين ..
وانا والله مو من اللي اذا ربح من سهم وباع يتمنى ان البورصة تنزل علشان يشتري بالنازل لا والله اتمنى الكل يستفيد واذا نزلت نضطر انا نشتري ..
لا يحب احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

المتأمل

عضو نشط
الأخ العزيز 123456

قليلة كتاباتي في المنتدى لكن مادار بينك وبين عليمي أجبرني على الكتابة ثم أنه طلب طلبته منه وأجاب عليك حسب ما قال له مصدره الخاص وأعتقد أنه مدير محفظة ولم يعترض على سؤالك بل لبّى لك الطلب وإلى هنا كان مشكورا على ما فعل لكن ما لمسته من خطابك له كان يفتقر إلى بعض الأخلاقيات التي يجب أن تتوفر بين السائل والمجيب 000 هناك الكثيرين في المنتدى الذين يكتبون عن سهم معين الذين يرون في ما يكتبون منفعة لغيرهم ويكونون مشكورين على ما يفعلون فلماذا هذا التحامل على عليمي وقد انتفع منه الكتيرين 000
لماذا تجعلون هذا المنتدى ساحة نقاش غير مجدي وكما أعتقد أن هدفنا واحد في هذا المنتدى ولنترك المهاترات الإتهامات وليكون نقاشنا محترما بعيدا عن الأخلاقيات الغير مقبولة جانبا 0
هدانا وهداكم الله

نصار

عضو نشط
ذكرت الايام السابقة بأن هناك عقد ( أو شراكة كما حصل فى عمان ) سيتم

الاعلان عنة الايام القادمة , العقد فى مراحلة النهائية وسيتم الاعلان عنة

قريبا .

محمد القطان

عضو نشط
الله يسمع منك

أخوى نصار أنت قلت أن فى هناك عقد مع الأمريكان و قلت أن المصدر ثقة و ذالك فى كتابتك بتاريخ 13/5/2004 ولكن هل تعرف حجم هذا العقد و شكرا على كل شىء قدمته فى هذا المنتدى المحترم

:)

نصار

عضو نشط
أخى محمد نعم هناك عقدان الاول مع الامريكان وهو خاص بنقل وقود ولم ينتة

التفاوض بشأنة , والآخر مع السعودية والآن مندوب المخازن موجود هناك لأتمام

هذا العقد .

نصار

عضو نشط
وبخصوص حجم العقد لاأعلم ياأخ محمد .

محمد القطان

عضو نشط
من طيب أصلك

شكرا أخى نصار على الرد وعسى ما أيكون أزعجناك و أن شاء الله تأتى لنا بالأخبار الطيبة التى تفرح القلوب الحزينة وأشكرك على هذا الرد

اللهم بارك لنا فيما أعطيت :)

بيـــان

عضو نشط
اقــول!!

هل شاطر احدكم ارباحه التي اغتنمها بناءا علي توصيه في هذا المنتدي او ذاك، كي ياتي لاحقا ويغمز في قناة هذا او ذاك لخسارة او نقص في ماله!!

فلو كان الجواب بلا فبايء حق لنا علي الاخرين حتي نشن عليهم معركه شرسه ونحاول ان نصادر اراء الاخرين وتحليلاتهم، فالساحه مفتوحه للاخذ والرد والتعقيب كما ان رايك مصان ومحترم علينا ايضا ان نخضع لاراء الاخرين!!

اقــول!!

الشراء بناءا علي توصيه في هذا المنتدي او ذاك مغامره خصوصا لو خلت من تحليلات مقنعه وبيانات ناهضه، فالشراء مسئوليتك بالدرجه الاولي واي نتيجه بعد ذلك انت من تتحملها، وكم من شخص فقد جزء من ماله بسبب توصيه من كبار المحللين، فكل توصيه مجرد اراء ليس اكثر وانت اولا واخرا من يقرر وانت اولا واخرا من تتحمل النتائج!!

وبعد ذلك لنعلم اننا نتعامل في عالم الاسهم فليس فيه شيء مضمون، فلو كانت التوصيات كلها صحيحه لرئينا ان اصحابها من الاغنياء ، ولا يسترزقون من هذا وذاك!!

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم...!!

نصار

عضو نشط
ألاخ بيان أنا لا أعرف من تقصد وماذا تقصد ياليت تو ضيح أكثر !!

mn7ash

عضو نشط
مستوى الدعم

اعتقد ان مستوى الدعم عند المخازن 1400

من يشاركني الراى

boalons

عضو محترف
صدقت الاخ mn7ash

فيه دعم قوي لسهم على 1.400 و 1.380

وبعدها 1.300

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 209

mn7ash

عضو نشط
الاخ boalons كان مستوى الدعم 1300 قبل اعلان الربع الاول

وأتوقع صعود السهم بستوى دعم جديد وتداول 1500 وخاصة موضوع السلطان لم ياثر على السهم بشكل كبير ولكن قلة التداول خلال الفترة السابقة سلاح ذو
حدين اما بنزول أو الصعود وذا صدق حسي بتوزيع الارباح في شهر 6

فسيكون السهم جيد للمظاربة وخاصة في فترة الصيف

راي خاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى