شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة ( المعدات ) .

الحالة
موضوع مغلق

بنت فلوس

عضو نشط
هالسهم دايخ
وميت
ومو شي حق المضارباااات

تبون استثمار يمكن زين بعد مو اكيد ..

أبو فلسين

عضو نشط
مو الخوف من الميت لما يتحرك الانظمه محد توقع حركتها وراحت والله يسهل دربها التبريد كان ميت واتحرك والله يسهل عليه الخرسانه تحركت عموما الميت لما يتحرك يعطينى 100 فلس مربح بيكون وايد زين :)

الوافى 120

عضو نشط
السلام عليكم

افضل سهم للمضاربه اليوميه او اسبوعيه وانا افضلها اسبوعيه للان صانع

سوق هذا السهم يعتمد اعتماد كلى على الاشاعات مع الاسف ؟؟؟

اذا ربحت من هذا السهم 20 فلس بيع على طول :) وانطره تحت

سويسرا

عضو نشط
صناديق المركز

السلام عليكم

طبعا الشباب يوصون علي السهم صارلهم ثلاث شهور والسهم يدور حوالين نفسة والمستفيد الاكبر صناديق المركز المالي والدبوس من اتعب الصناديق المركز المالي

الارض والبيعة وعقد النفط كلا تطبيل في تطبيل الحذر ياخوان اذا شفتوا عقد ذيك الساعة اشتر حتى لوفرق 30 فلس

بس الله يهداهم المطبلين معروفين بالصفحة والصحفيين منهم جمال رمضان

كل ماتكتبون وتبثون اشاعات صناديق المركز تصرف فوق راسكم اضرب واهرب لاتستثمر فية ليش مايكسر السهم 380 هنا الاجابة الاسهم طارت ومكانك راوححححححححححح

سايق الخير74

عضو نشط
السلام عليكم

طبعا الشباب يوصون علي السهم صارلهم ثلاث شهور والسهم يدور حوالين نفسة والمستفيد الاكبر صناديق المركز المالي والدبوس من اتعب الصناديق المركز المالي

الارض والبيعة وعقد النفط كلا تطبيل في تطبيل الحذر ياخوان اذا شفتوا عقد ذيك الساعة اشتر حتى لوفرق 30 فلس

بس الله يهداهم المطبلين معروفين بالصفحة والصحفيين منهم جمال رمضان

كل ماتكتبون وتبثون اشاعات صناديق المركز تصرف فوق راسكم اضرب واهرب لاتستثمر فية ليش مايكسر السهم 380 هنا الاجابة الاسهم طارت ومكانك راوححححححححححح

أخي الكريم انا مادري من تقصد بالمطبلين بهالصفحه عالعموم...احنه ماننطر لاجمال رمضان ولا غيره عشان نعرف وضع السهم والحمدلله نعرف ناس من اهل أصحاب الشركه وعلاقتنا معاهم قويه واهم اللي دخلونا عالسهم نص شهر 6 تقريبا لما تحرك من 250 الى 370 واهم اللي طلعونا منه وان شاء الله أول مايوصلنا خبرها رح اكتب بهالصفحه فورا وصاحب الشركه مسافر حاليا كندا وعقب مايرجع يصير خير.

adelsaqer

عضو نشط
اخوي سايق الخير كلام الاخ سويسرا صحيح انا كنت مساهم في هالسهم وطلعت منه بصراحه سهم مافيه خير وضيع علي فرص وايده للربح وادارة الشركة ماعندها شفافية انا تاكدت بنفسي انهم موقعين عقد من شهرين مع احدي شراكات القطاع النفطي ولكن مع ذلك ما اعلنوا عن العقد وقاعدين يضغطون علي السهم من 3 شهور تقريبا السهم وصل 370 بعدين تراجع بسبب هالضغط اللي قاعد يصير عليه

سايق الخير74

عضو نشط
اخوي سايق الخير كلام الاخ سويسرا صحيح انا كنت مساهم في هالسهم وطلعت منه بصراحه سهم مافيه خير وضيع علي فرص وايده للربح وادارة الشركة ماعندها شفافية انا تاكدت بنفسي انهم موقعين عقد من شهرين مع احدي شراكات القطاع النفطي ولكن مع ذلك ما اعلنوا عن العقد وقاعدين يضغطون علي السهم من 3 شهور تقريبا السهم وصل 370 بعدين تراجع بسبب هالضغط اللي قاعد يصير عليه

فعلا كلامه صحيح بس انا اتكلم عن كلمة مطبلين هذي اللي ماعجبتني مادري منو يقصد فيها بس ترى ماوقعوا عقد المناقصه الى الآن والعقد راح يرسي على اكثر من شركه ووحده منهم المعدات ولها نسبة 25% تقريبا من قيمة العقد وبالنسبه حق سالفة الارض صج انها طولت ومصخت شوي بس فعلا راح يبيعونها وشروا أرض بديله بالمنطقه الحره ومحافظ الاستثمارات الوطنيه شارين كميات كبيره من السهم بأسعار أعلى من الحالي والله الموفق.

adelsaqer

عضو نشط
حبيبي اخذها مني موقعين عقد خاص بالبحيرات النفطية يغطي خسايرهم مالت السنة اللي النصف الاول والعقد اللي انتا اتكلم عنه هذا سعرهم افضل الاسعار بس مدير المواني ليلحين مارسي العقد عليهم وبيعة الارض ماصار عليها شي وسلامتك وتعيش وشحادنا نستثمر فلوسنا في شركة اهلا قاعدين يطفشون المساهمين انا عندي شركات البحر ارحم من هالشركة

سايق الخير74

عضو نشط
حبيبي اخذها مني موقعين عقد خاص بالبحيرات النفطية يغطي خسايرهم مالت السنة اللي النصف الاول والعقد اللي انتا اتكلم عنه هذا سعرهم افضل الاسعار بس مدير المواني ليلحين مارسي العقد عليهم وبيعة الارض ماصار عليها شي وسلامتك وتعيش وشحادنا نستثمر فلوسنا في شركة اهلا قاعدين يطفشون المساهمين انا عندي شركات البحر ارحم من هالشركة

كلامك نفس كلامي يعني لما الحين ما حان الوقت المناسب للدخول على هالسهم وبانتظار الخبر متى مايانا حياه الله:) وبالنسبه للمساهمين والخسرانين بالاسعار الحاليه ان شاء الله تتعوض خسارتهم ومثل ماقلت البحر أحلى وأمتع :) بس سالفة العقد اللي موقعينه من شهرين أهل الشركه كانو بره الكويت ومارجعوا إلا قبل رمضان بأيام وماعتقد يقدرون يوقعون عقد بدون إخبار إدارة البورصه على حد علمي.

adelsaqer

عضو نشط
وانا ماخذ الخبر من واحد منهم بس ماراح اقول اسمه لانه اخوه محلفني ودق عليهم تيلفون زكان وقتها في امريكا

Jareer

عضو نشط
الشركة مالها شغل بالمضاربات الي علي السهم واللي يرفع السهم ويضغط عليه هم بعض الصناديق . أما أرباج الشركة فهي للحين متواضعة. بيعة الأرض نفتها الشركة قبل فترة بإعلان رسمي في البورصة قبل 3 أو 4 شهور تقريبا

أبو فلسين

عضو نشط
الانابيب قلت ملكيتها بالشركة ولا اطلعت منها ؟؟

مضارب 2

عضو نشط
اللي كان بأمريكا أول حرف من إسمه م صح؟

اتصدقوون شباب ضحكتوني:d:d:d على هذي السالفة يعني الحين اول حرف من اسمه م محد عرفه ؟؟؟؟

ودمتم...

سايق الخير74

عضو نشط
اتصدقوون شباب ضحكتوني:d:d:d على هذي السالفة يعني الحين اول حرف من اسمه م محد عرفه ؟؟؟؟

ودمتم...

عساك دوم ضاحك ومستانس اكيد محد عرفه :) محمد ولا مبارك ولا مهند ولا مشاري ولا مرزوق ولا موسى ولا مصطفى ولا مضارب :D

دار @

عضو نشط
احد يقولي الدعم والمقاومة لهذا السهم الدايخ

وجزاكم الف خير

الوافى 120

عضو نشط
احد يقولي الدعم والمقاومة لهذا السهم الدايخ

وجزاكم الف خير
[/QUOTE

حاضرين

دعم 320

مقاومه 335 -340

السهم حلو للمضاربه شراء 325 بيع 340

اليوفى

عضو نشط
«المعدات» تتفاوض لبيع أرض الشويخ وتتوقع إتمام الصفقة خلال العام الجاري
كتبت بدور المطيري:
حصلت شركة المعدات القابضة على أعلى نسبة تصويت في قطاع الصناعة لجسر الشفافية الجزء الرابع مما خولها للاستضافة وفتح باب استقبال اسئلة القراء والمساهمين حولها التي حملناها بدورنا الى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أحمد الخدة الذي كان متعاونا ومرحبا بالعبور معنا على جسر الشفافية.
وفي حواره معنا كشف الخدة عن امور عديدة وصحح معلومات نافياً العديد من الشائعات المتداولة حيث كشف انه خلال شهر سيتم إعلان تأسيس الشركة السورية بتكلفة 30 مليون دولار الذي سبق ان أعلنها في الجمعية العمومية السابقة موضحا ان تأسيسها مازال على قدم وساق ،وفي اتهام للادارة بأنها استخدمت استراتيجية Poison pill)ـ الحبة المسمومة) وهي احدى الطرق لمنع الاستحواذ وتستند إلى مبدأ ابتلاع الشركة للحبة المسمومة اي الخسائر عبر تحقيق الشركة لخسائر متتالية فقط حتى لا تكون مغرية لمن يريد ان يستحوذ عليها فيصرف النظر عنها ،الا ان الخدة فضل ان يفعل حق الفيتو في هذا السؤال وقرر الامتناع عن الاجابة.
وفي سؤال تردد كثيرا بين اسئلة القراء والمساهمين وهو حول أرض الشويخ التي تمتلكها المعدات وعن نية بيعها هذا العام كما صرحت الادارة في الجمعية العمومية السابقة أكد الخدة وجود مفاوضات مع اطراف لها رغبة في الشراء وصحح المعلومة بأن ارض الشويخ لا تبلغ مساحتها3 آلاف متر كما يقال بل تبلغ مساحتها 20.5 آلاف متر، نافياً ما يشاع أن كافة التسهيلات البنكية قد أخذتها الشركة بضمان هذه الارض.
وأوضح الخدة أن قيمة المشاريع قيد التنفيذ للشركة تبلغ قيمتها 55 مليون دينار كما اعرب عن نية الشركة الدخول في السوق القطري قريبا....وفيما يلي تفاصيل الحوار:

¼ شركة ميتالكس هل هي ملك شركة «المعادن» ام «المعدات»؟
ـ شركة ميتاليكس هي ملك شركة المعادن وكنا وكيلاً لها فقط في السابق.

الشركة السورية

¼ ماذا تم في مفاوضات مشروع مع شركة سورية بتكلفة 30 مليون دولار المقرر توقيعه نهاية العام الحالي حيث أعلنه رئيس مجلس الادارة في الجمعية العمومية السابقة؟
ـ جار تأسيس الشركة وخلال شهر واحد سيتم إعلانها.

تخارج الأنابيب

¼ ما السبب وراء تخارج شركة الأنابيب من المعدات مؤخراً بعدما كانت احد المؤسسين بنسبة %10؟
ـ يوجه هذا السؤال الى شركة الأنابيب.

الحبة المسمومة

¼ (Poison pillـ الحبة المسمومة) هو أحد الاستراتيجيات المتبعة في منع الاستحواذات عن طريق تحقيق الشركة خسائر متتالية حتى لا تكون مغرية للاستحواذ ولا تستطيع الشركة الانكار بأنها قامت بذلك حيث كانت محط أنظار العديد من الراغبين في الاستحواذ عليها.. فما رأيكم؟
ـ نمتنع عن الاجابة... لا تعليق.

أسهم الخزينة

¼ لم لا تقوم الشركة بممارسة حقها في شراء أسهم الخزينة؟
ـ حتى يكون السعر السوقي هو السعر العادل لها.

أرض الشويخ

¼ أعلن رئيس مجلس الادارة في الجمعية العمومية السابقة أنه سيتم بيع أرض الشويخ في هذا العام.. فماذا تم في هذا الخصوص؟
ـ جار المفاوضات مع أطراف لها رغبة في الشراء وسيكون في العام الحالي.
¼ ما صحة ما يقال إن كافة التسهيلات البنكية والقروض أخذتها الشركة بضمان الأرض التي مساحتها 3 آلاف متر ولذلك لا تستطيع بيعها من الأساس؟
ـ معلومات هذا السؤال غير صحيحة بتاتا.
¼ ما هو غير الصحيح مساحة الأرض ام الحصول على التسهيلات البنكية بضمانها؟
ـ كلاهما غير صحيح.
¼ اذا كم تبلغ مساحة أرض الشويخ؟
ـ تبلغ مساحتها 20.5 آلاف

النصف الأول

¼ خسائر النصف الأول لهذا العام ما هي أسبابها؟
ـ خسائر النصف الاول تعود الى المقاولات الإسكانية فقط وليس النفطية.
¼ كم تبلغ قيمة المشاريع قيد التنفيذ؟
ـ المشاريع قيد التنفيذ تبلغ قيمتها حاليا 55 مليون دينار.

الوكالات التجارية

¼ الشركة وكيل لعدة علامات تجارية في المعدات وتعتمد على ذلك في عملها بشكل كبير لو تمت خسارة هذه الوكالات فماذا سيكون حال الشركة؟
ـ الوكالات احدى الأذرع الربحية وليست مصدر الربح الوحيد.

السوق القطري

¼ ما الأسواق التي تنوي الشركة دخولها قريبا؟
ـ نطمح الى الدخول في السوق القطري قريباً.

تاريخ النشر: الاحد 28/10/2007

الحالة
موضوع مغلق
أعلى