اكتتاب شركة استحواذ

الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
ولا تنسي بعد azoz123

هههههههه اخوي "ضحية" هدي أعصابك شوي ... مو ذنبي اذا كنت انت بعد "ضحية" استحواذ :)

انا قلت بنفسي ... ان حالي حال بو عثمان ... اللي يعرض عندنا نعرضه ...

لكن لا تزعل ممكن ... أبيعك استحواذ ب 110 فلوس اذا تبي .... شرايك تشتري عشان ما نطيح حظها ؟؟:confused:

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
خفف البيع يا بو عثمان

و الله محد مطيح حظ هالسهم الا بوعثمان
يعرض يعرض على 88 و 86 و السهم يستاهل اكثر​

ولا تنسي بعد azoz123

غفر الله لكم جميعا
والله يسامحك يا هاني و يا المخازن
والله ان عمري ماعرضت السهم اقل من 92 فلس
واذا كلامك صحيح يا اخوي هاني ممكن اتجيب الدليل على كلامك

وانا متاكد ان ماعندك دليل
عموما الله يسامحك

سوينق

موقوف
يا جماعة السهم مثل ما نزل راح يرتفع والامور انشاللة للافضل شبيصير بالسوق اكثر من الي صار فية

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

بو جاسم

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي سوينق سعر استحواذ الحالي يعتبر قاع السهم ولابد ان يرتد

صحيح اخوي بو عثمان ...

فعلاً هذا المتوقع ... وخصوصاً مع تحرك اوكيانا ممكن يتحرك سعر استحواذ ... والله أعلم ...

;)

للبيع 300,000 سهم علي 200 فلس

دام أنه كل واحد يطلب ويعرض بأي سعر خلنا نعرض مع الناس

وانا بعرض على 199 فلس

ibrahim_9999

عضو نشط
مساكين الشباب من القهر.. ما عارفين شي يسوون

يعرضون اسهمهم بسعر 200 فلس والشركة للحين ما وصلت 100 فلس

الله يعينهم على هالشركة الخردة.. إلي سهمها بعد سنة ونص ما وصل لسعر الاكتتاب.. وللحين ما سمعنا أي خبر عنها.. حتى ما لها مكتب ولا محل ولا حتى أي شخص تراجعه..

بس ان شاء الله بداية السنة تكون خير عليكم.. وكل واحد عنده سهم يربح فيه

vette

عضو نشط
مساكين الشباب من القهر.. ما عارفين شي يسوون

يعرضون اسهمهم بسعر 200 فلس والشركة للحين ما وصلت 100 فلس

الله يعينهم على هالشركة الخردة.. إلي سهمها بعد سنة ونص ما وصل لسعر الاكتتاب.. وللحين ما سمعنا أي خبر عنها.. حتى ما لها مكتب ولا محل ولا حتى أي شخص تراجعه..

بس ان شاء الله بداية السنة تكون خير عليكم.. وكل واحد عنده سهم يربح فيه

هلا اخوى ابراهيم
مع الاسف كلامك غير صحيح هالشركة موخردة مثل ماتقول ..وكل هالاخبار الايجابية عندك بالصفحه وتقول ماسمعنا شئ عنها ؟
ولابتقول ماعرفت حطوا رئيس تنفيذى للشركة (ضرار الرباح) وصرح انهم استوفوا متطلبات الادراج . وفى مشروعين واحد بالكويت والثانى بالبحرين وانهم يدرسون بيع جروفنر هاوس بارباح مجزية .طيب سمعت عن عقد اوكيانا
انهم راح يبنون 1500 مرسى وقوارب للجزر مع عقد صيانه عن طريق جلف كرافت بالاضافة للعقد شغل نقل مواد البناء ونقل العماله من نصيب ستارلاين للنقل وغير وغير من المشاريع عندك بالصفحه !
عطنى اى شركة غير مدرجه لها اخبار ايجابية مثل استحواذ ؟
اقصد فى كثير من الشركات الغير مدرجة مالها اخبار تذكر ولا نعرف رؤسائهم التنفيذيين.
ادرى بتقولى ليش السهم نازل تحت سعر الاكتتاب ؟ هذا موذنب الشركة فى ملاك كثيريين ودهم يتخارجون من السهم باى سعرلظروف خاصة فيهم وانت عارف هالشئ وبعدين فى ناس قاعدة تستغل ظروف هالعالم وطيح السعر اكثر.
عطنى سبب واحد منطقى يخلى السعر ينزل اقل من سعر الاكتتاب واقنعنى فيه!!!
بتقوللى راس مالها وايد واسهمها كثيرة.
اخوى هذا موسبب بدليل اكثر الشركات قاعد تزيد راس مالها عشان تكون لها مشاريع واستثمارات خارج الكويت.
وبعدين كم تتوقع راس المال المطلوب للاستحواذ على اكثر من بنك وشركة شحن جوية وغيرها من الشركات بوقت قياسى اقل من سنة. اى نعم اقل من سنه الاكتتاب كان فى شهر 1-2006 واستحواذ مستحوذة على الشركات المذكورة!
بس كل شئ واضح والله يكون بعون الناس المضطرة اتبيع بالنازل
وبقولك شغله ترى بعض البيعات والعروض وهمية الغرض منها تنزيل السهم عشان يلمونه برخص التراب . الشركة واعدة ومستقبلها زاهر باذن الله بس الموضوع يبيلة شوية وقت

ibrahim_9999

عضو نشط
هلا اخوى ابراهيم
مع الاسف كلامك غير صحيح هالشركة موخردة مثل ماتقول ..وكل هالاخبار الايجابية عندك بالصفحه وتقول ماسمعنا شئ عنها ؟
ولابتقول ماعرفت حطوا رئيس تنفيذى للشركة (ضرار الرباح) وصرح انهم استوفوا متطلبات الادراج . وفى مشروعين واحد بالكويت والثانى بالبحرين وانهم يدرسون بيع جروفنر هاوس بارباح مجزية .طيب سمعت عن عقد اوكيانا
انهم راح يبنون 1500 مرسى وقوارب للجزر مع عقد صيانه عن طريق جلف كرافت بالاضافة للعقد شغل نقل مواد البناء ونقل العماله من نصيب ستارلاين للنقل وغير وغير من المشاريع عندك بالصفحه !
عطنى اى شركة غير مدرجه لها اخبار ايجابية مثل استحواذ ؟
اقصد فى كثير من الشركات الغير مدرجة مالها اخبار تذكر ولا نعرف رؤسائهم التنفيذيين.
ادرى بتقولى ليش السهم نازل تحت سعر الاكتتاب ؟ هذا موذنب الشركة فى ملاك كثيريين ودهم يتخارجون من السهم باى سعرلظروف خاصة فيهم وانت عارف هالشئ وبعدين فى ناس قاعدة تستغل ظروف هالعالم وطيح السعر اكثر.
عطنى سبب واحد منطقى يخلى السعر ينزل اقل من سعر الاكتتاب واقنعنى فيه!!!
بتقوللى راس مالها وايد واسهمها كثيرة.
اخوى هذا موسبب بدليل اكثر الشركات قاعد تزيد راس مالها عشان تكون لها مشاريع واستثمارات خارج الكويت.
وبعدين كم تتوقع راس المال المطلوب للاستحواذ على اكثر من بنك وشركة شحن جوية وغيرها من الشركات بوقت قياسى اقل من سنة. اى نعم اقل من سنه الاكتتاب كان فى شهر 1-2006 واستحواذ مستحوذة على الشركات المذكورة!
بس كل شئ واضح والله يكون بعون الناس المضطرة اتبيع بالنازل
وبقولك شغله ترى بعض البيعات والعروض وهمية الغرض منها تنزيل السهم عشان يلمونه برخص التراب . الشركة واعدة ومستقبلها زاهر باذن الله بس الموضوع يبيلة شوية وقت

كلامك يفرحني كثير.. وياريت أكون غلطان.. وانا بداخلي حاسس انه في العاب يلعبها ناس هي سبب نزول السعر.. لكن انا لي الواقع.. والواقع يقول شركات دار الاستثمار كلها تمشي في وتيرة واحدة..

في ملحوظة بسيطة، ان الاكتتاب الذي تم في شهر واحد كان زيادة رأس مال وليس بداية عهد الشركة..

