شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
الآن من هو المستفيد من مصاريف الإكتتاب و علاوة الإصدار , هل هي : شركة الصفاة أم شركة الصفوة ؟

لو كان الجواب شركة الصفاة ففي هذه الحاله يكون كلام الأخ نبيل أقرب للصواب .. و الله أعلم ,,

nabeels8

موقوف
كرشة خير قال:
اي شي اي شي انا اقول 20- بيصير

صباح الخير

يالله نحط حق إذا طلع كلامي صح تشطبون نفسكم من المنتدى وإذا أنا

خطاء شطبوني من المنتديات

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

لحق ما تلحق

عضو نشط
كرشة خير قال:
يا جماعه ليش ما كو تحليل فني عالسهم لي الحين فيدونا يزاكم الله خير

لان الشركة جديدة وما يصلح معاها اي تحليل
ماكو مؤشرات

jreea

عضو نشط
nabeels8 قال:
صباح الخير

أخواني أنا أول من وصى على السهم يوم كان 180 فلس في منتدى التوصيه

واليوم أنا أقولكم سعر السهم بعد توزيع الزيادة بفترة راح إتشوفونه بهذي الاسعار وغذا كلش كلش المعلومه تكون فيها خطاء يعني 100فلس

واللهم إني بلغت وسجلوها على بالمنتدى وأنا أتحمل

كلام منطقي و عين العقل ، وهذا اللي بيصير .
مشكور اخوي نبيل على التنبيه .

butariq

عضو نشط
الي متي000 !

الي متي السهم راح يعلق باعتقادكم0000 ! امس الطلب 5و7 مليون بالحد الاعلي !

ابوسعود2005

عضو نشط
يا أخوي نبيل ان اعرف ناس اذا وصلت للأسعار اللي تقول عنها بيشترون الشركة كلها وخلهم ينزلون الشركة الى سعر 100 فلس وشوف !!

circle

موقوف
nabeels8 قال:
صباح الخير

أخواني أنا أول من وصى على السهم يوم كان 180 فلس في منتدى التوصيه

واليوم أنا أقولكم سعر السهم بعد توزيع الزيادة بفترة راح إتشوفونه بهذي الاسعار وغذا كلش كلش المعلومه تكون فيها خطاء يعني 100فلس

واللهم إني بلغت وسجلوها على بالمنتدى وأنا أتحمل

عزيزي الشركات الجديده اكتتابها لا يقل عن 105 فلوس والادراج يكون بعد سنه واكثر ....

انت تتكلم عن شركه مدرجه فى السوق اصلا ومتوسط سعرها لمن اشتراها فى اغلى سعر وصلت اليه بحدود 130 فلس

يعني حدث العاقل بما يعقل وليكن هناك شئ من المنطق للنقاش

فاذا كان ما تقوله صحيحا فاثبت كلامك بالادله

adsx

عضو نشط
السلام عليكم

المشكله انك مجرب يا نبيل
و الصراحه رايتك بيضه ...
اسمنت ابيض من سنتين ثلاث كان حول 40 فلس

يطري علي واحد من الربع ماله شغل بالبورصه ( الله رازقه ) قبل الصيف سنة 2002 قال يبيله اخذ اسهم و نصحته يفتح له محفظة عند الأستثمارات الوطنيه . شفته بالصيف بره الكويت و سألته دشيت السوق ... رد علي اي و الله خذيت مليون
سهم استثمارات وطنيه ( كان تحت 150 فلس قبل الصيف) و رديت عليه ليييش جان و زعت فلوسك و ما عندك سالفه و ... و...
المهم الريال الى يومك مشبص فيهم لا و ما باع شي من المنح ولا عنده اي سهم غيره :confused:

ودكم رعد سنه 2008 فوق الدينار :eek: :eek:

المقصد انه سبحان الله الريال ما له شغل بالسوق و ما عنده الا سهم واحد و محقق فيه نسبة ربح احسن من اجدعها صندوق او مدير محفظه

adsx

عضو نشط
السلام عليكم

تخيل و مجرد تخيل
ان السوق (الله لا يقوله) يكمل نزول او يتماسك خلال الأسبوعين القادمين على هالأسعار و تحت شويه ... و رعد بحكم انه عندهم 95 مليون سيوله يسون لهم محفظة محترمه او يستلمون لهم سهمين ثلاثه و يصيرون صانع السوق عليهم ...
يا جماعه ما ادري ليش ما يحلى بعيني الا السهم المذموم :((

yousifXP

عضو نشط
السلام
اذا خلص الاكتتاب متى اقدر ابيع؟

circle

موقوف
yousifXP قال:
السلام
اذا خلص الاكتتاب متى اقدر ابيع؟

بعد التخصيص على طول

بنت بورصويه

عضو نشط
circle قال:
عزيزي الشركات الجديده اكتتابها لا يقل عن 105 فلوس والادراج يكون بعد سنه واكثر ....

انت تتكلم عن شركه مدرجه فى السوق اصلا ومتوسط سعرها لمن اشتراها فى اغلى سعر وصلت اليه بحدود 130 فلس

يعني حدث العاقل بما يعقل وليكن هناك شئ من المنطق للنقاش

فاذا كان ما تقوله صحيحا فاثبت كلامك بالادله

اي والله كلامك عين العقل .

نحتاج دليل وشرح وافي هذه افلوس ناس مساكين .

اللي بايع بيته واللي ماخذ قرض ..........

فارجو من اخونا nabeels8 ذكر السبب

وشكرا

الفردوس

عضو نشط
انشاالله رعد يشد البرق ومايوقف قبل 200 فلس عشان يجمع اسهمكم يلفقارة وبعدين راح يملك ملاين الملاين من خيرت الاسهم الطيبه بسوق وبعدين راح يبرق برق عجيب غريب ويشفط للسهم الي طالع صيتها بسوق وياكلهم اكل ويصير وحش السوق وطيعوني لاتبيعون بتشوفون الربع والنص والدينار بس صبرن جميل والله المستعان (وستذكرون مأقول لكم ياقوم اني لكم من الناصحين ) وكلن عقله براسه ويعرف خلاصه والسلاااام خير الكلام

السلام عليكم

ياجماعة شسالفة هالسهم اول مرة اشوف سهم ينطلب حد اعلى ومخامط ومداحر وماتصيدة

منو اللي قاعد يلمه يوميا ؟؟؟الغريبة انه فيه اكتتاب تم وزيادة راس مال كبيرة وراح تنزل السوق بعد 17 هالشهر ..........والله غريبة!!! بس تدرون شلون احسن الله يرزق الملاك الصغار اللي اكتتبوا

ودمتم:)

nabeels8

موقوف
بنت بورصويه قال:
اي والله كلامك عين العقل .

نحتاج دليل وشرح وافي هذه افلوس ناس مساكين .

اللي بايع بيته واللي ماخذ قرض ..........

فارجو من اخونا nabeels8 ذكر السبب

وشكرا

مساء الخير

الله يعطيج العافيه بس مجرد سؤال جم راح يصير عدد أسهم رعد بعد الزيادة وتتوقع التعليقات للسهم صج

ويوم باع أول أمس مليون واليوم مليون ونصف تقريبا وأمس 8 مليون هذا كان بيع ولا تجميع

أخوي بالمنطق يقولك أنا إذا مالك أبيع السهم بأعلى سعر أقدر أبيعه بالوقت الحالي لأني راح أملك أضعاف

عدد الأسهم بسعر 115 فلس يعني ببلاش

ومن صجك يعطونك سهم بسعر 115 وكميات حتى الناس تبيعه عليهم بسعر 150 فلس

وفي ناس تقول المحافظ تنتظر السهم وتلمه إنزين شنو شغل الشركة بعد ما إرفعووو راس المال ناس

تقول بيشترون سدافكووو يعني فلم حلو يبيعون الشركة حق نفسهم بس أنا يوم قلت لكم 70 فلس هذا من

مصدر أثق فيه ةلكن أنا قلت لمن 90 فلس بس إذا أنت مستثمر طويل الأمد صحيح فيها رزقه حلوه

ولكن إنسى يوم إللي يعطونك شهادة الأسهم الزيادة يعطونك ربح تبيعه عليهم

بنت بورصويه

عضو نشط
والله الصراحه ما اعتقد السهم راح ينزل سعره عن 160 او 170 فلس عند تنزيل الكميه بالسوق.

لانه الله عرفناه بالعقل .

السهم فرصه واكله سهله لدى المحافظ والصناديق وسعره اكثر من مغري

160_ 170_ 180_190_ اسعار مغريه للشراء لانه بعد سنه ما راح اتشوفون هذه الاسعار.

الشركه مقبله على نشاط قوي غير مسبوق لا يعلمه احد.

وهذه الشركه مدرجه لا تحتاج الى سنتين او ثلاث للادراج.

وشكرا

السهم الخارق

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير

الله يعطيج العافيه بس مجرد سؤال جم راح يصير عدد أسهم رعد بعد الزيادة وتتوقع التعليقات للسهم صج

ويوم باع أول أمس مليون واليوم مليون ونصف تقريبا وأمس 8 مليون هذا كان بيع ولا تجميع

أخوي بالمنطق يقولك أنا إذا مالك أبيع السهم بأعلى سعر أقدر أبيعه بالوقت الحالي لأني راح أملك أضعاف

عدد الأسهم بسعر 115 فلس يعني ببلاش

ومن صجك يعطونك سهم بسعر 115 وكميات حتى الناس تبيعه عليهم بسعر 150 فلس

وفي ناس تقول المحافظ تنتظر السهم وتلمه إنزين شنو شغل الشركة بعد ما إرفعووو راس المال ناس

تقول بيشترون سدافكووو يعني فلم حلو يبيعون الشركة حق نفسهم بس أنا يوم قلت لكم 70 فلس هذا من

مصدر أثق فيه ةلكن أنا قلت لمن 90 فلس بس إذا أنت مستثمر طويل الأمد صحيح فيها رزقه حلوه

ولكن إنسى يوم إللي يعطونك شهادة الأسهم الزيادة يعطونك ربح تبيعه عليهم

اخوي نبيل مصدرك ليش ما قل لك هالسوالف قبل الاكتتاب حتى الناس تبيع
الي عندها وتطلع من السهم
اما الان الي مايكتتب رايح يخسر
اخوي لو تخليك على المشاريع وتكرمنا سكوتك احسن
صراحة الدخول على مواقع الاسهم هذه الايام
صار مضرته اكثر من نفعه

عندك سلف

عضو مميز
السهم الخارق قال:
الي عندها وتطلع من السهم
صار مضرته اكثر من نفعه

أخوي السهم الخارق هدي اعصابك..
ماكو الا العافية ان شاء الله
السهم هذا حبيبي انا كنت اوصي عليه من يوم ما كان بسعر 260 فلس قبل التفصيخ والحمد لله اخذته بهذا السعر (260) وبعته ب435 وبعدين رديت اخذته بالنازل وبعته بالعالي واخر شي اخذت كمية بسيطة حق الاكتتاب..

ولا ازال اوصي عليه واقول ان الإكتتاب فيه مجدي و مربح انشاء الله

ولكن لحد يتوقع ان السهم راح يصعد بعد التخصيص... لابد ان ينزل يومين على الاقل وهذا امر طبيعي لان الناس ما فيها صبر وتبي تكيش على طول...

وأما المستثمر خل يصبر ان شاء الله بعد سنتين السهم راح يتضاعف أكثر من مرة ...والمعلومات الي عندي عن الملاك الجدد طيبة و خاصة بعد خروج مجموعة المشاريع (الصناعات المتحدة)..

اما الاخ نبيل اذا كان مصدرك الي قال لك ان السهم راح ينزل الى 70 فلس من جروب المشاريع أو الصناعات المتحدة...فالمعلومات الي عنده ناقصة... :rolleyes:
بالمناسبة هل تعرف ان الصفقة تمت بين الصفاة (الشرهان) والاستثمارات الوطنية(الخرافي) بدون اخذ رأي الصناعات المتحدة:p

و أن المستفيد الاول من موضوع الاكتتاب هي الصفاة و لو انها شرعية لأخذتها بالاجل:(

ملاحظة اخرى بعد الانتهاء من الاكتتاب سيكون في حقوق المساهمين مبلغ 10 ملايين دينار بالاضافة الى رأس المال 100 مليون يعني ما اخذته الصفاة كعلاوة اصدار هو 5 فلوس فقط...

اذا قارنت هذه العلاوة مع علاوات الاصدار لبعض الشركات التي تؤسس شركات جديدة و تأخذ 10 و15 فلس كعلاوة اصدار و سهمها غير مدرج بالبورصةو نشاطه عادي ( عقاري او استثماري) ستجد ان اكتتاب الصفوة فرصة ...

سؤالين:

1- هل تعلم انه اذا نزل سعر السهم الى 70 فلس فستخسر شركة الصفاة (صاحبة اقتراح زيادة رأس مال الصفوة) ما قيمته 16 مليون دينار لأنها تملك 36% من رأس ما الصفوة؟؟وهل تعتقد انها ستقترح زيادة رأس المال اذا كانت متوقعة ولو بنسبة واحد بالمية انها ستخسر:confused:

2- هل يوجد سهم بالبورصة سعره اقل من 200 فلس؟؟ هل تتوقع ان ينزل سعر اي سهم الى أقل من 100 فلس!! خاصة اذا كانت قيمته الدفترية 110 فلوس؟

منو عنده سلف شباب؟:D

nabeels8

موقوف
السهم الخارق قال:
الي عندها وتطلع من السهم
صار مضرته اكثر من نفعه

مساء الخير
تدري أنت ناقص أنا أول من وصى على السهم وأنا أول الناس إللي بلغكم وخرووو عن جيزان يوم كان فوق الدينار ومحد صدق وأنا أول من قالكم وخرووو عن قروب المخازن وكانت المخازن 4600 ومحد صدق وإذا بتقارن السهم بعد التفصيخ عندك أمثله إذا أنت يديد أنا أعلمك بالسوق ترى عندك مثال كبير جدامك وهوو سهم المخازن من وين نزلوه بعد التفصيخه والزياده في أحسن من هذا السهم على عقوده وهدف حق الصناديق وبعدين تتكلم عن المشاريع أنا وصيتكم على المشاريع يوم كانت 240 فلس وقلت فوق 600 فلس محد صدق وحتى خليج المتحد
وعلى العموم حتى المعادن تذكرووو الكلام زين وتبون توصية رعد شوفوو من أول واحد وصه عليه بالمنتديات والكل كان يضحك
على العموم شوف وراقب وتعلم غيرك كان أشطر

nabeels8

موقوف
عندك سلف قال:
أخوي السهم الخارق هدي اعصابك..
ماكو الا العافية ان شاء الله
السهم هذا حبيبي انا كنت اوصي عليه من يوم ما كان بسعر 260 فلس قبل التفصيخ والحمد لله اخذته بهذا السعر (260) وبعته ب435 وبعدين رديت اخذته بالنازل وبعته بالعالي واخر شي اخذت كمية بسيطة حق الاكتتاب..

ولا ازال اوصي عليه واقول ان الإكتتاب فيه مجدي و مربح انشاء الله

ولكن لحد يتوقع ان السهم راح يصعد بعد التخصيص... لابد ان ينزل يومين على الاقل وهذا امر طبيعي لان الناس ما فيها صبر وتبي تكيش على طول...

وأما المستثمر خل يصبر ان شاء الله بعد سنتين السهم راح يتضاعف أكثر من مرة ...والمعلومات الي عندي عن الملاك الجدد طيبة و خاصة بعد خروج مجموعة المشاريع (الصناعات المتحدة)..

اما الاخ نبيل اذا كان مصدرك الي قال لك ان السهم راح ينزل الى 70 فلس من جروب المشاريع أو الصناعات المتحدة...فالمعلومات الي عنده ناقصة... :rolleyes:
بالمناسبة هل تعرف ان الصفقة تمت بين الصفاة (الشرهان) والاستثمارات الوطنية(الخرافي) بدون اخذ رأي الصناعات المتحدة:p

و أن المستفيد الاول من موضوع الاكتتاب هي الصفاة و لو انها شرعية لأخذتها بالاجل:(

ملاحظة اخرى بعد الانتهاء من الاكتتاب سيكون في حقوق المساهمين مبلغ 10 ملايين دينار بالاضافة الى رأس المال 100 مليون يعني ما اخذته الصفاة كعلاوة اصدار هو 5 فلوس فقط...

اذا قارنت هذه العلاوة مع علاوات الاصدار لبعض الشركات التي تؤسس شركات جديدة و تأخذ 10 و15 فلس كعلاوة اصدار و سهمها غير مدرج بالبورصةو نشاطه عادي ( عقاري او استثماري) ستجد ان اكتتاب الصفوة فرصة ...

سؤالين:

1- هل تعلم انه اذا نزل سعر السهم الى 70 فلس فستخسر شركة الصفاة (صاحبة اقتراح زيادة رأس مال الصفوة) ما قيمته 16 مليون دينار لأنها تملك 36% من رأس ما الصفوة؟؟وهل تعتقد انها ستقترح زيادة رأس المال اذا كانت متوقعة ولو بنسبة واحد بالمية انها ستخسر:confused:

2- هل يوجد سهم بالبورصة سعره اقل من 200 فلس؟؟ هل تتوقع ان ينزل سعر اي سهم الى أقل من 100 فلس!! خاصة اذا كانت قيمته الدفترية 110 فلوس؟

منو عنده سلف شباب؟:D

مساء الخير

مبروك على التوصيه

أخوي أول من وصى على السهم يوم كان 180 فلس كنت انا وروح شوف منتدى التوصيه وشوف التاريخ وتعرف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى