شركة المعادن والصناعات التحويلية ( معادن ) .

AJAL

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2007
المشاركات
17
لطمأنت ملاك سهم المعادن وردني ما يلي أن الشركة بإنتظار موافقة نفط الكويت للإعلان عن العقد وتفاصيله وإذا لم يعلن غدا سيعلن خلال الأسبوع الجاري هذا للتأكيد...أعيد وأكرر شباب مسكوا السهم تراه فيه خير :)

الله يوفق الجميع
 

nawaf454

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2007
المشاركات
729
ننتظر الخبر حيث اصبحنا من ملاك السهم والله يرزقنا وياكم



أفا نشبت بالسهم وياى عيل اصبر والصبر مفتاح الفرج :):) أتغشمر :p:p

عسا يكون وجهك خير ويطمر السهم للدبل ان شاء الله
 

الذهب الاسود

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2006
المشاركات
168
لطمأنت ملاك سهم المعادن وردني ما يلي أن الشركة بإنتظار موافقة نفط الكويت للإعلان عن العقد وتفاصيله وإذا لم يعلن غدا سيعلن خلال الأسبوع الجاري هذا للتأكيد...أعيد وأكرر شباب مسكوا السهم تراه فيه خير :)

الله يوفق الجميع

الله يعطيك العافيه اخوي على هل اخبار بس ياليت اطمن عن حركة السهم والي حاصل فيه اذا عندك خبر ومته اتوقع ان يكون في دخول عليه
 

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
شنو اخبار المعادن اليوم ؟؟؟؟؟
 

ابو للوه 88

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
38
اشدعوه ياشبااااااااااااااااااااااااب ... لاحياة لمن تنادى

مافى تحليل او اخبار على هالسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
'المعادن': شركة جديدة تحت اسم 'ميتالكس كويت'

علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان شركة المعادن والصناعات التمويلية تعتزم تأسيس شركة جديدة في الكويت تحت اسم ميتالكس كويت وذلك بعد ان أتمت 'المعادن' الاستحواذ في وقت سابق على شركة ميتالكس المهتمة بقطاع مقاولات النفط والغاز وانشاء تجهيزات من بنى تحتية وغيرها.
وقالت المصادر إن الشركة الجديدة (ميتالكس كويت) ستمثل شركة ميتالكس في الكويت ودول المنطقة للعمل في قطاع المقاولات والتغطية، مشيرة الى ان هناك فرصة استثمارية جيدة متاحة حاليا في هذا القطاع في دول المنطقة لاسيما دول الخليج المنتجة للنفط.
وتعتزم شركة المعادن تعزيز انشطتها في قطاع المشاريع النفطية، لاسيما تأهيل البحيرات النفطية بعد ان اثبتت نجاحا فائقا من خلال أعمالها الحالية مع شركة نفط الكويت، كما يأتي هذا الاهتمام في اطار استراتيجية الشركة في الاهتمام بالبيئة.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تعمل كذراع استثماري في الاستحواذ والتملك
»المعادن« تؤسس 3 شركات إحداها »قابضة
«
كتب ـ سالم عبد الغفور:

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان شـــركــة المعــادن والصــنـاعــات التحــويـليــــة بدأت الاجراءات الرسمية لتأسيس 3 شركات محلية في اطار استراتيجيتها للتوسع خلال 2008.
وقالت المصادر لـ»الوطن« أن احدى الشركات الثلاث »قابضة« ستكون بمثابة الذراع الاستثماري لشركة المعادن والصناعات التحويلية وتتخصص في الاستحواذ والتملك فى شركات أخرى.
وأشارت المصادر الى أن رأس مال الشركة تحت التأسيس سيبلغ رأس مالها مليون دينار مملوكة بنسبة %100 لشركة المعادن والصناعات التحويلية.
وأضافت المصادر أن رأس مال الشركة تحت التأسيس سيكون قابلاً للزيادة وفقا لظروف السوق والفرص الاستثمارية المتاحة لافتة الى احتمالية دخول مستثمرين جدد في حالة وجود فرص استثمارية تحتاج الى رأس مال كبير.
وتوقعت المصادر أن تنتهي الشركة من الاجراءات التأسيسية للشركة الجديدة خلال النصف الأول من 2008 للبدء فى ممارسة نشاطها.
وذكرت أن الشركتين الاخريتين يبلغ رأسمال كلا منهما يبلغ 150 ألف دينار للعمل فى القطاع الصناعي منوهة الى انه لم يتم تحديد مجال عملها بالقطاع الصناعي حتى الآن.
ولفتت المصادر ان الشركة تهدف من تأسيس شركات جديدة الاستعداد لمرحلة التوسعات المحلية والخارجية المقبلة واستغلال الوقت انهاء الاجراءات الحكومية لانشاء تلك الشركات لتكون جاهزة في حالة حصول شركة المعادن على مشروعات جديدة.
وأوضحت المصادر أن المرحلة المقبلة ستشهد عمليات توسع كبيرة في أنشطة الشركة التي يبلغ عددها 17 نشاطا متنوعا متعلقة بادارة النفايات واعادة التدوير والسكراب وغيرها.
يذكر ان رأس مال شركةالمعادن والصناعات التحويلية »معادن« يبلغ 7.7 مليون دينار كما انها حققت خلال التسعة أشهر 2007 أرباحا صافية 1.373 مليون دينار بربحيه 19 فلسا للسهم.



تاريخ النشر: الاحد 3/2/2008
 

بوعيد

عضو مميز
التسجيل
8 يوليو 2005
المشاركات
816
اجتماع مجلس الإدارة في نهاية الشهر الجاري
معدل نمو الأرباح المرجح لـ »المعادن« يصل إلى %15 في 2007



كتب سالم عبدالغفور:



توقعت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان تحقق شركة المعادن والصناعات التحويلية معدل نمو في أرباح السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007 يتراوح بين 10 الى %15.
واشارت المصادر الى ان ربحية السهم المتوقعة تقترب من 30 فلسا للسهم عن العام الماضي مشيرة الى أن مجلس إدارة الشركة سينعقد في نهاية فبراير الجاري لاعتماد النتائج المالية والتوزيعات.
يذكر أن الشركة حققت ارباحاً صافية 1.4 مليون دينار في الربع الثالث 2007 فيما بلغت ربحية السهم 19.5 فلسا
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
المطوع: «المعادن» تقطف ثمار إعادة هيكلة أنشطتها مع الربع الأول

القبس 22/02/2008

أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المعادن والصناعات التحويلية خالد المطوع لـ«القبس» ان الشركة حققت ارباحا صافية عن العام المالي المنتهي في 2007/12/31 بلغت 1,482 مليون دينار، بما يعادل 20 فلسا للسهم الواحد، وذلك وفق رأسمال الشركة الجديد.

وقال المطوع ان مجلس ادارة الشركة أوصى بتوزيع اسهم منحة مجانية للمساهمين المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية، بنسبة 7%.

واشار المطوع الى ان الارباح الناتجة عن العمليات التشغيلية للشركة شهدت خلال العام الماضي نموا بلغت نسبته نحو 35%، لافتا في هذا الصدد الى ان الشركة بدأت في اعادة هيكلة انشطتها داخليا عبر الاهتمام بالعمليات التشغيلية المتنوعة وتوسعة مصانعها وهي العمليات التي ستؤدي الى زيادة المصاريف لكنها في الوقت ذاته ستعطي نتائج جيدة للغاية خلال السنوات المقبلة بل ستبدأ الشركة بجني هذه الثمار بداية من الربع الاول من العام الجاري والارباع المقبلة.

واضاف المطوع قائلا: تعكف الشركة حاليا على اعداد استراتيجية لوضع آلية صناعية لاعادة تدوير النفايات والحفاظ على البيئة من اجل زيادة الوعي والتثقيف بأهمية الحفاظ على البيئة، وفي الوقت ذاته رفد ايرادات الشركة بمصادر جديدة، مشيرا الى انه سيتم تنفيذ هذا المخطط في اكثر من دولة بداية بالكويت والامارات وتحديدا في أبوظبي.

ولفت المطوع الى النجاح الذي حققته الشركة التركية ميتالكس، التي استحوذت عليها المعادن أخيرا، على صعيد جميع عملياتها بعد ان تم مزج الخبرات الكويتية بالخبرات التي تتمتع بها هذه الشركة.
 

المؤشراتي2

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
2,176
الإقامة
الكويت
بياع حكي يا المطوع

ارباح تشغيليه والله تعبت حالك

الله يساعدك بو أحمد 880 شلون تطلع
 

المحبوب2

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2004
المشاركات
565
المعادن

اخواني المعادن علي دعم 510 للمراقيه;)
 
أعلى