في عندي كلمة بسيطة.. لو ان شركة معينة اشترت بصل، وطماطم وباعتهم بالسوق خلال سنة، أو لنفترض انها تخصصت في بيع البصل بأنواع مختلفة.. أو حتى لو تطور عملها لتبيع أنواع أخرى من مثل الثوم، أو الفجل، فستكون الشركة حققت أرباح وظهرت النتائج خلال سنة وسيتم توزيع أرباح على المساهمين، وبالتالي الناس تنظر لهذه الشركة (شركة البصل) على انها شركة مثمرة وناجحة وتبدأ بتوزيع الأرباح فسيرتفع السهم، ولن يكون سعره بسعر الاكتتاب..

هنا الأمر مختلف.. الشركة لم تقل عن أي أرباح لها.. لكن في شهر يناير يكون مضى سنة، فياريت ان تكون لها اخبار

vette

عضو نشط
كلامك يفرحني كثير.. وياريت أكون غلطان.. وانا بداخلي حاسس انه في العاب يلعبها ناس هي سبب نزول السعر.. لكن انا لي الواقع.. والواقع يقول شركات دار الاستثمار كلها تمشي في وتيرة واحدة..

في ملحوظة بسيطة، ان الاكتتاب الذي تم في شهر واحد كان زيادة رأس مال وليس بداية عهد الشركة..

في عندي كلمة بسيطة.. لو ان شركة معينة اشترت بصل، وطماطم وباعتهم بالسوق خلال سنة، أو لنفترض انها تخصصت في بيع البصل بأنواع مختلفة.. أو حتى لو تطور عملها لتبيع أنواع أخرى من مثل الثوم، أو الفجل، فستكون الشركة حققت أرباح وظهرت النتائج خلال سنة وسيتم توزيع أرباح على المساهمين، وبالتالي الناس تنظر لهذه الشركة (شركة البصل) على انها شركة مثمرة وناجحة وتبدأ بتوزيع الأرباح فسيرتفع السهم، ولن يكون سعره بسعر الاكتتاب..

هنا الأمر مختلف.. الشركة لم تقل عن أي أرباح لها.. لكن في شهر يناير يكون مضى سنة، فياريت ان تكون لها اخبار

انشاء الله فى ارباح من بيعة اوكيانا وجروفنرهاوس ومن بنك البحرين الاسلامى لان اعلن عن ارباح 709مليون دينار ارباح النصف سنوية لعام2006 وفى ارباح جيدة من شركة رحال . والمخفى اعظم لانى اذكر ان ضرار الرباح صرح بان سوق الكويت يوجد به فرص لاقتناصها .اتوقع راح يعلنون عن ارباح باجتماع الجمعية قبل الادراج هذا العام.

* وبعدين اخوى مااعتقد فى شركة غير مدرجة اعلنت عن ارباح فيدنى اذا فى شركات جزاك الله خير.

بو جاسم

عضو نشط
شباب ... الأخبار بخصوص استحواذ تبشر بخير ... وتعودنا على شركات الدار تنضغط فترة وبعدين تطلع وهذا ما نتامله ...

ابومهاوى

عضو نشط
شباب ... الأخبار بخصوص استحواذ تبشر بخير ... وتعودنا على شركات الدار تنضغط فترة وبعدين تطلع وهذا ما نتامله ...

بشرنااااااااااا يابوجاسم

الله يبشرك بالخير :)

مع تحياتي..............

Mohammedq8

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا خوي.. vette

انا اقول.. العبرة بسعر السهم بالسوق(سوق الجت).. تستحوذ والا ما تستحوذ ، تملك والا ما تملك.. ما دام سعر السهم تحت سعر الاكتتاب.. شنو ترجي بعد؟!!!

وتقول شركة واعدة

خلها ترد سعر الاكتتاب يا معود..

ارجو انك تفهمني اني انسان واقعي... واتكلم بواقعية

بعيد عن التعاطف والنوم تحت وسادة الامل.

اخوك محمد

القناص80

عضو نشط
باختصار راح تعرفون قيمة الشركة الحقيقية بالايام القليلة القادمة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى