شركة المعادن والصناعات التحويلية ( معادن ) .

abu_fahad

عضو نشط
مشكور أخوى الفاضل أبو النصح على هالرابط والافادة ، والله يجزاك خير ماقصرت ، والله يعينا على السهم ..

TAKE-OVER

موقوف
اتمنى وضع السوق يؤثر على اتجاه السهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.2 KB   المشاهدات: 234

aladdinq8

عضو نشط
Take-over قواك الله اخوي وتسلم ايدك ومشكور على الرد السريع وجزاك الله الف خير
للاسف كان عندي سهم صفاة عالمي والشبكه بعتهم واخذت امس المعادن على 152 فلس
ماققول الا الحمدالله مالك الا نصيبك وانشاء الله خير
ورد واقول تسلم يالغالي

TAKE-OVER

موقوف
take-over قواك الله اخوي وتسلم ايدك ومشكور على الرد السريع وجزاك الله الف خير
للاسف كان عندي سهم صفاة عالمي والشبكه بعتهم واخذت امس المعادن على 152 فلس
ماققول الا الحمدالله مالك الا نصيبك وانشاء الله خير
ورد واقول تسلم يالغالي

مؤشر rsi في سهم صفاة عالمي واصل الى ادنى مستوياته و يعتبر في منطقة شراء
و طالما انك بعت السهم خلاص لا تفكر فيه و انساه
الله يعوضك خير ان شاءالله

aladdinq8

عضو نشط
مؤشر rsi في سهم صفاة عالمي واصل الى ادنى مستوياته و يعتبر في منطقة شراء
و طالما انك بعت السهم خلاص لا تفكر فيه و انساه
الله يعوضك خير ان شاءالله

الله يسمع منك اخوي وتسلم على النصيحه وان شاء الله الله يعوضنا
بس اخوي take-over تنصح ابيع السهم يوم الاحد ولا اخليه انا ماخذه على 152 فلس
وشكرا

TAKE-OVER

موقوف
الله يسمع منك اخوي وتسلم على النصيحه وان شاء الله الله يعوضنا
بس اخوي take-over تنصح ابيع السهم يوم الاحد ولا اخليه انا ماخذه على 152 فلس
وشكرا

بو صالح
لا تخلي احد يشتري و يبيع لك
اشتر السهم لاسباب و بيعه اسباب
يعني قرار الشراء و البيع لك لوحدك

aladdinq8

عضو نشط
بو صالح
لا تخلي احد يشتري و يبيع لك
اشتر السهم لاسباب و بيعه اسباب
يعني قرار الشراء و البيع لك لوحدك

ما اقول الا روووح الله ان شاء الله يفتحها عليك دنيا واخره الاهي امين بحق هذا اليوم يوم الجمعه المباركه
ومشكور طويل العمر
شكلي راح انام عليه جم يوم منو يدري يمكن يصير نفس الدار ولا جلوبل الي عليها مشاكل وماشاء الله فوق والله يرزق ملاكها ان شاء الله

TAKE-OVER

موقوف
ما اقول الا روووح الله ان شاء الله يفتحها عليك دنيا واخره الاهي امين بحق هذا اليوم يوم الجمعه المباركه
ومشكور طويل العمر
شكلي راح انام عليه جم يوم منو يدري يمكن يصير نفس الدار ولا جلوبل الي عليها مشاكل وماشاء الله فوق والله يرزق ملاكها ان شاء الله

الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه يا اخوي بو صالح و الله يسمع منك
طالما دعيت لي
خل عينك اليمنى على الاهليه و اليسرى على بيان
و خل سيوله جاهزه لارتداد الخليجي للاستثمار

aladdinq8

عضو نشط
الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه يا اخوي بو صالح و الله يسمع منك
طالما دعيت لي
خل عينك اليمنى على الاهليه و اليسرى على بيان
و خل سيوله جاهزه لارتداد الخليجي للاستثمار

take-over مشكور ولد عمي على هل كلام الطيب يا طيب المشكله السيوله مافي وان شاء الله كلامك بالقلب قبل لايكون بالعقل وان شاء الله خير
وتسلم يالغالي

ك لندن ك

عضو نشط
معادن من خمس سننين ماعطوا توزيعات كاش هل ممكن في توزيعات هالسنه ؟

abu_fahad

عضو نشط
مساكم الله بالخيير أعضاء المنتدى الكريم ، ياجماعه ماتحسسون أنه فييه تجميع على السهم ، لانه فييه أحد قاعد يشترى ويلم بسس يبى السهم من تحت ؟؟؟ صح كلامى ولا غلطان ؟؟

limit-hup

عضو نشط
مساكم الله بالخيير أعضاء المنتدى الكريم ، ياجماعه ماتحسسون أنه فييه تجميع على السهم ، لانه فييه أحد قاعد يشترى ويلم بسس يبى السهم من تحت ؟؟؟ صح كلامى ولا غلطان ؟؟

بوفهد السلام عليكم ،، وبالفعل حتى انا ملاحظ نفس كلامك وقاعد اتابع السهم وشلون كان اسبوع الي قبله ينشرى بالحد الاعلى والي بعده كل يوم حد ادنى ،، يمكن في تجميع من طرف وبالاتفاق ويمكن في ضغط على السهم ........ الله العالم

abu_fahad

عضو نشط
مشكور أخوى ليمت هب ، صج أنا بعد معاك بالراى السهم فييه تجميع مع أنه فييه بياع بسس السهم فييه تجمييع بسس بحذر وبكميات قليله ، أنشالله السهم طيب ومستقبله طيب الله يرزقنا وياك والاخوان المساهميين ، وبعدين يكفى أجيلتى تملك النص ؟؟

limit-hup

عضو نشط
مشكور أخوى ليمت هب ، صج أنا بعد معاك بالراى السهم فييه تجميع مع أنه فييه بياع بسس السهم فييه تجمييع بسس بحذر وبكميات قليله ، أنشالله السهم طيب ومستقبله طيب الله يرزقنا وياك والاخوان المساهميين ، وبعدين يكفى أجيلتى تملك النص ؟؟

الشكر لله وحده وعلى رايك وشعورك للسهم وبخصوص تكفي ملكيةاجليتي فهذا شي مهم بس المهم بالنص الثاني الي قاعد يصير عليه كل اللعب ولاتنسى شي مهم ان الشركه مثل ماقال ك لندن ك ماوزعت ارباح نقديه من جم سنه وهذا يعطي احتمال كبير ان الشركه توزع ارباح نقديه هالسنه وبالتالي تفيد السهم ومضاربينه وتفيد اجليتي انها يدخلها كاش جديد

الناس معادن يا معادن

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحو لي بهذه المشاركة البسيطه

صارلي فتره متابع تداول السهم وارتفاعاته من 126 لما وصل 204 وانباع شويه 210 السهم وكل يوم كان بالحد الادنى لفتره بس يوم الخميس تم شراء تقريبا 5 ملايين سهم وكله في خلال نص ساعه مو من بداية التداول وطبعا هذه الكميه بالنسبة لعدد اسهم هذه الشركة كبيره جدا بس اللي قاعد يلم السهم يبي يخرع الناس من السهم ويخليهم يبيعون عليه واهو شراي حتى لو 300 فلس بس ما يقدر يرفعه وهو ما حصل كل الكميه اللي يبيها وبالفعل يوم الخميس شاف بياعين على السهم وبكميات كبيره شراها وضغط مره ثانيه انا عن نفسي ما صبرت واخدته على 156 وماني ندمان مع انه نزل مره ثانيه بالحد الادنى بس لو ما في شراي وقوي ليش داش الحين ياخذ هذه الكميه لو نطر جم يوم جان حصل بالارخص لكن اهو يدري ان تكلفه رفعه تكون اعلى وراح يفقد الناس الثقه بالسهم ومافي احد راح يساعده طبعا عدم وجود مبرر لنزوله بالحد الادنى نظرا لانه سهم من الاسهم الرخيصه والسوق اخضر ومشلع على هذه الاسهم تابعو السهم اليومين الجايين راح يكون شرا وبكميات بالحد الادنى وراح يسكر اخضر اذا ما علق اما لو نزل السهم لين 136 وحصلت مشتري بيع له لانه ما راح يقدر يرده مره ثانيه بسهولة خاصة ان السوق يوم الثلاثاء احمر لون الدم والله يوفقنا جميعا

aladdinq8

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحو لي بهذه المشاركة البسيطه

صارلي فتره متابع تداول السهم وارتفاعاته من 126 لما وصل 204 وانباع شويه 210 السهم وكل يوم كان بالحد الادنى لفتره بس يوم الخميس تم شراء تقريبا 5 ملايين سهم وكله في خلال نص ساعه مو من بداية التداول وطبعا هذه الكميه بالنسبة لعدد اسهم هذه الشركة كبيره جدا بس اللي قاعد يلم السهم يبي يخرع الناس من السهم ويخليهم يبيعون عليه واهو شراي حتى لو 300 فلس بس ما يقدر يرفعه وهو ما حصل كل الكميه اللي يبيها وبالفعل يوم الخميس شاف بياعين على السهم وبكميات كبيره شراها وضغط مره ثانيه انا عن نفسي ما صبرت واخدته على 156 وماني ندمان مع انه نزل مره ثانيه بالحد الادنى بس لو ما في شراي وقوي ليش داش الحين ياخذ هذه الكميه لو نطر جم يوم جان حصل بالارخص لكن اهو يدري ان تكلفه رفعه تكون اعلى وراح يفقد الناس الثقه بالسهم ومافي احد راح يساعده طبعا عدم وجود مبرر لنزوله بالحد الادنى نظرا لانه سهم من الاسهم الرخيصه والسوق اخضر ومشلع على هذه الاسهم تابعو السهم اليومين الجايين راح يكون شرا وبكميات بالحد الادنى وراح يسكر اخضر اذا ما علق اما لو نزل السهم لين 136 وحصلت مشتري بيع له لانه ما راح يقدر يرده مره ثانيه بسهولة خاصة ان السوق يوم الثلاثاء احمر لون الدم والله يوفقنا جميعا

مشكور اخوي وان شاء الله باجر يعدل يارب

أعلى