شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

الوطني2

عضو نشط
التسجيل
13 فبراير 2004
المشاركات
560
الإقامة
الكويت
from OCC

شركة المخازن العمومية: صعود 40 فلس على حجم تداول 7.8 مليون سهم. يشاع بأن صندوق استثماري تابع لشركة بيت الاستثمار العالمي هو الذي يقوم بشراء السهم مدعوما بإشاعات أرباح الربع الأول والتي يتوقع أن تكون أكثر من ممتازة علما بان السهم ما زال محملا بالأرباح.
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
توقع

لاى ايغرقك المعروض كميات هائلة يمكن ابلحظه تنسحب هالكميات ويرتفع السهم يعني ما يبونها ترتفع اكثر من جذي
 

عامر

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2004
المشاركات
35
الإقامة
kuwait
المخازن خليه في المخازن ولا تفرط فيه

بصراحة كل اللي يقولونه عن سهم المخازن من أخبار ايجابية هي في نظري مؤكدة وصادقة لأن الواقع يشهد على هالشي , فالشركة بشفافيتها في مركزها المالي وتوضيحاتها في الصحف عن اي اشاعات مغرضة او مغلوطة دليل على قوة الشركة , واما الارباح المقترحة اشوفها وايد وايد مناسبة للحفاظ على قوة السهم في حال التفصيخ وهي تقريبا مضاعفة عن العام الماضي .
 

المجازف

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2004
المشاركات
133
اليوم توقيع عقد باكستان بقيمة 150000000 دولار والسبت أجتماع مجلس الأداره لأعلان أرباح الربع الأول اللي لن تقل عن ربحية السهم عن 47 فلس ونصيحه لاتفرطون في السهم حتى لو نزل نتيجة الضغط عليه وقريبا جدا فوق انشالله
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
هذه حقائق موثقة بالصحف وليست اشاعات يغرضها البعض

الشركة الوطنية العقارية تشتري 6 ملايين من اسهم المخازن

خبر جديد في الراي العام 10/4/2004

.«المخازن العمومية» تدخل سلطنة عمان من بوابة شركة «جي دبليو تاول»

كتب محمد الأتربي: علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان شركة المخازن العمومية دخلت سوق سلطنة عمان الاسبوع الماضي عبر توقيعها رسميا لعقد تحالف وشراكة استراتيجية مع إحدى أكبر الشركات هناك.
وذكرت المصادر ان الشركة هي «دبليو جي تاول» من الشركات المتخصصة في شراء الماركات العالمية في تخصصات وأنشطة مختلفة من بينها الأغذية، وهي تعد من المؤسسات الرائدة والتي تتميز بسيطرتها على حصة مؤثرة في سوق عمان، ويكاد يكون نصيبها الأكبر.
وتحدثت المصادر عن ان طبيعة الشركة تحالف استراتيجي مع المخازن، تقوم بتقديم خدمات لوجستية للجهات التي تحتاجها، اضافة الى الشركة نفسها.
وأوضحت ان هذا التحالف يعتبر تواجداً رسمياً لشركة «المخازن» في سوق سلطنة عمان، وبأقل كلفة ممكنة، من دون تأسيس شركة، لافتا الى ان التواجد مع حليف قوي سيختصر الكثير من المسافات في شأن التشغيل والتعرف على السوق.
وأضافت ان الشركة تتعامل مع كل سوق أو منطقة حسب معطياتها وطبيعة احتياجاتها من خدمات، وما اذا كان التواجد عبر حليف أو تأسيس شركة زميلة أو شراء حصة مؤثرة هو الأنسب.
وذكرت المصادر ان خطة الانتشار والتوسع الذي تقوم بتنفيذه الشركة على نطاق واسع محليا واقليميا، سيعزز من كفاءة تقديمها بعض الخدمات الأخرى، للشركات الضخمة التي تتواجد لها أفرع في أسواق تتواجد فيها «المخازن» وتقدم خدماتها اللوجستية فيها.
تجدر الاشارة الى ان، الشركة أصبح لها أفرع رئيسية ممثلة حاليا في كل من دولة الامارات العربية المتحدة وهو الأكبر لناحية الاستثمار اضافة الى قطر، ومملكة البحرين، فيما هناك تطلع للسوق السعودية، والمملكة الأردنية، لتكون شبكة تغطي دول الخليج كافة.
وكان سعر السهم السوقي حقق مكاسب كبيرة في الاسبوع الفائت، على خلفية معلومات ايجابية تتعلق بأرباح الربع الأول وتوسعات الشركة، وما تحصل عليه من عقود، وحقق مكاسب بمقدار 160 فلسا، ليتخطى حاجز الـ 1,5 دينار كويتي.


طرفة :اضحكني احد الزملاء بنقل خبر عن ابن للسيد جميل السلطان حتى اتضح ان السيد جميل السلطان غير متزوج وكما قالوا الكذب لا ارجل له ولا يستطيع الزحف
 

المتداول

محلل محترف
التسجيل
15 فبراير 2004
المشاركات
239
8:54:58 المخازن العمومية (توقيع اتفاقية شراكة مع شركة عمانية)‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المخازن العمومية قد وقعت اتفاقية
شراكة بنسبة 50% مع شركة "دبليو جي تاويل أند كومباني" لتأسيس شركة
ِ"بي دبليو سي لوجيستيكس عمان"، وذلك للقيام بانشاء وتشغيل مشروع
لوجستي بسلطنة عمان للعمل على توفير كافة الخدمات اللوجستية للسوق
العماني.‏
علما بأن التكلفة الاجمالية المبدئية للمشروع هي 6,500,000 د.ك (ستة
ملايين وخمسمائة ألف دينار كويتي).‏
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
ربحية الربع بحسب ماوصلني من معلومات متضاربة 42 او 43 فلس للسهم حيث افادنا المصدر بانها ربحية ممتازة جدا تعبر عن النشاط الفعلي التنامي للسهم وقد تم ترحيل مبالغ كبيرة من الربحية للارباع القادمة اذ كان من المؤكد بان الربحية كانت قبل ترحيل تلك الارباح وصلت الى 48 فلسا للسهم .

عموما الربحية تفوق الامتياز وباداء متنامي قدره 377 % عن الربع الاول للعام الماضي وسيعطي ذلك ارتكازا قويا للسهم على المدى المنظور وقد افادنا المصدر بان الربحية الاقوى ستكون في الربع الثالث والرابع وستكون فريدة من نوعها .


والى الامام

اخوكم

علـــــــــــيمي
 

المجازف

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2004
المشاركات
133
القبس اليوم

5 .42 فلسا ربحية
سهم «المـخازن» بزيادة 377 %
ارتفعت ربحية سهم شركة المخــازن العمومية في الربع الاول من العام الحـــالي الى 5 .42 فلسا من 9 .8 فلـــوس في الفــترة نفـــسها من العـــام الماضـــي أي بزيادة 377 %

ويذكر ان مجلس ادارة الشركة عقد اجتماعا امس اقر فيه البيانات المرحلية للشركة للفترة من 1/1 الى 31/3/2004.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الربع الاول لسنة 2004

7:18:15 بلغ صافي ربح المخازن العمومية 14680949 د.ك للثلاثة أشهر المنتهية في31-3-04‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المخازن العمومية
قد اجتمع أمس السبت الموافق 2004/04/10، واعتمد البيانات المالية
المرحلية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 2004/03/31، وفقا لما يلي:‏
نتائج أعمال الشركة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 2003/03/31 ال3 أشهر المنتهية في 2004/03/31‏
صافي الربح(د.ك) 2,815,448 ============ 14,680,949‏ :eek:
ربحية السهم(فلس كويتي) 8,1============ 42,3‏ :eek:
علما بأن صافي ربح فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 2004/03/31 يتضمن بنودا
غير عادية بمبلغ وقدره 57,158 د.ك.‏
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
اخواني

عندي سؤال وارجو المساعدة ولو ان نص الموجودين حاقدين علي على نشر كذبة ابريل عن المخازن العمومية هاههاها :D
بس ادري قلوبكم كبيرة وعاديني اخوكم الصغير
عموما , انا بعت السهم بالحد الاعلي اليوم وودي اصيد السهم باقل من هالسعر متى تتوقعون ان ينزل ؟؟

وسامحونا وشكرا

:p
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
لا اعتقد

لا اعتقد ان السهم راح يوصل هالصيف للسعر الذي ذكرتة اعتقد ممكن يوصل 1240 وهذا اقل شي بعد التوزيعات

مجرد توقع
 

محمد2

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2002
المشاركات
338
الإقامة
الكويت
تأهيل «المخازن العمومية» إلى المرتبة الأولى لمناقصة تحديث الأنظمة الجمركية في جنوب أفريقيا
كتب محمد الأتربي: كشفت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان شركة المخازن العمومية تأهلت في الايام الماضية لمناقصة تحديث وتطوير الانظمة الجمركية في جنوب افريقيا.
وأوضحت المصادر ان «المخازن» حصلت على التأهيل الفني رقم واحد، وأفضل العروض لناحية التقنية، التي يملكها برنامج الشركة الذي سبق وأن فاز في مناقصتين عالميتين مع حكومات دول ايضاً.
وذكرت المصادر أن هناك منافسة شديدة حيث تقود بعض التحالفات شركات عالمية، أبرزها تحالف شركة «ACCENTURE» العالمية الى جانب عدد من الشركات الاقليمية.
وتحدثت المصادر عن ان حظوظ شركة «المخازن» كبيرة جداً للفوز بهذه المناقصة، لا سيما انها حصلت على مرتبة متقدمة في الجولة الأولى بالحصول على تصنيف رقم (1).
وأضاف ان برنامج «مايكروكلير» الذي تحتكره الشركة ويعتبر البرنامج الوحيد الذي يملك امكانات عديدة من مسألة تحديث وتطوير الأنظمة الجمركية، وبعض العمليات المساندة الأخرى التي تسهم في ضبط المنافذ لدى أي دولة في شكل تام، ويوفر قاعدة معلومات دقيقة لحظياً تمكن المسؤولين في أي دولة تستخدمه اتخاذ القرار المناسب من دون تأخير.
وبالنسبة لقيمة التعاقد، أوضحت المصادر ان هذه المناقصات تتراوح قيمتها بدءاً من 20 الى 200 مليون دينار كويتي، مشيراً الى ان هناك عوامل عدة تدخل في تحديد القيمة.
وتوقعت المصادر ألا يقل حجماً عن العقد الذي وقعته الشركة للغرض نفسه مع حكومة باكستان والذي يبلغ 150 مليون دولار لمدة خمس سنوات تقريباً.
ونوهت المصادر بأن عقود التحديث الجمركي تعتبر من أفضل التعاقدات، لا سيما ان عوائدها جيدة اذا ما تمت مقارنتها بأي عمليات أخرى، كالخدمات اللوجستية وعمليات النقل والتخزين وغيرها والتي تتطلب امكانات وبنى تحتية.
الجدير بالذكر أن «المخازن وقعت الى الآن عقدين بقيمة 300 مليون دولار تقريباً، الأول مع حكومة الصين، والثاني جار انهاء اجراءاته مع حكومة باكستان.
كما خطت الشركة خطوات عدة في شأن عمليات التوسعة والتواجد في كل دول المنطقة عبر عمليات تحالف وشراكة أو شراء شركات جاهزة ذات أنشطة شبيهة كما حدث في الامارات خلال العام الماضي.
وتدرس الشركة حالياً السوق الايرانية، والسعودية، أما السوق العراقية فهي متواجدة أصلاً من خلال تقديمها لخدمات لوجستية، للقوات العراقية.
وكانت الشركة أعلنت الاسبوع الماضي عن أرباح جيدة بلغت 42 فلساً للسهم الواحد عن الربع الأول من 2004، مقارنة مع 9 فلوس تقريباً عن الفترة ذاتها من 2003.
 

خوش ولد

عضو متميز
التسجيل
5 فبراير 2004
المشاركات
1,284
الإقامة
الكويت الحبيبة
انا اتوقع اليوم توصل 1640 وترجع بعدين تقفل على 1580

يعني الي له نية بيعة يبيعها في بداية السوق ويرجع يشتريها في نهايتة

والله العالم وبالنهاية مجرد توقع قابل للصواب والخطأ

تمناتي التوفيق للجميع :p
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الوطن 18/4/2004

المخازن العمومية وقعت عقداً مع مجموعة الملا
وقعت شركة المخازن العمومية عقدا مع مجموعة الملا (شركة المسيلة التجارية) وشركة (الملا للاستئجار وتأجير المركبات والمكائن) لتأجير 40 ألف متر مربع من المخازن المكشوفة في ميناء عبدالله و50 ألف متر مربع في الصليبية تبلغ مدته 15 سنة.
وقال العضو المنتدب لادارة تطوير الأعمال في شركة المخازن العمومية عيسى الصالح «ان الشركة ستوفر بالاضافة الى مخازن السيارات مراكز للخدمة والصيانة في موقعي الصليبية وميناء عبدالله تحتوي على مكاتب وورش صيانة ومحطة غسيل».
وبين ان خدمات الشركة اللوجستية المتكاملة تتميز بتوفير حلول لوجستية للخدمات المتكاملة وتقدم تقارير آنية دقيقة عن المخزون بواسطة الانترنت فضلا عن امكانية متابعتها عن طريق الحاسوب ذاته مع التعليمات عن التوصيل باستخدام تكنولوجيا (اي اكس 1).
يذكر ان شركة المخازن العمومية انشئت عام 1979 وتقدم من خلال اداراتها حلولا تنافسية في مجال سلسلة التوريد واللوجستيات وتحديث النظم الجمركية وذلك الى مؤسسات القطاعين الخاص والعام وعلى المستوى العالمي.
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
ترقبو انطلاقة السهم

من بداية الاسبوع القادم المخازن غير
والسوق الكويتي كله غير
مصدر يقول الاسبوع القادم ممكن ان يصل المخازن الى 1.800
شلون مادري بس هذا كلام شخص اعتقد انه ثقه
 

عارف الحال

عضو متميز
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
704
akeed ana ma a3teqed
قلنا لكم قال:
من بداية الاسبوع القادم المخازن غير
والسوق الكويتي كله غير
مصدر يقول الاسبوع القادم ممكن ان يصل المخازن الى 1.800
شلون مادري بس هذا كلام شخص اعتقد انه ثقه
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
كما ذكرت لكم

ذكرت لكم بان السوق من الاسبوع القادم غير والمخازن غير
والحمدلله بدأت ملامح السوق توضح من تداول اليوم
المخازن 60 فلس ارتفاع
والسوق ارتفع 21 نقطه
انشالله السبت اذا كسر المؤشر 5300 نقطه
خلاص يعني ان السوق الكويتي بدأ رحلة الصعود
ولاننسى بان السوق السعودي بدأ الانهيار
وكما قلت سابقا انا اربط بين السوقين
اذا نزل احدهم الثاني يرتفع
السوق السعودي نزل فترة الصبح 140 نقطه تقريبا
العصر الله يستر شنو راح يصير
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عقد نقل وقود بقيمة مليونين وسبعمئة وستون الف دولار

المخازن (توقيع عقد نقل وقود لوزارة النفط العراقية بقيمة 2760000 دولار)‏


يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة تابعة مملوكة بنسبة 100% لشركة
المخازن العمومية قد قامت بتوقيع عقد مع شركة جيوتيك للخدمات البيئية،
وذلك لتقديم خدمات نقل الوقود الى وزارة النفط العراقية (شركة سومو)،
لفترة ثلاثة أشهر قابلة للتمديد، وبقيمة اجمالية مبدئية تقدر 2,760,000 دولار
أمريكي (مليونان وسبعمائة وستون ألف دولار أمريكي).‏
 

قلنا لكم

موقوف
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
449
الإقامة
الكويت
المخازن تعدل توزيع الارباح
اعلاناها السابق 20 منحه و 25 نقدي
الاعلان الجديد العكس 25 منحه و20 نقدي
خبر وصلني من المقاصه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى