شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

albederi

عضو نشط
-----سيعود البريق مجددا للمجموعة الماسية وستقود السوق من جديد بقوة ؛فكما دفعت المؤشر اليوم الى الاعلى ؛ ستدفعة الى ان يصل 12500 بعقودها الجبارة وبشعبيتها القوية ؛؛ فترة التجميع الطويلة اوشكت على الانتهاء وحان وقت الاقلاع فعلى جميع الملاك ربط الاحزمة والامتناع عن البيع !! ستعود الابتسامة من جديد 000 ان مع العسر يسرا ؛؛ ومابعد الضيق الا الفرج ------------وستذكرون ما اقول لكم 00

البواردي

عضو نشط
الخال قحطه

السلام عليكم

اخوي انت ليش جذي اسلوبك اسلوب تحبييييييييييط يا اخي في ناس خسرانه لي الراس مو بس انت بدال ما ترفع معنوياتهم تقعد تقول احلم ولا تكسر مجاديف هالبشر يا بالله عليك اذا ما قدرت تتكلم بدون ذم وتحبيط وتكسير المجاديف عليك بالسكوت ابرك لك وللبشر اللي قاعدين يحاتون حلالهم

اتمنى تسمحلي على هالجفاف لكن اخذ هالامر بموضوعيه

تحياتي لك اخوك البواردي

bujwsq8

عضو نشط
الخال قحطة قال:
:) < يرحم والديك أحلم بالمخازن لمدة أسبوعين عشان أرد فلوسي

انشاء الله ترد فلوسك وفوقهم فايده حلوه لك انشاء الله

بس اقول خلني احلم باسهمي علشان تصعد وانا ارد فلوسي بعد

والله اذا كان الحلم اهو صانع السوق وكل حلم والسهم حد اعلى لو انا ملينت والله

الله يوفقكم انشاء الله

الخال قحطة

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

اخوي انت ليش جذي اسلوبك اسلوب تحبييييييييييط يا اخي في ناس خسرانه لي الراس مو بس انت بدال ما ترفع معنوياتهم تقعد تقول احلم ولا تكسر مجاديف هالبشر يا بالله عليك اذا ما قدرت تتكلم بدون ذم وتحبيط وتكسير المجاديف عليك بالسكوت ابرك لك وللبشر اللي قاعدين يحاتون حلالهم

اتمنى تسمحلي على هالجفاف لكن اخذ هالامر بموضوعيه

تحياتي لك اخوك البواردي
.

أخي البواردي رعاك الله

أحياناُ يكون تفائل المتفائلين مضراُ بالقدر الذي يفوق تاثير تشائم المتشائمين , و هذه الفئة يطلق عليها فئة المطبلون ( و أنت لست منهم ) , و للأسف خسرت جزء كبير من أموالي بسبب تأثير هذه الفئة تحديداُ , وكان ذالك عند دخولي السوق لأول مره ز
أشكرك على هذه النصيحة القيمة و أتمنى أن لا تفرط بالمزيد من التفائل و أحتفظ بالمزيد منه لنفسك , لا أنك سوف تسبب بخسارة أناس كثيرين جراء ذالك أذ يندفع الكثير منهم ( أمثالي) للشراء أملاُ بالربح الموعود بعد قراءة كلامك هذا .
أما طلبك لي بالسكوت فلم تلده أمه بعد من يطلب مني ذالك أو يحجر على رأي أعرضه على أشخاص لهم البصيره و القدره على تمييز الغث من السمين . ,,,,,,, وأن زدتم زدنا ..

sprite

عضو مميز
الصراف قال:
باجر المخازن وربعها حد أعلى

إنشاء الله يكون حد أعلى ..

لكن .. في سبب و دليل على كلامك أم لا ؟!

ابو ريم

عضو نشط
sprite قال:
إنشاء الله يكون حد أعلى ..

لكن .. في سبب و دليل على كلامك أم لا ؟![/QUOTE

انا راح اتلقف واجاوبك لو سمحت شوف السوق هل يومين كله نازل الا المجموعه اظن مايبيلها جواب بالحبيب والا شرايك

البواردي

عضو نشط
الخال قحطة قال:
.

أخي البواردي رعاك الله

أحياناُ يكون تفائل المتفائلين مضراُ بالقدر الذي يفوق تاثير تشائم المتشائمين , و هذه الفئة يطلق عليها فئة المطبلون ( و أنت لست منهم ) , و للأسف خسرت جزء كبير من أموالي بسبب تأثير هذه الفئة تحديداُ , وكان ذالك عند دخولي السوق لأول مره
أشكرك على هذه النصيحة القيمة و أتمنى أن لا تفرط بالمزيد من التفائل و أحتفظ بالمزيد منه لنفسك , لا أنك سوف تسبب بخسارة أناس كثيرين جراء ذالك أذ يندفع الكثير منهم ( أمثالي) للشراء أملاُ بالربح الموعود بعد قراءة كلامك هذا .
أما طلبك لي بالسكوت فلم تلده أمه بعد من يطلب مني ذالك أو يحجر على رأي أعرضه على أشخاص لهم البصيره و القدره على تمييز الغث من السمين . ,,,,,,, وأن زدتم زدنا ..

السيد الخال قحطه حفظك الله ورعاك
ما عمري طبلت لشركه ولكن نتكلم كلمة حق بأي شركه كانت سواءً المخازن او غيرها ولكن هالشي ما يخليني اذم بالشركه بسبب خسارتي فيها لا يا اخي في ناس كثيرين ربحوا منها ولا زالوا يربحون منها الله يرزقهم بالعلم اني خسران لكن ثقتي بهذي الشركه وثقة الكثيرين من الاخوان تتعزز يوم عن يوم ... انا ما راح اتكلم عن مشاريعها انا بس بسألك عن الشركه كشركه بغض النظر عن السوق والاسهم هل تستحق هذي الشركه ان تكون فيها شريك ؟؟
صدقني لو ان السهم يرتد وترجع تعليقاته القديمه اللي انت وغيرك شافوها واهم مو بالسوق ودخلو السوق عشان المخازن لفجئه راح نشوف كتاباتك تتغير وتصير نظره تفاؤليه بدال ما هي تشاؤميه ....
((أما طلبك لي بالسكوت فلم تلده أمه بعد من يطلب مني ذالك أو يحجر على رأي أعرضه على أشخاص لهم البصيره و القدره على تمييز الغث من السمين)) يا سيدي الفاضل المسأله ماهعي لوي ذراع او تكسير رؤوس ولا مطلوب منك انك تتفائل هذي حريتك وانت وحلالك بكييييفك لكن الناس اللي يبيعون اثر تكلمك ونقدك الحاد للسهم ويخسرون والسبب الخال أحطه شسوون هذول

اللهم علق المخازن 45 يوم تداول ومجموعتها عشان سي احطه يعوض خسارته

موفق خير يا قحطه

ابو ريم

عضو نشط
اذا سمحتلي يالبواردي مانبي تعليقه 45 يوم نبي 20 يوم بس وبعدين بنقول حنا وياك بسنا فلوس ************** اتمنا يارب اتعلق على طول وهذا العشم

بوحسن

عضو مميز
هذي حق جعبر

جعبر وصلني مسج ممن اثق فيه

ان فلان راعي الفلانه ..السهم اللي يتداول بالسوق حاليا بسعر طايح

وهالسهم يحبونه الشياب وايد

سالوه عن المخازن قال اول مره عشرة ايام بعد العيد
ومره ثانيه قالوله ..خلصت العشرة ايام

رد عليهم وقال Wait & See

بما البعض هني بالانجليزي علبالهم See بحر ؟ شتقولهم :)

Cha3bar

عضو متميز
الصبر مفتاح قال:
هذي حق جعبر

جعبر وصلني مسج ممن اثق فيه

ان فلان راعي الفلانه ..السهم اللي يتداول بالسوق حاليا بسعر طايح

وهالسهم يحبونه الشياب وايد

سالوه عن المخازن قال اول مره عشرة ايام بعد العيد
ومره ثانيه قالوله ..خلصت العشرة ايام

رد عليهم وقال Wait & See

بما البعض هني بالانجليزي علبالهم See بحر ؟ شتقولهم :)

والله ياخوي في سوالف قاعد أ See بالشارت كل يوم تبين أكثر لكن ماكو تأكيد .. حركة السهم أسم كانت طيبة والكمية لا بأس فيها .. اليوم أضعف الإيمان نبي نفس النشاط "إن لم يكن أكثر" عموما المخازن بالتجوري صارله أكثر من ثلاثة أسابيع قتله دش في بيات شتوي لي الربيع

الريوق على منو اليوم؟

الميموني

عضو نشط
قطار المخازن المحمل بالعقود والتي بمجموعها ممكن أن تقارب 20 مليار نعم نعم الرقم صحيح ونكتبه بالأحرف أيضا عشرون مليار للتأكيد سيتحرك وسيكون بسرعه توازي مامعه من وزن وسيكون باذنه تعالى بالقريب فترقبوا الانطلاقه ولاتتركوه وأنتم لم تركبوا معه يامستثمرين...

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
والله ياخوي في سوالف قاعد أ See بالشارت كل يوم تبين أكثر لكن ماكو تأكيد .. حركة السهم أسم كانت طيبة والكمية لا بأس فيها .. اليوم أضعف الإيمان نبي نفس النشاط "إن لم يكن أكثر" عموما المخازن بالتجوري صارله أكثر من ثلاثة أسابيع قتله دش في بيات شتوي لي الربيع

الريوق على منو اليوم؟

تكفه من الشارت لا تقولي الماكد هالمؤشر كريه ترى احسه متخلف جدا وبعد ما السهم يرتفع ويخلص ...يقول ها ..جنه السهم بيرتفع !

تدري عندك تقريبا ولا 25 مؤشر وشارت اغلبهم قطهم بحر

وعموما الشارتات وايد متاخره وايد خلك على الخبر ..ترى راعي الخبر ثقيل
..صج اهو نجله .. ومره نجل السوق بس مرات عليه اخبار ..100%

نجله = NACHLAH
نجل = NECHAL :)

Cha3bar

عضو متميز
الصبر مفتاح قال:
تكفه من الشارت لا تقولي الماكد هالمؤشر كريه ترى احسه متخلف جدا وبعد ما السهم يرتفع ويخلص ...يقول ها ..جنه السهم بيرتفع !

تدري عندك تقريبا ولا 25 مؤشر وشارت اغلبهم قطهم بحر

وعموما الشارتات وايد متاخره وايد خلك على الخبر ..ترى راعي الخبر ثقيل
..صج اهو نجله .. ومره نجل السوق بس مرات عليه اخبار ..100%

نجله = NACHLAH
نجل = NECHAL :)

هاهاهاها ضحكتني من صباح الله خير :D بس هم ما قتلي الريوق على منو؟؟؟

لا هل مرة مو على مؤشرات .. أتفق معاك الشارت يعكس نفسية المتداول في الفترة "السابقة" ويحاول أن يتوقع سلوكه في الفترة "القادمة" .. المتتبع للتحليل الفني ينتظر "إشارة" فنية للدخول أو الخروج .. بينما أغلب المتداولين في السوق ممن يتبعون التحليل الأساسي أو الأخبار "هم" من يصنع تلك الإشارة

يعني ممكن تكون القراءة متأخرة وممكن يكون التوقع خاطئ مع ذلك في نظريات تكون نسبة الخطء فيها قليلة وقاعد أطقطق في كذا سهم بناء على هذه القراءات وتصدق قاعد تمشي معاي حتى لو مو داخل على السهم فقط متابع له

أرجع وقول التداول هو المؤشر الحقيقي للسهم لازم نتابع التداول على سهم المخازن ومجموعته هل يومين

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
أرجع وقول التداول هو المؤشر الحقيقي للسهم لازم نتابع التداول على سهم المخازن ومجموعته هل يومين

هالكلام 100 % صح ..وهذي الزبده متى ما صار تداول قوي ... اشتر

وخلك وانت تشوف السهم يرتفع على كيفه محد حسه فيه .. ليم يصير التداول القوي مالك .. :) اتغشمر

عموما الريوق اليوم كان على الخدامه نفس كل يوم ..

غازى

عضو نشط
حركة السهم امس واليوم اكثر من ممتازة صعود بهدوء مع تجميع على الراحة

بوحسن

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
هالكلام 100 % صح ..وهذي الزبده متى ما صار تداول قوي ... اشتر

وخلك وانت تشوف السهم يرتفع على كيفه محد حسه فيه .. ليم يصير التداول القوي مالك .. :) اتغشمر

عموما الريوق اليوم كان على الخدامه نفس كل يوم ..

جعبر انطر انطر ليم يصير التداول اقوى اكثر ..وخلك مكمل و طالع السهم :)

Cha3bar

عضو متميز
الصبر مفتاح قال:
جعبر انطر انطر ليم يصير التداول اقوى اكثر ..وخلك مكمل و طالع السهم :)

قول ما شاء الله وعسى الله يتمم على السهم وعلى أصحابه

سلطان والوطنية حلوين اليوم
:)

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
قول ما شاء الله وعسى الله يتمم على السهم وعلى أصحابه

سلطان والوطنية حلوين اليوم
:)

ما شالله يبا ما شالله ليش لاء ..مساكين كافي 6 اشهر مغلقين

بس هالسهم بصراحه اول سهم علمني بعد ما تعلمت الشارت ( على قدي ) اني ما اطبقه وايد :) ؟ هذا سهم ما تدري باجر اشناوي عليه

الله يغربله هالسهم غشمرته ثقيله ... خل نشوف راعي الخبر لانه قال
wait $ see

يعني بحر & وزن :)

البواردي

عضو نشط
ما شاء الله اليوم اووووكي

السلام عليكم

ما شاء الله ممتاز اليوم تداول المجموعه كلها المخازن والوطنيه وسلطان ولبنانيه وبيان والاتحاد

لاحظوا المركز المالي مع المخازن يشيش ليش ما ادري

موفقين خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى