&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز
بويعقوب لييش حسبتها جذي .... ياخي طالع على الخمس دقايق الموجه الاولى خماسيه ..
لييش ما تكون الموجه باكملها زكزاك ام موجه دافعه حافزه ....
بومحمد شفتك انت وجمبازي متشائمين قلت خلني اتفائل بالخير :)

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد شفتك انت وجمبازي متشائمين قلت خلني اتفائل :)
للامانه التاريخيه بو يعقوب .... التصور الي قلته هذا مالك انت وانت اول شخص فكر فييه من اكثر من 3\4 سنين
>> قمة 8450 هي A من فلاته وكل الهبوط الى قاع 4911 هو الموجه B وصعودنا الحالي هو الموجه C وبالتالي تنتهي الموجه ))B (( كبرى

جمبازى

عضو مميز
يا خي علبالي عندك سالفه ............ هذا السيناريو اشبعناااه تحلييل انا والله يذكره بالخير بو هادي وبويعقوب بعد على ما اذكر ...
ما اتوقع
لنه الموجه 1 ثلاثيه وفي جميع حالاتها لم تكن قطريه اماميه .... الا بعد تبونها قطريه غصب ..

ههههههههههههههههه

وانت ليش معصب

تبى تهاوش ههههههههههه

عمر التحليل مايكون بالعناد ريلاكس .

انت تحليلك للموجه الحاليه شنو بالضبط رقم لى السوق من بدايه 14500 الى الان خل اشوف شنو وجهة نظرك

justice

بو فيصل
ارجو اذا رميت الكلام تضع الدليل نريد اقتباس للشارت والمشاركه شارت ساعه تتضح فيها معالم القناة الهابطه مع كامل الاحترام لقست وابو فيصل المحللين الكبار
وارجو من ابو فيصل وقست يتكلمون ويقتبسون مشاركتهم موضح فيها الرسم كما هو لكي اقدم اعتذار لهم

وانا بالانتظار وتبقى انت محلل كبير لك كل الاحترام وانا لست سوى هاوي

مساك الله بالخير اخي الفاضل mdd

صدمتني بوصفك هذا ..حتى اني قلت لنفسي تريث في الرد أخاف يقصد شخص آخر ..:)

و لعلمك .. مساري في التحليل .. كالآتي
أسأل .. و أطبق ما احصل عليه من اجابات .. و اطالع الشارتات في النت و أقلدها

يعني إذا أنت هاوي ..فأنا لم أكن هاويا حتى ..

كنت اكتب بعض الآراء بشأن أحداث السوق و استعنت بالشارتات لتوضيح آرائي .. و مع الوقت اضطريت ان أقرأ معلومات عن الشارتات .. و لقيت نفسي قد وقعت في شباكها .. شباك حب المعرفة في مفاهيمها و ما ترمي اليه ..

صارت ولع ... و تبين لي أنها هي أصل نظم اسواق المال الذي كنت أجهله و أبحث عنه ... ولى ...شالورطة :)

و أنا مشكلتي إذا بدأت في موضوع اتعمق فيه كثيرا و لا انتهي منه ,, بل و ابحث في امكانية الاضافة عليه ..لذلك اتجنب قراءة موضوع كبير

تعال فجج الحين

فلست محلل أصلا كي أكون كبير ...

فيا اخي الكريم لو تكرمت عدل مشاركتك و امسح الوصف..أخاف يصدقه أحد ما .. و اتحمل وزره ..

مع فائق التقدير ...

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
للامانه التاريخيه بو يعقوب .... التصور الي قلته هذا مالك انت وانت اول شخص فكر فييه من اكثر من 3\4 سنين
>> قمة 8450 هي A من فلاته وكل الهبوط الى قاع 4911 هو الموجه B وصعودنا الحالي هو الموجه C وبالتالي تنتهي الموجه ))B (( كبرى
بومحمد ليش تعب نفسك او تفكيرك في ترقيم الموجات العظمى خلك على الاساسية وترتاح وشوي شوي يبين ترقيم الموجات العظمى قدامك وبعدها تنقد على نفسك وستقول الحل كان امامي وما صدته تدري ليش لانك تركض وراه خله هو الي يركض وراك طيعني مثلاً شوف المؤشر الوزني شيقول وشوف الاسهم اغلبها عند دعوم يجب ان لا تكسر اذن الارتداد قريب والمؤشر المفروض يروح موجة نزول اخيرة قبل الارتداد كيف الطريقة او الحل ..... جائت قصة اجيلتي لكي تقود الاسهم القيادية بالنزول الى الموجة الهابطة الاخيرة قبل الارتداد وصعود ... ومتى ما تم كسر الدعوم على الاسهم وتبين ان الموجة دافعة هابطة على الوزني نرجع للسلبية هذا المطلوب منك بومحمد بسك تشائم ....
التشائم يكون في وقت نزول واضح لا نقاش فيه ومتأكدين منه ..

التعديل الأخير:

جمبازى

عضو مميز
اخى العزيز (عداله )

جواب على سؤالك

شوف الشارتات واستفتى عقلك

الترند   ؟؟؟ ماكد.png

الترند  ؟؟؟فاليوم.png

الترند ؟؟؟ شمعه مربوزو.png

333gust !!!

عضو مميز
ههههههههههههههههه

وانت ليش معصب

تبى تهاوش ههههههههههه

عمر التحليل مايكون بالعناد ريلاكس .

انت تحليلك للموجه الحاليه شنو بالضبط رقم لى السوق من بدايه 14500 الى الان خل اشوف شنو وجهة نظرك
رقم السوق من 14500 الى اليوم

اكتب اسامى الشهداء كلهم . خل اشوف
ما تبي بعد اعد جم شعره في راسي ...... ؟
بس هم عادي اجاوبك على هذا السؤال ......
انت الحين قزرها بهالجارتين لين ارقم لك السووق من ايام سوق المناخ ......

تنزيل (7).png

جمبازى

عضو مميز

الأشعف

عضو مميز

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد ليش تعب نفسك او تفكيرك في ترقيم الموجات العظمى خلك على الاساسية وترتاح وشوي شوي يبين ترقيم الموجات العظمى قدامك وبعدها تنقد على نفسك وستقول الحل كان امامي وما صدته تدري ليش لانك تركض وراه خله هو الي يركض وراك طيعني مثلاً شوف المؤشر الوزني شيقول وشوف الاسهم اغلبها عند دعوم يجب ان لا تكسر اذن الارتداد قريب والمؤشر المفروض يروح موجة نزول اخيرة قبل الارتداد كيف الطريقة او الحل ..... جائت قصة اجيلتي لكي تقود الاسهم القيادية بالنزول الى الموجة الهابطة الاخيرة قبل الارتداد وصعود ... ومتى ما تم كسر الدعوم على الاسهم وتبين ان الموجة دافعة هابطة على الوزني نرجع للسلبية هذا المطلوب منك بومحمد بسك تشائم ....
بو يعقوب عاد تدري انه سيناريوهك ممكن يكون اهو الصح .... وبذلك يكون نموذج الموجه الموجه B كبرى فلات متسلق .... مثل ما هو حاصل حاليا
يعني قمة > 6982 هي نهاية الفلات المتسلق .. ؟
واااااااو عجبني السيناريو وراح اشتغل علييييه ابرك من مال جمبازي وايد ..... ههههههه (( قويه ))

الأشعف

عضو مميز
بو يعقوب عاد تدري انه سيناريوهك ممكن يكون اهو الصح .... وبذلك يكون نموذج الموجه الموجه B كبرى فلات متسلق .... مثل ما هو حاصل حاليا
واااااااو عجبني السيناريو وراح اشتغل علييييه ابرك من مال جمبازي وايد ..... ههههههه (( قويه ))
بومحمد تبي ترتاح بس ما تسمع الكلام ان قلتلك

justice

بو فيصل
بوفيصل شنو الفرق بين 6471 و6460 :)
الفرق فقط 11 نقطة ذيل الشمعة خمس دقائق ممكن يوصل 6460 واقل وبعدها يرتد وتغلق الشمعة فوق 6471 نقطة ليس هناك مانع فني مثل تداخل للموجات او كسر موجة 2 للموجة 1 او ما يمنع ذالك

ما شاء الله تبارك الرحمن ,,
مشاركة غنية بالمعرفة ....

بويعقوب ..هذا الاستنتاج كيف تصل اليه ,,تختار عينة مثلا ..

جمبازى

عضو مميز

ههههههههههه

يزلق وايرات الاقرع مو سهل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى