شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
عـــــــــــزيز يا بوريم

السلام عليكم

الاخوه الاعزاء بوريم ما عليه قصور ويامه حذر من شغلات انا استفدت منها ولله الحمد تذكر يا بوريم بيان لمن قتلى قطها ولاسف مسكت السهم وتحسفت انى ما مشيت مع توصيتك عساك على القوه يا بوريم بوريم شمعت المؤشر نت ايام الصعود كانوا الشباب يسمونه جلوبل المؤشر نت وقت النزول الواحد يتخربط اشوى :) المهم يا شباب لا ننسى شى مهم ترى التوصيه الواحد مو مقيد فيها اهو حر هذا راى وبوريم الله يجزاه خير يعطينه راى التحليل الفنى ولا ننسى انه هالتحليل اللى ياخذ وقت كبير من هذا الرجل احنا ناخذه على البراد ونقراه فى سطور بسيطه .



جزاك الله خير يا بوريم

وانشالله هالعمل فى ميزان اعمالك .


بوريم لو المنتدى بفلوس جان شنو سوو فيك .:)
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
مشكورين يا اخوان على الردود لكن لاول مره اتكلم عن سهم بشكل ويفسر الاخوان باني اذم السهم ولا امدحه لكن خلنا نكشف الاوراق للكل حتي يعرفون كيف توجه السيولة وتحاول ان تسبق السوق باي طريقة

انا طلعت من المخازن اول شهر اربعه ودخلتها مره ثانية وطلت منها قبل تاريخ 24/4 وكان بالنسبة السهم انته لهذه السنة وقلت الغيه من الحين الي السنة الجاية والسبب كان السعر غالي جدا 4.300 ومافوق وكانت عندي قاعدة مادام السهم تعدى السعر اللي انا حاطه لنفسى هدف استثماري خلاص اشوف غيره بعدها توجهت لسهم الخرسانة وشريته فقط كان عندي الخرسانة لاغير بعدها بعته مع اعلان الربع الثاني واخترت خمس اسهم

الوطنية للاتصالات الشراء 1.860 والبيع ............

وبيت الاستثمار الخليجي
سعر الشراء 420 وايضا 520 وايضا 610

وبعته بربح طيب

الدولية للاجارة ماكان لي نصيب لكن توصية خاصه لا احد الاخوان
الشراء 320 والبيع 900 والي الان لم يصل الهدف بحكم استثماري وللعلم السهم ما افكر ادش فيه حاليا

الاهلية 315 والبيع 440

ومضاربات اخري

الحين الفكرة شنو لو انا ضلت بسهم المخازن من شهر اربعه وماطلعت لنزلت الارباح الغير محققة بالنسبة وايضا لا اضعت على نفسي فرصة كثيرة هذا ما اردت الاشارة اليه لا اكثر وليس سب السهم او تقليل من حجمه


ياجماعة النمو في المخازن قل لكن لم يختفي لذلك السوق قاعد يكفى هذا النمو بالنسبة على اكمل وجه ولايمنع من نزول السهم عن سعره العادل ، انا مايهمني ليس المخازن وارجوا ان تركزوا معاي يهمني ربح بالسوق ومايمهنمي بالشركة قوته ونظافتها بالارباح فقط اما مسالت يصعد السهم او مايصعد ماتكلمت عنها ابد كلش يا اخوان انا قاعد ناس قاعد تقول اسعار مو معقولة كلش عن المخازن .



للعلم انا حللت المخازن بشهر يونيو 2004 وعطيت الدراسة لشخص وما اقتنع بالهدف وعدلتها له وقلتله هذا الهدف وكان الهدف بالنسبة لي 6.500 تقريبا اما الهدف البيعد موجود وهو بالنسبة للوقت الحالي مايعادل اكثر من 5 دنانير لكن متي اعرف ان هذا الهدف يتحقق اذا وجدت نمو مثل السابق اقصد السنتين الماضييتين عموما حتي لا اطيل انا ما ذميت السهم ولا مدحته وارجوا من الاخوه العودة وقرات كلامي انا قلت ابحث عن فرصة افضل بدل لا ان اضل بسهم لفترة طويلة يعني المستثمر بالمخازن من ابريل قاعد يخسر .


نقطة مهمة اخيرة هل تعلم اخي الكريم ان للاستثمار نقاط شراء معينه كما هو بالتحليل الفني بمعني ان اللي دشوا على الماخزن فوق اربعه وقولوا مستثمر قلتلهم دخولكم غلط والدخول الصحيح يبدا من تحت ال2.760 وهذا الكلام موجود في التقرير الذي وضعه المنتدى قبل خمس شهور لكن النتائج ظهرت اقل من المتوقع للاسف بكثير

عموما حتي لا يزعل الناس ماراح احلل سهم المخازن بالمره لا بالطالع ولا بالنازل حتي لايقول احد انا ابو ريم ضللنا او اثر علينا او او انا ما اردت الا النصح ، والسوال الذي يطرح نفسه هل الوقت مناسب للخروج بكل صراحة راح اقول لا لان الافضل الانتظار الي اعلان الربع الاول وليس الرابع بس بشرط ان الرابع مايكون سيء

ومع السلامة ياموضوع المخازن
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
اعتذر يا اخوان على المشاركة في هذا الموضوع

ارجوا من الاخوه لان الكل ولا استثني احد قرا الموضوع من ناحية ضيقة وهي انه يملك المخازن ارجوا قارت الموضوع وانسى انك تملك المخازن وشوف شنو كاتب انا باخر ثلاث مشاركات لي بالموضوع

يا اخوان هذي اخر مشاركة لي في موضوع المخازن واعتذر من اليوم رايح اي سوال او اي تحليل يخص المجموعة الماسية السابقة وهي تسمية بعض الناس لها باني لان احلل ولا راح اعلق عليها وارجوا قبول اعتذاري

اخيرا ارجوا قراتي مشاركتي التي قبل الاخيرة واللي قبلها راح تلقون تعليق واضح ان لا اطعن ولا بل امدح لكن الفرق بين السطور موجود

والله الموفق

ومع السلامة ياموضوع المخازن
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
يابوريم وسع صدرك انت محلل رائع وانا من اشد
المعجبين في تحليلك الفني واحنا هنيه مانستغنى
عن تحليلك .. الانسان معرض للصواب وللاخطاء

مافيها شئ اذا انا ختلفت معاك بالعكس
هذا صحي للمنتدى ناس تاخذ بكلامك واهو الارجح
لانك معروف وثقه وناس قله تاخذ بكلامي

واخيرا ارجو منك ان تعدل عن قرارك بعدم التحليل
او المشاركه في موضوع المخازن لان اعضاء المنتدى
وانا اولهم محتاجين لك

وتقبل مني الاحترام والتقدير لشخصك الكريم
 

لحلاح1

موقوف
التسجيل
11 نوفمبر 2005
المشاركات
70
Bo_Rashed1 قال:
يا جماعه اي حسد اللي قاعدين تتكلمون عنه .. والعياذ بالله.

وثاني شي .. شنو الفايد ان الواحد يتمنى انه يطلع براس ماله من سهم معين .. اعتقد ان الواحد ما دش سوق الاوراق الماليه علشان يطلع براس ماله .. معناته ان داش يجرب معني كلمة .. ( حظي ونصيبي )

ولا تحبون السهم وتعشقونه .. انا اتمنى للمخازن توصل 20 دينار .. علشان يربح مالك من ملاكها ... ولا يقول ابي اطلع براس مالي.

مبرووك لملاك المخازن .. واتمنى لهم الربح الحلال..وانا عن نفسي ما ادخل على المخازن إللى لما اشوفها فوق 3240 ومستقره عليه على الاقل ;)

وفي النهايه:
اتقدم بالشكر لأخونا الريان( بو ريم ) الله يجزاه خير .. وفعلا كلامه طيب ومقنع..والمفرووض ناخذ كلامه بمعنى الجــد.

وسامحوني على الاطاله


ابو راشد ليش ماتوصل 20 دينار فى شركة سعوديه اسمها المصافى وروح شوفهابالاسهم السعوديه كانت قبل ست شهور بثمانمية ريال الحين سعرها واصل اربع الاف ريال و اذا كل واحد يبى يدخل البورصه وتفكيره يبى يربح هذا تفكير مع احترامى له غبى البورصه يبيلها صبر ويبيلها رجل ما يستعجل فى البيع ولازم يعرف انه فيه ربح وخساره بس اكثر الناس تفكيرهم ان البورصه اذا دخل فيها انه ربحان لا ومثل ماتفضلت عن الواحد اللى دخل البورصه وحط فلوسه ست شهور ولما ترتفع وتجيب راس ماله يقول ابى اطلع طيب ليش تدخل بالاساس وليش يوم جابت راس مالها ومصبرك ست شهور ماتكمل المشوار ويمكن الله يرزقك 0 كان عندى صديق شرى فى عقارات الكويت بشهر خمسه اللى فات ب250 فلس ولماوصلت بشهر تسعه سعرها باعها يعنى صابر اربع شهور وشوفها الحين كم واصله تقريبا الدبل لو0000 كان صابر وشكرا
 

عليمنكي

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2005
المشاركات
360
الإقامة
الكويت
أخااااااف بعد احد يقول اني انا بعد ماحذرت
لا وكنت بعد من اول الناس اللي بارك يوم الاثنين اللي فات لملاك السهم
بس يافرحه ما راح تطول :cool:
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
حامورابي قال:
مازلت انا بانتظار جوابك يابوريم
وين الاقتباس الي انت قلت فيه بان المخازن راح تنزل الي تحت ال 3 دنانير ايام ماكان سعرها 4600؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اسف علي الاحراج يابوريم
انا سمعت بوريم الف مرة وهو يقول ان المخازن رايحة تحت 3 دنانير في البالتوك
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
هذا تحليل بذالك الوضع وقلت شرطه ان تخرج كمية تداول كبيرة ولا ادري اين وضعت هذا الجواب قلت مو شرط الوصول الي 2.800 بل شرط ثاني كمية تداول كبيرة وايضا ان لايكون هناك خبر سلبي او بمعني النمو يقل وبالفعل صار اللي صار وقل النمو لذك نزل السهم عن المتوقع


http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=163424&postcount=35



http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=157740&postcount=1718
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
المخازن العموميه توقع عقد مع البترول الوطنيه بمليار ونصف المليار دينار كويتي

علمت المؤشر من مصادر ذات صله ان شركة المخازن العموميه ستقوم خلال الايام القليله المقبله بتوقيع عقد مع شركة البترول الوطنيه متوقع ان تصل قيمته الى مليار ونصف المليار دينار كويتي .ولم تصرح المصادر باية معلومات اخرى نظرا لعدم حصولها على معلومات دقيقه.
المؤشر عدد السبت 24/12
 

مرسى

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2005
المشاركات
177
الله يستر

بعد مليارات الله يستر باجر
بسنا عقود يا سلطان بسنا عقود
نبي صعود نبي صود للسهم
 

فسكر

موقوف
التسجيل
27 نوفمبر 2005
المشاركات
146
الإعلان عن خفض عدد القوات الأمريكية في العراق


قال وزير الدفاع الامريكي دونالد رامسفيلد الجمعة إنه سيتم خفض حجم القوات الامريكية المقاتلة في العراق بمقدار كتيبتين، لكنه أوضح أنه سيتم في الوقت ذاته زيادة عدد القوات المشاركة في تدريب الجيش العراقي الجديد.

وقال رامسفيلد، وهو ثاني أبرز مسؤول أمريكي يزور العراق هذا الاسبوع بعد انتخابات الاسبوع الماضي حين زارها نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني، إن القرار اتخذ بشكل أساسي بسبب التحسن العراقي على الجبهات الامنية والسياسية والاقتصادية.

وقال الوزير أمام عدة مئات من الجنود الامريكيين في معكسر شرق الفلوجة "صدق الرئيس بوش على تعديل عدد الكتائب المقاتلة من 17 إلى 15".

وأضاف رامسفيلد "التعديل الذي أعلن اليوم يمثل إدراكا للتقدم الذي حققه الشعب العراقي في الاضطلاع بمسؤوليات إضافية في بلده"، وأوضح أن واشنطن وبغداد ستواصلان تقييم وضع القوات خلال الشهور المقبلة.

ولم يحدد رامسفيلد بالضبط عدد القوات التي سيتم سحبها لكن الكتيبة تتكون عادة من 4 - 5 آلاف جندي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير قد قام أيضا الخميس بزيارة مفاجئة للعراق بمناسبة احتفالات اعياد الميلاد، أشاد خلالها بالقوات البريطانية في العراق، وقال إن بالإمكان عودتها لبريطانيا حينما تصل القوات العراقية للقوة المطلوبة.


بلير اعتبر انتخابات الاسبوع الماضي خطوة هامة في اتجاه سحب القوات الدولية من العراق
وقال بلير إنه لن يحدد ما وصفه بـ"جدول زمني عشوائي" للانسحاب، وأضاف بالقول "نقيم متى تنتهي المهمة المطلوبة".

وتابع "لأنه إذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا، لأن ضربة ضخمة ستكون قد وجهت للإرهاب الدولي".

وبينما لم يحدد بلير جدولا زمنيا للانسحاب، قال السفير البريطاني السابق في بغداد، سير جيرمي جرينستوك إنه يتوقع خفض القوات خلال العام القادم.

وهذه هي الزيارة الرابعة من نوعها التي يقوم بها توني بلير إلى العراق حيث يتمركز هناك ما يقرب من 8 آلاف جندي بريطاني.

اذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا

توني بلير
وتأتي زيارة بلير في الوقت الذي هددت أحزاب سنية عربية وعلمانية في العراق بمقاطعة البرلمان الجديد، مشتكية من أن انتخابات الأسبوع الماضي شابتها عمليات تزوير.


-----------------------------------------------------------------------------------------



ياتري شنو راح يكون مصير المخازن و سلطان والرابطه بعد هذا الخبر ؟؟
 

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
خبر رويترز اليوم الفجر

مجلس النواب الأمريكي يقر ميزانية دفاع حجمها 453.3 مليار دولار .


برأيك الأمريكان دفعو كل المليارات اللي طافت وضحو بجنودهم علشان يطلعون بالسهولة تو الناس عليهم ... بس الله يكفيناهم .

الميزانية المقره ما تعطيك تفسير ؟؟؟؟؟
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

almared قال:
خبر رويترز اليوم الفجر

مجلس النواب الأمريكي يقر ميزانية دفاع حجمها 453.3 مليار دولار .


برأيك الأمريكان دفعو كل المليارات اللي طافت وضحو بجنودهم علشان يطلعون بالسهولة تو الناس عليهم ... بس الله يكفيناهم .

الميزانية المقره ما تعطيك تفسير ؟؟؟؟؟


صدقني :


- الجماعة شايفين إن ما في فايدة بالعراق.


- بدأ الحديث عن إنسحاب شامل أواخر 2007م .



.
 

albederi

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2004
المشاركات
660
الإقامة
فوق الارض مؤقتا
فسكر قال:
الإعلان عن خفض عدد القوات الأمريكية في العراق


قال وزير الدفاع الامريكي دونالد رامسفيلد الجمعة إنه سيتم خفض حجم القوات الامريكية المقاتلة في العراق بمقدار كتيبتين، لكنه أوضح أنه سيتم في الوقت ذاته زيادة عدد القوات المشاركة في تدريب الجيش العراقي الجديد.

وقال رامسفيلد، وهو ثاني أبرز مسؤول أمريكي يزور العراق هذا الاسبوع بعد انتخابات الاسبوع الماضي حين زارها نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني، إن القرار اتخذ بشكل أساسي بسبب التحسن العراقي على الجبهات الامنية والسياسية والاقتصادية.

وقال الوزير أمام عدة مئات من الجنود الامريكيين في معكسر شرق الفلوجة "صدق الرئيس بوش على تعديل عدد الكتائب المقاتلة من 17 إلى 15".

وأضاف رامسفيلد "التعديل الذي أعلن اليوم يمثل إدراكا للتقدم الذي حققه الشعب العراقي في الاضطلاع بمسؤوليات إضافية في بلده"، وأوضح أن واشنطن وبغداد ستواصلان تقييم وضع القوات خلال الشهور المقبلة.

ولم يحدد رامسفيلد بالضبط عدد القوات التي سيتم سحبها لكن الكتيبة تتكون عادة من 4 - 5 آلاف جندي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير قد قام أيضا الخميس بزيارة مفاجئة للعراق بمناسبة احتفالات اعياد الميلاد، أشاد خلالها بالقوات البريطانية في العراق، وقال إن بالإمكان عودتها لبريطانيا حينما تصل القوات العراقية للقوة المطلوبة.


بلير اعتبر انتخابات الاسبوع الماضي خطوة هامة في اتجاه سحب القوات الدولية من العراق
وقال بلير إنه لن يحدد ما وصفه بـ"جدول زمني عشوائي" للانسحاب، وأضاف بالقول "نقيم متى تنتهي المهمة المطلوبة".

وتابع "لأنه إذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا، لأن ضربة ضخمة ستكون قد وجهت للإرهاب الدولي".

وبينما لم يحدد بلير جدولا زمنيا للانسحاب، قال السفير البريطاني السابق في بغداد، سير جيرمي جرينستوك إنه يتوقع خفض القوات خلال العام القادم.

وهذه هي الزيارة الرابعة من نوعها التي يقوم بها توني بلير إلى العراق حيث يتمركز هناك ما يقرب من 8 آلاف جندي بريطاني.

اذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا

توني بلير
وتأتي زيارة بلير في الوقت الذي هددت أحزاب سنية عربية وعلمانية في العراق بمقاطعة البرلمان الجديد، مشتكية من أن انتخابات الأسبوع الماضي شابتها عمليات تزوير.


-----------------------------------------------------------------------------------------



ياتري شنو راح يكون مصير المخازن و سلطان والرابطه بعد هذا الخبر ؟؟
--------أستاذ فسكر : سلطان والرابطة فوق دينارين والمخازن اربعة طلعو الامريكان والا قعدو ---وبسك نقل الاخبار السيئة يا0000
 

البلدوزر

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2005
المشاركات
52
انا اقول وبكل امانه مع اني ما املك بالسهم سهم المخازن افضل سهم بالسوق وجميع الاخبار تقول انه سوف يقود السوق انتظرو بعد العيد وسترون العجب العجاب من هذا السهم البركه
بالتوفيق لملاكه والله يرزقهم من حيث لا يحتسبون
 

الازوري

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
204
المهذب جداً قال:
.




صدقني :


- الجماعة شايفين إن ما في فايدة بالعراق.


- بدأ الحديث عن إنسحاب شامل أواخر 2007م .



.


قوية
منو قالك ان الامريكان شايفين ان ماكو فايده من العراق؟
هل تعتقد ان الامريكان قد ضحوا بارواح ابنائهم علشان سواد عيوننا؟
ياخي انت قلت ان بدا الحديث عن انسحاب شامل من العراق ممكن تعطينا مصدر الخبر ولا انت تعرف بوش وهو الي بلغك بهلخبر
بس حلوة ان الجماعة شايفين ان ماكو فايده من العراق وراح ينسحبون:)
والله حجي يضحك وماله اي مبرر ياخي
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
العقد الجامبو الذي فازت به شركة المخازن مع الجيش الأمريكي و الذي تصل قد قيمته إلى 14 مليار دولار حسب حاجة هذه القوات , لا ينحصر على العراق فقط و إنما يشمل دول كثيره مثل الاردن و تركيا و أفغانستان .. كما جاء في إعلان العقد .

لذا نقول أن تقليل القوات الأمريكية في العراق لا يعني أن قيمة العقد ستتأثر سلبا و لكن له حد أدنى بمقدار 6 مليارات تقريبا .. مع ملاحظة المدة للعقد الذي قد يصل فيها قيمة العقد إلى الحد الأعلى له حسب الظروف التي تمر بها المنطقة ككل .
 

الازوري

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
204
فسكر قال:
الإعلان عن خفض عدد القوات الأمريكية في العراق


قال وزير الدفاع الامريكي دونالد رامسفيلد الجمعة إنه سيتم خفض حجم القوات الامريكية المقاتلة في العراق بمقدار كتيبتين، لكنه أوضح أنه سيتم في الوقت ذاته زيادة عدد القوات المشاركة في تدريب الجيش العراقي الجديد.

وقال رامسفيلد، وهو ثاني أبرز مسؤول أمريكي يزور العراق هذا الاسبوع بعد انتخابات الاسبوع الماضي حين زارها نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني، إن القرار اتخذ بشكل أساسي بسبب التحسن العراقي على الجبهات الامنية والسياسية والاقتصادية.

وقال الوزير أمام عدة مئات من الجنود الامريكيين في معكسر شرق الفلوجة "صدق الرئيس بوش على تعديل عدد الكتائب المقاتلة من 17 إلى 15".

وأضاف رامسفيلد "التعديل الذي أعلن اليوم يمثل إدراكا للتقدم الذي حققه الشعب العراقي في الاضطلاع بمسؤوليات إضافية في بلده"، وأوضح أن واشنطن وبغداد ستواصلان تقييم وضع القوات خلال الشهور المقبلة.

ولم يحدد رامسفيلد بالضبط عدد القوات التي سيتم سحبها لكن الكتيبة تتكون عادة من 4 - 5 آلاف جندي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير قد قام أيضا الخميس بزيارة مفاجئة للعراق بمناسبة احتفالات اعياد الميلاد، أشاد خلالها بالقوات البريطانية في العراق، وقال إن بالإمكان عودتها لبريطانيا حينما تصل القوات العراقية للقوة المطلوبة.


بلير اعتبر انتخابات الاسبوع الماضي خطوة هامة في اتجاه سحب القوات الدولية من العراق
وقال بلير إنه لن يحدد ما وصفه بـ"جدول زمني عشوائي" للانسحاب، وأضاف بالقول "نقيم متى تنتهي المهمة المطلوبة".

وتابع "لأنه إذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا، لأن ضربة ضخمة ستكون قد وجهت للإرهاب الدولي".

وبينما لم يحدد بلير جدولا زمنيا للانسحاب، قال السفير البريطاني السابق في بغداد، سير جيرمي جرينستوك إنه يتوقع خفض القوات خلال العام القادم.

وهذه هي الزيارة الرابعة من نوعها التي يقوم بها توني بلير إلى العراق حيث يتمركز هناك ما يقرب من 8 آلاف جندي بريطاني.

اذا استقرت الأمور في العراق وأصبح العراق ديمقراطيا، فسوف تصبح المنطقة أكثر أمنا، وستصبح بلدنا أكثر أمنا

توني بلير
وتأتي زيارة بلير في الوقت الذي هددت أحزاب سنية عربية وعلمانية في العراق بمقاطعة البرلمان الجديد، مشتكية من أن انتخابات الأسبوع الماضي شابتها عمليات تزوير.


-----------------------------------------------------------------------------------------



ياتري شنو راح يكون مصير المخازن و سلطان والرابطه بعد هذا الخبر ؟؟




تخفيض القوات كان متوقع وخاصة بعد الانتخابات لذلك جميع العقود الي ابرمها الجيش الامريكي كانت تتضمن حد اعي وحد ادني


يعني خل نقول ان المخازن بس ماراح تستفيد من الحد الاعلي للعقود

هذا كل مافي الامر

صج خبر تخفيض القوات الامريكية سيء بالنسبة للمخازن بس مو الي درجة الي يتصورها البعض
 

sayer

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2005
المشاركات
2,513
السلام عليكم جميعا

يا جماعة وبدون مقدمات اتوقع انه في شيء جيد للمخازن والسبب طالعوا ميزانيات المخازن للثلاث ارباع السابقة والنتيجة هي :

الربع الاول 31 مارس 2005 اسهم الخزينة 880,408 قيمتها بالدينار الكويتي

الربع الثاني 30 يونيو 2005 اسهم الخزينة 359,627 قيمتها بالدينار الكويتي

الربع الثالث 30 سبتمبر 2005 اسهم الخزينة 17,466،837 قيمتها بالدينار الكويتي

هناك شراء كبير من قبل الشركة للاسهمها في الربع الثالث وهذا دليل جدا قوي على ان هناك شيء والله اعلم وشنو رايكم؟؟؟؟؟

علما بأني لا املك بالمخازن ولكن املك ببعض الشركات التابعة
 

careful_invest

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2004
المشاركات
903
تخفيض حجم القوات الأمريكية في العراق لا يعني تخفيض التواجد الأمريكي في المنطقة عموما. التصعيد السياسي والاعلامي الأمريكي ضد ايران بسبب الملف النووي وتصريح رئيسها السيد محمود أحمدي نجاد المتكرر بازالة اسرائيل من خارطة العالم أدى الى حالة من الاستفزاز والاستنفار في أمريكا وأوروبا. أعتقد بان القوات الأمريكية سوف تعيد نشر قواتها في المنطقة، بل الاحتمال كبير بان التواجد الأمريكي سوف يزيد في بعض الدول مثل الكويت، وتركيا، والأردن، وقطر، والبحرين حتى يمكن الاستعانة بها لمواجهة اي انهيار أمني مفاجئ في العراق بعد الانسحاب التكتيكي، أو من أجل حماية دول المنطقة اذا ما أصرت ايران بتطوير قواها النووية مما يستدعي الوضع لضربة عسكرية أمريكية ضد المفاعل النووي الأيراني مثل ما حدث عام 1981 عندما ضربت اسرائيل المفاعل النووي العراقي. بالأخير لا ننسى تطورات الأحداث في سوريا خصوصا الوعيد الأمريكي المتكرر بمعاقبة النظام السوري بسبب تورطه في مؤامرة اغتيال الحريري.
من الواضح ان الظروف المتوترة في المنطقة من ارهاب، وأوضاع غير مستقرة في العراق، والملف النووي الايراني، والتورط السوري في اغتيال الحريري، ودعم سوريا لحزب الله اللبناني، وارتفاع أسعار النفط بسبب زيادة الطلب مقابل قلة المعروض مما زاد من أهمية تأمين تدفق شريان النفط من هذه المنطقة، بالاضافة لاعادة ترتيب اوضاع المنطقة بما يتلائم مع التمهيد لعقد اتفاقيات سلام خليجية اسرائيلية..كلها أمور تؤكد على ضرورة زيادة القوات الأمركية لغرض الدعم اللوجيستكي عند الحاجة..

أتوقع خلال السنوات القليلة القادمة عقود للمخازن بالهبل ان شاء الله..فهو أفضل أسهم للاستثمار على مستوى جميع شركات دول الخليج والدول العربية..والأسعار الحالية لهذه الشركة العالمية سوف تكون من ذكريات الماضي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى