شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
target قال:
السهم رايح يوصل الى دينار وشوفوا شنو راح تسوى هالشركة من استثمارات
شلون دينار والحين عنده مليار سهم يعني مليار دينار على اي اساس يمكن الشي الزين في الشركة ان عندها الحين سيولة طيبة بس شلون يشغلونها اهني المشكلة وشي الي موزين ان ص المتحدة من الملاك الأساسين في الشركة باعت كل اسهمها في رعد

بوحميد

مبرمج مبدع
target قال:

يا بعد قلبي إذا تبي تسوي دعاية لسهم في نماذج شكثر بالمنتدى اقعد اسبوع اقرا وبعدين سجل بإسم جديد و إبدا نشاط التطبيل على إصولة ....

boali

عضو نشط
انا ابيه بس يوصل 170 فلس

مو دينار

بس ابي لقمتي

كافي علي ال 170 فلس

xnet226

عضو نشط
اليوم شريت السهم على 160 و عقب دقيقتيت نزل 158 .. انقهرت اشوى .. بس انت 170 ... الله وياك

Leoo

عضو نشط
target قال:
كنت مفكر انطر على السهم لسنة لكن بسبتك راح ابيع اول ما استلم الشهاده ..
لاني اتوقع اول واحد يبيع السهم هو أنت وقبلنا كلنا ..هذا اذا كنت تملك السهم!!!
ما عندك غير هالكلمتين في هالمنتدى وبعد هم طالع في منتدى النوادي بنفس الكلام !!!
,,وأعفينا من صورك ومن صور بيعك ومشتراك اللي تحطها اذا تكرمت( لان ما في أحد مصدقها وكل الناس عارفه اشلون تسوي مثلها)

white soul

عضو نشط

استغرب من المشرفين ترك المدعو ترجت يسرح ويمرح كما يشاء

بس يا تارجت وراسك انا وراك وراك انت وامثالك الي همهم تضليل الناس الله يهداك انشالله والله يرزق ملاك هالسهم انشالله​

Moshaks_777

موقوف
متى يتم تداول الاكتتاب السابق وهل صحيح سوف يقل سعر السهم ، يعني مانشتري اسهم الصفوه الحين

xnet226

عضو نشط
سهم الصفوه راح ينزل اول ما يتم التخصيص ... لان الاسهم راح تنزل بالكود .. بالاضافه حق توزيع الارباح ... يعنى السهم يوصل 120 احتمال .. يصير نفس العراق القابضه

بوعدول

عضو نشط
xnet226 قال:
سهم الصفوه راح ينزل اول ما يتم التخصيص ... لان الاسهم راح تنزل بالكود .. بالاضافه حق توزيع الارباح ... يعنى السهم يوصل 120 احتمال .. يصير نفس العراق القابضه
حبيبي السهم بينزل بس مو نفس العراق القابضه عاد :)
والله اعلم

boali

عضو نشط
بوعدول قال:
حبيبي السهم بينزل بس مو نفس العراق القابضه عاد :)
والله اعلم

ليش
شتقصد
عراق القابضه بتنزل وايد
يعني راح توصل 10 فلوس تقريبا

ممكن توضح لو سمحت

ولا هذا تأليف منك

xnet226

عضو نشط
بوعلى اخوى ... اشفيك خايف ؟ خل قلبك صخر ولا يهزك ريح

بوعدول

عضو نشط
boali قال:
ليش
شتقصد
عراق القابضه بتنزل وايد
يعني راح توصل 10 فلوس تقريبا

ممكن توضح لو سمحت

ولا هذا تأليف منك
حبيبي انا ماتكلمت عن العراق القابضه
انا قاعد ارد على اخونا xnet226 لما قال سهم الصفوة راح ينزل نفس العراق القابضه ,,, وانا رديت عليه وقتله سهم الصفوه راح ينزل بس مو نفس العراق القابضه هذا القصد وانا مادري عراق القابضه راح تنزل أو راح تصعد وولا ادري سهم الصفوه شكثر راح ينزل ,, بس انا قاعد اقول توقعي للسهم انه ماراح ينزل وايد ولو تلاحظ بآخر ردي على اخونا xnet226 كتبت الله اعلم لأن صج الله اعلم ,,,, بعدين انت شفيك معصب
هدي اعصابك حبيبي
وعلى كلمتك لما قتلي تأليف منك ,,, ماعتقد لايقه انها تنكتب برد على اي احد وعلى اي موضوع
على العموم حصل خير والارزاق بيد الله ,,, وولا انا او انت وولا اي احد ثاني ندري شراح يصير بعد ثواني وكل الي تنكتب بهالمنتدى وبالمنتديات الثانية كلها توقعات وبعضها تصيب وبعضها تخيب
والله يرزق الجميع انشالله
والسلام عليكم

boali

عضو نشط
بوعدول قال:
حبيبي انا ماتكلمت عن العراق القابضه
انا قاعد ارد على اخونا xnet226 لما قال سهم الصفوة راح ينزل نفس العراق القابضه ,,, وانا رديت عليه وقتله سهم الصفوه راح ينزل بس مو نفس العراق القابضه هذا القصد وانا مادري عراق القابضه راح تنزل أو راح تصعد وولا ادري سهم الصفوه شكثر راح ينزل ,, بس انا قاعد اقول توقعي للسهم انه ماراح ينزل وايد ولو تلاحظ بآخر ردي على اخونا xnet226 كتبت الله اعلم لأن صج الله اعلم ,,,, بعدين انت شفيك معصب
هدي اعصابك حبيبي
وعلى كلمتك لما قتلي تأليف منك ,,, ماعتقد لايقه انها تنكتب برد على اي احد وعلى اي موضوع
على العموم حصل خير والارزاق بيد الله ,,, وولا انا او انت وولا اي احد ثاني ندري شراح يصير بعد ثواني وكل الي تنكتب بهالمنتدى وبالمنتديات الثانية كلها توقعات وبعضها تصيب وبعضها تخيب
والله يرزق الجميع انشالله
والسلام عليكم
بالعكس اخوي
حبيبي انا مو معصب
يمكن فهمتك غلط
عالعموم السموحه
ولاتزعل مني
صافي يا لبن

boali

عضو نشط
xnet226 قال:
بوعلى اخوى ... اشفيك خايف ؟ خل قلبك صخر ولا يهزك ريح

لا اخوي مو بس صخر

الا حديد قطري
يقولون افضل نوع

وشكرا يا الحبيب

شيكاغو

عضو نشط
شنو مباره اهي ولا لعب تتوقعون حق السهم ؟؟
يا شباب اللي عنده خبر طيب وموثوق يقوله توقعات مانبي ولا تخلون الناس تخاف وتقط او الناس تشتري فرجاء عدم التوقعات في سهم مثل هذا بالذااااات

boali

عضو نشط
شيكاغو قال:
يا شباب اللي عنده خبر طيب وموثوق يقوله توقعات مانبي ولا تخلون الناس تخاف وتقط او الناس تشتري فرجاء عدم التوقعات في سهم مثل هذا بالذااااات

لو عندنا خبر موثوق جان شفتنا نكتب بالمنتدى

بوعدول

عضو نشط
شيكاغو قال:

اخوي شيكاغو
انت ليش خايف من السهم ,,, الشركة توها بسم الله الرحمن الرحيم
والي قاعد نقوله ان بعد طرح الاسهم بالسوق شي طبيعي ان السهم ينزل شوي ,, لأن راح تصير كمية كبيره بالسوق ,,,, ففي ناس وايد تبيع على طول وماتنطر ,,,, ولو تراجع الي كاتبينه الشباب بالصفحات الي طافت ,,, اغلب الشباب يبون يبيعون بسرعه ,,, إلي يقول اذا وصل 170 بعد توزيع الشهادات ببيع على طول والي يقول وانا بعد ببيع 170 والي يبي يبع على 160 ,,,
ومحد جاب طاري ياشباب بيعوا او اشتروا ,,, كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه وانا من ناحيتي ماراح ابيع إلا بعد سنه سواء ارتفع وبعدين نزل او السهم نزل وبعدين ارتفع انا حاط في بالي سنه محد يقدر يقولي والله بيع او يخوفني من السهم,,, عيل انت لو تسمع الناس الي اتطبل للسهم وتقول بيوصل دينار شراح تقول,,,,
والسلام عليكم :)

بوعدول

عضو نشط
boali قال:
بالعكس اخوي
حبيبي انا مو معصب
يمكن فهمتك غلط
عالعموم السموحه
ولاتزعل مني
صافي يا لبن
حليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ياقشطــــــــــة

الحالة