&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

السعد محمد

عضو مميز
لو لم اكن اعرف احلل لنفسي .. لتابعت هذا الرجل (مان تو مان) استفيدو منه

دخل المنتدي ليولد عملاق
من غير اقصور بباقي خواني المحللين
ولكن هالشخص جديد علي المنتدي ويجب الاشاره له للتعريف واعتقد محد يختلف معاي بقوه اخونا mdd التحليليه اللي دعتني لأعرف به
لفت نظري .. من قبل وتابعت مشاركاته ولقيته شاري سهم ( نسيته ) وتابعت السهم ولقيت السهم معطيه تقريبا الدبل وكان شاري كمية حسب كلامه ... فعلا محلل متميز ومبين عليه قديم بالتحليل ... اضافة رائعه مع الزملاء الافاضل

بومناور

عضو نشط
وكيل المساعد :
خالد الشمالي قطها اليوم بقناة العدالة .... ديروا بالكم من شركات عقارية خارج الكويت

SpeciaL 1

عضو مميز
السلام عليكم
س 1 بو مناور انت تحذر من سوق وطلع سوق ثلاث ايام
ج 1 صح كلامك بس شنو فايدة طلع سوق و الناس اللي تعرفهم للحين متعلقين فوق .....
س 2 يعني شنو !
ج 2 يعني خلهم معلقين شوي و نلعب بفلوسهم شهر
و خلنا نطلع اسهم و نطمرها فوق و ندخل ناس جدد ( وقود سوق ) و نعلقهم فوق و نرد نشتري الاسهم الاولية و نطلع فيها فوق ...
س 3 يعني شلون نصيدهم !
ج 3 سهل طال عمركم تكتين و بيع و خلهم يعني حط وقف لربح
حسب اللي أشوفه بالأسهم قلت وكررت بأن الوقت هذا مضاربة
وهذي مشاركتي الصبح
الوضع مضاربة .. اللي يندفع لا تندفع له :)

بومناور

عضو نشط

الأشعف

عضو مميز
الله يصبحكم بالخير
جاني استفسار على سهم البيت فتمعنت بالشارت ووجدته مطابق لحالة اكثر من سهم كسلوك كمثال بترو والساحل ايضا قريب من سلوكه مع بعض الاختلافات الجزئيه وايضا اسعارهم متقاربه ويفترض ان اضع المشاركه في صفحة البيت ولكن حبيت ان نستفيض بالقريحه الفنيه وناخذ درس فيها وانا اول واحد اتعلم وقد اكون مخطيئ فيصحح لي محللينا الكبار بالمنتدى
((يجب ان يؤمن المحلل انه هو من يتبع الشارت وليس الشارت الذي يتبعه ))
اعجبني شارت البيت لما فيه من الحكمه في الاعلى
عندما تفصل الاسهم تتكشف خيوط السوق معك لانها تحاكي توجه السوق
شارت فاصل الساعه لسهم البيت
مشاهدة المرفق 260223
تفصيل الشارت نموذج راس وكتفين سلبي خط العنق عند 50 وبكسرها يعطينا هدف عند 31 ويتأكد الذهاب للهدف بكسر 47.5 وهو الترند الصاعد
تخيل الى الرعب داخل هذا السهم هل من المعقول انه سوف يكسر 47.5 ويذهب الى 31 , ماهو الحدث السلبي القادم
طيب فلننظر الى نصف الكأس الآخر

مشاهدة المرفق 260224
عند تكبير الرسم نجد أن هناك امل قائم الى الآن حتى لو كنت متشائم يجب ان تاخذ كل شيئ بالحسبان حتى يتحقق اول شرط
ماهو الامل
عدم كسر خط العنق وتكوين دبل بوتوم ايجابي يتم ذلك باختراق خط العنق عند 55 للقاعين المزدوجين وباختراقها يقوم لدينا هدف لل 60 وبالتالي يقوم النموذج الايجابي باذابة او الغاء النموذج السلبي للراس والكتفين
لماذا ذكرت ذلك لأن صاحب السؤال تكلفته عاليه بالسهم فلم اريد ان ارعبه وانما اعطيه خارطة الطريق وندع الباقي لصانع السهم يختار هو اين يذهب بالسهم ويستطيع حامل السهم برفع درجات الحذر عند كسر 50 والخروج بكسر 47.5
او يبقى محافظا على السهم ويتأكد بالذهاب الى 55 ومن ثم اختراق واختبار والذهاب ل60 وبعدها يفرجها رب العالمين وننظر في حال السهم

فلننظر اليوم في تداول الاحد ماذا سيفعل سهم البيت ونتفرج
اهلاً فيك اخي الكريم بين اخوانك بعد اشادة الاخوان فيك رجعت ابحث عن تحاليلك بنسبة لنموذج الرأس والكتفين اسمح لي لا وجود له اما الدبل بوتوم على اللحظي صحيح وان شاء الله تبدع اكثر

بومناور

عضو نشط
س اخوي بو مناور متي اعرف انهم صرفوا علي ..
ج لما تشتري و تشوف اعلي تداول و اعلي سعر علي سهم ...

بومناور

عضو نشط
بنك وربة مو مقتنع من البيع اللي يصير بقنوات من 240 الي 248 يمكن شركة لمت بسعر 160 و قاعدة تبيع حق تويوتا ..... بس بعد تويوتا ما ياخذ حصتها 15% شراح يصير فوق او تحت

الأشعف

عضو مميز

الأشعف

عضو مميز
صباح الخير على الجميع
السوق يسير داخل خطوط دعم ومقاومه
مقاومه 6770 وهي متحركه على حسب زمن الوصول وتقريبيه التداول فوقها يكون السوق قد تحول لمرحله ايجابيه ممتازه جدا
الدعم 6650بعدها 6612 كسرها غير جيد بتاتا ويكون امامنا هبوط لايقل عن 200 نقطه
بالتوفيق

مشاهدة المرفق 259941
كيف تريد مني ان اجامل وانت لم ترسم القناة الهابطة بالشكل الصحيح القناة الهابطة عندك بدايتها قبل النزول او قبل القمة 6980 او بمعنى اخر بداية القناة عندك قبل تغير الاتجاه لا تزعل مني انت طلبت ان اقيم عملك وحاولت ان ابتعد ولكن انت والاخوان جعلتونا نرجع للمواضيع ونقيمها

التعديل الأخير:

SpeciaL 1

عضو مميز
الله يعطيك العافيه ابو عبدالله وشكراا للنقل
بما إنك جديد خلني أنبهك بالذات من بو عبدالله
تراه راكبه جان :D
هذي أول أمس
السوق مستحيل يطوف قمة اليوم فما بالك ٦٩٨٠
المحفظة خلصت فلوسها ونشوفكم القمة القادمة سنة ٢٠١٩ مع تحيات جان:D
وطافها أمس :cool:
وقبلها يبي يدخل بكل حمله على أجيليتي ويومها راح قوع السهم :confused:
وانت كيفك :D

بو عبدالله كيف حالك :p

mdd

عضو مميز
كيف تريد مني ان اجامل وانت لم ترسم القناة الهابطة بالشكل الصحيح القناة الهابطة عندك بدايتها قبل النزول او قبل القمة 6980 او بمعنى اخر بداية القناة عندك قبل تغير الاتجاه

حياك ياخوي الاشعف من اول مشاركه تخصني وأنا أعلم مافي قلبك من طريقة الهمز واللمز اما الآن وقد طفح فيك الكيل ووصل ماوصل فيك فصرحت علني واخذت تشتغل فيني وبمشاركاتي

حتى انك لاترفع الا المشاركات التي يخيل لك انك تصطاد اخطاء فيها ولاترفع الايجابي منها
وحتى لو كنت اخطأ فأنا بشر لست بكامل كما انت وغيرك

وكل مشاركاتك مردود عليها وفقط هالمره راح ارد عليك وبعدها قل ماشئت

ولنبدأ من آخر مشاركه

أعمتك الغيره ان تقرأ المشاركه جيدا ليس فقط ان تقرأ بل حتى اعمتك عن رؤية الشارت جيدا

اولا انا لم اذكر داخل المشاركة كلمة قناة وانما قلت خطوط دعم ومقاومه وادع الحكم للاعضاء ليقرأو

ثانيا الرسم كان بعد النزول من القمه 6980 وانظر الى الاقفال على اليمين كان 6701 فهل انت اعمى ام أعماك قلبك

الأشعف

عضو مميز
مع اني ما اعرف باليوت ... بس السؤال ... ذكي ؟
الحمش ما شاء الله عليه بدايته حلوه بس في قوانين وشروط في موجات اليوت ان شاء الله ما يمل منها ويوقف

mdd

عضو مميز
وبنسبة لترقيم اكيد خرابيط الي رقم الشارت واضح انه مبتدئ

انا كذا مره صرحت اني لااعرف موجات اليوت ولااطيقها حتى وغير مقتنع فيها
وانا بالمشاركه ذاكر السؤال لابو عبدالله هل هي خرابيط ام تعني لك شي
ومحد راسمها هو ترقيم آلي بالميتاستوك وشرح الخبير بالانجليزي وكنت اسأل جمبازي

الأشعف

عضو مميز
حياك ياخوي الاشعف من اول مشاركه تخصني وأنا أعلم مافي قلبك من طريقة الهمز واللمز اما الآن وقد طفح فيك الكيل ووصل ماوصل فيك فصرحت علني واخذت تشتغل فيني وبمشاركاتي

حتى انك لاترفع الا المشاركات التي يخيل لك انك تصطاد اخطاء فيها ولاترفع الايجابي منها

ولنبدأ من آخر مشاركه

أعمتك الغيره ان تقرأ المشاركه جيدا ليس فقط ان تقرأ بل حتى اعمتك عن رؤية الشارت جيدا

اولا انا لم اذكر داخل المشاركة كلمة قناة وانما قلت خطوط دعم ومقاومه وادع الحكم للاعضاء ليقرأو

ثانيا الرسم كان بعد النزول من القمه 6980 وانظر الى الاقفال على اليمين كان 6701 فهل انت اعمى ام أعماك قلبك
تصدق ما دريت عنك الى يوم اشادوا بك الاخوان ودخلت ملفك الشخصي خوفاً من ان تكون شخص اعرفه ويعرفه اخي ابوسارونه جيداً ويعرفه الاخوان جميعاً ولكن اتضح لي انك ليس الشخص الذي كنت اظن والسبب انه للأمانه مع اختلافي معه انا وبوسارونه وقست وبوفيصل وجميع الاخوان تقريباً الى انه محلل فني اذا لم يكن محترف فهو متمكن وتبي الصج ولا المجاملة لم ارى مشاركة تبهرني جميع المشاركات ارقام ذكرتها وذكرها قبلي الاخوان في صفحة المتابعة اذا هناك ماهو جيد ولم اذكره اقتبس مشاركة جيدة لم اذكرها الان الصفحة صفحتك طال عمرك

التعديل الأخير:

mdd

عضو مميز
اهلاً فيك اخي الكريم بين اخوانك بعد اشادة الاخوان فيك رجعت ابحث عن تحاليلك بنسبة لنموذج الرأس والكتفين اسمح لي لا وجود له اما الدبل بوتوم على اللحظي صحيح وان شاء الله تبدع اكثر

انا حتى مرات لاالتزم بالتحليل الفني كقواعد ثابته
لاني ارى ان لاشي ثابت الا كلام الله المنزل في القرآن
انما اعطي مرونه لنفسي
فالذي وضع التحليل الفني كان بختلف زمانه وتداولاتهم عنا الآن
كمثال الشروط الاساسيه للراس والكتفين الكتف اليمين اعلى من اليسار وانا لاالتزم بهذا الشي
لان قد يكون صانع السهم له مصلحه او ظروف اجبرته بنزول السعر فطال الكتف الايمن عن الايسر بالنزول

هذا فقط كمثال بسيط واأكد لك انه ماشي وياي حلاوه
هذا ماأمن فيه ويجب ان لايكون المخ جامد على قوانين جامده بل يجب يكيفها على الواقع حتى لو تطلبت تغييرات بسيطه
ذ ترند ماي فرند
الترندات اساسيه وهي احداثيات السوق الرئيسيه وهي تشكل اشكال كمثال مثلثات قد لااجدها بالنماذج الفنيه للتحليل الفني ولكنها تؤدي نفس الغرض للمثلثات ونفس الهدف
ترى هذا مختصر والا في كلام طويل لايسعفني الوقت لشرحه

الكلام الملون بالاحمر هذا كان احد ردودي على الاستاذ جمبازي بالنسبه للراس والكتفين وهي فلسفه فنيه انا مقتنع فيها لاني عايشتها على الواقع وتؤدي نفس الغرض
وذكرت ان الجمود بالقوانين يضر مايفيد لذلك اصبحت عندي مرونه

mdd

عضو مميز
تعجبني الروح الرياضيه فيك تعطي اعجابات :)

دوخت راسي باكل حبتين بندول وارد على سالفة بترو جلف

الأشعف

عضو مميز
انا كذا مره صرحت اني لااعرف موجات اليوت ولااطيقها حتى وغير مقتنع فيها
وانا بالمشاركه ذاكر السؤال لابو عبدالله هل هي خرابيط ام تعني لك شي
ومحد راسمها هو ترقيم آلي بالميتاستوك وشرح الخبير بالانجليزي وكنت اسأل جمبازي
طيب يمكن الاخوان شافوا شي ما شفته على العموم واصل والله يوفقك واي سؤال او معلومة حاضرين

الأشعف

عضو مميز

ولنبدأ من آخر مشاركه

اذا كنت لم تذكر القناة ليش زعلت مني وطلبت مني ان اجاملك اذن كنت على حق وقتها انك راسم اي شي وها انت تعترف بنفسك طيب ممكن تعلمنا شنو قصة الرسم في شارتك وانا يا خوك ماني اعمى لا قلب ولا علم ولله الحمد ممكن تفسرلي بداية الترند الي معلم عليه في شارتك اذا تكرمت

التعديل الأخير:

mdd

عضو مميز
اذا كنت لم تذكر القناة ليش زعلت مني وطلبت مني ان اجاملك اذن كنت على حق وقتها انك راسم اي شي وها انت تعترف بنفسك طيب ممكن تعلمنا شنو قصة الرسم في شارتك وانا يا خوك ماني اعمى لا قلب ولا علم ولله الحمد ممكن تفسرلي بداية الترند الي معلم عليه في شارتك اذا تكرمت
مشاهدة المرفق 260472

الم اقل لك انك اعمى او انك تحاول تلبس على الاعضاء
انا لم اطلب منك مجامله انت تتخيل او تقدح من راسك الكلام وتقول الناس شيئ لم يقولوه
الشارت اللي بالاعلى لم اقل انها قناة قلت انها خطوط دعم ومقاومه
وشارت القناة اللي تكلم عنها جمبازي هو غير المشاركه اللي انت مقتبسها
تفضل استلم شارت القناة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى