شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

اقتصاد77

عضو نشط
بن صقر قال:
ياجماعه ليمتى الضغط هذا

الله وعلم اليوم اخر يوم لان تداول امس كبير
من ثلاث شهور ماصار نفس التداول
ولاتنسى تجديد العقد باجر او اللي عقبه
اتوقع واكاد ان انجزم بان الحركه القويه
تبدا من يوم السبت قول امين

بن صقر

عضو نشط
اللي سمعناه ان اعلان العقد يوم 15 الشهر

المفروض ارتفاع من اول الاسبوع:(

hashim

عضو نشط
اسمحولي ما ابي اضيق خلق احد بس اب احلامكم السعيده اتشوفون السهم صاعد والله في الف سهم بالسوق ليش الى هذا انا قبل 6 اشهر او اكثر بعت الوطنيه بال 1400 و رحت اسهم ثانيه و الحمدلله طلعت دبلات الي خسرته معني كنت شاري الوطنيه 1900 و تخيلو لو اني ماسكه لي الحين جان كل يوم قاص على روحي باجر بيصعد و باجر بيصعد يا ناس هذا سوق و يعيشك اب وهم ساعات و يخليك اتخسر وايد و يتهيألك انه الصعود قرب حق سهمك و يارب اتمنى الكل ايعوض خسارته و فوقها ربح و ودنا تصعد المخازن علشان الكل يستانس و اسمحولي على المداخله والله ابي المصلحه حق الكل :)

Cha3bar

عضو متميز
-- / مباشرة وغير مباشرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / 14.71 %‏

البواردي

عضو نشط
المشكله الكبرى شفتها اليوم بالسوق
قبل لا المخازن تنفي الموضوع الناس انكبو على الوطنيه ومركز سلطان ولمن نفت المخازن قطو اسهمهم بالقاع عشان لا يخسرون

مشتهي اعرف منو اللي يحصله المخازن وسلطان بهالسعر ويفرط فيه ؟

انا الحمد لله اليوم دبلت كمياتي اللي عندي بسلطان والوطنيه والمخازن وبقعد اتفرج الحين

الاسهم بالحضييييييييييييييييييييييييييييييض لا تطوفكم

hhhmg

عضو نشط
البواردي قال:
المشكله الكبرى شفتها اليوم بالسوق
قبل لا المخازن تنفي الموضوع الناس انكبو على الوطنيه ومركز سلطان ولمن نفت المخازن قطو اسهمهم بالقاع عشان لا يخسرون

مشتهي اعرف منو اللي يحصله المخازن وسلطان بهالسعر ويفرط فيه ؟

انا الحمد لله اليوم دبلت كمياتي اللي عندي بسلطان والوطنيه والمخازن وبقعد اتفرج الحين

الاسهم بالحضييييييييييييييييييييييييييييييض لا تطوفكم

تقصد تحت الحضيض ...والحضيض اصبح غالي عشان مواد البناء ارتفعت

هل كنت تتوقع ان السعر يمكن ان يصل لهالدرجه .وطوال هذه المده ...

الحمدلله

الازوري

عضو نشط
انا امس بعت السهم علي سعر 2.700 وراح ارجعله اول ما يبدا بالصعود
علي الاقل اخفف الكوست مالي
لان وبعد قناعة وتفكير تاكدت ان من الصعب ان يرد الي سعري القديم وهو 3.240 وفقلت كل مره ابيعة واشتريه باقل 200 او 300 فلس ليمن اطلع خساراتي بهلشكل
ولحد الان انا موفر 120 فلس حسب اقفال اليوم 2.580 ان شريته 2500 يعتبر كاني شاريه 3040 يعني العوض ولا القطيعة
نصيحة سووا هلطريقة لانها افضل من الاحتفاظ بالسهم

يعني ضارب معاهم

عاجل

السلام عليكم الاخوة الاعزاء, (سمعت) ان في خبر وصل المحافظ برمي ما يملكون من اسهم المخازن والتخلص من السهم , يرجى من الاخوة الاعزاء تأكيد او نفي الخبر حيث اني املك كمية غير قليلة من السهم بسعر 3.3 د.ك وناوي انطر , بس الخبر مضيق خلقي :(

سهم استثماري

عضو نشط
طالب العبدالله قال:
السلام عليكم الاخوة الاعزاء, (سمعت) ان في خبر وصل المحافظ برمي ما يملكون من اسهم المخازن والتخلص من السهم , يرجى من الاخوة الاعزاء تأكيد او نفي الخبر حيث اني املك كمية غير قليلة من السهم بسعر 3.3 د.ك وناوي انطر , بس الخبر مضيق خلقي :(

:..((( إشـــــــــــــــــ مالها داعي في هالوقت ــــــــــــــــــاعة ))) ..:

mustafa2005

عضو نشط
طالب العبدالله قال:

الخبر غير صحيح بالمره نصيحه لاتبيع بخساره والسعر الحالي ببلاش يعني بالعربي الى ما استفاد من صعود السوق يشتري من ابو بلاش وخصوصا سلطان والوعد جدام

ملاحظه : اتصلت بصديق يعمل بمحفظه بالسوق قالي اذا انت تعرف شي عن الخبر انا بعرف ........... والبيع والشراء غير اجباري يعنى بكيفكم
بس ما اقول توقعوا اشاعات اكبر !!! ليش ؟؟؟ حنا بالربع الرابع وتعودنا

وسلامتكم

العملاق

عضو نشط
توصية دريال على المخازن

السلام عليكم ،

تاريخ التوصية : 15/12/2005 (تأتيك هذه التوصية لاشتراكك في خدمة توصيات دريال للسوق الكويتي)

شركــــة
شركة المخازن العمومية (ش.م.ك)‏ - مخازن
مدة صلاحية هذه التوصية 3 أسابيع

الشركة فى سطور

تجهيز واقامة وادارة وتأجير المخازن بجمع أشكالها ، تخزين البضائع وفقا لنظام الايداع تحت الاشراف الجمركي داخل المناطق الجمركية أو خارجها ، استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة واستثمارها في محافظ مالية الاشتراك في أو تأسيس الشركات التي تزاولها أعمالا شبيهة أو تعاون الشركة
شبيهة أو تعاونالشركة علي تحقيق اغراضها في الكويت او في الخارج او شراؤها أو إلحاقها بها .‏

سبب التوصية
السهم حاليا عند نقطة دعم رئيسية له ولمؤشر القوة النسبية لهذا بتوقع له الارتداد لتعويض بعض الخسائر التي تكبدها السهم خلال الأسبوعين الماضيين متاثرا بالحركة العامة لمؤشر السوق القطاع.

هذا ونشدد على نقطة إيقاف الخسائر عند سعر 2.400 دينار في حال تراجع وعدم تحقيقه الأهداف المتوقعة. أما في حالة تحقيق السهم للسعر المستهدف الأول والرغبة في مواصلة التوصية يجب ان تكون نقطة إيقاف الخسائر 2.9 دينار.

إن تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى هام جدا أكثر من زيادة الأرباح.

ملاحظة
يعتبر التحليل الفني أحد أساليب توقع تحركات السوق استناداً إلى حركة الأسعار السابقة والشعور السيكولوجي الإنساني. ويدرس التحليل الفني تصرفات السوق أو الأسهم وخاصة من خلال استخدام الرسومات والجداول البيانية وذلك بغرض توقع اتجاهات الأسعار المستقبلية. ويعتمد هذا التحليل على 3 عوامل تتمثل في كل شيء يؤثر على سعر السوق (ظروف السوق، عوامل السيكولوجيا الإنسانية، الأحداث المستقبلية المحتملة ) ينعكس في النهاية على سعر السهم. ويسمى هذا العامل " آلية الاحتساب المسبق"، وميل الأسعار على التحرك بشكل اتجاهات، نظراً لأن أنماط سيكولوجية الاستثمار غالباً ما تكرر نفسها، فإن فهم المستقبل يستند إلى دراسة الماضي.

الملفات المرفقه:

الحجم: 81 KB   المشاهدات: 260

العملاق

عضو نشط
العملاق قال:
السلام عليكم ،

تاريخ التوصية : 15/12/2005 (تأتيك هذه التوصية لاشتراكك في خدمة توصيات دريال للسوق الكويتي)

شركــــة
شركة المخازن العمومية (ش.م.ك)‏ - مخازن
مدة صلاحية هذه التوصية 3 أسابيع

الشركة فى سطور

تجهيز واقامة وادارة وتأجير المخازن بجمع أشكالها ، تخزين البضائع وفقا لنظام الايداع تحت الاشراف الجمركي داخل المناطق الجمركية أو خارجها ، استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة واستثمارها في محافظ مالية الاشتراك في أو تأسيس الشركات التي تزاولها أعمالا شبيهة أو تعاون الشركة
شبيهة أو تعاونالشركة علي تحقيق اغراضها في الكويت او في الخارج او شراؤها أو إلحاقها بها .‏

سبب التوصية
السهم حاليا عند نقطة دعم رئيسية له ولمؤشر القوة النسبية لهذا بتوقع له الارتداد لتعويض بعض الخسائر التي تكبدها السهم خلال الأسبوعين الماضيين متاثرا بالحركة العامة لمؤشر السوق القطاع.

هذا ونشدد على نقطة إيقاف الخسائر عند سعر 2.400 دينار في حال تراجع وعدم تحقيقه الأهداف المتوقعة. أما في حالة تحقيق السهم للسعر المستهدف الأول والرغبة في مواصلة التوصية يجب ان تكون نقطة إيقاف الخسائر 2.9 دينار.

إن تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى هام جدا أكثر من زيادة الأرباح.

ملاحظة
يعتبر التحليل الفني أحد أساليب توقع تحركات السوق استناداً إلى حركة الأسعار السابقة والشعور السيكولوجي الإنساني. ويدرس التحليل الفني تصرفات السوق أو الأسهم وخاصة من خلال استخدام الرسومات والجداول البيانية وذلك بغرض توقع اتجاهات الأسعار المستقبلية. ويعتمد هذا التحليل على 3 عوامل تتمثل في كل شيء يؤثر على سعر السوق (ظروف السوق، عوامل السيكولوجيا الإنسانية، الأحداث المستقبلية المحتملة ) ينعكس في النهاية على سعر السهم. ويسمى هذا العامل " آلية الاحتساب المسبق"، وميل الأسعار على التحرك بشكل اتجاهات، نظراً لأن أنماط سيكولوجية الاستثمار غالباً ما تكرر نفسها، فإن فهم المستقبل يستند إلى دراسة الماضي.

كل مرة دريال يوصى على سهم
ينزل بدل الصعود ...
وكأن هناك من يريد ان يثبت ان التحليل الفنى كله غلط

المهم ... الله يستر و انشاء الله هالمرة يرتفع السهم الموصين عليه

WISE MAN

عضو نشط
طالب العبدالله قال:
اخوي طالب العبدالله .... اللي انا اعرفه ان المركز المالي قاعد يزيد كميته وهذا الكلام اكيد وايضا صندوق في شركة وفره قاعد يزيد كميته وهذا الكلام اكيد .... التأمينات ايضا قاعد تزيد كميتها ... السهم بياناته واضحه 177 فلس للتسعة شهور 90 % منها تشغيلي وهذه الارباح ليست استثنائيه ...
ومتوقع ان يستمر النمو على الأقل الخمس سنوات القادمه .
انطر شوي وراح تشوف الخير انشاء الله ... ادري انك مليت من النطره بس هذي الاسهم يبيلها صبر والله يوفقك انشاء الله .
ملاحظه : اسال اي مدير محفظه وراح ينصحك بالسهم .
ليش مو قاعد يتحرك مادري !!! :confused:

يعطيكم 1000 عافية طمنتوني الله يطمنكم عيل موعدنا السنة الجديدة, وشكرا لكل من ساهم في التطمين:rolleyes:

Cha3bar

عضو متميز
WISE MAN قال:

اخوي طالب العبدالله .... اللي انا اعرفه ان المركز المالي قاعد يزيد كميته وهذا الكلام اكيد وايضا صندوق في شركة وفره قاعد يزيد كميته وهذا الكلام اكيد .... التأمينات ايضا قاعد تزيد كميتها ... السهم بياناته واضحه 177 فلس للتسعة شهور 90 % منها تشغيلي وهذه الارباح ليست استثنائيه ...
ومتوقع ان يستمر النمو على الأقل الخمس سنوات القادمه .
انطر شوي وراح تشوف الخير انشاء الله ... ادري انك مليت من النطره بس هذي الاسهم يبيلها صبر والله يوفقك انشاء الله .
ملاحظه : اسال اي مدير محفظه وراح ينصحك بالسهم .
ليش مو قاعد يتحرك مادري !!! :confused:

ممكن أزيد عليهم إن المخازن قاعد تزيد كميتها بعد؟ :)

أسهم الخزينة زادت

rahaly

مستشار قانوني
طالب العبدالله قال:

انا املك في الوطنية وقالي شخص مدير محفظة انهم يتوقعون الاسبوع القادم
Bad News
بس ما قالي السبب .. ولكن اكدلي لما قلته احتفظ فيه انه على المدى البعيد ممتاز

والله اعلم

البواردي

عضو نشط
صااااااااااااااعد صاعد وين بروح اوين بودونه مرده صاعد

المخازن مشكلته حق اللي ما باع فقط واهو اساساً مضارب ما كان ينفعله المخازن

واللي صار ان ناس شروه وقلو نبي نجني ارباحه بعد سنه ولمن نزل قالو يلعن يوووومه خفس فينا

لا يبا اذا كان الشخص مستثمر لا يخاف واذا كان مضارب فالله يعينه ويعوضه خير يا رب

موفقين خير

صقرالبحر

عضو نشط
bad news .. اخبار مو زينه .. ماادري شنو .. كل هالامور طلعت مره وحده ؟ والله غريبه اكيد فيه شي ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى