شركة التعمير للاستثمار العقاري ش.م.ك ( تعمير ك )

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز
اللي ما تركني أبيع عقارات ك على275هو أخ قنوع واللي دبس الاخوان في التعمير ك وغيرها من الاسهم حتى توصيه واحده منها لم تتحقق...ما ألوم المتحذر يوم قال اللي فيه يوصي...أرجو من الاخ قنوع وغيره أنه ما يوصي واذا وصلته توصيه يشتري هو لكي يتحمل هو لوحده الخساره او الربح...رجاء أخ قنوع فكنا من توصياتك................................................

الظاهر الاخ قنوع ماسكك مع ارقبتك ومااخذك الى البورصه وقال لك اشتر غصب:mad::mad:
ياليت احد من المشرفين يحذف مشاركت الاخ
والاخ قنوع دايم يقول الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه
بس الظاهر انت ماتفهم هالجمله

مساء الخير على الجميع اولا اقول شهادة حق فى اخى قنوع وصانى على عقارات الكويت واشترينها 240 وبعتها 265 وربحت والحمد لله الشىء الثانى السهم تتدخل فيه عوامل كثيرة كمثال المجموعة الدولية محققة نمو فى الارباح ومع ذلك فى نزول بعدين الشراء مسئوليتك راقب السهم ووضع السوق واخيرا الاخ قنوع احبك فى الله

Gray-Matter

عضو نشط
الاخ قنوع ...
انا اقول انت كفيت او وفيت والله يجزاك خير ....

الشركه عليها توصيه من زمان لكن السوق يحكم ساعات .. والله يجزاك الف خير ....

تحياتي ....

faisel 2

عضو نشط
والله انك ما تستحى
لو ساكت افضل

ليش ما أستحي لاني قلت لا توصي...بسبب توصياتك تأخرت بيعت عقارات ك....وغيري خسر من توصياتك ...وعيب عليك تقول أني ما أستحي..على الاقل أحترم الايه الي تكتبها بعد كل مشاركه....

faisel 2

عضو نشط
الظاهر الاخ قنوع ماسكك مع ارقبتك ومااخذك الى البورصه وقال لك اشتر غصب:mad::mad:
ياليت احد من المشرفين يحذف مشاركت الاخ
والاخ قنوع دايم يقول الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه
بس الظاهر انت ماتفهم هالجمله

أعتقد أن أخ قنوع ما حطك محامي له الا اذا هو ساحبك من رقبتك وعينك عنده محامي غصب...وبعدين أطلب من المشرفين يحذف مشاركت اللي يقول أني ما أستحي..ما أنه أقسم اول ما أشترك في المنتدى انه ما يشتم أحد....!

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
اخوانى
فعلا السهم يتراوح فى نطاق ضيق جدا
لكن السعر الحالى ليس سعر بيع
والامر متروك للجميع
وللعلم الاسهم العقاريه اسعارها مغريه جدا وهى افضل الاسهم بالفتره الحاليه للاستثماااار ومن المتوقع صعود القطاااع هذه السنه
ولكم القرار
واسف جدا على التأخير

مرحبا اخ قنوع

انا وغيري من الاخوان مانبي منك المستحيل !

نبي منك بس تسأل الى وصاك عالسهم

متى يصعد السهم ؟؟

احنا خسرنا المال مانبي نخسر الوقت في هالسهم !

وانا على يقين ان هالسعر مو سعر بيع

لكن لست على يقين متى يرتفع ممكن اخر 2008 من يدري !

هل من المعقول اخلي فلوسي فيها الى اخر السنه عشان يرد راس مالي؟

قنوع انا لست ضدك انا معك ومعا اخواني من صغار التداولين

وتأكد يوم شريت هالسهم انا مسؤول عنه مو انت !

faisel 2

عضو نشط
والله عيب

ما تشوووف حااالالسووق بعد التوصية !!!!!!

اتق الله في نفسك !!!!

الرجل ما قصر بتوصياته :) وانا من الاشخاص إللي ربحوا من وراااه :)

ولا يهمك يا اخوي قنوع انت عزيز وغالي و لا تهتم بالعذال

أنا آسف ممكن كنت ذاك اليوم ....المرء أحيانا تمر عليه أوقات لا يعلم ماذا قال او ماذا كتب أو فعل...والانسان في هذه الدنيا مسير وليس مخير....وشكرا

faisel 2

عضو نشط
مرحبا اخ قنوع

انا وغيري من الاخوان مانبي منك المستحيل !

نبي منك بس تسأل الى وصاك عالسهم

متى يصعد السهم ؟؟

احنا خسرنا المال مانبي نخسر الوقت في هالسهم !

وانا على يقين ان هالسعر مو سعر بيع

لكن لست على يقين متى يرتفع ممكن اخر 2008 من يدري !

هل من المعقول اخلي فلوسي فيها الى اخر السنه عشان يرد راس مالي؟

قنوع انا لست ضدك انا معك ومعا اخواني من صغار التداولين

وتأكد يوم شريت هالسهم انا مسؤول عنه مو انت !
أن شاء الله يرد عليك أنا طلبت منه بعد يسأل عن راعي توصيه عقارات ك وتأخر وبعت عقارات ك...أخ قنوع ما يقصر بس اللي يوصونه يختفون......

faisel 2

عضو نشط
سهم والخساره دبل .........التعمير ك
:confused: :confused: :confused:
الحين مانبى ربح دبل , بس نبى فلوسنا ترجع , ترى فلوسنا مو لا قينها بشارع , قدر الله وماشاء فعل

هذا ما يستحي بعد؟؟

faisel 2

عضو نشط
شرايك ياصاحب التوصيه بعد خروج الشركه والصندوق

----------------------------------------
لاطنش فينا
----------------------------------------

وهذا بعد....؟

ان قام حظك

موقوف
هذا ما يستحي بعد؟؟

اخوى الفاضل zead , انا عترف انى غلطت باللى كتبتة وتسرعت , وكنت بحاله غضب وكنت متضايق , وثق بالله انى ماحمل قنوع خسارتى وهذا قضاء الله وقدره , قنوع يحب الخير حق الناس كلهم وعطانا توصيته , وصار اللى صار , وللأمانه قنوع رايته بيضة وانسان خلوق , وماله داعى نحمله خسايرنا و صدقنى قنوع ماعنده عصا سحريه يرفع فيها سهم وينزل فيها سهم , الرجل اجتهد وقال وجهه نظره وتوصيته , وبعدين ارجع حق توصياته كلهم وشوف شنو اكثرها توصل الهدف ولا تكون مجرد كلام , ماله داعى نحكم عليه من توصيه وحده او ثنتين , لازم نكون منصفين , وانا واحد من الناس اخر توصيه اخذتها من قنوع على سهمين قبل فتره واثنينهم تحركو واحد منهم قفل بالحد الاعلى (علق) وثانى اققل على ارتفاع 10 فلوس السهمين اهم (عقار - وجراند) وغيرها من توصيات يذكرونها الاخوان بالمنتدى اكثر منى وبنهايه احنا كلنا اخوان والله يعوضك ويرزقك

قنوع ؟

عضو مميز
ليش ما أستحي لاني قلت لا توصي...بسبب توصياتك تأخرت بيعت عقارات ك....وغيري خسر من توصياتك ...وعيب عليك تقول أني ما أستحي..على الاقل أحترم الايه الي تكتبها بعد كل مشاركه....

أعتقد أن أخ قنوع ما حطك محامي له الا اذا هو ساحبك من رقبتك وعينك عنده محامي غصب...وبعدين أطلب من المشرفين يحذف مشاركت اللي يقول أني ما أستحي..ما أنه أقسم اول ما أشترك في المنتدى انه ما يشتم أحد....!

أنا آسف ممكن كنت ذاك اليوم ....المرء أحيانا تمر عليه أوقات لا يعلم ماذا قال او ماذا كتب أو فعل...والانسان في هذه الدنيا مسير وليس مخير....وشكرا

أن شاء الله يرد عليك أنا طلبت منه بعد يسأل عن راعي توصيه عقارات ك وتأخر وبعت عقارات ك...أخ قنوع ما يقصر بس اللي يوصونه يختفون......

هذا ما يستحي بعد؟؟

وهذا بعد....؟

والله تبقى اخ وعزيز وغالى :)
بس نرفزتنى بمشاركتك السابقه
والعيب بعيد عنك وعنى وعن جميع الاخوان
بخصوص عقارات الكويت سألتنى عن الربحيه وبلغتك
وبمشاركه لك ذكرت ان عقارات الكويت ما راح تصعد حتى لل 250 اخاف عندها خساره بالربع الثالث مثل المنتجعات وصعدت الى 260 بعد مشاركتك
والتعمير ك مثل ما ذكرت بمشاركتى الاولى استثمار وعندها بيعة ارض
واذا الشركه ما اعلنت عنها الى الان اظن الامر مو بيدى ولا بيد الشخص اللى نقل لى التوصيه

وبالنهايه تبقى اخ وعزيز وغالى ولك الحق شتبى بعد:)

سايق الخير74

عضو نشط
التوصيه بشهر 10 وقنوع كاتب 6 شهور يعني شهر 4 واحنه الحين شهر 1 والتوصيه كانت قبل التصحيح لاحقين خير وبتشوفون الخير ان شالله.

UNIX

موقوف
انا أطفر من القطيع اللي يتبعون التوصيات عمياني و اذا خسروا لاموا صاحب التوصية!

يبه قنوع ريال يزاه الله 1000 خير وصاكم على السهم و مو ذنبه السهم مشى عكس الاتجاه أو السوق صحح!

هذا سوق هذا سوق اللي ما يفهم له خل يستثمر بصناديق استثمارية. و لا تقعدون تلومون الناس. أقسم بالله العظيم ان عندي عشرات التوصيات منذ بداية السنة بس ما قلت حق أحد عنها علشان لا يطلعلي واحد ما يسوى بيزه يشتر فيني!

اتقوا الله و اشكروا أخوكم قنوع اللي مضيع وقته بس علشان يفيدكم.

قبلة على جبين الأخ قنوع. بارك الله فيك و بمالك و عيالك.

Surrawi 3jeeb

عضو نشط
التوصيه بشهر 10 وقنوع كاتب 6 شهور يعني شهر 4 واحنه الحين شهر 1 والتوصيه كانت قبل التصحيح لاحقين خير وبتشوفون الخير ان شالله.

انت صح

وبعدين يا جماعة مع احترامي وتقديري لكل المجتهدين بالتوصيات (بما فيهم الأخ العزيز قنوع؟) سواء عن طريق التحليل الفني أو من مصادر أخرى، ترى الرزق من عند الله سبحانه ويقسمه على خلقه.

{ وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون * ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون * إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين } (الذاريات:56-58) .

والجماعة المجتهدون هم من اسباب الرزق وما يستاهلون ابدا اي تجريح انما يستاهلون كل الشكر

ومثل ما قال اخوي السمي (شامبر) يجب ان نتقي الله في انفسنا بمشاركاتنا في المنتدى

كما قال تعالى: { ومن يتق الله يجعل له مخرجًا * ويرزقه من حيث لا يحتسب } (الطلاق:2-3) .

آسف على الاطالة

وبعدين آنا ادري لو قنوع؟ يضخ جزء من سيولتة في السوق جان شب نار بس خاشها لأن ناوي يعزم الشباب على العشا بمطعم دانة البحرين مال المشويات (يم يم) ;):D:D:D:D:D;) مو جذي قنووووووووع؟

وطبعا لو بوسعود (اووو آسف قصدي مساعد قنوع:p:p:p) هم يسيل جزء من ملكيته بسلطان ويردها بالسوق جان هم بعد شللع:D:D:D

لوووووووووووووول

-----------------------------------------------------------------
كلمة من القلب: الله يعطيك العافية ويعينك على افادة اخوانك في المنتدى يا قنوع؟

faisel 2

عضو نشط
وبمشاركه لك ذكرت ان عقارات الكويت ما راح تصعد حتى لل 250 اخاف عندها خساره بالربع الثالث مثل المنتجعات وصعدت الى 260 بعد مشاركتك
واذا الشركه ما اعلنت عنها الى الان اظن الامر مو بيدى ولا بيد الشخص اللى نقل لى التوصيه

مع دنو نهايه عام 1428هجري <هذه رساله>أبعثها لكل من عرفت..!تجديدا للنفوس وغسلا للذنوب معتذرا عن كل ما بدر مني من اساءه ..بقصد مني أو بغير قصد علمتها او لم أعلمها ؟؟فأعف عني عفا الله عني وعنك!

garmin

عضو محترف
مع دنو نهايه عام 1428هجري <هذه رساله>أبعثها لكل من عرفت..!تجديدا للنفوس وغسلا للذنوب معتذرا عن كل ما بدر مني من اساءه ..بقصد مني أو بغير قصد علمتها او لم أعلمها ؟؟فأعف عني عفا الله عني وعنك!

صارلي جم يوم أمر على هالموضوع والتزم الصمت والانحياز ..

ردك بالفعل يخليني أقول لك بارك الله فيك ..

كبير بردك على أخوك القنوع

أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف

ولك الاحترام والتقدير ..

والله يعلم ما في القلوب
الله يحفظك

اخوك
بوفواز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى