شركة الصفاة للطاقة القابضة ( الصفاة للطاقة )

الحالة
موضوع مغلق

Bo turki

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2009
المشاركات
32
صفاه طاااقه ان شاء الله تكون ضمن قائمه الاخضر الاسبوع الياي
اخوانا المحللين
يا ريت تشوفونها لنا
و ما نطلع من يزاكم:)
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
"الصفاة للطاقة" تتفاوض مع بنك عالمي للحصول على تمويل بـ 20 مليون دولار


كتب - محمود شندي:

علمت »السياسة« من مصادر مطلعة في شركة الصفاة للطاقة القابضة ان الشركة تفاوض بنكا عالميا في مصر للحصول على تمويل جديد بقيمة 20 مليون دولار لشراء حفارين للتنقيب على النفط, وذلك لاستخدامهما في مشاريع الشركة بليبيا وجنوب العراق.
واضاف المصدر ان الشركة كانت استحوذت على نسبة 60 في المئة من »شركة الحفر الوطنية« ومقرها في مصر حيث تمتلك 4 منصات حفر تعمل حاليا في ليبيا, مشيرا الى ان الشركة قامت بانشاء »شركة تصنيع المعدات البترولية القابضة«, وهي شركة قابضة تعمل في مجال تطوير معدات الحقول النفطية ومقرها في هونغ كونغ, وتعد هذه الخطوة الستراتيجية من شأنها تعزيز استثمارات شركة الصفاة للطاقة في مجال صناعة المعدات النفطية.
ولفت المصدر الى ان الشركة تستكمل الدراسات الفنية ودراسات الجدوى الخاصة ببناء سفينة انعاش للابار البحرية ذات مواصفات قياسية عالمية, وسيتم استخدام هذه السفينة بعد الانتهاء من بنائها في مجال صيانة ومعالجة الابار البحرية في الامارات وسترن والتي تمتلك شركة الصفاة للطاقة القابضة 50 في المئة منها.
وتملك الصفاة للطاقة 91 في المئة من »شركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة« وهي تمتلك حصصا مؤثرة في شركات عدة تعمل في مجال الخدمات المساندة للحفر ومعالجة وقياس واختبار الابار, وتقوم حاليا بتأسيس شركات وافرع جديدة, بغرض التوسع وتوفير الخدمات على المستوى الاقليمي, كما تمكنت الشركة من الاستحواذ على نسبة 67.7 في المئة من الشركة الشرقية الوطنية للخدمات النفطية, وهي شركة تعمل في مجالات عدة في كل من قطاعي النفط والغاز, ولديها عمليات ومشاريع كثيرة في المنطقة.
وكانت الصفاة للطاقة قد اسست شركتين تابعتين لشركة المجموعة الشرقية لخدمات الطاقة في باكستان لمباشرة العمل في مجالي فحص واختبار انتاجية الابار النفطية حيث قامت كلا الشركتين بابرام الكثير من العقود الخدماتية وتحقيق عوائد مجزية خلال فترة بسيطة.
وحققت الشركة ارباحا صافية خلال عام 2008 بلغت 3.7 مليون دينار مقارنة بارباح بلغت 337 الف دينار خلال العام الذي سبقه, بربحية سهم 2.73 فلس مقارنة بربحية 0.86 فلس في .2007 وحققت الشركة خسائر في الربع الاول من العام 2009 ¯ 466.742 دينارا.



السياسة 14/ 6 / 2009
 
التسجيل
9 سبتمبر 2008
المشاركات
43
السلام عليكم

خبر ممتاز للشركه​
 

الملفات المرفقه:

  • 3loum 6ybaa21.jpg
    3loum 6ybaa21.jpg
    الحجم: 86.2 KB   المشاهدات: 671
التسجيل
3 يونيو 2005
المشاركات
1,945
الإقامة
KUWAIT
لكثرة طلبات التحليل للسهم نرفق لكم تحليل للسهم والله تعالى اعلى واعلم
نسألكم الدعاء
 

الملفات المرفقه:

  • صفاة طاقه.png
    صفاة طاقه.png
    الحجم: 104.1 KB   المشاهدات: 732

بكوش

عضو نشط
التسجيل
27 سبتمبر 2007
المشاركات
301
حي ذا الراس والله يا لابتوب

مشكور على التحليل
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
ما بين السطور






- صفقة بيع «التجاري» لأسهم بنك «بوبيان» كان لها مفعول السحر على تداولات السوق بالأمس، وأكدت ان السوق مازال زاخرا بالمبادرات والمفاجآت ويرى مراقبون ان آثارها الايجابية ستكون أشمل على السوق بالمستقبل.

- مصادر خاصة اكدت لـ«الوطن» ان مسؤولا كبيرا بالحكومة قد طلب من ادارة البورصة تزويده بكافة المعلومات والوثائق والقرارات الخاصة بقضية «وقف التسويات» ولا تستبعد المصادر ان «تطول» هذه القضية بعض المسؤولين بالإدارة.

- محافظ مالية تابعة لعدد من المجاميع الاستثمارية كانت وراء التداولات المكثفة والنشطة عى اسهم مجموعة «الصفاة» بالأمس، هذا وقد ترددت معلومات عن استفادة السهم واسهمه التابعة من صفقة بنك «بوبيان».

- التداولات المكثفة على سهمي «الدانة» و«صفاة طاقة» كانت مثار اهتمام معظم المتداولين بالأمس، ويؤكد المراقبون ان ذلك النشاط ينتقل الى سهمي «الصفوة» و«صافتك» خلال التداولات المقبلة وكنا قد اشرنا الى ذلك النشاط المتوقع على اسهم المجموعة في معظم تقاريرنا السابقة.

- نفى مصدر مسؤول في مجموعة «ايفا» ان تكون تداولات اسهم المجموعة قد تعرضت لعمليات بيع وشراء وهما من قبل احد المضاربين المعروفين، مؤكدا لـ«الوطن» ان النتائج المالية لعدد من الأسهم خلال الربع الثاني ستكون جيدة ومفاجئة.

- المتابع لتداولات الأمس سيلاحظ ان النشاط كاد يستهدف عددا من الأسهم وهي «المشاريع -اجيليتي - الشارقة - نور - السفن» بالاضافة الى اسهم «تمويل الخليج» و«القيوين» و«المركز المالي».

- مدير مكتب وساطة اكد لـ«الوطن» ان التداولات المفاجئة لسهمي «بوبيان» و«الوطني» قد أربكا السوق بالأمس، وساهما في بعض عمليات التخارج على عدد من الأسهم الرئيسية، كما توقع ان يعود السوق لوتيرته النشطة على بقية الأسهم خلال التداولات المقبلة.

- تأجيل مناقشة قانون الاستقرار المالي وترحيله لدور الانعقاد المقبل «ارحم» من رفضه وإعاقته.



تاريخ النشر 15/06/2009
 

MAB

عضو نشط
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
920
اللهم نزول اليوم كان لتسكير الفجوة بين 118 و 120 ويلا شرايهم اخوانا المحليلين :)
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
ضغط قوي على السهم ______ متوقعين الصعوط ينزل
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
يا شباب شنو وضع السهم اليوم .. انا خذيته على 128 و شكلي قصيت فيه ..
هل متوقعين له صعود و وين دعم السهم
 

mf5

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2004
المشاركات
277
للرفع
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى